Thread Back Search

اخبار الجريدة الاقتصادية 6/9/2012 الخميس

  • Dreambox-Sat
    2012-09-06




  • اخبار الجريدة الاقتصادية 6/9/2012 الخميس





    مشجعو الأهلي المصري يهاجمون مقر اتحاد الكرة احتجاجا على استئناف الدوري


    القاهرة: أ ف ب

    هاجم مئات من رابطة مشجعي فريق الاهلي المصري المعروفة باسم "التراس اهلاوي" مقر اتحاد الكرة في القاهرة بعد ظهر الاربعاء احتجاجا على استئناف دوري كرة القدم رغم عدم انتهاء محاكمة المتهمين بقتل اكثر من 70 من مشجعي الاهلى في ستاد بورسعيد في شباط/فبراير، بحسب ما افاد شهود ومصادر امنية.

    وقام مشجعو الاهلي بمسيرة الى مقر اتحاد الكرة في وسط القاهرة واقتحموه تعبيرا عن احتجاجهم على قرار الاتحاد باستئناف دوري كرة القدم واعلان جدول المباريات. ولم يسفر اقتحام مقر الاتحاد عن وقوع اصابات.

    وكان "التراس اهلاوي" طالب بوقف الدوري الى حين انتهاء محاكمة المتهمين في اعمال العنف التي اعقبت مباراة كرة قدم بين فريق الاهلي وفريق المصري في بورسعيد وخلفت اكثر من 70 قتيلا من مشجعي الاهلي في شباط/فبراير الماضي. وما زالت محاكمة 75 شخصا متهمين بالتورط في احداث بورسعيد مستمرة منذ ان بدأت في نيسان/ابريل الماضي.


    __________________________________________________ ___________________


    خبراء سويسرا يدعون إلى تحقيق سريع في وفاة عرفات
    الوزاري العربي يطالب الأمم المتحدة بالتحقيق في اغتيال عرفات


    لوزان:وكالات

    أكد مجلس جامعة الدول العربية أهمية إنشاء لجنة مستقلة محايدة على مستوى الأمم المتحدة للتحقيق في ملابسات اغتيال الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات بهدف معرفة الحقيقة وعرض نتائجها على الأمم المتحدة. وأدان المجلس على المستوى الوزاري في قراره حول "ملابسات اغتيال الرئيس ياسر عرفات" الجهة التي تقف وراء عملية اغتياله، ووجه الشكر للسلطة الفلسطينية لقيامها بتوفير جميع المعلومات التي توصلت إليها اللجنة الفلسطينية التي شكلت للتحقيق في ملابسات الاغتيال وبتعاونها الكامل للوصول للحقيقة بما في ذلك فحص الرفاة. وطلب المجلس من الأمانة العامة استمرار التنسيق والتشاور مع السلطة الفلسطينية و سهى عرفات ومؤسسة ياسر عرفات وغيرها من الجهات المعنية في هذا الشأن، مشيدا بجهود اللجنة التي شكلها الأمين العام للجامعة برئاسة نائبه لإعداد الملف الخاص بملابسات اغتيال الرئيس عرفات.

    إلى ذلك قال معهد لوزان المشارك في التحقيق في ملابسات وفاة الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات، اليوم الأربعاء إن الآثار المحتملة للسم المشع ستفقد إلى الأبد إذا لم يتم تحليل بقايا جسد الزعيم الراحل في القريب العاجل.

    وقد عثر علماء الفيزياء الإشعاعية بمستشفى جامعة لوزان مؤخرا على آثار البولونيوم في ملابس عرفات، الذي توفى عام 2004 بالقرب من العاصمة الفرنسية باريس. وقال دارسي كريستن، المتحدث باسم المستشفى في لوزان لوكالة الأنباء الألمانية(د.ب.أ): "من المنطقي أن نقدم على ذلك بحلول (أكتوبر أو نوفمبر). بسبب سرعة تحلل البولونيوم بمرور الوقت، فلا يمكن العثور على العنصر في أي أنسجة العظام في أي وقت بعد ذلك".

    وأضاف أن الأمر سيستغرق ما بين ثلاثة إلى أربعة أشهر لتحليل العينات. وتلقى خبراء من سويسرا دعوة من السلطة الفلسطينية لأخذ وتحليل العينات في رام الله، ولكن كريستن لم يستبعد أن ينتهي الامر إلى خبراء فرنسيين للقيام بهذه المهمة. وبدأ الادعاء الفرنسي تحقيقا رسميا في وفاة عرفات أمس الثلاثاء بناء على شكوى من أرملته سها عرفات وكلف فريق مستشفى لوزان بتحليل ملابسه.

    ووفقا للسجلات الطبية، توفي الزعيم الفلسطيني عن 75 عاما متأثرا بنزيف في المخ بسبب عدوى في الأمعاء. وقد اتهم الفلسطينيون إسرائيل بالضلوع في قتله بالسم.


    __________________________________________________ _______


    الأسهم الأمريكية تغلق مستقرة


    نيويورك: رويترز

    أغلقت الاسهم الامريكية مستقرة دونما تغير يذكر اليوم الاربعاء مع احجام المستثمرين عن أي مراهنات كبيرة قبل اجتماع مرتقب للمركزي الاوروبي قد يعلن خلاله سياسات جديدة للمساهمة في احتواء أزمة ديون منطقة اليورو. وارتفع مؤشر داو جونز الصناعي لاسهم الشركات الاوروبية الكبرى 54ر11 نقطة أو 09ر0 بالمئة عند 48ر13047 نقطة. وتراجع مؤشر ستاندرد اند بورز 500 الاوسع نطاقا 50ر1 نقطة أو 11ر0 بالمئة الى 44ر1403 نقطة. وأغلق مؤشر ناسداك المجمع الذي تغلب عليه أسهم شركات التكنولوجيا منخفضا 27ر7 نقطة أو 24ر0 بالمئة عند 79ر3067 نقطة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور جورج كلوني وأمل علم الدين بعد خطوبتهما في مطار Nuys airport

    صور الثلج يحفظ جثة فتاة 500 عام - صور جثة فتاة عمرة 500 عام

    من هي بطلة مسلسل احمد عز إكسلانس 2014 في رمضان , مايا دياب بطلة مسلسل احمد عز 2014

    اسعار الذهب في ليبيا اليوم الاحد 26/5/2013

    موعد مباراة ريال مدريد و مانشستر يونايتد دوري ابطال اوروبا 2013 - لقاء العودة بين مانشستر يونايتد و ريال مدريد

    جدول مباريات اليوم 1-12-2020 على القنوات الايرانية

    صور لميس 2013 - صور الفنانه توبا 2013 -صور لميس بلوك جديد 2013

    اغنية البداية مسلسل لو باقي ليلة mp3 - أغنية مسلسل لو باقي ليله وليد الشامي mp3


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.