Thread Back Search

اخبار جريدة الجوف 2/9/2012 الاحد

  • Dreambox-Sat
    2012-09-02




  • اخبار جريدة الجوف 2/9/2012 الاحد


    الهلال يفجر غضبه في النصر.. بالثلاثة
    09-02-2012 12:09 am

    جوف - الرياض: قدّم فريق الهلال الأول لكرة القدم أفضل عروضه في الموسم الرياضي الجاري، وحقق الليلة فوزا مستحقا على حساب نظيره ومضيفه النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة الخامسة من منافسات دوري زين، ليصالح بذلك جماهيره التي لم تكن راضية عن البداية المتعثرة، عبر بوابة النصر الذي بدوره لم يقدم ما هو مأمول منه .
    وجاءت أهداف الهلال عبر عبدالله الزوري وويسلي لوبيز (هدفين)، فيما أحرز هدف النصر الوحيد المهاجم محمد السهلاوي. وفي لقاء آخر أقيم لحساب ذات الجولة كسب الشعلة نظيره الفيصلي بهدفين دون مقابل.
    وكان الهلال الطرف الأفضل في بداية المباراة مستغلا سيطرته على منطقة الوسط، قبل أن يترجم تلك الأفضلية بهدف سجله عبدالله الزوري، الذي أرسل كرة عرضية اصطدمت في إبراهيم غالب لتهز الشباك النصراوية (21).
    وحاول النصر تنظيم صفوفه والعودة إلى المباراة مجددا، وكان له ما أراد بهدف سجله محمد السهلاوي الذي استقبل كرة زميله إيوفي بنجاح، ليضع الكرة على يمين الحارس الهلالي عبدالله السديري (31).
    وفي الحصة الثانية لاحت للفريقين عدد من الفرص كان أخطرها لمهاجم الهلال الكوري لي الذي أهدر عددا من الكرات السانحة للتسجيل، قبل أن يظهر ويسلي لوبيز، ويسجل هدفين، الأول بعدما استقبل كرة عرضية أرسلها ياسر الشهراني برأسه ليضعها داخل الشباك النصراوية (60)، والثاني عقب مواجهته للحارس النصراوي ليسدد الكرة بقوة إلى داخل الشباك (70).
    وبتلك النتيجة، تقدم الهلال إلى المركز الثالث مؤقتا بعدما رفع رصيده إلى ثماني نقاط، في انتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة فريقي هجر والاتحاد غدا، فيما بقي النصر خامسا وبشكل مؤقت أيضا حيث تجمد رصيده عند سبع نقاط.
    وفي اللقاء الثاني، نجح الشعلة في خطف نقاط مباراته أمام الفيصلي التي أقيمت على أرض ملعب مدينة الأمير سلمان الرياضية، بتغلبه عليه بهدفين نظيفين، سجلهما وصل الذويبي وأحمد هبة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل - تنزيل اغنية هاي ليش مصطفى زينل Mp3 ماستر 2013

    احدث صور السلطانة هويام فى الحمام التركى 2013

    اليوم الاحد 12-1-2014 نتيجة مباراة ريال مدريد و إسبانيول في الدوري الاسباني

    اسعار سيارات مازدا في مصر مارس 2014

    بداية بث قناة الخضراء تي في على النايل سات , تردد قناة الخضراء تي في على النايل سات

    برودكاست تهنئة بحلول شهر رمضان 2013

    صور ومواصفات سيارة فولكس فاجن xl1 موديل 2014

    من هي أول امرأة تخرجت من كلية الطب


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.