Thread Back Search


تنبؤات برج الحوت شهر مارس 2013 ، توقعات برج الحوت شهر مارس 2013 ، برج الحوت شهر مارس 2013 , برج الحوت شهر 3 2013

  • Dreambox-Sat
    2013-02-24






  • تنبؤات برج الحوت شهر مارس 2013 ، توقعات برج الحوت شهر مارس 2013 ، برج الحوت شهر مارس 2013 , برج الحوت شهر 3 2013

    برج الحوت



    تفاصيل حظ

    شهر مارس



    مهمة مستحيلة

    ها هو يطل مع (خسوف كلّي) يتم في برجك أيها الحوت، ما يهدد بالإرهاق والتعب وتراجع المعنويات ويحتّم الوقاية والحذر، خاصة ابتداءً من تاريخ 7، لا تستهتر بأية تعليمات وكن واعياً، حريصاً على كل ما يحميك من تداعيات كثيرة وانقلابات في بعض الأوضاع وإرباكات قد لا تعفي إلا القلة. يتطلب هذا الشهر العمل السريعة والمبادرة في الوقت المناسب والتحرّك قبل تاريخ 12، إذا أردت أن تنتصر على المعوقات. بعد ذلك تشعر بتراجع المقاومة والشجاعة، فترتبك لأقل حدث أو تطوّر، وربما تواجه بعض المشاكل، وقضايا التأجيل والتسويف وعدم التواصل والتفاهم مع الشركاء والمحيطين. يدعوك الفلك في هذه الفترة، إلى التصدي والصمود وعدم الإقدام على أية مبادرة أو تغيير أو تحرّك أو قرار نهائي وحاسم. لا تراهن على أي مجال مادي، ولا تجازف إلا في المكان الآمن. كل ارتجال وتسرّع تدفع ثمنه غالياً.



    من الممكن أن يتعرض بعض مواليد الحوت لهزيمة أو خسارة فيقعون في التشاؤم أو اليأس. إلا أن النصيحة هي في المواجهة والعزم على الصراع، ولو أجَّلوا التنفيذ الآن. قد يكون من المفيد معاشرة الأشخاص الذين يتمتعون بصلابة وأعصاب متينة وحكم منطقي على الأمور، فقد يدعموك بمعنوياتهم المرتفعة، ويسدون إليك النصح ويشدّون من عزيمتك. لا يخلو هذا الشهر أيضاً من انتفاضة أو استقالة أو نزاع حاد يخرج إلى العلن، أو انتقال للإقامة في مكان آخر أو بلد جديد. أما المواجهات العائلية فقد تكون حاضرة أيضاً، وتؤثّر أو تتأثر بالأجواء المهنية. تبرز نقاط خلافية في أي مجال، ويبدو التحدي كبيراً. قد يصعب عليك خرق الحواجز، فتتأخر في عمل أو مهمة، أو تقف منتظراً الانفراج الذي لا يأتي بالسرعة المتوخّاة.



    إشارة على أن مَن انتمت أبراجهم الصاعدة إلى الأسد أو القوس أو الميزان أو الحوت، فقد يعرفون حوالي تاريخ 6 أوضاعاً جيدة ومفاجآت سارة وانقلابات سياسية أو غيرها تبدو لمصلحتهم. من الممكن أن يجنوا أرباحاً كثيرة، وأن يحالفهم الحظ في مجال المهنة أو الدراسات أو الأسفار. إلا أن المحظوظين هذا الشهر فقد يشكّلون الأقلّية، لا الأكثرية.



    توتّر على الجبهة العاطفية

    تعاني خلال هذا الشهر من قلب يسكنك على الصعيد الشخصي أيضاً. تبدو العلاقات مرتبكة أو معرضة للانفجار، كما أن الوضع العائلي ليس داعماً بالإجمال. تضطر إلى الاهتمام بالآخرين أو تكبت مشاعرك أو حتى غضبك، وتشعر أنك تعطي أكثر مما تأخذ، أو أنك محروم من الحب والعطف. يتراءى لك أحياناً أن أحداً يخفي عنك أمراً، أو أنك منبوذ من محيط قريب. قد تكون انطباعاتك صحيحة أم لا، إلا أنك تتألم داخلياً وترفض التعبير عن هواجسك أو إخراج ما في داخلك. قد تصطدم بنفسك أيضاً معاتباً إياها، طارحاً الأسئلة، متململاًَ أو مغتاظاً. قد تصعب الأمور كلما اقتربت من أواخر الشهر، فتبدو متحمساً لمواجهة تؤدي إلى جدال ونزاعات، أو ربما تخيّبك تجربة رومنسية اعتقدت أنها مخرج لك من معاناة. إهدأ أيها الحوت وحاول أن تشرك أحد الأصدقاء بأفكارك ومشاعرك. يكفي أن تتكلم حتى تشعر بالارتياح


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد وتوقيت عرض مسلسل الغربال الجزء الثاني على قناة سما السورية

    تردد قناه Al Jazeera Childrens Channel علي عرب سات 2013

    العالم يستعد لاستقبال العام 2013 - بالصور العالم يستعد لاستقبال العام 2013

    تصنيف الفيفا للمنتخب السعودي لشهر ديسمبر 12 - 2013 , ترتيب المنتخب السعودي في الفيفا لشهر ديسمبر 2013

    صور جنازة عبدالله فندي الشمري

    اخبار مصر اليوم الاحد 16/9/2012 - عناوين الصحافة المصرية 16/9/2012

    صور المشتركة نور عثمان في برنامج arabs got talent 3

    كلمات هالله يا الصبايا ميريام فارس 2013 , كلمات ميريام فارس هالله يا الصبايا 2013


مواضيع متشابهة

توقعات برج الحوت شهر مارس 2014 , توقعات برج الحوت لشهر 3- اذار 2014

توقعات سمير طنب برج الحوت شهر 3 آذار/مارس 2013 ، Samir Tanab

تنبؤات برج الحوت 2014 , توقعات برج الحوت لسنة 2014 , حظ برج الحوت لعام 2014

توقعات برج الحوت 2013 - برج الحوت 2013 بالتفصيل الملل - برج الحوت لعام 2013

توقعات برج الحوت لعام 2013 - برج الحوت مهنياً 2013 - توقعات برج الحوت عاطفياً 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.