Thread Back Search


جديد قمر صناعى جديد بديلاً لنايل سات 202

  • google
    2012-09-04






  • جديد قمر صناعى جديد بديلاً لنايل سات 202

    أعلن وزير الإعلام صلاح عبدالمقصود عن بدء الشركة المصرية للأقمار الصناعية الاستعداد لإطلاق القمر الصناعى الجديد نايل سات 202 ليكون بديلاً لقمر نايل سات 102 الذى سينتهى عمره الافتراضى عام 2015.

    وقال وزير الإعلام فى ختام جولته بشركة النايل سات اليوم الثلاثاء إن القمر الجديد سيمكن الشركة من التوسع فى تقديم خدماتها للقنوات الفضائية التى تقارب الآن 700 قناة، وذلك من خلال تملك المزيد من الحيزات، وان اطلاق القمر الجديد يأتى فى إطار تدعيم جهود الدولة الساعى لتقديم المزيد من الخدمات للمواطنين.
    واضاف عبدالمقصود ان 202 سيكون إضافة قوية للشركة بجوار نايل سات 201 الذى اطلقته الشركة فى اغسطس 2010 وتقدم من خلاله احدث الخدمات التقنية لعملاء الشركة.
    وأشار وزير الإعلام إلى ان زيارته للنايل سات مكنته من التعرف على امكانيات الشركة وسير العمل بها من خلال الشرح الوافى الذى قدمه له المهندس صلاح حمزة العضو المنتدب للشركة وباقى القيادات وهو ما وصفه عبد المقصود بالشىء المطمئن.
    ونفى وزير الإعلام اى نية لفرض رقابة من النايل سات على القنوات الفضائية من اى نوع، مؤكدا ان كلمة رقابة حذفت من القاموس الإعلامى ومحذوفة ايضاً من قاموس الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية
    واننا اصبحنا نعيش فى زمن تطبيق الدستور والقانون.
    وتنفيذ بنود العقود المبرمه بين النايل سات وعملائها بما تتطمنه تلك العقود من بنود تحافظ على الأخلاق والمبادئ العامه وعدم الحث على إثارة الفتن والنعرات الطائفية أو تشجع التفرقة بين ابناء الوطن الواحد وعدم المساس بأى من المقدسات الدينية ، وقال عبد المقصود انه غير معنى بالرقابة وان هناك إدارة بالتيفزيون لتقويم ومشاهدة البرامج تنفذ ما تراه فى إطار القانون وانا لا اتدخل فى عمل تلك الإدارة ولن أفرض شيئاً عليها .
    فيما أكد عبد المقصود على أن النايل سات لا يبث اى قنوات تخالف العدات والقيم المصرية والعربية وان ما يتم التقاطه من قنوات تثير استياء المشاهدين هى قنوات تبث من قمر آخر يبث من نفس مدار النايل سات.

    وقد قامت النايل سات بإهداء وزير الإعلام شعار الشركة كهدية بمناسبه زيارته الأولى لها وبعد ذلك قام وزير الإعلام بزيارة للقطاعين الفضائى والأرضى حيث إستمع لشرح مفصل عن طبيعه عمل كل قطاع وأشاد الوزير خلال الزياره بسياسة الشركة فى أن تكون النسبه الكبر من المنهدسين والفنيين من الشباب.


    من مواضيعى فى المنتدى

    اخبار الزمالك اليوم 17/4/2012 - اجدد اخر اخبار الزمالك الثلاثاء

    قناة اثيوبيا مدار النايل سات

    جديد باقة Sky Deutchland (( تغيير تردد ))

    اخر موضة

    جديد النايل سات قناة lcd افلام

    كلمات اغنية يا مصطفى مصطفى حجاج 2019 مكتوبة

    مرسيليا 2012,أجمل المدن الفرنسية 2012,جمال الطبيعة في مرسيليا 2012

    جديد النايلسات ظهرت قناة iraq tooday


مواضيع متشابهة

إطلاق قمر صناعى جديد لأبحاث الطقس - بتعاون أمريكى- يابانى

ترددات : جديد جديد....ابوظبي دراما hd..جديد..الياه سات 52.5

ترددات : جديد جديد ...جديد..ظهرت..فناه..مودرن البيضاء

جديد جديد اليوم تردد جديد على مدار النايل سات

جديد جديد >>جديد>>قناه>>رمضان +مباشر جديد >>علي العرب سات


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.