Thread Back Search

اخبار مصر اليوم الثلاثاء 4/9/2012 - اخبار الصحف المصرية اليوم 4/9/2012

  • Dreambox-Sat
    2012-09-04




  • اخبار مصر اليوم الثلاثاء 4/9/2012 - اخبار الصحف المصرية اليوم 4/9/2012


    بريطانيا تتراجع عن تجميد أموال عائلة مبارك، شفيق يقترب من القفص بعد حبس رئيس جمعية الطيارين فى بيع أرض البحيرات المرة، "موسى" يطلق وثيقة "الأمة المصرية" ويتفق على دمج 12 حزباً، كان أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة اليوم الثلاثاء.



    كشف تحقيق أجرته هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى" أن حكومة لندن لن تلتزم باتفاقات تجميد أموال وأصول خاصة بعائلة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك وكبار رجال نظامه، وأشارت إلى أن هناك أصولاً لم يتم إدراجها بعد ضمن الممتلكات المجمدة بينهما شركة "ميد انفست" التى أسسها جمال مبارك، إلى جانب منزله الفخم فى لندن، وقالت بى بى سى، إنه وفقاً لمستندات تم الكشف فيها عن ممتلكات وشركات مملوكة لمسئولين بارزين فى نظام مبارك لم تتأثر بالعقوبات التى فرضت عليهم.

    قرر المستشار أسامة الصعيدى، قاضى التحقيقات المنتدب من وزير العدل حبس اللواء طيار أركان حرب نبيل فريد شكرى، رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية لإسكان الطيارين 15 يوماً على ذمة التحقيقات فى البلاغات المقدمة ضد الفريق أحمد شفيق، من النائب عصام سلطان، وبعد أن تم توجيه له تهمة التربح والإضرار العام للمال العام والتزوير فى أوراق رسمية وتسهيل استيلاء جمال وعلاء مبارك على مساحة 40 ألف متر بالبحيرات المرة بالإسماعيلية بالاشتراك مع الفريق أحمد شفيق.

    ◄ القوى المدنية تتحد لمواجهة الإخوان
    ◄ 3 ساعات رعب عاشها قنديل والوفد المصرى على الطائرة العائدة من إثيوبيا
    ◄ مستندات جديدة ضد الرئيس السابق لـ"الرقابة الإدارية" أمام النيابة
    ◄ نشطاء ينتقدون اتهام "الساقية" باستضافة "عبدة الشياطين".. والنيابة تطلب "سى دى الحفل"
    ◄ ضبط 50 ألف لتر سولار قبل تهريبها إلى محطة نائب وطنى سابق
    ◄ "يدعوت": "مصر الإسلامية" تعين سفيرا جديدا فى تل أبيب
    ◄ "المواطنون يقتحمون محافظة السويس للمطالبة بوحدات سكنية
    ◄ "جانيك" و"تشليك" أول عروسين تركيين يتزوجان عبر "تويتر"



    كشف المهندس أسامة كمال، وزير البترول، عن أن مجلس الوزراء يعتزم خلال الفترة المقبلة اتخاذ عدد من الإجراءات المهمة والخاصة بالمنتجات البترولية، وذلك بهدف ضمان وصول دعمها إلى مستحقيه، وأوضح وزير البترول أن هذه الإجراءات فى حال تطبيقها تتضمن عدة بدائل، منها زيادة أسعار بعض المنتجات البترولية مع زيادة فى الأجور، أو حصول غير القادرين على هذه المنتجات بأسعارها الحالية، وخروج القادرين من منظومة الدعم وحصولهم على المنتجات البترولية بأسعار أعلى.

    أكد المهندس محمود بلبع، وزير الكهرباء، أنه لا نية لزيادة أسعار بيع الكهرباء للاستخدامات المنزلية، مشيراً إلى أنها ثابتة منذ أكتوبر 2008، وما يجرى حاليا هو محاولة وضع اقتراحات لتغطية الفرق بين سعر إنتاج الكهرباء وبيعها للمستهلكين.

    ومن ناحية أخرى، أوضح اللواء السيد نصر، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، أن 40% من مستهلكى المياه على مستوى الجمهورية ينتمون إلى الشرائح الأكثر استهلاكاً، ممثلة فى الفنادق والشركات والمصانع، وهم يحصلون عليها بالتسعيرة المدعمة، ومن ثم يتم إعداد دراسة الآن لزيادة تسعيرة تعريفة مياه الشرب لتلك الشرائح، مع عدم المساس بتعريفة الاستخدامات المنزلية والتى لم يطرأ عليها أى تغيير منذ عام 1994.

    ◄ مشروع غاز جديد باستثمارات 11 مليار دولار
    ◄ 3 مناطق حرة ومليار و650 مليون جنيه لتنمية سيناء
    ◄ حبس رئيس جمعية الطيارين فى واقعة أراضى البحيرات المرة
    ◄ إيران تعترف بوجود خطأ فى ترجمة خطاب مرسى



    كشف اللواء أحمد زكى عبدين، وزير التنمية المحلية، أن عرض منصب المحافظ على عدد كبير ممن وصفهم بالشخصيات العامة ونجوم الفضائيات وخاصة الذين يهاجمون المحافظين بالحق والباطل لكنهم اعتذروا عن عدم تحمل تلك المسئولية لصعوبتها، كما أوضح بأنه طلب من عدد من الأحزاب والنقابات ترشيح من يرونه كفئاً لهذا المنصب واستجاب بعضهما وامتنع البعض الآخر.

    حذر أعضاء لجنة الشئون العربية والأمن القومى بمجلس الشورى أثناء اجتماع اللجنة أمس لمناقشة الأوضاع فى سيناء، من استمرار الأوضاع فى سيناء على سابق عهدها، وتهميش أبناء سيناء وعدم الاعتراف بهم كمصريين أصليين حتى الآن، واستنكر النواب استمرار العمل فى الأنفاق رغم ما أذيع عن هدمها وإغلاق معظمها، واتهموا عناصر من حماس بمساعدة المهربين على نقل المواد البترولية والغائية إلى غزة، وإتباع نفس سياسات النظام القديم فى التعامل مع تلك الأزمات.

    ◄ زيادة المعاشات سنوياً بنفس معدل زيادة الأسعار
    ◄ 11 مليار دولار استثمارات بريطانية جديدة فى الغاز
    ◄ دوبلير الطوارئ قانون لحماية المجتمع
    ◄ أرض جامعة القاهرة مهددة بالضياع



    أشار منير فخرى عبد النور، وزير السياحة السابق فى حوار لـ"المصرى اليوم"، إلى أن شروط قرض الصندوق كانت أقل شدة فى عهد حكومته "شرف" و"الجنزورى"، وأشار بعدم اعتقاده بأن "الطنطاوى" و"عنان" تحالفا مع الإخوان، وتعاطفه مع المشير عندما شاهده فى مجلس الوزراء، ووصف زيارات "مرسى" للصين وإيران بـ"البارعة" وتعيد لمصر دورها الإقليمى، ولكن أمريكا والخليج "مش مبسوطين".

    أعلن عمرو موسى، المرشح الرئاسى السابق، بنود وثيقة تحالف "الأمة المصرية"، خلال اجتماع بمكتبه، مساء أمس الأول، بحضور قيادات 10 أحزاب، وقوى سياسية، الذين قرروا التوقيع على بيان إطلاق التحالف، فى مؤتمر صحفى خلال أيام.

    ◄ "الكونجرس" يحسم المساعدات نهاية العام والحكومة ترفض مبادلة الديون الأمريكية
    ◄ مذبحة جديدة لـ"بشار" تحصد 150 قتيلا
    ◄ إعلان تشكيل "القومى لحقوق الإنسان" اليوم
    ◄ مزارعون بالفيوم يقتحمون مبنى "الرى" للمطالبة بوصول المياه



    كشفت مصادر عن رفح "جهات غير حكومية" تقريراً لرئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسى، عن عملية اختراق الموساد للحدود المصرية مرتين لاغتيال إبراهيم عويضة بريكات الجهادى الذى كان منتمياً لحركة "أنصار بيت المقدس" عبر وسطاء على علاقة بالوفد الرئاسى الذى وصل قبيل عشرة أيام، والتقى مع رموز السلفيين بالشيخ زويد، وتوقعت المصادر أن تم إعادة هيكلة قيادة الأجهزة الأمنية فى شمال سيناء.

    قال عضو المكتب التنفيذى لحزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين الدكتور محمد البلتاجى، أمس، فى تعليقه على إقالة اللواء محمد تهامى، من منصب رئيس هيئة الرقابة الإدارية، وتعيين اللواء محمد عمر وهبى هيبة خلفاً له، إن" جهاز الرقابة الإدارية كان يراقب بعض الرموز الوطنية ويتنصت عليها".

    ◄ موافى لا ينوى مغادرة مصر
    ◄ العناية الإلهية تنقذ قنديل ورفاقه من الموت فى إثيوبيا
    ◄ خطط للتقشف وخفض الدعم تنفيذا لشروط "صندوق النقد"
    ◄ دعم 10 أمتار مكعبة فقط من مياه الشرب لمحدودى الدخل وخفض دعم الكهرباء إلى الثلث


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور هيفا وهبي 2013 - صور خبير التجميل بسام فتوح - بالصور بسام فتوح ستبقى هيفا وهبي ملهمتي

    صور الرئيس اوباما وهو يحتفل بعيد الحب مع زوجته ميشيل 2014

    رسائل حب 2013 - اقوى رسائل 2013 - رسائل للشوق 2013

    صور لقاء الخميسى بفستان مخطط بالابيض والاسود قصير 2014 ،، صور نيولوك لقاء الخميسى 2014 الجديد

    تحميل اغنية حيدر الحسناوي ذلة الوكت 2012 mp3

    حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر اليوم الثلاثاء 31/12/2013

    صور فساتين سواريه راقيه 2014 , أحلى فساتين السهره الفخمه للبنات 2014

    صور مادلين مطر في كليب أغنيتها الجديدة تعباني 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.