Thread Back Search


"الوطني للإعلام" و"الياه سات" يبحثان تطوير خدمات الاتصالات

  • Magic Kaito
    2012-08-31






  • "الوطني للإعلام" و"الياه سات" يبحثان تطوير خدمات الاتصالات


    بحث المجلس الوطني للإعلام مع مسؤولين تنفيذيين من شركة الياه سات للاتصالات الفضائية، آفاق التعاون بين الجانبين وسبل التنسيق المشترك في مجال الاتصالات الفضائية لخدمة الهيئات الحكومية وشركات الأعمال والأفراد في الدولة . وناقش الجانبان خلال اجتماع عقده المجلس الوطني للإعلام في مقره في أبوظبي أمس إمكانية استفادة وكالة أنباء الإمارات من الخدمات التقنية التي تقدمها شركة “الياه سات” خاصة في مجال البث الإذاعي والتلفزيوني من الدولة وخارجها .


    وأعرب المجلس الوطني للإعلام عن تقديره واعتزازه للتعاون مع شركة الياه سات لما تتمتع به هذه الشركة الوطنية من إمكانات كبيرة ومواصفات فنية متطورة تمكنها من توفير خدمات الاتصالات الهاتفية الفضائية والبث الإذاعي والتلفزيوني عالي الوضوح وتقديم أرقى الخدمات للجهات الحكومية وشركات الأعمال والأفراد الذين يعيشون على أرض الإمارات .


    وأكد المجلس أن التعاون مع شركة “الياه سات” ومقرها في العاصمة أبوظبي يأتي استمراراً للتعاون مع شركة “مبادلة” وهيئة تنظيم الاتصالات ومع مختلف المؤسسات المعنية بالاعلام والاتصالات في الدولة، وتعبيراً عن تقديره للمكانة التي تحظى بها “الياه سات” كونها تعد أول شركة في الشرق الأوسط وإفريقيا تقدم خدمات متعددة الأغراض عبر الأقمار الصناعية .


    وأعرب طارق عبدالرحيم الحوسني الرئيس التنفيذي لشركة “الياه سات” عن اعتزازه بالتعاون مع المجلس الوطني للاعلام، مؤكداً أن الاجتماع وضع قواعد لفتح آفاق جديدة للتعاون بين الشركة والمجلس الوطني للاعلام والجهات الحكومية والشركات والأفراد الذين يستفيدون من البث الفضائي .


    وقال إن التعاون مع المجلس الوطني للإعلام سيحقق لشركة “الياه سات” نقلة مهمة على صعيد تقديم خدماتها للجهات المعنية في الدولة وخارجها وفق المتطلبات التي تخدم الإعلام الإماراتي الذي يسجل اليوم خطوات مهمة في الفضاء العالمي لنقل الإنجازات الضخمة التي تحققها بلادنا في جميع المجالات .


    ومن ناحية أخرى، أعلن موقع “يو أيه إي إنترآكت” لدولة الإمارات الذي يشرف عليه المجلس الوطني للإعلام إتاحة الفرصة لزواره الوصول إلى أرشيف الأخبار مجاناً للحصول على أية معلومات وأخبار عن الدولة .(وام)


    من مواضيعى فى المنتدى

    قناة OSN Comedy HD قريبا في سبتمبر

    عربسات بدر (( قنوات السعودية سبور hd النسخة المكررة ))

    جديد قناة music al-haneen

    الان alarab tv على badr4@26

    جيد باقة rrtv التشيكية

    تراجع في عدد مشتركي sky ايطاليا

    تردد جديدة لقناة Monitor Games على Eutelsat 9A @ 9° East

    تأجيل إطلاق قناة "العرب" الإخبارية من البحرين ستة أشهر


مواضيع متشابهة

بالصور أطفال أفلام "وجدة" و"بيكاس" و"نور" يتألقون بمهرجان دبى

فيديو:"رونالدو" يُغازل "فتاة أودي" أثناء تسلّم لاعبي "الريال" السيارات الجديدة

"البلوز" يبتعد بالصدارة و"المانيو"و"السيتي" يلاحقانه بإصرار بالبريمير ليج

"سامسونج" تغرى مستخدمى "آى فون" بأداة لنقل محتوى متجر "آى تيونز"

راتب يبحث تطوير "المحور1" وإطلاق "المحور2"


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.