Thread Back Search

اخبار مصر اليوم 2-10-2012 - اخبار الصحافة المصرية اليوم الثلاثاء 2 اكتوبر 2012

  • Dreambox-Sat
    2012-10-02




  • اخبار مصر اليوم 2-10-2012 - اخبار الصحافة المصرية اليوم الثلاثاء 2 اكتوبر 2012

    اخبار الصحافة المصرية اليوم الثلاثاء 2 اكتوبر, اخبار المحافظات اليوم 2-10-2012, اخبار مصر اليوم, اخبار مصر اليوم 2-10-2012, الاخبار اليوم 2-10-2012, اخبار اليوم الثلاثاء 2 اكتوبر 2012, اخبار الصحافة المصرية اليوم 2-10-2012

    اخبار مصر اليوم 2-10-2012, اخبار الصحافة المصرية اليوم الثلاثاء
    اخبار مصر اليوم 2-10-2012, اخبار الصحافة المصرية اليوم الثلاثاء
    اخبار مصر اليوم 2-10-2012, اخبار الصحافة المصرية اليوم الثلاثاء

    الرئاسة: القرض التركى بشروط ميسرة للغاية.. والغريانى: الدستور فى نوفمبر.. ووزير الإسكان*:‬* ‬قانون الإسكان الاجتماعى أمام مجلس الشعب الجديد.. ورئيس الشورى: قطر دعمت الثورة المصرية منذ بدايتها.. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الثلاثاء.



    أكد الدكتور ياسر على المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، أمس، أن مصر لن ترسل أى قوات عسكرية إلى سوريا، نافيًا الأنباء التى ترددت عن أن الرئيس مرسى بحث مع القادة الأتراك إمكانية تدخل عسكرى فى سوريا من خلال قوات عربية.

    نجح ضباط هيئة الرقابة الإدارية عن كشف أكبر عملية غسيل أموال قام بها مجدى راسخ صهر الرئيس السابق، والهارب غيابيًا من عدة أحكام فى قضايا فساد وإهدار مال عام، وكشف التحريات عن ارتكابه جريمة غسيل أموال بقيمة 4 مليارات جنيه بمساعدة رموز النظام السابق.


    ◄ "الكتاتنى" يسحب أوراق ترشحه لرئاسة الحرية والعدالة
    ◄ اختراق أمنى مصرى لاتصالات الجيش الإسرائيلى
    ◄ 35 ألف طبيب يرفعون راية الإضراب
    ◄ 7 أسر مسيحية تقرر العودة إلى رفح
    ◄ فهمي: جهود مكثفة لاسترداد الأموال المهربة
    ◄ الكهرباء ترفع دعمها لقطاع غزة من 22 إلى30 ميجاوات




    أعلن المستشار حسام الغريانى رئيس الجمعية التأسيسية لوضع الدستور، أن الجمعية ستنتهى من إعداد الدستور فى نوفمبر المقبل، وقال الغريانى، خلال لقاء أمس مع وفد من لجنة الشئون السياسية والأمن بالاتحاد الأوروبي، إنه كان يمكن الانتهاء من العمل نهاية أكتوبر الحالى، لكن الأعياد والإجازات تسببت فى تعطيل العمل، وعلى صعيد متصل، كشف الدكتور شعبان عبد العليم عضو التأسيسية عن وجود مقترحين لحل الأزمة بين لجنتى الصياغة ونظام الحكم حول وضع السلطة القضائية.

    أكد د. ياسر على المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، أن زيارة الرئيس محمد مرسى لتركيا أسفرت عن نتائج اقتصادية مهمة، حيث تم التوقيع على حزمة المساعدات التركية للاقتصاد المصرى، والتى تشمل تقديم مليار دولار كاستثمارات فى مشروعات البنية التحتية مع تقديم مليار دولار أخرى على هيئة قرض ميسر، مدته خمس سنوات، تقل فوائده عن 0.6%، وهى نسبة لا تذكر بفترة سماح ثلاث سنوات.


    ◄ فحص أمنى للعاملين بالشركات المطلة على القناة
    ◄ أربعة نواب محافظين يؤدون اليمين أمام مرسى
    ◄ وزير الداخلية يأمر بالضرب بيد من حديد على الخارجين عن القانون




    أكد د*. ‬طارق وفيق وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية أن الدستور الجديد* ‬يجب* ‬أن* ‬يضمن دعم إسكان محدودى الدخل، بحيث لا تتأثر سياسة الإسكان فى مصر بتغير الحكومات*، ‬وأوضح أن مشروع قانون الإسكان الاجتماعى الجديد،* ‬يؤكد هذا الحق، ويوفر مليون وحدة سكنية لمحدودى الدخل من الشباب خلال خمس سنوات، ومن المنتظر أن* ‬يعرض على مجلس الشعب القادم لتأصيل مسئولية الدولة عن دعم شريحة معينة تستحق ذلك.

    أكد* ‬اللواء أحمد جمال الدين وزير* ‬الداخلية مجدداً،* ‬أنه لا تهاون مع الخروج عن القانون أو مع من* ‬يحاول ترويع المواطنين، وقال إنه سيتم الضرب بأيد من حديد على كل من* ‬يحاول العبث بأمن الوطن واستقراره، ومواجهة كل من* ‬يعطل المرافق والطرق بكل حزم وبالقانون والتصدي* ‬لكافة أشكال التلاعب بقوت المواطن واحتياجاته الأساسية*.


    ◄ مرسى يطالب رؤساء البعثات بتقديم أفضل الخدمات للحجاج
    ◄ الإمام الأكبر*: ‬إنهاء الانقسام بين فتح وحماس* ‬بـداية الانطــلاق لتحـرير فلسـطين
    ◄ ضخ كميات إضافية و*4 ‬وزارات تتابع توفير الاحتياجات



    قال حازم صلاح أبو إسماعيل إنه لن يتردد لحظة واحدة عن المشاركة فى نصرة الشعب السورى، رافضًا تجريم الشباب لنصرة السوريين، أو اعتبارها نوعًا من الانتحار.

    وأكد على خوضه الانتخابات الرئاسية، لافتًا أنه سيكتسح الانتخابات البرلمانية، وقال: "الشيوعيون واليساريون خطر على المجتمع مثل الشيعة لأن فكرهم تصادمى.


    ببساطة يقر اللواء سيد شفيق، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بتحمل الشرطة جزءًا من أسباب تفجر ثورة يناير، وأن جهاز الشرطة وقتها كان لحماية النظام، لا الشعب، وفى سبيل ذلك ارتكب انتهاكات وتجاوزات فى حق الناس، مؤكدًا أن عقيدة الشرطة الحالية هى خدمة الشعب.


    ◄ الغريانى: "التأسيسية" معرضة للحل اليوم ويحق للرئيس إعادتها بنفس التشكيل
    ◄ شفيق رئيسًا لحزب الحركة الوطنية بإجماع المؤسسين
    ◄ صحف بريطانية: الأسد باع القذافى وعميل فرنسى تسلل مع الثوار وقتله



    أشاد رئيس مجلس الشورى أحمد فهمى، بالدور القطرى فى دعم الثورة المصرية، أثناء لقائه أمس، بالدكتور على المرى النائب العام القطرى، مفوض الأمم المتحدة لمساعدة دول الربيع لاسترداد أموالها.

    نفى الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء، أن تكون الحكومة طلبت الحصول على مهلة لتعديل بعض بنود البرنامج الاقتصادى الذى ستقدمه للصندوق كشرط للحصول على القرض البالغ قيمته 4.8 مليار دولار، مشيرًا أن الحكومة لم تنته من إعادة صياغة البرنامج الاقتصادى.


    ◄ أوباما يتمسك بمساعدة مصر 450 مليون دولار منحة أمريكية طارئة
    ◄ اعتقال اثنين من المعتصمين ضد إعدام أعضاء التوحيد والجهاد بالعريش


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاربعاء 13-5-2015

    صور الممثلة المغربية ميساء مغربي في مهرجان دبي السينمائي 2013 , صور ميساء مغربي في مهرجان دبي السينمائي 2014

    تحميل - تنزيل اغنية احلى ايامي ليلى غفران Mp3 ماستر 2013

    بوستر جديد ل صوفيا مريخ بالزي المغربي الازرق 2013 حصري وبدون حقوق

    فيديو ليديا العسلي في الحلقة 7 عرب غوت تالنت 2012

    بالصور سيدة امريكية تضع مولودها الجديد فى أحد شوارع نيويورك

    رسائل ومسجات مصرية عيد الاضحى 2013 - جديدة

    صور ملتام ميرال أوغلو بطلة مسلسل حياة 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.