Thread Back Search


تنبؤات برج الدلو شهر مارس 2013 ، توقعات برج الدلو شهر مارس 2013 ، برج الدلو شهر مارس 2013 , برج الدلو شهر 3 2013

  • Dreambox-Sat
    2013-02-24






  • تنبؤات برج الدلو شهر مارس 2013 ، توقعات برج الدلو شهر مارس 2013 ، برج الدلو شهر مارس 2013 , برج الدلو شهر 3 2013

    برج الدلو



    تفاصيل حظ

    شهر مارس



    تنقشع السماء اعتباراً من 7

    تسجل هذا الشهر نقاطاً لصالحك في العمل كما في المهمات التي تقوم بها. يخفّ الضغط ابتداءً من تاريخ 7، عندما يكفُّ كوكب (مارس) عن معاكساتك. تصفو سماؤك الفلكية فيتحقق بعض الرغبات، وقد تخوض مفاوضات مهمة بشأن عقد كبير تسعى إليه، وربما توقعه في الأسابيع الثلاثة الأخيرة من الشهر. يعترف الآخرون بكفاءتك ومهارتك في العمل كما بقدرتك المميّزة على الاستيعاب السريع لكل الأفكار والمعلومات. تبحث ربما في شراكة مهنية كبيرة، أو يسعى إليك الآخرون بغية تحقيق هذا الأمر. تشير الحسابات الفلكية إلى أرباح مالية وفترة مليئة بالمستجدات والانفعالات الإيجابية والأفراح الشخصية والمهنية.



    يتحسّن مزاجك بدون شك، خلال هذا الشهر وتتبدّل الأمور كلياً، فما عانيت منه في السابق يزول ويُمحى كأنه لم يكن. يباشر بعض مواليد الدلو إلى عمل جديد، أو تسمح لهم ظروف جديدة في العمل بتطوير مشاريعهم أو إطلاقها. قد تكتشف، يا عزيزي، آفاقاً جديدة واهتمامات تحفّزك وتبعث في نفسك الحماسة. تتلقى تشجيعاً ودعماً وتشعر أنك محط الأنظار والاهتمام والإعجاب. قد تفرح بمفاجأة تلوح في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر، حيث يجسّد البعض حلماً ويتبوأ البعض الآخر مركزاً، في حين يلتقي الآخرون خبراً ساراً يتعلّق بحياتهم الشخصية أو العائلية. يحقق فريق تنتمي غليه نجاحاً كبيراً وسريعاً، وإذا كان برجك الصاعد ينتمي إلى الميزان، الحمل أو الأسد، أو إذا كنت تشارك أحد هؤلاء هدفاً أو مهمة فقد يغمرك الفلك بخيراته ونِعَمه، فتحقق أرباحاً مالية عبر بعض الاستثمارات، أو تحصل على مبالغ لم تتوقعها.



    أما (الخسوف) الواقع يوم 28 في برج الحوت، فيتحدّث عن تغييرات في المجال المادي والمهني كما الصحي. قد تضطر إلى تغيير بعض العادات، أو تعديل بعض الأساليب وتحسين أمور مُلحّة. حاذر من بعض الارتباك في مجال العمل، خاصة إذا كنت مسؤولاً عن موظفين قد يعترضون أو يقومون بحركة غير اعتيادية. كذلك تتلقى أخباراً مقلقة عن مسؤولين في العمل أو نافذين تتعلّق مصلحتك بهم. أكثر المعنيين هم مواليد الحوت، العذراء، الجوزاء أو القوس. إذا كان برجك الصاعد ينتمي إلى أحد هذه الأبراج فانتبه لصحتك أكثر، ولا تهمل أية إشارات سلبية أو عوارض.



    يسقط عن كاهلك ثقل كبير

    ما إن يمرّ الأسبوع الأول، حتى تشعر أن المشاكل العائلية أو الزوجية تضمحل تدريجياً لكي تترك مكانها لحلول وتفاهم، تزيح عن كاهلك ثقلاً كبيراً. تميل في هذا الوقت إلى الانعزال والرغبة في عدم الالتقاء بالناس، وهو أمر استثنائي بالنسبة إليك. متناقضة. كذلك يجعلك متشائماً، ميّالاً إلى اجترار القصص القديمة، وإحياء بعض المشاكل التي آلمتك في السابق. تحبطك أخبار وتصرّفات، وتتداخل شؤون مالية بأوضاع عاطفية، ولو أن بعض الفترات يتحدث عن مواعيد خاصة ولقاءات رومنسية، وفرص للعازبين قد تكون أوسع بين 19 و 23. من المحتمل أن يتمّ لقاء يترك أثراً كبيراً في قلبك أثناء بعض الاحتفالات أو الأحداث. إلا أن الفلك يتحدث عن ضرورة الانتظار وإعطاء وقت لأية علاقة ناشئة، في هذا الوضع الفلكي الذي قد سيقلب يقلب بعض المعايير أو يلقي الضوء فيما بعد على مشكلة أو وضع لا يبدو ظاهراً لك الآن.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بتاريخ اليوم 1-10-2013 تردد قناة Nurs TV على قمر Eutelsat 8 West C

    صور تايلور سويفت في حفل توزيع جوائز Met Gala في نيويورك 2014

    حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 5-5-2015

    كلمات اغنية احبها بلقيس احمد فتحي 2014 كاملة مكتوبة

    برودكاست شكر بلاكبيري 2014

    عمرو دياب ينتهي من تسجيل ألبومه الجديد اليوم السبت 3-5-2014

    صور تصاميم شمعدان رومانسية 2014 , صور ديكورات شمعدان شيك 2014

    صور كيم كاردشيان مع ابنتها في اول ظهور لها 2014


مواضيع متشابهة

توقعات برج الدلو شهر مارس 2014 , توقعات برج الدلو لشهر 3- اذار 2014

توقعات سمير طنب برج الدلو شهر 3 آذار/مارس 2013 ، Samir Tanab

تنبؤات برج الدلو 2014 , توقعات برج الدلو لسنة 2014 , حظ برج الدلو لعام 2014

توقعات برج الدلو 2013 - برج الدلو 2013 بالتفصيل الملل - برج الدلو لعام 2013

توقعات برج الدلو لعام 2013 - برج الدلو مهنياً 2013 - توقعات برج الدلو عاطفياً 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.