Thread Back Search

بالصور نجمات الفن العربي يتحولن الى مندوبات مبيعات في دبي

  • Dreambox-Sat
    2013-02-28




  • بالصور نجمات الفن العربي يتحولن الى مندوبات مبيعات في دبي


    على باب أحد المتاجر الكبرى في دبي وقفت الفنانة اللبنانبة مايا دياب، تعرض منتجات مكياج عالمية، داعية المتسوقات من النساء إلى اقتنائها.


    ومايا واحدة من قائمة طويلة من الفنانات والفنانين العرب، بل والعالميين الذين تستقبلهم دبي وتحولهم الى مندوبي مبيعات او مروجين لسلع ومنتجات جديدة.


    ولم يعد مثيرا للدهشة، حين يرى المتسوقون في المراكز التجارية الاماراتية، نجوم الفن والغناء وهم يحملون المنتجات الجديدة ويشرحون مميزاتها للمارة في طرقات “المول” داعين إلى شرائها.


    وتتنوع السلع التي يسوق لها النجوم، ما بين مستحضرات تجميل وساعات وعطور وهواتف ذكية.


    ومن ابرز الاسماء التي تحولت إلى وجوه اعلانية في مراكز التسوق الاماراتية، المطربة اللبنانية اليسا، التي بدأت موضة الترويج للسلع الجديدة، بتقديمها هاتف جديد، يصنع في دولة اسيوية.


    وقدمت اليسا من بيروت إلى دبي خصيصا للتحدث للجمهور عن المنتج الجديد، والتقاط صور تذكارية وفي يدها الجهاز الجديد.


    وبعد ايام قليلة لحقت بها المغنية اللبنانية هيفاء وهبي، التي ظهرت في حفل اعلاني للترويج لنوع من الساعات الفاخرة.


    وراحت المغنية الشهيرة تمتدح ماركة الساعات ومميزاتها، وتلتقط الصور مع صناعها وموزعيها.


    ولعل اشهر الفنانين الذين تحولوا الى واجهات للترويج للسلع في دبي، النجمة نانسي عجرم التي اصبحت اشهر مروج للمنتجات في الامارات، فمنذ ثمانية اعوام تعاقدت على الترويج لعلامة شهيرة في مجال المجوهرات.


    وظهرت عجرم في متاجر تتبع الشركة الاماراتية، في مراكز تسوق كبرى وهي ترتدي منتجاتها امام كاميرات القنوات الفضائية والصحف العربية، وتحدثت عن سعادتها باختيارها لتكون نجمة هذه المجوهرات.


    وعلى مدار الاعوام الماضية ظلت نانسي تتردد على دبي لعقد مؤتمرات صحفية تروج لمجوهرات جديدة تنتجها الشركة، ولم تكتف بذلك بل صورت مجموعة اعلانات تروج لتلك المنتجات، وتبعتها باطلاق اكثر من فيديو كليب لاحدث اغنياتها، ظهرت فيه وهي تتزين بمنتجات الشركة.


    وخلال العام الماضي، جددت نانسي عقدها مع شركة المجوهرات لتستمر الوجه الاعلاني لمجموعة المجوهرات في الامارات ومختلف انحاء العالم العربي.


    واعلنت الشركة الاماراتية في مؤتمر صحفي أن تجديد التعاقد مع عجرم كان “امر سهلا جدا”، وقال عنان فخر الدين الرئيس التنفيذي للشركة أن الإعلانات التي تصورها نانسي للترويج لمجوهرات الشركة يعزز من مكانة الشركة وقوتها عربيا وعالميا.


    واضاف “المطربة اللبنانية تستطيع بنجوميتها ومظهرها العصري جذب النساء نحو مجوهراتنا، ما ينشط مبيعاتنا”.


    ولم تكتف عجرم بالترويج للمجوهرات، بل وقعت قبل اياما عقدا لتكون وجه اعلاني لنوع جديد من الحليب.


    وبدأت نانسي الترويج للحليب في لقاءات صحفية في دبي، وظهرت في حملة اعلانية تلفزيونية تصف فيه الحليب الجديد بأنه يقوي عظام المرأة.


    أما الفنانة اللبنانية مايا دياب فاختارت متجرا كبيرا في “دبي مول” لتطلق منه مجموعة مكياج شهيرة، وأمام حشد كبير من المتسوقين وقفت تعدد مميزات تلك المجموعة.


    وقالت دياب انها اقدمت على الترويج لهذه المستحضرات، لانها تعشقها، واعتادت التزين بها منذ سنوات طويلة.


    واشارت دياب إلى أنه تم تصميم حقيبة لافضل انواع المكياج التي استخدمها، واصبحت هذه الحقيبة تحمل اسم “مايا دياب” موضحة ان الحقيبة تضم ستة منتجات بالوان مختلفة، وهي تقدم للمرأة جمالا يدوم طويلاً وإطلالات رائعة ومميزة.


    ومن لبنان ايضااختارت المطربة اللبنانية نجوى كرم، أن تكون وجها اعلانيا لدار مجوهرات كبرى، تتخذ من دبي مقرا لها.


    وقال فراد معوض مدير الدار ان نجوى كرم تروج لمنتجات الشركة عبر البرامج التلفزيوينة التي تستضيفها والمهرجانات السينمائية التي تكون ضيفة عليها.


    وظهرت كرم مؤخراً على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي وهي تتزين بالألماس والعقيق من دار المجوهرات، كما تحلت بمجوهرات الدار وهي تقدم برامج تلفزيونية شهيرة.


    وسبق لكرم أن ظهرت كوجه إعلاني لشركة عقارية اماراتية، وزارت معرض العقارات في دبي للترويج لمشروعات تلك الشركة.


    أما المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب فقد تحولت الى وجه إعلاني لشركة ساعات فاخرة.


    وظهرت شيرين في حفل للشركة اقيم مؤخرا بدبي وخلفها العلامة التجارية للساعة الجديدة، داعية الجمهور والمتسوقين إلى اقتناءها.


    ولايقتصر الامر على النجمات العرب، بل امتدت الظاهرة الى نجمات عالميات.


    فقبل اسابيع قليلة وقفت نجمة هوليود جوينيث بالترو في مركز للتسوق بدبي لتروج لعطرجديد .


    وبالترو حاصلة على جائزة الاوسكار، وقدمت لدبي في اول زيارة لها للامارات، ووقفت وسط الكتسوقين تدعوهم لتجربة العطر الذي اختارته لنفسها.


    وقالت الشركة المنظمة للزيارة في بيان ان الممثلة والمغنية الامريكية الحاصلة على لقب (اكثر نساء العالم اناقة)، اختارت العطر الجديد لحياتها واناقتها، وجاءت إلى دبي لتدعو معجبيها لشرائه إيمانا منها بمميزاته.


    وحصلت الممثلة الأميركية على لقب أكثر نساء العالم أناقة للعام الماضي، متفوقة على قائمة طويلة من مشاهير النساء في العالم ضمت الأميرة كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام حفيد ملكة بريطانيا.


    واختارت مجلة “بيبول” بالترو البالغة من العمر 39 عاما، لتفوز بلقب “الاناقة” بعد تصويت شارك فيه 42 مليون من قرائها ومحرريها والمدونين المهتمين بالأزياء



    بالصور نجمات الفن العربي يتحولن الى مندوبات مبيعات في دبي


    بالصور نجمات الفن العربي يتحولن الى مندوبات مبيعات في دبي


    بالصور نجمات الفن العربي يتحولن الى مندوبات مبيعات في دبي


    بالصور نجمات الفن العربي يتحولن الى مندوبات مبيعات في دبي


    بالصور نجمات الفن العربي يتحولن الى مندوبات مبيعات في دبي


    بالصور نجمات الفن العربي يتحولن الى مندوبات مبيعات في دبي


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور كيم كارداشيان على مجلة Ok ديسمبر 2013 , اجمل صور كيم كارداشيان في سنة 2013

    كلمات اغنية يا بلادي سلمان العويس كاملة مكتوبة

    صور من مسلسل سنوات الصفصاف 2013

    حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الخميس 23-4-2015

    تحميل اغنية يمكن ارجعلك سعود بو سلطان 2013 mp3

    بالصور 10 أطعمة قد تقتل القطط

    صور اسلاميه للمسن 2013 , أجمل رمزيات المسن 2013

    تردد قناة الاسرة على قمر العربسات 2013 - تردد قناة الاسرة


مواضيع متشابهة

صور نجمات الفن والغناء العربي بالعباية في رمضان 2020

صور نجمات الفن العربي في الجيم 2015

صور نجمات الفن العربي في حفلات رأس السنة 2015

صور نجمات الفن والغناء العربي بفساتين شفافة عارية 2015

صور نجمات الفن والغناء العربي مع أمهاتهم 2014 , صور أمهات نجمات الفن 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.