Thread Back Search

اخبار جريدة دنيا الوطن 1/9/2012 السبت

  • Dreambox-Sat
    2012-09-01




  • اخبار جريدة دنيا الوطن 1/9/2012 السبت





    رزان مغربي: أنا عطشانة وفجعانة للعودة ... أنا باكل تلفزيون
    تاريخ النشر : 2012-09-01
    غزة - دنيا الوطن

    أعلنت الفنانة رزان مغربي أنها عادت إلى الشاشة بعد غياب دام 8 أشهر بعيد عن الشاشة، مشيرةً إلى انها كانت خلال هذه الفترة تتصرف وكأنها لا تزال على الشاشة تحضر وتخطط لإطلالاتها وقالت:" أنا عطشانة وفجعانة للعودة ... أنا باكل تلفزيون".

    وعن مقارنة برنامجها ببرنامج "هيك منغي" الذي تقدّمه الفنانة مايا دياب، أكدت رزان في اتصال مع برنامج "بخصوص هالشي" عبر اذاعة صوت الغد مع الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال، أن برامجها مختلف تماماً عن كل البرامج، داعيةً كل من يتحدث عن شبه إلى متابعة البرنامج جيداً قبل الحكم عليه.

    وأكدت رزان أن البرنامج بسيط يعتمد على مشتركين ليسو نجوماً بل تم اختيارهم عشوائياً، وأضافت:" نحنا عم نبش ع يلي بغني صح ومش يلي صوتو حلو".

    ولفتت رزان إلى انها ستطل قريباً عبر برنامج "صوت الحياة" على قناة الحياة المصرية، ووعدت الجمهور باطلالات راقصة وموسيقية رائعة.

    __________________________________________________ _______________

    والدة تامر حسني راضية عن زواجه
    تاريخ النشر : 2012-09-01
    غزة - دنيا الوطن

    غرّدت الاعلامية فدوى الرفاعي مديرة تحرير مجلة "نادين"، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، انها اتصلت بالفنان تامر حسني الذي أكد لها خبر زواجه من الفنانة "بسمة". الرفاعي سألت حسني حول الأقاويل- التي كنا في موقع "النشرة" قد أشرنا لهم خلال خبر نشرناه منذ ساعات- أن والدته ليست موافقة على زواجه وأنها كانت تتمنى له فتاة لبنانية أو سورية، فرد حسني ان والدته من سوريا وهي الآن بجانبه، وهي موافقة.

    وقال حسني أنه لا يريد التحدث عن حياته الشخصية، وانه ربما سيدعو الأسرة فقط لحفل زواجه، لأنه إذا دعا فنانين ربما سينسى أحدا وسيزعلون. وأكدت الرفاعي انه لم يقرر بعد ما اذا كان سيقيم حفلا لزواجه أو لا.

    __________________________________________________ _______________

    6 أبريل: أسرار نخنوخ أهم من قضية مبارك
    تاريخ النشر : 2012-09-01
    غزة - دنيا الوطن

    أعلنت حركه 6 أبريل تضمنها مع طلب المحامى الحقوقى ناصر أمين فى مطالبته لوزير العدل المستشار أحمد مكى فى ندب قاضى تحقيق خاص فى قضيه نخنوخ وعدم تركها فى يد النائب العام وذلك نظرا لاهميه القضية والمعلومات التى قد تنتج عنها . وفي تصريح خاص لبوابة الشباب قال محمود عفيفي المتحدث الإعلامي باسم 6 أبريل قال : لقد رأينا في طلب المحامي والحقوقي ناصر أمين بندب قاضي تحقيقات خاص في قضية نخنوخ ضرورة وذلك لان هذه القضية ستكون أكبر من قضايا كثيرة وأهم من قضية مبارك نفسها لان قضية نخنون ستكشف عن من كان وراء قتل المتظاهرين وستساهم بشكل كبير في محاسبة رموز النظام السابق لذلك نطالب بندب قاضي خاص ويطلب جميع من ذكرهم نخنوخ ومنهم الدكتور محمد البلتاجي القيادي الإخواني ،
    كما تطالب الحركه الاداره السياسيه فى البلاد بالكشف عن كل المجرمين والبلطجيه ممن كان يحركهم النظام السابق لخدمه مصالحهم وممن شاركوا خلال الفتره السابقة فى ضرب الثوار و قمعهم .

    __________________________________________________ ___________________-

    مظاهرات للجماعة الإسلامية والسلفيين بمصر تطالب بفتح باب الجهاد في سوريا
    تاريخ النشر : 2012-09-01
    غزة - دنيا الوطن
    كتبت : نهي ابراهيم

    خرج المئات من أعضاء حزب النور السلفى والدعوة السلفية وأعضاء الجماعة الإسلامية فى أسيوط، بمسيرة حاشدة تضامنا مع الشعب السوري، والتنديد بمجازر بشار الأسد فى سوريا، وقد انطلقت المسيرة من مسجد الهلالي بمدينة أسيوط، وقد حمل المتظاهرون لافتات تطالب بالقصاص من بشار الأسد، وتدعو إلى تكاتف الدول العربية والإسلامية لنجدة سوريا من النظام الدموي، وكتب عليها "الشعب يريد إعلان الجهاد" و"الشعب يريد إسقاطك يا بشار".

    ووصف الدكتور عبد الآخر حماد، مفتى الجماعة الإسلامية، نظام بشار الأسد بأنه نظام مجرم وكافر تعدى على الحرمات وانتهك الأعراض وقتل شعبه، ودعا حماد شباب مصر إلى الجهاد ضد النظام السوري، والتوجه إلى سوريا للوقوف إلى جانب أشقائهم السوريين الذين يقتلون بالمئات كل يوم، مستنكرا تخاذل العرب والمسلمين طوال شهور عديدة سفكت فيها دماء إخواننا فى سوريا، "كما رفع المتظاهرون لافتات كتبوا عليها "سوريا الجرح النازف"، "الأراضي تروى بالماء وسوريا تروى بالدماء".


    من ناحية أخرى، عرض المشاركون في المسيرة عددا من الصور ومقاطع الفيديو التي تفضح انتهاكات نظام الأسد ضد الشعب السوري وقتله للمدنيين الإسلاميين دون تفريق بين الرجال والأطفال والشيوخ والنساء، كما دعا المشاركون في المسيرة إلى فتح باب التبرعات لصالح الشعب السوري، وطالبوا الحكومة بقطع كل العلاقات مع النظام السوري، وتضييق الخناق عليه، لإيقاف المذابح التي ترتكب يوميا ضد الأبرياء.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور عيد الحب 2014 , خليفات عيد الفلانتين 2014 , صور خلفيات عشاق لعيد الحب 2014

    صور كفرات فيس بوك رمضان 2014 , صور أغلفة فيس بوك رمضان 1435

    موعد وتوقيت مشاهدة مباراة توتنهام ومانشستر سيتي اليوم 21-11-2020

    معلق مباراة الزمالك وبشوم شيلسي السبت 1/9/2012

    صور المذيعة حسناء ابراهيم 2014 , اجدد صور حسناء ابراهيم 2015 , صور مذيعة روتانا خليجية حسناء ابراهيم

    توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 19-12-2020 #ابراج_اليوم

    تحميل اغنية يورى مرقدى سنين 2012 Mp3

    صور مكتوب عليها كلام حزين عن موت الاخ 2017


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.