Thread Back Search

اخبار مصر اليوم 3-10-2012 - اخبار الصحافة المصرية اليوم الاربعاء 3 اكتوبر 2012

  • Dreambox-Sat
    2012-10-03




  • اخبار مصر اليوم 3-10-2012 - اخبار الصحافة المصرية اليوم الاربعاء 3 اكتوبر 2012



    "صحافة القاهرة": وزير الداخلية: لا محسوبية فى اختيار طلبة الشرطة..رقية السادات: والدى مات وفى حقيبته قرار إقالة "مبارك".. الداخلية: نجحنا فى تحقيق الأمن بنسبة 72%






    صحافة القاهرة اليوم

    مميش: الرئيس أصدر توجيهاته بادرة قناة السويس بسواعد مصرية، والانتهاء من مشروع قانون حقوق ذوى الإعاقة، والقضاء العسكرى يصدق على سجن أحد ضباط 8 إبريل عامًا ونصفًا، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الأربعاء.



    أكد وزير الداخلية أحمد جمال الدين، أن كلية الشرطة تطبق المعايير الموضوعية فى اختيار الطلبة المتقدمين للالتحاق بها، مشددًا على أن فرص الالتحاق بالكلية متاحة لكل الطلبة المتقدمين لكشف الهيئة، وأن معايير المفاضلة لا تلتفت لأى اعتبارات أو انتماءات.

    أكد الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، أن الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية أصدر توجيهاته بألا تدار قناة السويس إلا بسواعد مصرية، فهى مصرية بنسبة 100% وملك لكل المصريين.

    ◄ 10 مليارات جنيه عجز الكهرباء بسبب الفواتير
    ◄ الاسوشيتدبرس: وفد أمنى رفيع غادر القاهرة إلى دمشق فى زيارة سرية
    ◄ وزير الرياضة: "الدورى يحمل اسم الشهداء"
    ◄ دفاع مبارك يطالب بندب هيئة طبية فى "الإفراج الصحى"




    نجحت وزارة الداخلية فى تحقيق الأمن بنسبة 72% خلال الأيام الخمسين الأولى لحكومة أول رئيس منتخب، حيث فرضت قطاعات الشرطة سيطرتها على البؤر الإجرامية فى مختلف المحافظات، واستهدفت الخارجين عن القانون.

    تعرضت مدينة أسوان أمس لموجة كبيرة من الأمطار الرعدية الغزيرة التى صاحبتها عاصفة ترابية شديدة تسببت فى غرق عدد من شوارع المدينة، وتوقف الحياة بشكل شبه تام.

    كما تسببت الأمطار والعواصف الترابية فى قطع الكهرباء عن جميع مناطق مدينة أسوان، وأدت الأتربة إلى انعدام الرؤية بشكل كبير فى عدة مناطق خاصة مناطق غرب النيل التى غطتها الأتربة بالكامل.

    ◄ لغير القادرين.. قومى المرأة يطالب بتأمين صحى للمسنين
    ◄ استعدادًا للعيد: طرح 11 ألف ذبيحة وخراف بالمجمعات الاستهلاكية
    ◄ فى مذكرة من الشباب للأوقاف.. المطالبة بأراض لبناء مراكز جديدة



    انتهت وزارة الشئون الاجتماعية من إعداد مشروع قانون حقوق ذوى الإعاقة الذى ‬يهدف إلى حمايتهم صحيا، ‬وتعليميا، ‬وتأهيليا، ‬وصرحت د.نجوى خليل، وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية »‬للأخبار« ‬أن مشروع القانون يقضى بإنشاء مجلس قومى لذوى الإعاقة بدلا من المجلس الأعلى للتأهيل المهتم بشئونهم.. ‬كما يقضى القانون بزيادة نسبة تشغيلهم على إلا تقل عن ‬5٪ ‬من مجموع العاملين بالجهات الحكومية أو ‬غير الحكومية أو لدى أصحاب الأعمال ممن كانوا يستخدمون ‬25 ‬عاملاً فأكثر سواء كانوا يعملون فى مكان واحد أو أماكن متفرقة.

    أكد سلطان أحمد بن سليم، رئيس مجلس إدارة موانئ دبى العالمية على النتائج الايجابية للزيارة التى قام بها لمصر مؤخرًا، ‬وقال فى تصريحات صحفية لقد التقيت مع كل من رئيس الوزراء ووزير القوى العاملة، حيث دار حوار مطول حول زيادة استثمارات الشركة فى مصر، ‬حيث تلقيت تأكيدات من رئيس الحكومة بالسيطرة على الموقف، ‬وعودة الاستقرار الأمنى والانضباط الإدارى إلى مصر.

    ◄ اتصالات بين القاهرة وطرابلس لحل مشكلة الشاحنات
    ◄ رئيس الوزراء يفاجئ المخابز فجرا
    ◄ الرئيس يتلقى دعوات لزيارة برلين وباريس



    أكدت رقية السادات نجلة الزعيم الراحل أنور السادات، أنها قابلت خالد الإسلامبولى وجهًا لوجه فى فندق بالسعودية عام 1994، مشيرة إلى أن طبيب شرعى أكد إعدام شبيه لقاتل أبى، وأضافت أن والدى مات وفى حقيبته قرار إقالة مبارك.

    أخطر القضاء العسكرى رسميًا، أمس، كلا من محامى وأسرة محمد طارق وديع، أحد ضباط 8 ابريل، بالتصديق على الحكم الصادر قبل شهرين من المحكمة العسكرية بالإسكندرية، بسجنه عامًا ونصف العام مع النفاذ.

    ◄ إلزام الداخلية بدفع مليون جنيه تعويضًا عن تعذيب "حبيبة"
    ◄ الجيش يعلن تدمير 104 أنفاق والعثور على 14 صاروخًا فى سيناء.
    ◄ 157 إصابة بـ"الغدة النكافية" فى مدارس 8 محافظات



    قال المرشح السابق فى انتخابات الرئاسية عبد المنعم أبو الفتوح، إنه لا مانع من تعديل اتفاقية كامب ديفيد لبسط سيطرة مصر على سيناء، متسائلاً كيف أجرى تنمية بالمليارات هناك دون سيطرة أمنية للدولة وانتقد أبو الفتوح خلال ندوة بعنوان الطريق إلى مصر القوية التصريح الصادر عن مؤسسة الرئاسة بأنه لا داعى لتعديل الاتفاقية وحول تقييمه للإدارة المصرية فى عهد الرئيس مرسى، قال أبو الفتوح الإدارة التى تشهدها مصر محافظة وكنت أتمنى أن تكون إدارة مصر ما بعد الثورة ثورية كالتى حدثت عقب ثورة يوليو.

    ◄ الفريق مميش: قناة السويسى لن تدار إلا بسواعد مصرية
    ◄ مليونية دستور لكل المصريين 12 أكتوبر
    ◄ المخابرات المصرية تطارد الإرهابيين فى سوريا
    ◄ جلسة عاصفة فى قضية التأسيسية تنتهى بالتأجيل
    ◄ القوات المسلحة مستمرون فى تطهير سيناء بالفكر والسلاح


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور حفل أسماء المنور في مهرجان ربيع سوق واقف 2013

    تحميل لقاء بطلة مسلسل ارض العثمانيين فى برنامج الحياة تركي e13 نسخة اصلية بدون حقوق

    توقعات الابراج مع هالة عمر اليوم الثلاثاء 15-7-2014 , حظك اليوم مع هالة 15 يوليو 2014

    Groups for Champions League 2014-15

    كلمات اغنيه ماطلبت البعد - كلمات اغنيه ماطلبت البعد بلقيس احمد فتحي 2013

    حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم السبت 28-2-2015

    صور السورية نادين فهد ملكة جمال العرب 2012 - صور ملكة جمال العرب 2012 - صور نادين فهد 2013

    صور مجوهرات فخمه للنساء 2014 , أجدد مجوهرات النساء الفخمه 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.