Thread Back Search


OSN تعرض جهاز استقبال OSN Plus HD في معرض جيتكس للتسوق 2012

  • samehfr
    2012-09-25






  • تشارك OSN، شبكة التلفزيون المدفوع المتخصصة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في معرض جايتكس حيث ستعرض OSN Plus HD، أول جهاز استقبال في المنطقة ذو إمكانية التوصيل بالانترنت وبخاصية التسجيل الرقمي وبتقنيتي HD الكاملة و3D

    وبعد إطلاق جهاز استقبال OSN Plus HD أصبحت OSN الأولى عالمياً التي تقدم جهاز استقبال بخاصية التسجيل الرقمي الذي يعتمد على تكنولوجيا شرائح الجيل الجديد من شركة برودكام.

    وقال مارك بيلينج، نائب الرئيس لعمليات البث والتكنولوجيا في OSN، "إن إطلاق جهاز استقبال OSN Plus HD يؤكد مكانة OSN الريادية في الابتكارات التكنولوجية في قطاع البث وأنا فخور لكوننا الأوائل في العالم الذين يوفرون جهاز الاستقبال الجديد هذا بخاصية التسجيل الرقمي. إنه يمنح المشتركين ولوجاً مباشراً إلى مكتبة محدثة باستمرار من المحتوى عبر الانترنت من أشهر الأفلام إلى المحتوى العربي الحصري وخلال أقل من دقيقة واحدة".

    وأضاف قائلاً، "لقد أطلقنا الجهاز الجديد الأسبوع الماضي لذلك فهذه فرصة للمستهلكين للمجيء هنا والمشاهدة والمشاركة في أقصى تجربة مشاهدة تلفزيونية والتي ستغير كيفية مشاهدة عشاق التلفزيون لبرامجهم وأفلامهم المفضلة".

    وسيفتح جهاز استقبال OSN Plus HD آفاق عالم جديد من الترفيه حيث بإمكان المشتركين مشاهدة ما يريدون متى ما يريدون من خلال ولوج مباشر وآمن عبر الانترنت لتشكيلة مذهلة من آلاف الساعات من الأفلام وما يصل إلى 200 ساعة من محتوى قناة HD ياهلا! OSN، قناة OSN العربية المميزة المختصة بالترفيه العربي وكل هذا بمجرد كبسة زر. كما يتميز OSN Plus HD بوجود فتحة كام إضافية يمكن استخدامها لبطاقات الشبكات المدفوعة الأخرى وبسعة خزن 1 تيرابايت تمكن المستخدم من خزن أكثر من 300 ساعة من محتوى HD.

    كما ستقدم OSN عرضاً خلال تسوق جايتكس حيث بإمكان المستهلكين شراء هذا الجهاز الجديد بتخفيض بنسبة 50%. الجهاز مصنوع من قبل شركة هيوماكس، وهي واحدة من الشركات العالمية الرائدة في صناعة أجهزة الاستقبال.

    زوروا OSN في SSA، كشك رقم 7 في تسوق جايتكس في مركز دبي للتجارة العالمي من 29 سبتمبر ولغاية 6 أكتوبر 2012.





    من مواضيعى فى المنتدى

    آداب الصيام

    سوفت وير جديد لدنكل miracle بتاريخ اليوم 28-06-2012

    MPC-HC_r6091

    ملف قنوات ومفضلة لبرنامج Progdvb بتاريخ اليوم 30-04-2012

    Diablo/Fausto 03-05-2012

    شرح تفصيلى لخاصية Samba لجهاز Geant 88 &77 hd new

    سوفت وير جديد لدنكل Truman يعمل على قمر w3 بتاريخ اليوم 02-05-2012

    طريقه إظهار ال epg بالعربي والانجليزي


مواضيع متشابهة

صور معرض عروس أبوظبي و معرض بيوند بيوتي أرابيا

صور جينيفر لوبيز وصديقها في الدنمارك للتسوق 2012

اضخم سيارة عام 2012 صور لسيارات تفوق الخيال في معرض قطر للسيارات لعام 2012

مع التعديل التايمرv المحول الى جهاز استقبال TNT SAT ORF AUSTRIA SAT

جيتكس دبى للتقنية يواصل عروضه المبهرة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.