Thread Back Search

اخبار جريدة المنتخب الاربعاء 26/9/2012

  • Dreambox-Sat
    2012-09-26




  • اخبار جريدة المنتخب الاربعاء 26/9/2012





    الناخب الوطني إختار بنمحمود والركراكي مساعدين له

    عين الناخب الوطني رشيد الطوسي الطاقم الذي يشغل معه في المرحلة القادمة بعد مرحلة إريك غيرتس، وهكذا إختار الدوليان السابقان رشيد بنمحمود ووليد الركراكي لشغل مهمة مساعدين له، ثم صلاح الدين لحلو معدا بدنيا والكولونيل إدريس لكحل مديرا إداريا للفريق الوطني في انتظار التأشير والقبول وفق المسطرة الإدارية الجاري بها العمل بفريق الجيش الملكي.

    مع الإبقاء على الدكتور عبد الرزاق هيفتي كطبيب وكريم سرحان معالجا طبيعيا والحاج تيمسيح ممرضا..

    وإستعدادا لمباراة الموزمبيق المقررة يوم 13 أكتوبر 2012 بمراكش إستدعى الناخب الوطني رشيد الطوسي 24 لاعبا محليا للدخول في معسكر إعدادي بدءا من يومه الإثنين إلى غاية يوم الجمعة 28 أكتوبر.

    وقد خاض الفريق الوطني أول حصة تدريبية له بالمركز الوطني بالمعمورة ضاحية سلا يومه الثلاثاء تحت إشراف الناخب الوطني رشيد الطوسي وكان هناك تغيير واحد في التشكيلة وهو تعويض محمد برابح لاعب الوداد بصلاح الدين السعيدي لاعب الجيش الملكي بسبب الإصابة.

    __________________________________________________ ______

    جمهور الوداد يطالب بعودة الزاكي

    بعد تعيين رشيد الطوسي كناخب وطني جديد، وفي ظل الإنفصال عن المدرب الإسباني بنيطو فلورو طالبت الجماهير الودادية بدورها بمغربة الإدارة التقنية لفريقها وذلك على غرار ما حدث داخل الفريق الوطني وكذا بمجموعة من الأندية الوطنية التي فهمت الدرس جيدا وتأكدت بأن الإطار الوطني هو الأنسب حاليا سواء للفرق أو للمنتخبات الوطنية، حيث أثبتت التجارب الأخيرة تفوق الإطار الوطني على الإطار الأجنبي بعد أن نجح الأول في حيازة العديد من الألقاب.

    وإذا كان اللقب الوحيد الذي تحقق لفريق الوداد في الخمس سنوات الأخيرة قد جاء كثمرة لجهود المدربين الزاكي وفخرالدين فإن الحنين راود الجماهير الودادية لذلك الزمن وطالبت بعودة المدرب الزاكي مجددا لقيادة سفينة الفريق الأحمر.

    فهل يطوي أكرم صفحة خلافاته السابقة مع هذا المدرب ويستجيب لنبض الشارع الودادي الذي مل من شطحات المدربين؟

    للتذكير فإن هناك مجموعة من الأسماء المتداولة لقيادة الفريق الأحمر منها البرتغاليين مانويل جوزي المدرب السابق للأهلي المصري وأكيسطو إناسيو المدرب السابق لأنتير كلوب الأنغولي ثم حسن شحاتة المصري.

    __________________________________________________ ____________

    الطوسي يختار مدينة إيفران لإجراء معسكرات الفريق الوطني

    قال الناخب الوطني رشيد الطوسي بأنه سيختار مدينة إيفران لإجراء معسكرات الفريق الوطني بخلاف ما كان يعمل به سابقا.

    وأضاف رشيد الطوسي بأن مدينة إيفران تتميز بمناخ جاف وتساعد اللاعبين على الرفع من لياقتهم البدنية، إذ غالبا ما تكون وجهة لكل الأندية خلال إستعداداتها قبل إنطلاق البطولة الوطنية، مؤكدا على أنه فاز بالألقاب إنطلاقا من التحضيرات التي كان يقوم بها بمدينة إيفران، وطالب بهذه المناسبة بضرورة توفير ملعب خاص بالفريق الوطني بمدينة إيفران.

    وسيدشن الناخب الوطني رشيد الطوسي أولى مهامه مع الأطر الوطنية، حيث قرر عقد إجتماع معهم في أقرب الآجال لإشراكهم في برنامجه الذي سيقدمه اليوم الإثنين لرئيس الجامعة وستتبنى ودادية المدربين المغاربة هذا اللقاء.

    وقال رشيد الطوسي بأنه سيلتقي بالناخبين الوطنيين السابقين الزاكي بادو وامحمد فاخر ثم عزيز العامري ومصطفى مديح وفتحي جمال وآخرين للإستشارة معهم بحكم الخبرة التي راكموها مع الفريق الوطني، كما أنه سيقوم بزيارات لكل الأندية لمعرفة طرق إشتغال حتى يكون هناك عمل موحد على صعيد الأندية والإدارية التقنية للفريق الوطني.

    __________________________________________________ ____________

    سبورتينغ يتابع حكما بسبب لبيض

    قررت إدارة نادي سبورتينغ ليشبونة متابعة الحكم البرتغالي فاسكو سانطوس بسبب طرده المجاني للدولي المغربي زكرياء لبيض خلال مباراة الفريق ضد جل فيسنتي الإثنين الماضي ضمن فعاليات الأسبوع الرابع من البطولة البرتغالية.

    وأصدر سبورتينغ بيانا شديد اللهجة على موقعه الإلكتروني أدان فيه تعرض لاعبه لبيض لطرد مجاني وصفه بالغريب والظالم جدا، وذكر أن الحكم قام بإتخاذ قرار متهور بإقدامه على إخراج البطاقة الحمراء للاعبٍ لم يقم بأي شيء يستدعي ذلك، وأكد النادي أن مثل هذه القرارات لن تمر مرور الكرام والحكم عليه نيل العقاب لأن سبورتينغ أدرى بالقانون وبضرورة المساواة بين جميع الأندية حسب ذات البيان.

    وكان زكرياء لبيض قد دخل بديلا في الدقيقة 39 وفريقه متأخر بهدف نظيف وتمكن من تقديم الإضافة لخط هجوم سبورتينغ وقاده لقلب الطاولة على الزوار بتوقيع هدفين ثمينين مكناه من جني النقاط الثلاث، قبل أن يتعرض اللاعب لطرد مجاني وغريب عقب تلقيه البطاقة الصفراء الثانية في الدقائق الأخيرة من المواجهة.

    __________________________________________________ _____________

    بونو إستهل المشوار ضد ريال مدريد

    إستهل الحارس ياسين بونو مشواره بإسبانيا الأحد الماضي حين خاض ديربي مدريد والذي جمع بين رديفي أتليتيكو وريال برسم الدورة الخامسة للدرجة الثالثة الإسبانية.

    اللقاء الذي إنتهى لصالح رفاق بونو بهدفين مقابل هدف واحد للميرينغي عرف مشاركة أساسية وكاملة للودادي السابق بعدما سمحت له الجامعة الإسبانية باللعب ضمن صفوف فريقه الجديد وتوصل بشكل متأخر برخصته.

    ورافق إنتقال بونو إلى أتليتيكو مدريد بعض الصعوبات حيث إضطرت إدارة النادي الإسباني إلى التوقيع له كلاعب هاوٍ وألحقته بالرديف بعدما طالب فريقه السابق الوداد البيضاوي بمقابل مالي كحقوق على تكوينه.


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاثنين 17-11-2014

    جديد جديد مدار النايلسات (( قناة العصر))

    صور نيللي كريم 2012 , صور نيللي كريم 2013

    تحميل اغنية شجع حلمك نانسي عجرم والشاب خالد 2014 Mp3 ماستر

    كلمات مهرجان اللي مبيسالش عني محمد شكري مكتوبة كاملة

    تردد قناة Football HD على ياه سات اليوم 12-11-2019

    كلمات اغنية حلاك عبدالمجيد عبدالله مكتوبة كاملة

    صور الممثلة Ceyda Düvenci 2012 - صور رفيف 2012 - اجدد صور رفيف 2012


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.