Thread Back Search

صور الاشتباكات فى بورسعيد بعد الحكم - تفاصيل الوضع فى بورسعيد اليوم

  • Dreambox-Sat
    2013-01-26




  • بعد يوم 25 يناير 2013 اصبحت مصر فوق صفيح ساخن جدا حيث كان بالامس يوم 25 يناير كانت المظاهرات فى القاهرة والاسكندرية والسويس حيث تطور الوضع كثيرا فى السويس بعد ان اصيب احد افراد الامن المركزى بحالة هياج بسبب مقتل صديق لهم مجند امام اعينهم من قبل عدد من المتظاهرين فى السويس ولذلك قام عدد من جنود الامن المركزى باطلاق النار تجاه المتظاهرين ونزلت قوات الجيش لحفظ الامن هناك. ولكن اليوم انتقلت الاحداث الى بوسعيد حيث اليوم صدر الحكم فى قضية مذبحة بورسعيد .


    الحكم فى مذبحة بورسعيد
    بعد عام تقريبا من وقوع هذه الجريمة صدر اليوم الحكم باحالة 21 متهم الى فضيلة المفتى للفصل فى الحكم وقد تم تحديد يوم 9 مارس 2013 القادم بان تكون الجلسة الاخيرة فى القضية حيث هى جلسة النطق بالحكم لجميع المتهمين بما فيهم الاخرين الذى لم يصدر لهم حكم بعد. وايضا استعراض رأى المفتى فى اعدام هؤلاء المتهمين.

    بورسعيد قبل الحكم فى قضية مذبحة بورسعيد
    قبل الحكم ذهب الكثير من اسر المتهمين للاعتصام امام سحن بورسعيد وذلك انتظار للحكم الذى سيصدر فى القضية وقد كانت الاوضاع بالامس فى بورسعيد شبه هادئة فيما عدا بعض الاشتباكات البسيطة بين قوات حرس السجن وبعض اسر المتهمين.

    بورسعيد اليوم بعد النطق بالحكم فى مذبحة بورسعيد
    اليوم اشتعلت بورسعيد كثيرا بعد الحكم حيث رفض الكثير من اهالى المتهمين هذا الحكم وقالو انه ظلم شديد للمتهمين وان هناك الكثير من المحرضين خارج قفص الاتهام وقد قام عدد منهم بالذهاب الى سجن بورسعيد وقامو بالاشتباك بقوة شديدة مع قوات حرس السجن فى محاولات منهم لتهريب السجناء. وقد سادت حالة كبير من الفوضى فى المحافظة بالكامل حيث وردت انباء عن انقطاع الماء بشكل كامل عن المحافظة. وايضا قام عدد من المخربين بالذهاب الى محطة السكة الحديد فى المحافظة وقامو بتحطيم الوجهة الرئيسية للمبنى. وتقوم الان الشرطة باطلاق الرصاص الحى على المتظاهرين وذلك حيث ان المتظاهرين يقومو باطلاق مدافع الهاون على السجن وهناك ابناء ايضا عن وجود قناصة تقوم باطلاق النار على المواطنين الموجودين فى الشوارع. وقد وصل عدد القتلى امام سجن بورسعيد الى 7 قتلى وعدد كبير من المصابين. وقد وصلت عدد من قوات الجيش الى محيط السجن للسيطرة على الوضع هناك.



    صور الاشتباكات فى بورسعيد بعد الحكم - تفاصيل الوضع فى بورسعيد اليوم

    صور الاشتباكات فى بورسعيد بعد الحكم - تفاصيل الوضع فى بورسعيد اليوم

    صور الاشتباكات فى بورسعيد بعد الحكم - تفاصيل الوضع فى بورسعيد اليوم


    من مواضيعى فى المنتدى

    جديد احدث التغيرات على الاقمار

    صور رامي عياش في عيد الحب 2013

    بالصور سيرين عبدالنور تحتفل بنهاية تصوير برنامج سيرين بلا حدود

    سعر جالاكسي نوت Galaxy Note 3 في السعودية

    صور دوللي عياش 2013 - صور الممثلة اللبنانية دوللي عياش في الثلج 2013

    صور سارة الهاني بفستان يكشف صدرها 2013 - صور سارة الهاني مثيره بفستان ابيض 2013

    كلمات وعبارات مكتوبة عن عدم الاحساس 2017

    حظك اليوم ابراهيم حزبون الاثنين 2-12-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.