Thread Back Search

لعنة "الشياطين الحمر" تصيب تشيلسي .. وارسنال يتراجع للمركز ال 10 .. وليفربول يطارده!

  • ابوفيصل
    2012-12-03




  • لعنة "الشياطين الحمر" تصيب تشيلسي .. وارسنال يتراجع للمركز ال 10 .. وليفربول يطارده!

    استفاد فريق مانشستر يونايتد من تعثر غريمه وجاره في المدينة مانشستر سيتي وابتعد بصدارة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز، بينما واصل قطبا لندن تشيلسي وارسنال نتائجهما السلبية في الأسابيع الأخيرة وذلك بعد مرور 15 جولة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.


    خاض يونايتد مباراته أمام ريدينج بمعنويات عالية بعدما جاءته أخبار تعثر مانشستر سيتي، لكنه وجد أداء شرسا للغاية من منافسه ليقدم الفريقان واحدة من أمتع مباريات البريمييرليج الموسم الحالي والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر 4-3.


    وكالعادة، واصل يونايتد استحقاقه للقب ملك العودة بعدما حول تأخره بهدف أمام ريدينج إلى فوز صعب. ولم يصمد دفاع "مان يو" في وجه هجمات أصحاب الأرض واتسم بالهشاشة خاصة من ناحية الأطراف، وهو ما دفع السير الاسكتلندي اليكس فيرجسون إلى إجراء تبديل بإخراج ظهيره البرازيلي رافاييل دا سيلفا عقب مرور 31 دقيقة فقط بعدما تسببت أخطاؤه في اهتزاز شباك فريقه.


    استعاد وين روني ذاكرة التهديف بعدما أحرز هدفين، بالإضافة إلى عودة روبن فان بيرسي إلى تألقه مرة أخرى. وابتعد يونايتد بالصدارة بعدما رفع رصيده إلى 36 نقطة.


    من جانبه، فشل مان سيتي في مواصلة الضغط على يونايتد بعدما تعادل مع ضيفه ايفرتون بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد. وواصل مراون الفيلاني المغربي الأصل البلجيكي الجنسية تألقه مع ايفرتون وقاده للتقدم أولا قبل أن يعادل الأرجنتيني كارلوس تيفيز النتيجة لسيتي من علامة الجزاء.


    اتسمت المباراة بالندية مع أفضلية طفيفة لسيتي لكنه لم ينجح في اقتناص النقاط الثلاث من فريق "التوفيس" أو "الحلوى". ونجح ايفرتون في الحفاظ على نفسه بالقرب من المربع الذهبي حيث لم يتراجع كثيرا واحتل المركز السادس بفارق 3 نقاط فقط عن تشيلسي صاحب المركز السادس.


    وبينما كان الجميع ينتظر تحقيق تشيلسي فوزه الأول منذ 6 جولات، والأول تحت قيادة المدرب الجديد رافاييل بينيتز، إذا به يتلقى هزيمة قاسية "معنويا" بعدما فرط في تقدمه بهدف ليخسر 1-3 أمام وستهام يونايتد في ملعب ابتون بارك بدربي لندن.


    وفشل "البلوز" في تحقيق الفوز في آخر 7 مباريات بما فيهم مباراة وستهام الأخيرة، واستمرت لعنة خسارته أمام يونايتد 2-3 في الجولة التاسعة حيث لم يحقق الفوز أبدا منذ ذلك الوقت، وبعد أن كان متصدرا لجدول الترتيب بفارق 4 نقاط عن يونايتد، بات يحتل المركز الثالث بفارق 10 نقاط كاملة عن فريق "الشياطين الحمر"!


    ورغم ذلك، كان جدول الترتيب رحيما ببطل دوري أبطال أوروبا حيث لم يتراجع "البلوز" كثيرا وظل في المركز الثالث وذلك بفضل تعثر كل منافسيه على مدار الجولات الماضية.


    وبعيدا عن فرق المقدمة، بات ارسنال وليفربول يتصارعان على مركزي منتصف الترتيب وهو 10 و 11 بعد خسارة الأول وفوز الثاني!


    وواصل ارسنال بدايته الكارثية الأسوأ في عهد ارسن فينجر بعدما جمع 21 نققطة من 15 مباراة لينزف نقاطا أكثر مما جمع (24 نقطة) وذلك حين خسر على ملعبه أمام سوانزي سيتي بهدفين نظيفين في واحدة من أسوأ مباريات المدفعجية على مدار الموسمين الماضيين.


    وصام مهاجمو ارسن فينجر عن التهديف بينما تألق الأسباني ميتشو وأحرز هدفين في الدقيقتين 88 و 90 وسط ذهول كل من حضر في ملعب الإمارات. وتراجع ارسنال إلى المركز العاشر، وبات مهدد بفقدانه في الجولات القادمة اذا استمر في نزيف النقاط خاصة بعدما نجح ليفربول في تحقيق فوز مهم على ساوثهامبتون بهدف يتيم أحرزه المدافع دانييل اجر.


    وظل "الليفر" في المركز الحادي عشر لكنه رفع عدد نقاطه إلى 19.


    وفي باقي المباريات، استعاد توتنهام جزاء من بريقه بعدما حقق الفوز على فولهام بثلاثية نظيفة في مباراة تألق فيها جيرمن ديفو وأحرز هدفين. وتعادل كوينز بارك رينجرز في مباراته الأولى تحت قيادة المخضرم هاري ريدناب مع استون فيلا بنتيجة 1-1، وتغلب ستوك سيتي على وست بروميتش البيون 1-0، ونوريتش سيتي على سندرلاند 2-1.



    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة دراما بدوية على النايل سات اليوم 28-4-2021

    "السيتي" وويست بروميتش وسوانزي يضيقون الخناق على "البلوز" في جولة الأهداف الغزيرة

    تشيلسي يصارع ليفربول .. وسيتي يصطدم بتوتنهام ..ويونايتد يسعى لاستغلال كبوة "الفيلانز"

    ميلان يسعى لتفادي الهزيمة الثالثة هذا الموسم أمام يوفنتوس في الدوري الإيطالي

    بوستات وأدعية عن ليلة النصف رمضان 2021

    أرسنال يتمسك بالمركز الثالث وصراع الهبوط يقترب من النهاية بالدوري الإنجليزي

    برشلونة يقفز الى صدارة الليجا بفوز غير مقنع بملعب خيخون

    كلمات اغنية يا عم الحظ احمد سعد 2021


مواضيع متشابهة

بالصور أطفال أفلام "وجدة" و"بيكاس" و"نور" يتألقون بمهرجان دبى

فيديو:"رونالدو" يُغازل "فتاة أودي" أثناء تسلّم لاعبي "الريال" السيارات الجديدة

"البلوز" يبتعد بالصدارة و"المانيو"و"السيتي" يلاحقانه بإصرار بالبريمير ليج

"سامسونج" تغرى مستخدمى "آى فون" بأداة لنقل محتوى متجر "آى تيونز"

" الشياطين الحمر " يقهرون فولهام بخماسية .. إستردت هيبة أبناء السير أليكس في الكرة الانجليزية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.