Thread Back Search

اخبار جريدة اليوم السابع الخميس 20/9/2012

  • Dreambox-Sat
    2012-09-20




  • اخبار جريدة اليوم السابع الخميس 20/9/2012





    عضو بـ"التأسيسية": يمكن للرئيس أن يستقيل إذا لم تعجبه صلاحياته
    الخميس، 20 سبتمبر 2012 - 04:48
    كتب إسماعيل رفعت

    أكد محمد محيى الدين؛ مقرر لجنة الدفاع بالجمعية التأسيسية للدستور، أن الجمعية نظرت لتجارب مصر السابقة ووجدت أن الرئيس مرسى يجب أن يستكمل مدته فى الرئاسة وبالصلاحيات المنصوص عليها فى الدستور، قائلا: وإذا لم تعجبه الصلاحيات عليه أن يتقدم باستقالته.

    ومن جانبه، أكد صلاح حسب الله؛ مؤسس حزب المواطن المصرى، خلال برنامج "العاشرة مساءً" الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى على قناة "دريم 2"، أنه كان يوجد اقتراحات كثيرة حول استكمال الرئيس مدة الحكم؛ وكان أهمها أن يتم عمل انتخابات رئاسة بعد عامين، حتى يكون قد تم انتخاب مجلس شعب وإجراء انتخابات رئاسية فور إعلان الدستور، ولكن الأعضاء قرروا فى النهاية استكمال الرئيس مرسى مدة 4 سنوات.

    وقال أحمد سعيد؛ رئيس حزب مصريين الأحرار، الضيف الثالث بالحلقة: أنا مذهول وصدوم من النص الانتقالى الذى يحدد نظام الانتخاب فى القائمة وأن يكمل مرسى مدته الانتخابية.

    __________________________________________________ ____

    زعزوع: أتحفظ على لفظ"السياحة الحلال".. والجرافيتى يؤرخ لمصر
    الخميس، 20 سبتمبر 2012 - 04:15
    كتب سمير حسنى

    أكد هشام زعزوع، وزير السياحة، أن الجرافيتى يؤرخ لمرحلة تاريخية وكان من الممكن أن نصل لحل وسط، مؤكدًا على أنه مع تركها، لافتًا أنه حدثت إلغاءات لبعض الأفواج السياحية عقب اقتحام السفارة الأمريكية ووضع علم عليها غير علم مصر، فى إشارة إلى علم "تنظيم القاعدة".

    وأكد زعزوع، خلال حوار لبرنامج "ممكن" الذى يقدمه الإعلامى خيرى رمضان ويذاع على قناة "سى بى سى"، أن وزارة الداخلية كان لديها انضباط نفسى خلال أحداث السفارة الأمريكية وتعاملت بحكمة مع الأحداث، وتحول الاعتراض من السلمى للعنف حول الغضبة والهدف منها من تعاطف كامل لعدم تعاطف.

    وأكد زعزوع أن الفنادق انخفضت نسبة الأشغال فيها بعد أحداث السفارة انخفض من نحو 50% إلى نحو 28%، لافتًا أنه سيسافر يوم 8 أكتوبر لاسطنبول وقال: سأرجع بأول فوج سياحى من تركيا على شرم الشيخ، وسأستقبل فى أول أكتوبر أول مجموعات صينية، وذلك بعد رفع حالة الحظر، بعد تدخل سيادة الرئيس خلال زيارته الأخيرة للصين.

    وقال: إن السياحة الشاطئية فى الوقت الحالى لم تصل للرقم المطلوب، ولدى تحفظ على كلمة "السياحة الحلال"، فهى سياحة تخاطب فئات وشرائح معينة وتمسى بالسياحة العائلية.

    وأضاف أن تصريحات رئيس مجلس الوزراء تدعم السياحة بشكل عام والسائح لا يأتى لمصر لعمل فعل فاضح كما يلتزم بثقافة مصر، وأشار أنه على اتصال وثيق بوزير الداخلية، وهناك حالة من التفاؤل بشأن عودة الأمن، ونستهدف 12 مليون سائح بنهاية العام.

    __________________________________________________ _

    استياء بين المواطنين بالقاهرة والجيزة لعودة انقطاع التيار الكهربائى
    الخميس، 20 سبتمبر 2012 - 04:13
    كتب هند مختار

    شهدت عدد من مناطق محافظتى القاهرة والجيزة مساء أمس الأربعاء، إنقطاع فى التيار الكهربائى، نتيجة بعض الأعطال التى صاحبت أعمال الكهرباء بكل من مناطق المعادى والمرج وفيصل، مما أدى إلى استياء المواطنين وتخوفهم من عودة مسلسل إنقطاع التيار الكهربائى، والذى كانت قد شهدته البلاد خلال الشهر الماضى.

    وفى السياق ذاته يلجأ المركز القومى للتحكم بالطاقة إلى تخفيف ما يقرب من 500 ميجاوات يومياً لأقل معدل لتخفيف الأحمال، ضمانا لترشيد الكهرباء ومواجهة أية زيادة فى الاستهلاك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل اغنية المصلحه سمسم شهاب 2013 ماستر mp3

    احدث مسجات متحركة بمناسبة شهر رمضان 2012 ,رسائل متحركة ووسائط للموبايل بمناسبة شهر رمضان 2012/1433

    كلمات اغنية اوبريت مصر نجوم العرب 2013 - كاملة

    أزياء يارا الجديدة 2013 - فساتين يارا 2013 - ستايل الفنانة يارا 2013

    صور إيزابيل جولارت بالبيكيني في ميامي 2014

    اخر اخبار جريدة الاهرام اليوم الاثنين 27/8/2012

    تحميل - تنزيل اغنية حمد العماري هيبه Mp3 ماستر 2013

    تحميل ميكس أوكا و أورتيجا لما عم الحاج يعدي mp3 2012


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.