Thread Back Search


مشتركين تأهلوا بأصوات المدربين برنامج ذا فويس

  • Dreambox-Sat
    2012-11-26






  • مشتركين تأهلوا بأصوات المدربين برنامج ذا فويس

    مشتركين تأهلوا بأصوات المدربين برنامج ذا فويس

    إنجي أمين


    تعبت جداً بعد الحلقه وعانيت من ضغط عصبي كبير وتعب نفسي، بسبب حزني على بلادي. قبل أن أغنّي على المسرح كنت منهارة وبكيت بشدة. تضايقت من تعليقات عاصي وصابر لكني أعذرهم لأنهما لم يكونا يعرفان بحالي. أظن أن شيرين اختارتني لأنها تعرف إمكانياتي كمطربة ومتاكدة منها.
    كان يوماً صعباً، وكنت أتمنى أن يكون لفوزي طعم أحلى، لكن الحمد لله على كل شيء.
    موري حاتم


    سعيد جداً بأني اكتسبت ثقة عاصي للمرة الثانية، خصوصاً أنّه حسم النتيجة "موري أكيد"، واختار بعدها الإسم الثاني. عندما ركض صوبي وحملني قلت "وين مطيّرني؟؟؟"، خشيت أن يتركني وأطير وأقع على الأرض.
    حسّان عمارة


    الحمدلله أنّي اخترت عاصي الحلاني دون سواه للانضمام إلى فريقه، علماً أن المدربين الأربعة رائعون، لكن عاصي هو أهضم وأكرم وأرقى فنان عرفته.
    محمد عدلي


    لم يخترك الجمهور، بل نلت ثقة شيرين للمرّة الثانية!المنافسة قوية جداً، في فريقي فريد صاحب الشعبية الكبيرة... الحمدالله كنت في المستوى المطلوب، وأثنى المدربون الأربعة على أدائي، كاظم وعاصي قالا إني فنان، وكفاية شهادة صابر بقوله أي أغنية سواء كانت جميلة أو لا ستكون جميلة بصوت محمد عدلي. أما شهادة شيرين فكانت أكبر شهادة "إنتَ قدري وما فيّي إهرب من قدري"، غنّيت لها أنا وهي ردّت عليّ بتعليقها. الحمدلله كان مروري في هذه الحلقة موفّق، وأحرص على أن أوفّق في الحلقات المقبلة.
    نور عرقسوسي


    أثناء إعلان النتيجة، بكيت وشعرت بأنّها آخر لحظات لي فيالبرنامج. إنّها لعبة وممكن أن أخرج منها في أي لحظة. أكثر ما أسعدني أنّي غنّيت بالعربي ولقيت استحسان الجمهور، لذا لن أغنّي غربي في البرنامج في الحلقات المقبلة، سأغني عربي فقط. في النهاية، أشكر القيصر على اختياره لي كي أبقى، وأعده بأن أقدّم الأفضل في كل مرور لي.
    كريس جر

    أدرك أني بالغت في أدائي... في الوقت نفسه، سعيدة جداً بأنّي تحدّيت نفسي وغنّيت للمرّة الأولى باللغة العربية في البرنامج. سوف أهدأ في مروري القادم وأحافظ على المستوى الذي قدّمته في الحلقات السابقة.


    سامر أبو طالب

    الحمدلله على كل شيء، أشكر كل من صوّت لي وكل من دعمني، وأقول لهم أنّي مازلت داخل البرنامج، وسوف أجهد وأتعب على نفسي أكثر كي أنال التصويت في الحلقة القادمة. كما أنّي سعيد جداً لقصي حاتم بنيله أعلى نسبة من التصويت.



    لمياء الزايدي

    أعربت الفنانة أصالة نصري عن إعجابها بصوتك عبر تويتر، بقولها "الله الله الله ما أجمل صوت #لمياء من فريق #صابرالرباعي، وكأن بحنجرتها سكن أجمل بلابل الكون وأنا فان إلها". كيف وجدتِ تغريدتها؟هذا أروع ما قرأته... شهادة أعتزّ بها خصوصاً أنّي في أول ظهور لي في the Voice غنّيت أغنيتها "سامحتك". فرحتي كبيرة وشرف لي أن تُعجب بصوتي.
    هل ترين أنك تستحقين أصوات الجمهور بعد أدائك المميّز في "بحلم بلقاك"؟بالنسبة إلى تصويت الجمهور، أظنّ بأنّ أي صوت وصل لهذه المرحلة، يستحق تصويت الجمهور وتشجعيه. سوف أقدّم أغنية طربية في الحلقة المقبلة آملة أن أتأهل إلى مرحلة النصف نهائية بتصويت الجمهور. مع العلم أنّي لا آخذ التصويت كمعيار لصوتي أو لتميّز أدائي.


    من مواضيعى فى المنتدى

    خلفيات للعرايس بلاك بيري 2012 , خلفيات بلاك بيري للعرائس 2012

    اسعار الذهب في السعودية الاثنين 3/6/2013

    ابراج اليوم الاربعاء 15-8-2012, برج الميزان , حظك اليوم الاربعاء 15-8-2012

    صور فساتين الأميرة كيت ميدلتون باللون الاسود 2018/2019

    صور حفلة دوللى شاهين في دريم بارك 2014 , صور دوللى شاهين بالهوت شورت القصير 2014

    توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 28-1-2014 , برجك اليوم مع كارمن 28 يناير 2014

    صور تهريب وجبات كنتاكي من مصر الى غزة عبر الانفاق السرية

    بالصور فنان تركى يرسم لوحات فنية على اللوز والسودانى والبيض والشكولاتة


مواضيع متشابهة

صور مشتركين الحلقة الثالثة من برنامج ذا فويس احلى صوت 2014 the voice

صور مشتركين الحلقة الثانية من برنامج احلى صوت ذا فويس 2014 The Voice

بالصور عندما يجتمع مساعدين المدربين في برنامج ذا فويس احلى صوت 2012

أسماء أول ثمانية مشتركين تأهلوا لمرحلة العروض المباشرة برنامج ذا فويس احلى صوت

بالصور اعضاء فرق المدربيين في برنامج احلى صوت ذا فويس - توزيع مشتركي ذا فويس على المدربين بالصور


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.