Thread Back Search


حظك اليوم 26/1/2013 - ابراج يوم السبت - برجك اليوم 26 يناير 2013 - ابراج اليوم السبت 26/1/2013

  • Dreambox-Sat
    2013-01-25




  • ابراج اليوم السبت 26-1-2013 ، برجك اليوم 2013-1-26 ، حظك اليوم 26-1-2013 ، ابراج اليوم السبت 26-1-2013 ، برجك اليوم 2013-1-26 ، حظك اليوم 26-1-2013

    الحمل

    مرحلة استثنائية في حياتك المهنية، حيث تشهد تطورات ايجابية متسارعة مما يعزز موقعك بين الزملاء. لا تدع الأفكار السود تسيطر على العلاقة مع الشريك، فهو اكثر وفاء مما تتصور.

    الثور

    العمل في أجواء ضاغطة قد يدفعك إلى ارتكاب الأخطاء، فحاول أن تهدأ حتى تتمكن من استعادة زمام الأمور. الحماسة التي تعتمدها لتحديد خطواتك المستقبلية قد تصطدم بواقع مختلف، فتريّث وفكّر بجدية أكبر.

    الجوزاء

    البرودة في التعامل مع الآخرين لها مردود سلبي، لكنّ التواصل وحده كفيل بخلق علاقات متينة مع الزملاء. إبحث عن أفضل السبل لكسب ود الشريك، فقد لوّعته مزاجيتك وأصبحت الثقة بينكما أكثر اهتزازاً.

    السرطان

    الخطط التي تحضرها لتقديمها كاقتراحات ليست سيئة، لكنّ المطلوب أكثر من ذلك لإقناع الآخرين. الزيارات المتكررة عند الشريك، ستؤدي الى مزيد من الأسئلة وخصوصاً المتعلقة بمستقبل العلاقة بينكما.

    الأسد

    لا تتردّد في طرح أفكارك على الآخرين، فهذا سيمنحك دفعاً إضافياً بين الزملاء ويعزّز قدراتك. لا تدع الأفكار السود تسيطر على العلاقة مع الشريك، وهذا يمكن معالجته بالحوار البنّاء.

    العذراء

    تتعرّض لمطبّات كثيرة وغير محسوبة، لكنك ستتجاوز المرحلة بأقلّ الأضرار إذا كنت إيجابياً مع الزملاء. الحلول أمامك لكنك ترفض الخوض في غمارها خوفاً من المجهول، وهذا سيصعّب عليك الأمور.

    الميزان

    حاول أن تستغل الفرص الاستثنائية التي تسنح لك هذا الأسبوع، على الرغم من أن بعضهم قد يعتبرك انتهازياً. لا تخفي مشاعرك الحقيقية تجاه الشريك، فذلك سيولّد نوعاً من التردد في التعبير بينكما لاحقاً.

    العقرب

    حاول أن تكون أكثر جدية في العمل، فكثرة المزاح غالباً ما تركت تأثيرات سلبية إذا تخطّت الحدود المسموح بها. الغيرة تعدّ من العوامل السلبية في العلاقة مع الشريك، فحاول أن تحاسب نفسك قبل الآخرين فترتاح أكثر.

    القوس

    حاول ان تقرّب المسافات مع المسؤولين عنك في العمل، فهم ضمانة أكيدة لتقدمك مستقبلياً. النصائح التي يسديها لك الشريك صادقة، وهي تصبّ في مصلحتك لتمرير يوم غير مستقر.

    الجدي

    تمضي وقتا طويلا في البحث عن السبب في خطأ ارتكبته مؤخرا، لكن يستحسن أن تستخلص العبر قبل فوات الاوان. عليك ان تدعم الشريك في خطواته المستقبلية، خصوصا أن ذلك يعني له الكثير.

    الدلو

    قد تفرض عليك الظروف تقديم بعض التنازلات للحفاظ على موقعك، وهذه ليست نهاية العالم بل بداية التصحيح. لا تترك مجالاً للشريك ليتلاعب بأحاسيسك، وحاول أن تكون حازماً في هذه المسألة ولو لمرة واحدة.

    الحوت

    حين تتعرض لضغوط كبيرة في العمل، حاول أن تأخذ فترة من الراحة لتستعيد نشاطك وتنطلق مجدداً بفاعلية أكبر. لا تستسلم لرغبات الشريك، وخصوصاً أن تلبية طلباته ستفتح عليك أبواباً عديدة لن تتمكن من إقفالها بسهولة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    قطع بث قناة حافظ و قناة مصر 25 بعد اعلان بيان القوات المسلحة

    صور ازياء حديثه للصبايا 2014 - ازياء روعه للبنات 2014

    تحميل اغنية منك لله ربيع الاسمر mp3 2012

    تردد قناة نيو موجة على نايل سات ، بتاريخ اليوم 2-5-2014

    صور هاتف سامسونج gt-i9405

    تردد قناة الجزيرة hd6 على قمر النايل سات 2013

    جداول امتحانات الفصل الثاني في الغربية 2014 ابتدائي وإعدادي وثانوي

    رسائل متنوعه 2013 - مسجات رائعه 2013 - اروع مسجات للحب 2013


  • Dreambox-Sat
    2013-01-25




  • ابراج اليوم السبت 26-1-2013 ، أبراج اليوم السبت من كارمن شماس ، توقعات كارمن شماس اليوم السبت 26-1-2013 ، ابراج اليوم السبت 26-1-2013 ، أبراج اليوم السبت من كارمن شماس ، توقعات كارمن شماس اليوم السبت 26-1-2013

    الحمل

    لا تقدم على تغييرات جذرية، بل اذهب نحو انجازاتك من دون حرق المراحل وبخطى هادئة تجنبًا للمجازفات. حاول ان تبقى في الظل أو لا تجاهر بانتصارك. الايام المقبلة تفتح امامك الابواب وتقطف ثمار جهودك السابقة.

    الثور

    ابتعد عن الاجواء الملوثة والصاخبة، فأنت بحاجة الى الهواء النقي والهادىء. لا توظف اموالك عشوائياً. جاهد في هذا اليوم الذي يحمل موجة صعبة مشحونة بالتوتر والضغوط، حيث يكون بانتظارك قضية عائلية ساخنة وارتباك مهني، إذ تشتدّ أزمة أو يتأخّر موعد أو استحقاق.

    الجوزاء

    تشارك في مفاوضات ونقاشات وأبحاث ومحاضرات. يلمع نجمك في العمل وتكون محط إعجاب الزملاء، ويزداد تقديرهم لك. خصّص بعض الوقت للعائلة فهي بحاجة إليك أيضاً.

    السرطان

    المعالجة الفورية لأي مشكلة تساعد على التقليل من حجم الأضرار، وهذا يمنحك مزيداً من الثقة. لا تصدر الأحكام على نحو متسرّع لئلا تصطدم بواقع يبدل نظرتك إلى الأمور الحسّاسة.

    الأسد

    حاول أن تتعامل بواقعية مع كل العقبات التي تعترض طريقك، فالغيوم الرمادية لن تدوم طويلاً. الانجراف وراء رغبات الشريك، قد يؤدي إلى متاهات لا ترغب الدخول في أجوائها، فكن حذراً.

    العذراء

    ما تواجهه اليوم في العمل، قد يكون أشبه بحرب غير معلنة، لكنك قوي وتملك القدرة على التفوق في كل المجالات. عليك أن تواجه الشريك بكل الحقائق، لأنّ ردة الفعل ستكون لمصلحتك مهما تعدّدت الآراء.

    الميزان

    قد تكون افكارك مشتتة هذه الأيام، لكن يستحسن أن تتدارك الموقف قبل فوات الأوان، لئلا تدفع ثمناً مضاعفاً. أجواء رومانسية تفرض نفسها في العلاقة مع الشريك، فحاول أن تبقى على هذه الوتيرة حتى لا تفسد الأمور.

    العقرب

    إن ميلك إلى فرض الإرادة بصورة قاسية قد يولِّد حولك عدائية. يوم مربك قليلاً، ومعرَّض خلاله لبعض التقلّبات والعقد. تستاء من بعض الذين يخلقون المصاعب في كل مرة، فتثار نقاشات حامية ومواجهات. يخيّم التردد على مشاريعك وأعمالك، ما قد ينعكس سلباً على صحتك وأعصابك، فكن متيقظاً.

    القوس

    على الرغم من التشنج الذي تعيشه يحمل اليك هذا اليوم فرصاً مالية وعلاقات مزدهرة وتعديلات وتغييرات في المجال المادي، وازدهاراً ونجاحاً وضرورة إحداث تغيير في استراتيجية وطريقة التفكير. قد تراجع بعض الخطط بهدوء، وتتخذ قراراتك بلا تسرّع. تقوم بعملية بيع ممتازة إذا كنت تنتمي إلى عالم التجارة ، أو تناقش عملية مالية بغاية السرية أو عقداً مهماً.

    الجدي

    تعيش يوماً سلبياً نوعاً ما يحمل اليك اعمالاً اضافية ومتاعب تحتاج معها الى كثير من القوة لإتمامها. حاذر النزاعات والتذمر والتمرد. قم بواجباتك عل اقضل وجه. تجنّب الغضب والانفعال.

    الدلو

    تتحسن الصحة كما المعنويات، وقد تحقق أرباحاً طالما حلمت بها، شرط أن لا تنتظر في زاويتك من دون عمل، بل أن تنطلق متقدماً بالمشاريع، ساعياً نحو بعض الأعمال أو المهامّ، متحركاً ومستفيداً من الظروف الإيجابية.

    الحوت

    تعطي انطباعاً أنك تريد لفت الأنظار والإعجاب بأي ثمن، ما قد يشوّش صورتك قليلاً. لا توجّه الانتقادات ولا تصغ الى ملاحظات او تفاصيل مقلقة. انسحب من المكان ولا تتورط في صخب أو ضجيج. حاول ان تعمل من دون أضواء.


    من مواضيعى فى المنتدى

    اليوم الخميس 16-1-2014 توقيت مباراة الهلال والاهلى والقنوات الناقلة مباشرة فى دورى عبد اللطيف جميل السعودى

    اليكم موعد وتوقيت عرض برنامج البرنامج لباسم يوسف على mbc مصر 2014

    موعد تغير التوقيت في مصر الى التوقيت الصيفي 2014 , اعادة التوقيت الصيفي يوم 15/5/2014 في مصر

    صور الممثلة المغربية ميساء مغربي في مهرجان دبي السينمائي 2013 , صور ميساء مغربي في مهرجان دبي السينمائي 2014

    صور فيلم 30 فبراير 2012 - صور ايتن عامر في 30 فبراير - صور سامح حسين في 30 فبراير

    أهم فوائد نبات الزنجبيل 2014 , موضوع كامل عن نبات الزنجبيل 2014

    صور جديدة لكاظم ومحمد كريم في كواليس الحلقة التاسعه من برنامج ذا فويس احلى صوت 2012

    كلمات أغنية حالي أسماء المنور 2013 - كلمات أغنية حالي أسماء المنور 2013


  • Dreambox-Sat
    2013-01-25




  • أبراج اليوم السبت 26/1/2013 Magi Farah , حظك اليوم Magi Farah 26-1-2013 , برجك اليوم السبت من ماغى فرح ، أبراج اليوم السبت 26/1/2013 Magi Farah , حظك اليوم Magi Farah 26-1-2013 , برجك اليوم السبت من ماغى فرح

    الحمل

    تعيش اجواء ضاغطة تجعل افكارك مشتتة. حاذر الانجراف وراء المشاعر والميول السلبية. قد يتصارع القلب مع العقل فلا تعرف الى اين تسير. إياك وارتكاب الاخطاء الكبيرة. تناقش فواتير واقساطًا وتهتم بتفاصيل العقود المصرفية. لا تعرّض استقرار موازنتك للأخطار.

    الثور

    يشكل هذا اليوم نقطة الانطلاق نحو غد مليء بالوعود، لن تخجل من طلب حق لك واسترجاعه، أو إشغال منصب تراه يليق بك أو تليق به. تعمل جاهداً للحصول على عائدات إضافية وتوقع عقداً أو تتوصل إلى سلام في عملك، متوسلاً أي طريقة لبلوغ أهدافك.

    الجوزاء

    تشعر بالاطمئنان وتنفتح على الأوساط الاجتماعية وربما تتخذ قراراً مهماً. لا تكن متردداً أمام يطرح عليك من مشاريع، فأنت ذو كفاءة عالية وقدرة على تنفيذ ما يوكل إليك. اتكل على نفسك ولن تكون إلا راضياً على ما تقوم به.

    السرطان

    أنت شخص متقلب وغير ثابت على رأي بسبب ترددك، ما يضعك أمام الآخرين في موقف الضعيف والخائف. تهورك يقود إلى اتخاذ قرارات متسرعة ترتد سلباً وتغرقك في بحر من الهموم تتلاطمك أمواجه لتلقي بك أخيراً على شاطئ الوحدة والعزلة، بانتظار قارب الانقاذ.

    الأسد

    تلتقط فرصة مناسبة وتذهب نحو الانجازات متحمساً وواثقاً. وقد تحصل على ربح ما او مبلغ من المال او مكتسبات وعائدات تفرحك. كما تحرز انتصاراً في مجال منافسة او مباراة يثير بعض الحساسيات. إياك والانفعال واتخاذ قرارات مسترعة، ولا سيما أن الخصوم ينتظرونك على اقل هفوة.

    العذراء

    يجب ان تخفّف النمط، وان تكون فائق الحذر، خاصة في هذا اليوم، فالقمر يلتقي فينوس في مواجهة برجك ويتحدث عن بعض الهزّات على صعيد شراكة ما، مهنية، مادية او شخصية.

    الميزان

    تثير قضية شراكة ما أو علاقة لك بأحد المقرّبين. إنتبه من ثورة وغضب، وحاول أن تستعمل الدبلوماسية والليونة في مقاربة هذه الموضوعات. قد تشهد الأيام المقبلة طرح مسائل جريئة وحسّاسة، لكن ذلك سيكون في مصلحتك إذا وظفته بالشكل المطلوب.

    العقرب

    تبدأ صفحة جديدة، أو تحسم أمرك وتباشر مشروعاً جديداً قد يتعلق بالعائلة أو بعقار ما. إنه يوم مناسب للسفر أو لتقديم أوراق هجرة. ترتفع المعنويات وتتخلى عن عبء مادي ضاغط. تستعيد حيويتك وحماستك، تروّج وتطلق مشروعاً جديداً وتحقق إنجازاً مهماً. تتلقى خبراً وتحدد اتجاهك.

    القوس

    يهديك القدر ظروفاً جيدة وتطورات مهمة، لتحقيق الأماني والأحلام والانعطاف نحو نمط جديد في حياتك ومشاريع تتوصل أخيراً إلى تنفيذها. تنعم بيوم هادئ من التواصل والمفاوضات الجيدة والآفاق الواعدة ، فتنجز عملاً ما أو توقّع عقداً ممتازاً أو تقبل على تحدّ مهني مميّز أو تحصل على المهمة التي رغبت بها.

    الجدي

    توقع بعض التأخير والمماطلة الادارية كما حركات الاحتجاج حولك اياك والياس او الاحباط ثابر لبلوغ اهدافك لأن الحظ قد يحالف كل عمل تقوم به. حاول ان تتخطى العراقيل.

    الدلو

    تفي السماء بوعودها وتطل عليك صافية. تتخلّص من الضغوط السابقة وتستعيد طاقتك والحيوية، وتنتقل إلى مرحلة جيدة من الحظوظ الداعمة لأهدافك والانتصار في القضايا الخاصة بك.

    الحوت

    تبدو الحيوية كبيرة وممتازة، وتكون قدرتك على الاقناع هائلة في يوم يحمل اليك الوعود ويجعلك قادراً على بيع كل ما تريد بدهاء وسلاسة نادرتين. كما قد تحقق نجاحاً، وربما تحصل على ربح غير متوقع، وتتاح لك فرص سعيدة في العمل.


    من مواضيعى فى المنتدى

    Gossip Lady Gaga In Canda 2013 - صور حفل الليدي جاجا في كندا 2013

    حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاثنين 13-10-2014

    صور اليسا بفستان الفرح الابيض 2014 , صور اليسا بفستان الزفاف 2014

    أسعار الخضروات والفاكهة والأسماك في مصر في شهر رمضان 2013

    حظك اليوم 10/1/2013 - ابراج يوم الخميس - برجك اليوم 10 يناير 2013 - ابراج اليوم الخميس 10/1/2013 - abraj 10/1/2013

    أسعار الذهب في مصر اليوم 25-2-2014 الثلاثاء

    صور حفل زفاف ميرهان ابنة شقيقة أحمد بدير 2014 , أحدث صور أحمد بدير 2015

    الأعياد والعطل الرسمية في دولة الكويت لسنة 2013


  • Dreambox-Sat
    2013-01-25




  • توقعات اليوم السبت 26-1-2013 جاكلين عقيلى ، ابراج اليوم جاكلين عقيلى 26-1-2013 السبت ، توقعات اليوم السبت 26-1-2013 جاكلين عقيلى ، ابراج اليوم جاكلين عقيلى 26-1-2013 السبت


    الحمل
    يلعب الاصدقاء دوراً أكيداً في نجاحك، تستشيرهم بالشؤون المهمة. إلاّ أنك تستعيد الثقة بالنفس، إذ تتاح لك فرصة للبدء بمشروع جديد، أو ترى حد مشاريعك المهمة تتبلور وتبصر النور، بعد فترة من الانتظار.

    الثور

    خطوة نوعية تخرجك من الروتين الذي تعانيه، وهذا سيكون درساً مهماً من أجل مستقبل أفضل. بعض المواقف يعرّضك للمحاسبة من الشريك، فكن حذراً لئلا تقع في المحظور.

    الجوزاء

    يتهافت الجميع لنيل ثقتك ومساعدتك لتحقيق خطوة نوعية في عملك، وهذا سيدفعك إلى إعادة النظر في أولوياتك. ما زال شبح الماضي يفرض نفسه في حياتك الخاصة، لكنّ الأفضل أن تبتعد حتى تنسى تلك المرحلة.

    السرطان

    مزاجك المتقلب لن يساعدك كثيراً في العمل بذهنية جيدة، لذا عليك تبديل أولوياتك لبلوغ أهدافك. عليك أن تكون صريحاً مع الشريك، لأنّ الحقيقة ستظهر عاجلاً أم آجلاً وعندها قد لا تنفع المعالجات.

    الأسد

    المشاركة هي أحد أبرز عناوين النجاح في العمل، والتفرّد في الرأي له انعكاسات في معظمها سلبي. تصرّفات الشريك قد تثير الريبة، لذا يستحسن أن تضع النقاط على الحروف سريعاً.

    العذراء

    محطة جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة عنوانها النجاح، فكن جاهزاً للمتغيرات المقبلة في حياتك العملية. راجع حساباتك مع الشريك حتى تتمكن من خلق فرص جديدة للعلاقة بينكما، وخصوصاً في الأيام المقبلة.

    الميزان

    لديك استحقاقات مهمة وحاسمة، فلا تتهاون في الموضوع حتى لا تضطر إلى دفع ثمن مضاعف لاحقاً. تحديد العناوين العريضة للمرحلة المقبلة مع الشريك، من شأنه أن يحدّد أطر العلاقة بينكما لتوفير أجواء ملائمة.

    العقرب

    كن متسامحاً مع الآخرين لأنّ الأدوار قد تتبدل يوماً ما، فتنقلب الأمور ضدك وتجد نفسك مضطراً إلى تحمّل ردات الفعل. لا تتخيل أن طيبة الشريك ستمنحك المجال لتستمرّ في الخطأ، فهو قادر على قلب الطاولة عليك في القريب العاجل.

    القوس

    حين تجد أن الأمور ستخرج عن نطاق سيطرتك، حاول أن تحسم سريعاً لقطع الطريق على العابثين بانجازاتك. عند أي سوء تفاهم، عليك أن تدع الأمور تهدأ ثم تبدأ المعالجة، لأن ردّات الفعل قد تكون مكلفة.

    الجدي

    حضورك اللافت وشخصيتك القوية يسهمان في تعزيز موقفك بين زملاء العمل، فحاول الاستفادة من ذلك قدر المستطاع. طلبات الشريك لا تنتهي، لكن الأهم في الموضوع أن بعضها مبالغ فيه وقد يعرّضك لخسائر غير متوقعة.

    الدلو

    عليك أن تتجنب المواجهات المباشرة في العمل، فهي لن تكون في مصلحتك وفقا للمعطيات التي ستعرفها لاحقاً. وقوف الشريك إلى جانبك يسهم بشكل أو بآخر، في الوصول إلى الأهداف المستقبلية التي حددتها لنفسك.

    الحوت

    إعتمد الحكمة في التعامل مع الآخرين، فذلك هو الأسلوب الأسهل والأكثر إقناعاً عند الضرورة. بعض تصرفات الشريك تصيبك بخيبة أمل، لكن ذلك لن يستمر طويلاً لأنه سيحاول التعويض عليك أسرع مما تتصوّر.


    من مواضيعى فى المنتدى

    آخر اخبار قضية أحمد عز الدين وزينة اليوم 9/2/2014

    خلفيات من المسلسل الكوري من انا 2013 - صور ابطال المسلسل الكوري من انا 2013

    قرعة الحج في فلسطين 2013

    فساتين زفاف لعروسه 2013 , فساتين تركية 2014 , اجمل فساتين 2014

    حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم السبت 16-5-2015

    تحميل اغنية لاتجيني احمد الفارس ماستر كواليتي 2013 Mp3

    صور تعليقات مضحكة على فوز الزمالك اليوم 5/2/2014 , صور مضحكة على خسارة القناة امام الزمالك

    حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاحد 22-2-2015


  • Dreambox-Sat
    2013-01-25




  • برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان)

    مهنياً: التردد في القرارات الحاسمة، قد تكون له عواقب غير محسوبة النتائج
    عاطفياً: لا تحاول ان تفرض على الشريك ما ترفضه لنفسك، فهذا يعتبر انانية
    صحياً: العصبية الزائدة ليست لمصلحتك، وقد تترك انعكاسات سلبية على صحتك






    برج الثور (21 نيسان - 20 أيار)

    مهنياً: الاستفادة من خبرات الآخرين مهمة، وهي تساعدك لتطوير نفسك
    عاطفياً: تبديلات مهمة تفيدك على الصعيد العاطفي، وستحصد النتائج في القريب العاجل
    صحياً: هناك من يعتبر انك تتغنى بوضع صحي ممتاز لا تتمتع به، عليك اثبات العكس





    برج الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)


    مهنياً: الأضواء تسلّط عليك، وتنال ترقية أو يقدم لك عرض مهمّ. كن على قدر كبير من المسؤولية والجهوزية
    عاطفياً: أحاسيس قويّة وجارفة تهيمن على تفكيرك وتصرّفك، لكنك تتمكن من ترك انطباع رائع لدى الشريك
    صحياً:حاول التهرب من الدعوات إلى مناسبات قد تغريك فيها الأطعمة الدسمة والحلويات إلى تناولها بكثرة




    برج السرطان (21 حزيران - 20 تموز)


    مهنياً: تسر بانفراجات وتحقق نجاحًا باهراً، وتكون الظروف ملائمة للتحرّكات الصعبة والمعقّدة، فلا تفوّت عليك الفرصة
    عاطفياً: تحاول إعادة لم الشمل، فيكون يوماً إيجابيًا، وتسرّ بعودة الحبيب. قد تتلاشى الضغوط فينعكس الأمر إيجابًا على وضعك العاطفي
    صحياً: لا تدع الشؤون الصحية تسير نحو الهاوية بسبب استهتارك وخفتك. النتائج قد تكون وخيمة









    برج الاسد(21 تموز - 20 آب)

    مهنياً: لا تتخذ قرارات صعبة حتى لو اطلعت على معلومات دقيقة تخص شراكة. تجنّب التقصير، ولا تعتمد على الآخرين لينجزوا واجباتك
    عاطفياً: تطفو الاختلافات في الآراء والنيات على السطح. قد تصاب بالتعب النفسس أو تشكو أمرًا طارئًا
    صحياً: تحاول ممارسة الألعاب التي كانت تتطلب منك جهداً بدنياً معيناً أيام الطفولة






    برج العذراء (21 آب - 20 أيلول)

    مهنياً: تفتقد الحماسة والاندفاع، وتحبس نفسك في إطار الانخداع بالمظاهر البراقة التي لا تؤتيك بالنتائج المتوخاة. إذا واظبت على هذا الواقع، أنت وحدك الخاسر الأكبر.
    عاطفياً: ترى الأمور سوداء لانك قلق ومضطرب. عليك التروّي وتفهم الأجواء ومحاصرتها، لئلا تؤدي النزاعات إلى فراق وقطيعة
    صحياً: لا تحاول الإفراط في ممارسة الرياضة على حساب نشاطاتك الأخرى




    برج الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)

    مهنياً: قد يظهر أعداء لم تتوقعهم أو تصغي الى انتقادات وملاحظات تجرحك. زود نفسك الطاقة اللازمة
    عاطفياً: ضع حداً للعلاقة غير المستقرة مع الحبيب. أنت تدرك مشاعره وتعرف ما ينقصه، فبادر إلى حل الأمور
    صحياً: يخالجك شعور بالقلق إزاء بعض الأمور الدقيقة، ما يحرمك النوم ويرهق أعصابك






    برج العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)

    مهنياً: تراجع في المعنويات نوعاً ما، مترافقاً مع تردّد يفرض عليك الحسم قبل تفاقم الأمور
    عاطفياً: حافظ على وتيرة واحدة مع الشريك، ولا تحاول إدخال الروتين المملّ إلى حياتكما، فهذا ليس في مصلحتكما
    صحياً: لا تردد كثيراً إلى الملاهي الليلية وخفف السهر وتناول المشروبات الروحية






    برج القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)


    مهنياً: يستحسن عدم المراهنة على أيّ نجاح. لا تخف من طلب المساعدة والنصيحة من الأصدقاء والأحبّاء
    عاطفياً: عليك أن تصبّ اهتمامك بالحبيب وتشعره بالراحة والأمان وأفصح له عن مشاعرك وأحاسيسك تجاهه
    صحياً: الاهتمام بالوضع الصحي والمعدة والأمعاء والجهاز العصبي أمر ضروري. وقد تعاني فقدان الحيوية



    برج الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)

    مهنياً: حاول النأي بالنفس عن أجواء التشنّج، ولا تتدخل في أمور الآخرين. أنت منفتح على الآخرين وتتقبّل الاختلاف في وجهات النظر
    عاطفياً: إذا كنت على علاقة جديدة أو مبتدئة، تحصل على فرصة ثمينة لبناء مستقبل واعد، شرط التحلّي بالنضج والوعي العاطفيين
    صحياً: انطلق إلى النشاط، وقم بمشروع رياضي يعود عليك بالنفع صحياً







    برج الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)

    مهنياً: الحظوظ تتراجع عن دعمك، بعد مراحل طوال من الأبواب المفتوحة. تخضع لضغط كبير وتواجه بعض العراقيل
    عاطفياً: تميل الى الجرأة والشجاعة وتعالج كل الأمور الطارئة والروتينية بثبات وإرادة
    صحياً: حاذِر جداً التورّط في أي نشاط غير مضمون النتائج على الصعيد الصحي، ولا تجازف ولا تنافس أحداً





    برج الحوت (21 شباط - 20 آذار)

    مهنياً: كن حكيماً جداً، وابتعد عن الضوء والحملات، من أي نوع كانت، إذا أردت اعتماد طريق الحكمة
    عاطفياً: قد تعرف سفراً مفاجئاً، أو علاقة بشخص غريب عن ثقافتك لكنك تميل إليه بسرعة كبيرة
    صحياً: إبتعد عن كل ما يغريك على تناول المأكولات التي تضرك صحياً


    من مواضيعى فى المنتدى

    جديد احدث الاضافات على الاقمار بتاريخ 22/5/2011

    أبراج جمانة قبيسي اليوم الاربعاء 30-4-2014

    صور ثلوج سوريا 2013 - صور تراكمات الثلوج في سوريا اليوم 2013 - صور تساقط الثلج في سوريا

    صور كريستين ستيوارت على غلاف مجلة Vmagazine - بالصور جلسات تصوير خاصة لكريستين ستيوارت من أجل Vmagazine

    حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الجمعة 19-12-2014

    حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الخميس 22-1-2015

    أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 17-1-2013

    صور سلمى رشيد وهي ترتدي تنورة قصيرة باللون الأزرق


مواضيع متشابهة

حظك اليوم 23/1/2013 - ابراج يوم الاربعاء - برجك اليوم 23 يناير 2013 - ابراج اليوم الاربعاء 23/1/2013 - ابراج اليوم الاربعاء 23 يناير 2013 - ابراج مكتوب اليو?

حظك اليوم 22/1/2013 - ابراج يوم الثلاثاء - برجك اليوم 22 يناير 2013 - ابراج اليوم الثلاثاء 22/1/2013 - ابراج اليوم الثلاثاء 22 يناير 2013 - ابراج مكتوب اليو?

حظك اليوم 19/1/2013 - ابراج يوم السبت - برجك اليوم 19 يناير 2013 - ابراج اليوم السبت 19/1/2013 - ابراج اليوم السبت 19 يناير 2013 - ابراج مكتوب اليوم السبت 19/1/

حظك اليوم 12/1/2013 - ابراج يوم السبت - برجك اليوم 12 يناير 2013 - ابراج اليوم السبت 12/1/2013

حظك اليوم 5/1/2013 - ابراج يوم السبت - برجك اليوم 5 يناير 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.