Thread Back Search

نتيجة مباراة البرازيل والمكسيك في كاس القارات الاربعاء 19/6/2013

  • Dreambox-Sat
    2013-06-20




  • قاد المايسترو نيمار منتخب البرازيل للفوز على المكسيك 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بلاسيدو أديرالدو كاستيلو ، ضمن لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بكأس القارات ، وبهذه النتيجة ضمنت البرازيل التأهل لقبل نهائي البطولة ، بعد أن رفعت رصيدها ل 6 نقاط .. بينما أصبحت المكسيك على حافة الخروج المبكر بدون رصيد من مباراتين ، وتنتظر نتيجة لقاء إيطاليا واليابان .


    المتعة والإثارة كانا في شوط المباراة الأول وأظهر نجوم البرازيل قدرتهم على الإبداع والإمتاع بينما قلت المتعة في الشوط الثاني وإكتفى لاعبو السامبا بالحفاظ على الفوز بينما جاء أداء المكسيك بعيدا عن القوة المعروف بها الفريق .. وأحرز نيمار (د9) وجو (د90 +3).


    المايسترو نيمار عزف أجمل ألحان السامبا ، وأمتع الجماهير وأثبت أنه سينافس ميسي ورونالدو بقوة على لقب أفضل لاعب في العالم ، وخاصة بعد إنتقاله للبارسا .. وقاد البرازيل للثأر من المكسيك بعد الهزيمة التي تلقاها منتخب السامبا من القبعات في نهائي أولمبياد لندن .. حيث أحرز الهدف الأول وصنع الثاني .


    دخل سكولاري المواجهة وهو يبحث عن الفوز ، وكسر عقدة المكسيك وضمان التأهل لقبل النهائي ، ولعب بطريقة 4-2-3-1 بتشكيل يغلب عليه الطابع الهجومي ،حيث دفع بفريد كرأس حربة صريح ومن خلفه الثلاثي نيمار وأوسكار وهالك .


    في المقابل دخل جوسيه مانويل دي لا توري المدير الفني للمنتخب المكسيكي ، وهو يرفع شعار ضرورة الفوز لعدم الخروج المبكر من البطولة ، ولعب بطريقة 4-5-1 بتقدم خافيير هيرنانديز "تيشيتشاريتو" بمفرده في المقدمة .


    السامبا البرازيلية بدأت عزفها مبكرا بقيادة المايسترو نيمار ، الذي إنطلق في الدقيقة الثانية من الجهة اليسرى ، ورواغ من قابلهم من لاعبي المكسيك ، ومرر كرة عرضية لفريد الذي تراخى في تسديدها لتضيع الفرصة الأولى للبرازيل .


    سيطرت البرازيل على مجريات اللقاء تماما ، وجاءت الإستراتيجية الهجومية لسكولاري من خلال الجانبين ، حيث كون جبهة يسرى قوية بها مارسيلو ، وأمامه نيمار ومن الجهة اليمنى لعب داني ألفيس وأوسكار .


    في الدقيقة التاسعة أعلن نيمار عن ترجمة السيطرة الميدانية بالهدف الأول للبرازيل ، عندما أرسل داني ألفيس عرضية من الجهة اليمنى ، أبعدها فرانشيسكو رودريجيز برأسه سددها نيمار بقدمه اليسرى قوية قبل أن تلامس الأرض ، سكنت الزاوية اليمنى للحارس كورونا محرزا الهدف الأول للبرازيل .. وكاد ألفيس أن يضاعف النتيجة ، ولكن كورونا تألق وأخرج تسديدته لركنية .


    عانى فريق القبعات المكسيكية من الهجوم المتوالي من السامبا ، ولم يظهر في المناطق الهجومية سوى في الدقيقة 16 عندما إستغلوا خطأ مارسيلو ، ولكن تسديدة المدافع ماير مرت بجوار القائم الأيمن لجوليو سيزار حارس البرازيل .. ولم تجدي إنطلاقات دوس سانتوس أو مهارات خافيير هيرنانديز في فك طلاسم الدفاع البرازيلي .. وظهرت الفجوة واضحة بين خطي المنتصف والهجوم ، بسبب تراجع لاعبيه لمعاونة المدافعين .


    تراجع أداء المنتخب البرازيل في الربع ساعة الأخير من الشوط ، ولم تظهر الرغبة الهجومية العارمة للاعبيه مثلما كان مع بداية اللقاء ، وهو ما أتاح الفرصة للمكسيك لتنظيم هجمات سريعة ، ولكنها إفتقدت للدقة والكثافة المطلوبة لينتهي الشوط الأول بتقدم البرازيل بهدف نظيف .


    إختلفت بداية الشوط الثاني عن سابقه ، وكان المنتخب المكسيكي أفضل حالا ، بعدما تم علاج ثغرة خط المنتصف التي كانت سببا في ضغط السامبا ، وجاءت تعليمات دي لا توري للاعبيه بضرورة عدم التقهقر للخلف ، والتقدم لمعاونة المهاجمين .. بينما عاد المنتخب البرازيلي لمستواه المعهود بعد 10 دقائق ، وسدد هالك بجوار القائم رغم إنفراده من تمريرة نيمار .


    لم يجد مدرب المكسيك حلا سوى اللجوء للتغيير ، ودفع بهيكتور هيريرا بدلا من فلوريس لتدعيم الهجوم ، وبالفعل يتحسن الأداء الهجومي للمكسيك ، وينقذ ديفيد لويز هجمة خطرة لمنتخب القبعات .. وفي المقابل يدفع سكولاري باللعب هيرنانيز بدلا من أوسكار وجو بدلا من فريد الذي ظهر بعيدا عن مستواه المعهود .



    الهجمات العكسية السريعة ، كانت شعار الفريقين خلال منتصف الشوط ، وكاد أن يستغلها البرازيل أكثر من مرة ورغم المحاولات المستمرة من المكسيك إلا أن الدفاع البرازيلي وقف بالمرصاد وتألق ديفيد لويز في الزود عن فريقه وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع إنطلق نيمار من الجهة اليسرى وراوغ مدافعين من المكسيك بمهارة وأرسل كرة عرضية سددها جو بقدمه لتسكن الشباك محرزا الهدف الثاني للبرازي وينتهي اللقاء بهذه النتيجة.



    نتيجة مباراة البرازيل والمكسيك في كاس القارات الاربعاء 19/6/2013

    تابع ايضا
    يوتيوب اهداف مباراة البرازيل والمكسيك في كاس القارات الاربعاء 19/6/2013


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور ديامان أبو عبود في برنامج نورت مع اروي اليوم الاثنين 30-12-2013

    صور جديدة كاظم الساهر بالحلقة السابعه برنامج احلى صوت 2012

    حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم السبت 7-2-2015

    رسائل رومانسيه 2012 - رسائل حب مودرن 2012

    صور حفل ميشال قزي في عيد الحب 2014

    احدث خلفيات شباب للايفون 2013 ,اجمل خلفيات شبابيه للايفون 2014iphone wallpapers ,خلفيات شباب كوول 2014

    Daily Horoscope Tuesday 15 October 2013 , Daily Horoscope 15/10/2013

    تردد قناة jeem على نايل سات اليوم الاحد 1-10-2017


مواضيع متشابهة

نتيجة مباراة البرازيل و اسبانيا في نهائي كاس القارات 2013

يوتيوب اهداف مباراة البرازيل والمكسيك في كاس القارات الاربعاء 19/6/2013

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل والمكسيك في كاس القارات 2013 الاربعاء 19/6/2013

يوتيوب اهداف مباراة ايطاليا والمكسيك في كاس القارات البرازيل 16/6/2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.