Thread Back Search

اخبار جريدة اليوم السابع اليوم الاحد 23/9/2012

  • Dreambox-Sat
    2012-09-23




  • اخبار جريدة اليوم السابع اليوم الاحد 23/9/2012





    تعليقاً على حوار الرئيس مرسى للتليفزيون المصرى..
    عبد الرازق: احترام مرسى للدستور فى حالة إعادة الانتخابات خطوة جيدة
    الأحد، 23 سبتمبر 2012 - 00:12
    كتب على حسان

    قال حسين عبد الرازق عضو المجلس الرئاسى لحزب التجمع، "إن الدستور الجديد إذا نصت إحدى مواده على وجود حكم انتقالى وإعادة لانتخابات الرئاسة ومجلسى الشعب والشورى، وبعد الاستفتاء عليه، يتم إعادة الانتخابات، تعتبر هذه خطوة جيدة، ولكنها ليست تفضل منه".

    وأضاف عبد الرازق فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، تعليقاً على حوار الرئيس مرسى للتليفزيون المصرى، قائلاً "إن الجمعية التأسيسية الحالية مهددة بالحل، لأن القضاء ينظر قضايا تطالب بحل الجمعية، وحتى الآن لا نستطيع أن نقول إن مشروع الدستور الذى تعده هو الذى سيجرى الاستفتاء عليه أم لا؟".

    وأوضح عبد الرازق، أن الحد الأدنى للأجور لن يطبق إلا فى حالة تطبيق الحد الأقصى للأجور ووضع حداً للأجور التى وصلت إلى 1000 ضعف وليس الحد المقرر له.

    جديراً بالذكر أن الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، تعهد باحترام ما سيأتى به الدستور الجديد، حتى وإن نص على إجراء انتخابات رئاسية جديدة، وقال فى حوار للتليفزيون المصرى، إنه سيحترم الدستور وما سيتضمنه فى كل الأحوال.

    __________________________________________________ _______________

    نيابة طلخا تخلى سبيل طالبين والتحفظ على ثالث فى أحداث انفجار القنبلة
    الأحد، 23 سبتمبر 2012 - 00:31
    الدقهلية - شريف الديب

    قررت نيابة طلخا برئاسة المستشار أحمد رضا، رئيس النيابة إخلاء سبيل كل من خالد عبد النبى عبد المنعم 17 سنة، ومحمد حسين فؤاد السيد، الطالبين الذين أصيبا أمس جراء انفجار قنبلة يدوية بمحطة قطار مدينة طلخا بالدقهلية.

    كما أمرت النيابة بالتحفظ على عمرو محمد عبد العزيز الحناوى 18 سنة لمدة أربعة أيام والوقوف أمام النيابة بعد التماثل للشفاء، وذلك جراء اعتراف الاثنين بقيام الأخير بجلب القنبلة من سيناء أثناء وجوده هناك مع بعض أقاربه.

    __________________________________________________ ______

    وحيد حامد لـ"محمود سعد": الإخوان عملاء أمن الدولة وأولهم مرسى
    الأحد، 23 سبتمبر 2012 - 00:05
    كتبت ماجدة سالم

    اتهم المؤلف وحيد حامد، جماعة الإخوان المسلمين بـ"العمالة لأمن الدولة"، وقال فى لقائه مع الإعلامى محمود سعد، على برنامج "آخر النهار" مساء السبت: "الإخوان كانوا عملاء لأمن الدولة وهناك أسماء محددة يعلمها جيداً كانت تقدم تعاوناً أصيلاً معهم فلم يكونوا يذهبوا إليهم كسجناء، وأول من تعاون مع أمن الدولة الرئيس محمد مرسى واسألوه كان بيروح هناك يعمل إيه فقد كان يتفاوض فى سبيل الحصة التى سيحصل عليها فى مجلس الشعب فى السنوات التى سبقت الثورة".

    وأضاف حامد: "محمد البلتاجى وعصام العريان وخيرت الشاطر كانوا يتعاونون أيضاً مع أمن الدولة لقضاء مصالحهم التجارية".

    __________________________________________________ _____

    الإخوان المسلمين: ليست أمريكا من تمنحنا الشرعية
    الأحد، 23 سبتمبر 2012 - 00:38
    كتب محمد حجاج

    علق الدكتور محمود حسين الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين، على الفيديو الذى نشرته الحملة الدعائية للمرشح الجمهورى للانتخابات الأمريكية ميت رومنى على موقع الـ"يوتيوب"، ويزعم أن إدارة أوباما هى من أعطت الشرعية لجماعة "الإخوان المسلمين" فى مصر، وأرسلت لهم 1.5 مليار دولار من أموال، متسائلاً "يجب أن نسألهم ونسأل سفارتهم من الذى اخذ هذه الأموال؟ رافضاً التعليق على ما جاء فى باقى الفيديو.


    ومن جانبه، قال عبد المنعم عبد المقصود محامى جماعة الإخوان المسلمين، إنه ليست أمريكا من تمنحنا الشرعية لجماعة الإخوان المسلمين، أو غيرها فالجماعة حصلت على شرعيتها منذ تأسيسها عام 1928.

    وأضاف عبد المقصود فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن شرعية الجماعة جاءت من خلال قياداتها الذين حصلوا على مقاعد كثيرة فى الانتخابات سواء فى النقابات أو البرلمان، أو غيرها، ومن خلال أعضائها المنتشرون فى مصر، مشيراً إلى أن الجماعة ليست طرفا فى الانتخابات الأمريكية، فلا يجب الزج بها؟.

    وشدد عبد المقصود على أن جماعة الإخوان المسلمين ليست جزءاً من القروض، أو الاتفاقيات التى تعقد الدولة المصرية مع الجانب الأمريكى.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل اغنية انطق بقى مصطفى ومي سليم 2012 mp3

    صور الاعلامية شهد عبد الرحمن , صور شهد عبد الرحمن 2013

    ازياء بيتى للاطفال 2012 ....

    6 نصائح مفيدة للتخلص من انتفاخ البطن وآلامها

    حصري , تحميل اغنية الماذون راندا حافظ 2014 Mp3

    صور شوجي في مسلسل كنة الشام وكناين الشامية 2012 - صور شوجي 2012 - صور شجون الهاجري في برنامج رمضان 2012

    صور الممثل فراس سعيد

    صور سلمي رشيد في اغنية مش مبينالو في الحلقة 21 من برنامج عرب ايدول 2


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.