Thread Back Search

اخبار جريدة الوسط 31/8/2012 الجمعه

  • Dreambox-Sat
    2012-08-31




  • اخبار جريدة الوسط 31/8/2012 الجمعه




    "الداخلية": ازدحام مروري على شارع الشيخ خليفة بن سلمان باتجاه المحرق وذلك لإجراء أعمال صيانة

    الوسط - محرر الشئون المحلية

    ذكرت وزارة الداخلية في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الخميس ( 30 أغسطس/آب 2012) عن ازدحام مروري على شارع الشيخ خليفة بن سلمان باتجاه المحرق وذلك لإجراء أعمال صيانة على الشارع المذكور.

    __________________________________________________ __________________________

    "حزب الله" يندّد بضم إسرائيل كتلة جوش عتصيون الاستيطانية الى القدس

    بيروت - د ب أ

    نددت جماعة "حزب الله"، اليوم الخميس (30 أغسطس/آب 2012)، بقرار إسرائيل ضم كتلة جوش عتصيون الاستيطانية الى القدس،واصفاً هذه الخطوة بـ"الجريمة الجديدة " ومحملاً الإدارة الأمريكية المسؤولية الكاملة عن ذلك .وقال المسؤول عن العلاقات الدولية في "حزب الله" عمار الموسوي في بيان بعد ظهر اليوم: "إن إعلان رئيس وزراء العدو بنيامين نتنياهو ضم كتلة جوش عتصيون الاستيطانية إلى القدس الكبرى يمثل جريمة جديدة تضاف إلى مسلسل الإجرام الصهيوني في حق الشعب الفلسطيني والأراضي الفلسطينية المحتلة، كما يشكل تحديا سافرا للمجتمع العالمي وتهديدا للأمن والسلم في المنطقة".وندد الموسوي بـ"هذه الجريمة الصهيونية الجديدة وحمل الإدارة الأمريكية المسؤولية الكاملة عنها، خصوصا في ظل التغطية والدعم والكاملين للاحتلال وأعماله العدوانية".وأهاب "بأصحاب الضمائر الحرة في العالم التحرك لوقف هذا العدوان".ودعا الموسوي "دول وشعوب العالمين العربي والإسلامي للقيام بخطوات فاعلة وجدية لحماية مدينة القدس ووقف مسلسل تهويدها، وللتعبير، مرة أخرى، عن التمسك بالحق المشروع في استعادة كل أرض فلسطين وفي قلبها مدينة القدس".وشجب "الحكم الصادر عما يسمى بالقضاء الصهيوني بتبرئة جنود الاحتلال من جريمة قتل الناشطة الأمريكية راشيل كوري عام 2003". واعتبر أن "هذه المسرحية القانونية المفضوحة والتي تثير السخرية خصوصا بعدما شاهد العالم كله كيف قتلت هذه الناشطة على يد الجنود الصهاينة وبدم بارد عبر شاشات التلفزة".ورأى أن الحكم ليس " سوى جريمة قتل ثانية تكشف فظاظة هذا النظام العنصري واستهزاءه بالعقل البشري ودوسه على كل القيم الإنسانية".

    __________________________________________________ ________________________________

    مسؤول اسرائيلي يقول سلوك قمة عدم الانحياز وصمة للمجتمع الدولي

    القدس - رويترز

    قال مارك ريجيف المتحدث باسم رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم الخميس إن التسامح الذي أبدته دول حركة عدم الانحياز ازاء طموحات ايران النووية والتهديدات ضد اسرائيل هو "وصمة" للمجتمع الدولي. وقال ريجيف في القدس "اليوم في طهران شهدنا مرة أخرى الكراهية والذم للدولة اليهودية. يدعو النظام الإيراني لإبادة إسرائيل ويضطهد مواطنيه ويشارك في القتل الذي يجري بسوريا ويصنع قنبلة نووية. سلوك الحكومة الإيرانية والتسامح الذي شاهدناه اليوم إزاء هذا السلوك من قبل الدول الحاضرة في المؤتمر هو ببساطة وصمة على المجتمع الدولي". وقال رئيس الوزراء الاسرائيلي في وقت سابق من اليوم الخميس انه سيتحدث عن مخاطر برنامج ايران النووي في كلمة الشهر القادم امام الجمعية العامة للامم المتحدة في نيويورك. ولم يتضح على الفور ما اذا كان نتنياهو سيجتمع مع الرئيس الامريكي باراك اوباما اثناء زيارته في الفترة من 27 الى 30 سبتمبر ايلول. والتقى الزعيمان آخر مرة في مارس اذار في البيت الابيض. وقال نتنياهو في بيان انه اثناء مشاركته في الجلسة السنوية للجمعية "سيبلغ دول العالم بصوت واضح الحقيقة بشأن النظام الارهابي في ايران الذي يمثل اكبر تهديد للسلام العالمي." وتزايد القلق الدولي من ضربة اسرائيلية محتملة ضد ايران بسبب تصريحات للزعماء الاسرائيليين في الآونة الأخيرة تحذر من ان الوقت ينفد فيما يتعلق بوقف ما يقولون انه مسعى ايراني للحصول على اسلحة نووية. وحثت الولايات المتحدة اسرائيل على اعطاء الدبلوماسية والعقوبات الدولية مزيدا من الوقت كي يظهر اثرها.

    __________________________________________________ ______________________________________

    البيت الابيض: ندرس بعناية تقرير الامم المتحدة بشأن برنامج ايران النووي

    واشنطن - رويترز

    قال البيت الابيض اليوم الخميس (30 أغسطس/آب 2012) انه يدرس بعناية تقريرا للامم المتحدة اظهر ان ايران ربما تكون زادت اجهزة تخصيب اليورانيوم ومخزونات المادة النووية. وقال المتحدث باسم البيت الابيض جاي كارني للصحفيين ردا على سؤال عن التقرير الفصلي بشأن ايران الذي اصدرته الوكالة الدولية للطاقة الذرية "نحن ندرس بعناية تفاصيل التقرير .. لكن بصورة عامة ليس مفاجئا ان تواصل ايران انتهاك التزاماتها. وتابع "مثلما اوضح التقرير فنحن في وضع لمراقبة برنامج ايران باهتمام." واظهر التقرير ان ايران ضاعفت عدد اجهزة تخصيب اليورانيوم في منشأة حصينة تحت الارض. وقال كارني ان امريكا اوضحت لايران ان لديهم فسحة محدودة من الوقت لوقف النشاط النووي وان البنود الدبلوماسية التي قدمها العالم الغربي لن تبقى مفتوحة "بلا نهاية".


    من مواضيعى فى المنتدى

    اسرار ونصائح - العناية بالشعر في فصل الشتاء 2013/2014

    كلمات اغنيه بدك تبقى فيك نانسي عجرم 2012

    صور مسلسل الهاوية

    صور احلام وحسن الشافعي في الحلقة 18 من برنامج عرب ايدول 2

    صور شاكيرا وهي طفلة صغيرة

    حالة الطقس ودرجات الحرارة في السعودية الاثنين 18-11-2013

    صور عبد الفتاح السيسي الرئيس المصري المنتخب 2014 , صور رئيس مصر عبد الفتاح السيسي 2014

    توقعات الابراج مع محمد الشوا اليوم الاربعاء 29-1-2014 , برجك اليوم مع محمد الشوا 29 يناير 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.