Thread Back Search

اخبار مصر الجمعة 7/9/2012 - اخبار الصحف المصرية اليوم 7/9/2012

  • Dreambox-Sat
    2012-09-07




  • اخبار مصر الجمعة 7/9/2012 - اخبار الصحف المصرية اليوم 7/9/2012


    اخبار جريدة الشروق - اخبار جريدة المصري اليوم - اخبار جريدة الاخبار - اخبار جريدة الاهرام - اخبار جريدة اليوم السابع


    ِ"صحافة القاهرة": إحالة بلاغ قتل المشير عبد الحكيم عامر للقضاء العسكرى.. اجتماعات سرية لـ"لجنة النووى" لاستعادة الضبعة.. مصادر رئاسية: وجود طنطاوى والجنزورى وعنان فى الرئاسة "شرفى"

    الجمعة، 7 سبتمبر 2012





    صحافة القاهرة اليوم

    18 مليار دولار استثمارات قطرية بمصر، واقتراح دستورى: الدعوة للانفصال خيانة عظمى، وعابدين يطالب المحافظين بمنح الضبطية القضائية لرجال البيئة، وأبو إسماعيل يطالب "التأسيسية" بعدم إلغاء شرط "جنسية الأم" فى الانتخابات الرئاسية، كان أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة اليوم الجمعة.



    أكد كارم رضوان، عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة، أن الحزب سيعقد مؤتمرًا خلال النصف الثانى من سبتمبر الجارى، لتقييم أدائه خلال العام الأول له، واستعراض الإنجازات التى حققها.

    وأضاف رضوان، أن المؤتمر لن يتطرق لعقد الانتخابات الداخلية المتعلقة باستكمال الهيكل التنظيمى للحزب، واختيار رئيس له، بعد تولى الدكتور محمد مرسى رئاسة الجمهورية.

    برأت تحريات جهاز الأمن الوطنى والأمن العام، النائب السابق محمد أبو حامد، من تهمة قلب نظام الحكم، والتى تضمنت حصوله على تمويلات من سمير جعجع، رئيس حزب الكتائب اللبنانية، وبعض الجهات الخارجية، بالإضافة إلى التمويلات الداخلية من رجل أعمال مصرى معروف.

    ◄ ابن صفوت الشريف يطعن على قرار إحالته مع والده للجنايات فى الكسب غير المشروع
    ◄ المصرية للاتصالات تقطع الخدمة عن أخبار الإذاعة والتليفزيون
    ◄ إسرائيل تدعو "مرسى" لزيارتها عبر سفيرها بالقاهرة رسميًا
    ◄ إخلاء سبيل عضو "الطيارين" فى قضية شفيق و"البحيرات المرة"
    ◄ النيابة: سرقة "كأسين ودرع دولى" من داخل مبنى اتحاد الكرة
    ◄ الناشط الشيعى أحمد النفيس: لن يتبقى من الإخوان غير الشعارات



    أعلنت قطر عن ضخ 18 مليار دولار فى السوق المصرية، واستثمارها فى عدد من المشروعات الضخمة خلال السنوات الخمس المقبلة.

    كما تعهدت بإرسال الدفعة الثانية من مبلغ وديعة المليارى دولار قبل نهاية الشهر إلى البنك المركزى المصرى، والدفعة الثالثة نهاية شهر أكتوبر، ويسدد كامل المبلغ قبل نهاية العام، وقال الشيخ حمد بن جاسم بن جبر رئيس الوزراء القطرى، إنه تم الاتفاق على تنفيذ خطوتين متوازيتين للعمل مع مصر، لمساعدتها على تجاوز هذه الفترة، حيث تم الاتفاق على جدول زمنى لتسليم مبلغ الوديعة القطرية المتفق عليها، كما تم البحث فى فتح "الحصة" أمام العمالة المصرية فى قطر، وتكثيف رحلات الطيران بين البلدين.

    تقدم محمد سعد جاويش، عضو الهيئة التأسيسية للدستور، باقتراح يقضى بإضافة مادة للدستور الجديد، بمحاكمة كل من دعا إلى انفصال جزء من البلاد، أو تقسيمها، أو التدخل العسكرى، بتهمة الخيانة العظمى. وقال سعد: إن إضافة هذه المادة باتت تشكل ضرورة فى المرحلة الراهنة، خاصة فى ظل أن بعض المنظمات الدولية تمنح أموالا لهيئات وجماعات فى الداخل تحت ستار الحفاظ على التراث، فى حين أنها تهدف إلى فصل بعض الفئات عن المجتمع، مؤكدا رفضه محاولة تفتيت البلاد، أو أى شكل من أشكال الفيدرالية التى تعرض مصر للخطر.

    ◄ 77% راضون عن سياسة الرئيس الخارجية و20% يرفضونها
    ◄ غزلان يدعو لصلاة الغائب اليوم تضامنا مع السوريين
    ◄ إزالة 395 إشغالا و4420 مخالفة مرورية وضبط 25 هاربا
    ◄ بعد نحو قرن على أول رحلاته "قطار الشرق السريع" يصل إلى تركيا



    أمر المستشار د.عبد المجيد محمود النائب العام، بإحالة بلاغ أسرة المشير عبد الحكيم عامر "وزير الدفاع الأسبق" للقضاء العسكرى وكانوا قد تقدموا بشكوى لمكتب النائب العام، بادعاء أن وفاة المشير عامر كانت نتيجة قتله وليست انتحارا.

    وقال المستشار عادل السعيد النائب العام المساعد والمتحدث الرسمى للنيابة العامة -فى بيان له- إنه تبين من فحص هذه الشكوى، أن الوقائع التى تضمنتها تدخل فى اختصاص القضاء العسكرى.

    أكد* ‬اللواء أحمد زكى عابدين وزير التنمية المحلية، ‬أنه كلف المحافظين بمواجهة ظاهرة وضع الملصقات ومنشورات الدعاية الانتخابية الخاصة بانتخابات المحليات والبرلمان القادم، وأكد بوضعها فى ‬غير الأماكن المخصصة* ‬لها، وطلب منهم* ‬تكليف أجهزه شئون البيئة القيام بدورها ومنحهم صفة الضبطية القضائية، لتحرير مخالفات لمن يقوم بإلقاء القمامة فى الشارع*، ‬وتفعيل القانون للحفاظ على مبادرة وطن نظيف*.

    ◄ وزير الإسكان يؤكد أن الانفلات وصل إلى حد الكارثة
    ◄ وزير الداخلية فى جنوب سيناء: حادث رفح يؤكد تربص عناصر بمصر لإجهاض مكتسبات الثورة
    ◄ الحزب الديمقراطى يرشح أوباما رسميا لخوض انتخابات الرئاسة الأمريكية



    طالب حازم صلاح أبو إسماعيل، أعضاء الجمعية التأسيسية للدستور، بعدم إقرار إلغاء شرط أن تكون جنسية الأم مصرية للمتقدم بالترشح للرئاسة، والذى كان سببًا فى خروجه من سباق الانتخابات الرئاسية الأخيرة، مشددًا على أن إلغاء هذا الشرط سيفتح الباب أمام ترشح أشخاص أمهاتهم أمريكيات وإسرائيليات لانتخابات الرئاسة.

    قال الدكتور صابر عرب، وزير الثقافة، إن دفاعه عن الفن والإبداع ليس دفاعًا مطلقًا، لكنه يدافع فقط عن الفن المحترم وليس الرخيص، ورفض تبادل الإساءات بين الإسلاميين والفنانين فى الآونة الأخيرة، ورأى ان مخاوف الإسلاميين من الفن مبالغ فيه، وكشف عرب أن سبب استقالته من حكومة "الجنزورى" أنها كانت مؤقتة.

    ◄ الرئيس يتعهد بالإفراج عن المعتقلين وضباط 8 إبريل
    ◄ بريطانيا: سنبذل جهودًا لإعادة الأموال المهربة لمصر
    ◄ رئيس المقاولون العرب الجديد "إخوانى" من عائلة عسكرية
    ◄ أوباما يتراجع وينص على "القدس عاصمة إسرائيل" فى برنامجه الانتخابى



    علمت "الشروق" أن الرئيس مرسى انتهى من تشكيل لحنة عليا، لبدء تنفيذ البرنامج النووى المصرى، تضم فى تشكيلها الأساسى ممثلاً عن القوات المسلحة، ووزارة الكهرباء والطاقة والبترول والمالية ومحافظ مطروح، وأن اجتماعًا سريًا عقدته اللجنة أمس الأول، تناول الخروج الآمن لأهالى منطقة الضبعة الذين استعادوا سيطرتهم على الموقع عقب أحداث يناير.

    كشفت مصادر وثيقة الصلة بالرئيس مرسى، عن أن المشير طنطاوى وزير الدفاع السابق، والدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء السابق، والفريق عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة السابق، سيظلون مستشارين للرئيس، ولكن بشكل شرفى فقط، دون أن تسند إليهم أى أعمال أو ملفات.

    ◄ ألتراس أهلاوى يعترف باقتحامه لاتحاد الكرة
    ◄ رفض تظلم رئيس جمعية إسكان الطيارين
    ◄ وزير التعليم: من يغلق مدرسة "قاطع طريق"


    من مواضيعى فى المنتدى

    كاريكاتير التاكسي في الاردن 2012 - كاريكاتير التاكسي في عمان 2012

    ازياء روعة للبنات 2015 , ازياء ساحرة للبنات 2015 , فساتين ضيقة للبنات 2015

    صور رمزيات خفق للايفون 2014 - صور رمزيات كتابيه للايفون 2014

    صور سيارة بي ام دبليو اكس 1 موديل 2013 - مواصفات سيارة bmw x1 2013 - اسعار سيارة بي ام دبليو bmw x1 2013

    بالصور يوسف عرفات يفاجئ محبيه بـأحلى بلد

    صور متحركة لرقصة راغب علامة عرب ايدول 2

    حظك وتوقعات برجك مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاثنين 13-10-2014

    صور هيفاء وهبي بفستان اسود مفتوح الظهر من تصميم روبيرتو كفالي 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.