Thread Back Search

اخبار جريدة اليوم السابع السبت 15/9/2012

  • Dreambox-Sat
    2012-09-15




  • اخبار جريدة اليوم السابع السبت 15/9/2012





    السيد البدوى: تداعيات الفيلم المسىء تخطيط صهيونى شيطانى
    السبت، 15 سبتمبر 2012 - 04:04
    الغربية – عادل ضرة ومحمد عز

    أكد الدكتور السيد البدوى شحاتة، رئيس حزب الوفد، أن بناء الدولة لن يكتمل إلا بدستور كامل وبرلمان يأتى بانتخابات حرة نزيهة وإشراف قضائى نزيه وحكومة تمثل البرلمان الجديد وليست حكومة مسئولة فقط أمام الرئيس الذى كلفها، كما هو الحال الآن نحن فى حاجة إلى رؤية شاملة لا يستثنى منها أحد فالتاريخ سيتناول محمد مرسى باعتباره أول رئيس بانتخابات شعبية انتخبه شعب مصر، فأصبح رئيساً لكل المصريين وليس رئيساً لفصيل أو تيار أو حزب.

    وأضاف البدوى، خلال مؤتمر حزب الوفد بالغربية: ونحن فى طريقنا لاستكمال البناء الديمقراطى يفاجئ الجميع بأزمة شيطانية تفرض نفسها دون منطق لإحداث الفتنة بين المسلمين والمسيحيين، مؤكداً أن تداعيات الفيلم المسىء التى بدأت من القاهرة لم تكن تصل إلى ما وصلت إليه إلا عن طريق تخطيط صهيونى ليشعل الفتنة ليستفيد منها أعدائنا فى الخارج.

    وقال إن حزب الوفد يقف ضد أى هجوم يهاجم أى نبى من الأنبياء أو يمس الرسول الكريم فالإسلام أمانة فى أعناقنا ليوم الدين لابد أن نلفت الانتباه أن أول شىء لابد علينا فعله هو الاقتضاء بسيدنا محمد.. وعلينا الافتخار بجيش مصر الذى سلم السلطة لرئيس منتخب جاء بانتخابات نزيهة.

    وطالب البدوى بتصحيح مسار الإعلام الذى لن يتحقق إلا بمزيد من حرية الإعلام فى إطار دستور يحمى الجميع.

    __________________________________________________ _________


    من أمام منزل الرئيس
    أمن الشرقية يُعيد سيارة الحرس الجمهورى المسروقة
    السبت، 15 سبتمبر 2012 - 03:50
    الشرقية - فتحية الديب

    تمكن رجال مباحث الشرقية منذ قليل من إعادة سيارة الحرس الجمهورى "رقم 927 ق م د توتيا بج اللون"، المسئول عن تأمين مسكن الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية التى تم سرقاتها أول أمس من أمام مسكنه بمنطقة فلل الجامعة.

    تم تشكيل فريق بحث قاده اللواء على أبو زيد، مدير المباحث الجنائية بالمديرية والرائد محمد الحسينى، رئيس مباحث منيا القمح وتوصلت جهوده لتحديد هوية المتهمين وتم تضيق الخناق عليهم وإجبارهم على تركها بالطريق الفرعى "منيا القمح الزقازيق" أمام قرية المسلمية.

    وكان اللواء محمد العزب، حكمدار الشرقية، تلقى إخطاراً من كل من العميد عبد الجليل العرباوى، مأمور قسم ثانى والعقيد محسن قمحاوى، نائب مأمور القسم بالواقعة، وتحرر عنها المحضر رقم 13655 جنح قسم ثانى الزقازيق لسنة 2012.

    __________________________________________________ _________________

    كاهن كنيسة الملاك يستنكر الإساءة للرسول بمؤتمر الوفد فى الغربية
    السبت، 15 سبتمبر 2012 - 03:28
    الغربية – عادل ضرة و محمد عز

    قال القمص صليب كبيش، كاهن كنيسة الملاك ميخائيل بطنطا ووكيل شريعة الأقباط، إن الكنيسة المصرية ومطرانية طنطا وجميع أبناء الكنيسة الأرثوذكسية المصرية أعلنوا عن إدانتهم وشجبهم واستنكارهم ورفضهم لكل أشكال التعدى على المقدسات والإهانة للرموز الدينية والإساءة للإسلام ولمشاعر إخوتنا المسلمين بكافة الأشكال والصور.

    جاء ذلك خلال مؤتمر حزب الوفد بطنطا بحضور الدكتور السيد البدوى، رئيس الحزب فى ضيافة النائب مصطفى النويهى، عضو مجلس الشعب المنحل عن حزب الوفد وبحضور النائب أحمد عطا الله، ومشاركة قيادات ورموز حزب الوفد وإبراهيم البرماوى، رئيس لجنة الوفد بالغربية ومحمد المسيرى، عضو الهيئة العليا وعماد توماس، مقرر لجنة الحريات وضياء البحراوى، رئيس لجنة الشباب والمستشار حسين خليل، والنائب نبيل مطاوع، والقمص صليب كبيش، وكيل شريعة الأقباط بطنطا وكاهن كنيسة الملاك ميخائيل نيابة عن الأنبا بولا أسقف طنطا وتوابعها.

    وأكد صليب على رفض الكنيسة للفيلم المشبوه المسىء للعقيدة الإسلامية وللرسول الكريم الذى يمثل جزءاً من حملة خبيثة أنتجته فئة من ذوى النفوس الحاقدة والعقول المريضة المؤكدة لموقفها العنصرى ودعواتها للتفرقة الدينية وإثارة الفتن والقلاقل تحت دعاوى حرية الرأى والتعبير، على حد تعبيره.

    كما استنكر أفعال بعض المسيحيين فى الخارج الذين يسعون للفرقة بين أطياف المجتمع المصرى الواحد، قائلاً: أود أن أعبر عن عقيدة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية تجاه الفيلم المسىء الذى أثر فينا لقد ارتجت الكنيسة الأرثوذكسية المصرية وفى بلاد المهجر أمام هذا الحدث الذى هز أخواتنا المسلمين الذين عشنا معهم فى حب وسلام.

    __________________________________________________ _____

    مسيرة تجوب شوارع أسوان تنديداً بالفيلم المسئ للرسول
    السبت، 15 سبتمبر 2012 - 02:10
    أسوان - صلاح المسن

    استأنف 500 شخص من أهالى أسوان، احتجاجاتهم الرافضة للفيلم المسىء للرسول الكريم، كما جابت مسيرة عدة شوارع رئيسية بأسوان، ورددت هتافات التنديد بصانعى الفيلم وداعميه فى جمعة اتفق على تسميتها بجمعة نصرة الرسول.

    تقدمت التيارات الإسلامية المسيرة، التى شهدت مشاركة واضحة من القوى السياسية المدنية أيضا، كما انتهت المسيرة بميدان الشهداء بجوار محطة أسوان.

    على الجانب الآخر، نظم مجموعة من آباء الكنيسة ورجال الدين المسيحى وبعض المواطنين المسلمين والمسيحيين بمدينة كوم امبو، وقفة احتجاجية مساء أمس، للتعبير عن رفضهم للفيلم المسئ للرسول، على طريق مصر أسوان السريع بمدخل المدينة.

    وفى مدينة ادفو شمال أسوان، علقت الكنيسة لافتة كبيرة بالميدان البحرى، تعلن فيها رفضها لازدراء الأديان السماوية، ورفضها للفيلم المسئ للرسول الكريم.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور احتفال نجوى كرم باطلاق اغنية يا يمّا 2014 ، أجدد صور نجوى كرم 2015 najwa karam

    صور عيد ميلاد كارول سماحة 2013

    تقديم استقالة حكومة الطراونة الاربعاء - خبر استقالة حكومة الطراونة - استقالة حزمة الطرلونة الاربعاء

    تحميل , تنزيل أغنية لا عيوني غريبة نانسي نصرالله برنامج ذا فويس الموسم الثاني 2014

    مشاهدة مباراة أياكس أمستردام ومانشستر سيتي بث حي مباشر 24/10/2012 دوري أبطال أوروبا 2012 - Watch Ajax Amsterdam vs Manchester City live

    تحميل برنامج البرنامج مع باسم يوسف الموسم الثانى الحلقة الثالثة e03 نسخة أصلية بدون حقوق

    ايقاف علي العلياني مذيع برنامج يا هلا على روتانا خليجية , أسباب ايقاف علي العلياني

    تحميل - تنزيل اغنية علاء القيسي مكدر انساه Mp3 ماستر 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.