Thread Back Search

السيطرة على ميسي تحتل صدارة أولويات بيرو عند مواجهة الارجنتين بتصفيات كأس العالم

  • ابوفيصل
    2012-09-11




  • السيطرة على ميسي تحتل صدارة أولويات بيرو عند مواجهة الارجنتين بتصفيات كأس العالم


    ستسعى بيرو لتلمس الدافع من فوزها الشهير على الارجنتين في ليما قبل 27 عاما غدا الثلاثاء خلال مهمتها لايقاف ليونيل ميسي والقوة الهائلة التي يتمتع بها المنتخب الارجنتيني في تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014.

    وفي عام 1985 كانت الرقابة التي فرضها لويس رينا على دييجو مارادونا العنصر الاساسي للفوز على الارجنتين 1-صفر وستكون بيرو مطالبة بمهمة رقابة مشابهة للتصدي للمهاجم الموهوب والصغير ميسي في الاستاد الوطني في ليما (الساعة 0125 بتوقيت جرينتش يوم الاربعاء).

    وتبدو بيرو قريبة من منح لاعب الوسط المدافع ادوين ريتاموسو مهمة صعبة في مراقبة ميسي. ونقل عن ريتاموسو قوله لوسائل اعلام ارجنتينية "اذا ما منحني (المدرب سيرجيو ماركاريان) الفرصة. فانني لن اخذله."

    وتتصدر الارجنتين التي حققت ثلاثة انتصارات متتالية في التصفيات عقب فوزها يوم الجمعة الماضي 3-1 على ضيفتها باراجواي في المباراة التي رفع فيها ميسي رصيده الى عشرة اهداف في ست مباريات مجموعة امريكا الجنوبية برصيد 13 نقطة عقب ست مباريات.

    وتحتل بيرو التي تبحث عن بلوغ النهائيات لاول مرة منذ عام 1982 المركز السابع برصيد ست نقاط.

    وقال ماركاريان القادم من اوروجواي للصحفيين "اخبرنا اللاعبين باننا اذا ما كنا قد فزنا على فنزويلا لكان الضغط قد خف من على كاهلنا والان فاننا نبدأ قتالنا من جديد بحثا عما نريده."

    وانهت بيرو مسيرة مؤلفة من اربع هزائم بفوزها 2-1 على فنزويلا يوم الجمعة حيث تعافت من تراجعها بهدف لتسجل هدفين عن طريق الجناح جيفرسون فارفان.

    وتثور الشكوك حول المهاجم باولو جيريرو الذي سجل ثلاثة اهداف مثل فارفان في التصفيات حتى الان بسبب اصابة في القدم.

    وعاد لاعب الوسط الارجنتيني خافيير ماسكيرانو من الايقاف بينما يقضي بديله رودريجو برانا عقوبة الايقاف عقب حصوله على الانذار الثاني امام باراجواي.

    وستحل كولومبيا المنتعشة بالفوز الساحق 4-صفر على اوروجواي يوم الجمعة الماضي ضيفة على تشيلي صاحبة المركز الثاني في سانتياجو (1930 بتوقيت جرينتش) على امل ان ترتقي بشكل اكبر في جدول الترتيب بدلا من احتلالها المركز الخامس بفارق ثلاث نقاط خلف الارجنتين.

    وستعول كولومبيا على المهاجمين رادامل فالكاو وتيوفيلو جوتيريز في التسجيل في ظل الاجواء البادرة للعاصمة التشيلية.

    وقال كلاوديو بورجي مدرب تشيلي في ظل استعداده لصراع بين اثنين من المدربين الارجنتينيين حيث سيواجه مواطنه خوسيه بيكرمان "هذا افضل مستوى ارى كولومبيا تقدمه منذ فترة. انهم يمتلكون تشكيلة هجومية متكاملة..الا انني لا اعتقد انهم سيلعبون بنفس الطريقة يوم الثلاثاء لان المباراة ستكون اسرع."

    وتحتل الاكوادور المركز الثالث في المجموعة عقب فوزها في اربع مباريات على ارضها بما في ذلك الفوز 1-صفر يوم الجمعة الماضي على بوليفيا بركلة جزاء سجلها فيليبي كايسيدو.

    ويحتاج الفريق لتحسين مستواه خارج ملعبه اذا ما اراد التصدي للهجوم الضاري المتوقع في مونتيفيديو (2130 بتوقيت جرينتش) من قبل منتخب اوروجواي المتألم بشدة نتيجة هزيمته الثقيلة في بارانكيلا.

    وسيعود المهاجم لويس سواريز للعب مع اوروجواي عقب فترة ايقاف. وقال المدرب اوسكار تاباريز للصحفيين "لقد منحنا الكثير. انه في حالة مثالية ويسعى لتغيير دفة الامور."

    وتحتاج باراجواي التي تتذيل الترتيب للفوز على فنزويلا في اسونسيون (2325 بتوقيت جرينتش) اذا ما ارادت الحفاظ على امالها في بلوغ خامس كأس عالم على التوالي وهي البطولة التي ستقام بالبرازيل في غضون عامين من الان.

    وقد تجد بوليفيا التي اعفيت من خوض الجولة السابقة والتي تسبق باراجواي في الترتيب بفارق الاهداف نفسها وقد عادت الى قاع جدول الترتيب في نهاية اليوم.




    من مواضيعى فى المنتدى

    إنتر يعلن رسميا استبدال كاسانو بباتزيني مع ميلان

    مجانا شاهد مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني

    تشكيلة المنتخب الايطالي في يورو 2012

    ميلان يسعى لضرب عصفورين بحجر أمام جنوى قبل موقعة البارسا.. ويوفنتوس للابتعاد بالصدارة

    رئيس الإتحاد السعودي : قرعة دوري أبطال اَسيا متوازنة

    روما يحسم القمة أمام إنتر .. ونابولي ولاتسيو وسمبدوريا يلاحقون يوفنتوس المتصدر

    السيطرة على ميسي تحتل صدارة أولويات بيرو عند مواجهة الارجنتين بتصفيات كأس العالم

    أرسنال يسعي للزحف نحو مثلث القمة عبر فولهام .. ضمن خمس مواجهات اليوم في الدوري الإنجليزي


مواضيع متشابهة

صور ميسي في تدريبات المنتخب استعدادا لمباراة بيرو 2017

صور منتخب بيرو في كوبا أميركا 2015 , حقائق ومعلومات عن منتخب بيرو 2015

بالفيديو ميسي يسلم على كريستيانو رونالدو في مباراة الارجنتين والبرتغال

رسميا تشكيلة منتخب الارجنتين في كأس العالم 2014 , بالاسم قائمة المنتخب الارجنتيني في كأس العالم 2014

ميسي يؤمن صدارة البرسا لليجا بثلاثية في شباك راسينج المستسلم


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.