Thread Back Search


تنبؤات برج العذراء شهر مارس 2013 ، توقعات برج العذراء شهر مارس 2013 ، برج العذراء شهر مارس 2013 , برج العذراء شهر 3 2013

  • Dreambox-Sat
    2013-02-24






  • تنبؤات برج العذراء شهر مارس 2013 ، توقعات برج العذراء شهر مارس 2013 ، برج العذراء شهر مارس 2013 , برج العذراء شهر 3 2013

    برج العذراء





    تفاصيل حظ

    شهر مارس

    استفد من الأسبوع الأول

    تبدو التأثيرات الفلكية الإيجابية قوية بين 1 و 8، حيث تقدم لك فرصاً على طبق من فضة، وتحمل إليك الحظ، من أجل إنجاح مشاريعك، والتقدم بطلباتك والاقتراحات. كل شيء يسير بصورة جيدة بالإجمال، فتوظف طاقتك حيثما تريد، ولن يستطيع أحد إحباطك. تخطط لكل شيء، وتأخذ بعين الاعتبار كل التفاصيل، وهذا أمر ضروري حتى لا تواجه المفاجآت في الشهر المقبل، أي عندما يصل كوكب (ساتورن) إلى برجك، حاملاً واجبات ومسؤوليات كثيرة.



    إلا أن الأجواء تتغير اعتباراً من تاريخ 9، فيسود مناخ من التوتر يستمر حتى آخر الشهر. قد لا تدور الأحداث حسب آمالك وتوقعاتك. ربما عليك أن تصوب الهدف، وهذا ما ستفعله، مهما كلف الثمن، حتى ولو أجبرت على البدء من الصفر. قد تضطر إلى تغيير برنامجك، والذهاب في عراك ومواجهات مع مسؤول أو شريك أو زميل، وقد يطرأ وضع يدفعك إلى القيام بتسوية لا ترغب بها، في أعماقك. هذا إذا لم تكن في صراع مع بعض السلطة، أو رجال النفوذ أو المتسلطين.



    تجدر الإشارة إلى أن برجاً صاعداً ينتمي إلى الأسد، القوس، الحمل أو الميزان يخفف من هذه السلبيات ويوفر لك إمكان الانقلاب على أوضاع سيئة، والنجاح في السعي إلى فرض الذات. أما برجك صاعداً في الحوت أو الجوزاء أو القوس أو العذراء فقد يضاعف الأخطار، أو يجعلك أكثر ميلاً إلى الانقباض والتكتم والتشاؤم.

    لا تترك أحداً يستغلك أيها العذراء، انتبه من الذين ينصبون لك الأفخاخ من كل نوع. لا تقدم وعوداً لا تستطيع الإيفاء بها. اشرح موقفك فتقابل باحترام أكبر!



    بلبلة عاطفية ابتداءً من 10

    يعدك كوكب (فينوس) برعاية أحوالك الشخصية والعاطفية، في الأيام التسعة الأولى من الشهر. قد يخفق قلبك باتجاه من تلتقيه في هذه الأثناء، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى. إلا أنك بعد ذلك، تعيش حيرة وشيئاً من التردد والانقباض. يهملك الأصدقاء أو الأحباء، أو لا يكرسون لك الوقت الكافي الذي تحتاجه للشعور بالأمان. تواجه أيضاً بعض المصاعب والعراقيل المتعلقة بالشأن العائلي، وتأسف لبعض التصرفات أو المواقف.



    قد تنشأ أزمة ثقة بينك وبين الأحباء، أو تذهب للتحقق من أمر أو خبر تلقيته، أو تعيش مراجعة الذات، فتود العودة عن قرار أو خيار. من الممكن أن يغيب عنك الحبيب لأمر طارئ، لسفر اضطراري أو لمهمة يؤديها غصباً عنك، ربما. قد تفسرس الوضع أيضاً برغبة منك في الانسحاب قليلاً والتفكير ومعادوة التحليل بهذا الوضع. (فينوس) المتراجع نحو برج الأسد، والملتقي بكوكب (ساتورن) قد يشعل النار في قلبك والهواجس ويغذي الانفعالات ويجعلك أكثر تطلباً وقساوة مع من تحب. من الممكن أن تجد نفسك هذا الشهر أمام خيار وحسم أو ضرورة اتخاذ قرار نهائي، بالنسبة إلى علاقة تسبب لك الأرق. وقد تكون الأجواء مغايرة، فتتخذ قراراً نهائياً بالارتباط، بعد فترة من التردد.



    باختصار، يختبر القدر علاقتك، خاصة مع (الخسوف) الكلي يوم 28 في برج الحوت، والذي يواجه برجك، ويثير جواً من التوتر، ويحبط المعنويات. تبدأ تأثيراته قبل حدوثه بأسبوعين، وتستمر إلى العاشر من الشهر المقبل، ما قد يولد أزمة زوجية حادة، خاصة وأن كوكبي الحب بالنسبة إليك متراجعين. أعط وقتاً أكثر لحياتك العائلية والشخصية، ولا تبحث عن المستحيل في هذا الوقت. هذا (الخسوف) يختبر أيضاً إحدى الصدقات، أو يفاجئك بخبر يتعلق بهم.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية طول ما انا رحمة 2020 مكتوبة كاملة

    حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاحد 15-3-2015

    احلى رسائل الاعتذار 2012

    تحميل اغنية ياسامع صوتي محمد العامر 2013 mp3

    صور النجمة العراقية شذى حسون بفستان أحمر غجري يجنن 2014

    صور وبطاقات تهنئة راس السنة الهجرية 1435

    اخبار جريدة نسيج 3/9/2012 الاثنين

    صور فريال يوسف في حفل توزيع جوائز اوسكار ART 2013 , احدث صور فريال يوسف 2014 Feryal Youssef


مواضيع متشابهة

توقعات برج العذراء شهر مارس 2014 , توقعات برج العذراء لشهر 3- اذار 2014

توقعات سمير طنب برج العذراء شهر 3 آذار/مارس 2013 ، Samir Tanab

تنبؤات برج العذراء 2014 , توقعات برج العذراء لسنة 2014 , حظ برج العذراء لعام 2014

توقعات برج العذراء 2013 - برج العذراء 2013 بالتفصيل الملل - برج العذراء لعام 2013

توقعات برج العذراء لعام 2013 - برج العذراء مهنياً 2013 - توقعات برج العذراء عاطفياً 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.