Thread Back Search

افضل تطبيقات ويندوز فون للعام 2012 - ابرز تطبيقات ويندوز فون للعام 2012 - Best Windows phone application in 2012

  • Dreambox-Sat
    2012-12-26




  • افضل تطبيقات ويندوز فون للعام 2012 - ابرز تطبيقات ويندوز فون للعام 2012 - Best Windows phone application in 2012



    افضل تطبيقات ويندوز فون للعام 2012 - ابرز تطبيقات ويندوز فون للعام 2012 - Best Windows phone application in 2012


    نشر موقع “The Verge” اليوم قائمة بالتطبيقات التي يرى بأنها أبرز التطبيقات على نظام تشغيل الهواتف الذكية “ويندوز فون 8″، والتي حث مستخدمي النظام على تحميلها.


    Rowi

    وهو تطبيق شبيه بتطبيق TweetDeck، أي أنه ييتح للمستخدم الوصول إلى حسابه في موقع التدوين المصغر “تويتر”، ووفقًا لموقع “The Verge”K يعتبر “ROWI” أفضل تطبيقات “تويتر” على منصة “ويندوز فون”، يُذكر أن التطبيق حصل مؤخرًا على تحديثات خاصة بالإصدار الثامن من النظام، تشمل تسريع الأداء ودعم الأجهزة التي تدعم شاشاتها دقة 720p، ويمكن للمستخدمين شراء التطبيق من “متجر ويندوز فون” للتطبيقات بـ 1.49 دولار.


    Nextgen Reader

    وهو تطبيق مخصص لقراءة الملخصات “RSS” وشبيه بتطبيق “Google Reader”، قال موقع ” The Verge” أن تصميم التطبيق يأتي على نسق تصميم تطبيقات ويندوز الجديد، ويدعم التطبيق الأيقونات اللوحية الحية التي تُظهِر مستجدات الملخصات على شاشة البداية، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة وقراءة الملخصات بواسطة تطبيق “Instapaper”. ويمكن تحميل هذا التطبيق بـ 1.29 دولار.

    Network Dashboard

    قال موقع “The Verge” أنه وبما أن نظام “ويندوز فون” يفتقر إلى مركز للإشعارات والإعدادات كما في نظامي أندرويد و iOS، قد يكون تطبيق “NETWORK DASHBOARD” مناسبًا للمستخدمين الذين يرغبون بوصول سريع إلى إعدادات شبكة “واي-فاي” وبلوتوث، ونمط الطيران، والتحكم به إيقافًا وتشغيلًا من شاشة البداية مباشرةً، ويتوفر التطبيق في المتجر بـ 0.99 دولار.

    Xbox SmartGlass

    ويسمح هذا التطبيق للمستخدمين التحكم بمنصة الألعاب “Xbox” بواسطة الهاتف، ووفقًا لموقع “The Verge”، يلعب هذا التطبيق دورًا كشاشة عرض ثانوية تساعد في التفاعل أو الحصول على المعلومات الضرورية للاعب، بالإضافة إلى إمكانية استخدامه كلوحة مفاتيح. ويمكن تحميل التطبيق مجانًا من متجر ويندوز فون للتطبيقات.

    4TH and Mayor

    وهو تطبيق شبيه بتطبيق “Foursquare” الرسمي، ولكنه يتمتع بالبساطة، وقوة التأثير، بحسب “The Verge”، وهو تطبيق مجاني يدعم جميع الميزات التي يقدمها نظيره “Foursquare”، كالإشعارات، بالإضافة إلى إظهار الأماكن الأكثر زيارة على شاشة البداية.

    Wordament

    وهي لعبة التعرف على الكلمات، وتتوفر مجانًا على متجر ويندوز فون للتطبيقات.

    gMaps Pro

    وهو تطبيق للخرائط مدمج مع نظام ويندوز فون، في ظل غياب تطبيق رسمي لخرائط جوجل على المنصة. ووفقًا لـ “The Verge”، يقدم “Gmaps Pro” الكثير من المزايا التي يقدمها تطبيق جوجل، كالاتجاهات، والبوصلة، والبحث، وميزة التجول الافتراضي “Street View”. ويتوفر التطبيق بـ 1.99 دولار على متجر تطبيقات ويندوز فون.

    BoxFiles For Dropbox

    وهو تطبيق خاص بخدمة التخزين السحابي “Dropbox”، يتيح للمستخدمين الوصول السريع إلى المستندات، والموسيقا، والفيديو، والصور، المخزنة في الخدمة، أما من ناحية رفع الملفات من الهاتف إلى الخدمة يقتصر التطبيق على الصور فقط. كما يتيح التطبيق عرض وتحرير الملفات النصية، بالإضافة إلى إمكانية نقل الملفات من خدمة “سكاي درايف” التابعة لمايكروسوفت إلى “دروب بوكس”.

    Metrogram

    يتيح هذا التطبيق للمستخدم الوصول إلى حسابه في خدمة مشاركة الصور “إنستاجرام”، نظرًا لعدم توفر تطبيق رسمي للخدمة على ويندوز فون. ويوفر “Metrogram” إمكانية إبداء الإعجابات، والتعليق، ومشاركة، وتحميل الصور، ولكنه يفتقر إلى إمكانية إلتقاط الصور ونشرها، إلى الآن. وهو يتوفر مجانًا على متجر ويندوز فون للتطبيقات.



    Battery Level for WP8

    يوفر تطبيق “Battery Level for WP8″ للمستخدمين أيقونة لوحية على شاشة البداية أو شاشة القفل تظهر مستوى الشحن المتوفر على البطارية، بالإضافة إلى جدول زمني يظهر سرعة الشحن أو التفريغ، ويمكن شراء هذا التطبيق من المتجر مقابل 0.99 دولار.



    Baconit

    وهو تطبيق مجاني يتيح لمستخدمي مجتمع الأخبار على الإنترنت “Reddit”، إمكانية الوصول إلى الأخبار، وخدمة “إسألني شيئًا” AMA، وغيرهما بسرعة وسهولة، بحسب موقع “The Verge”. وقال الموقع أن التطبيق سهل عملية المشاركة والتعليق.


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك اليوم 26/12/2012 - ابراج يوم الاربعاء - برجك اليوم 26 ديسمبر 2012 - ابراج اليوم الاربعاء 26/12/2012 - ابراج اليوم الاربعاء 26 ديسمبر 2012 - ابراج مكتوب ا?

    أشعار مكتوبة عن جدتي , قصائد عن الجده , كلمات جميلة لجدتي , ابيات شعرية عن الجده

    صور خلفيات سيارات باللون الاصفر 2014

    كلمات اغنيه وينه وينه محمود انور 2013

    تحميل جميع اغانى النادى الاهلى واولتراس اهلاوى UA07-Ahly Songs

    تحميل نغمات اغنية مو مو محمد السالم 2013

    تحميل افضل تطبيقات الالعاب لاجهزة الأندرويد لسنة 2013 , تعرف على افضل تطبيقات الالعاب لاجهزة الأندرويد في 2013

    كلمات اغنيه امجاد يا عرب من البوم محمد منير 2012


مواضيع متشابهة

بالفيديو أهم اختصارات ويندوز 8 Windows

تحميل افضل تطبيقات الالعاب لاجهزة الأندرويد لسنة 2013 , تعرف على افضل تطبيقات الالعاب لاجهزة الأندرويد في 2013

بالصور أجمل صديقات اللاعبين للعام 2012 - شاهد بالصور أجمل صديقات اللاعبين للعام 2012 - أجمل صديقات اللاعبين للعام 2012

تحميل أفضل تطبيقات أندرويد للعام 2012 - أفضل تطبيقات أندرويد للعام 2012

بالصور أجمل عشر قُبلات للعام 2012 - أجمل عشر قُبلات للعام 2012


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.