Thread Back Search

اخبار جريدة المنتخب 30/8/2012 الخميس

  • Dreambox-Sat
    2012-08-30




  • اخبار جريدة المنتخب 30/8/2012 الخميس





    بويان يعلن انضمامه لميلانو الايطالي

    سيكشف نادي ميلانو الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم عن احدث صفقاته بضم بويان كركيتش بعد أن أعلن اللاعب الدولي الاسباني لمشجعيه عن انتقاله الى الفريق عبر صفحته بموقع فيسبوك على الانترنت يوم الثلاثاء.

    وقال بويان الذي كان معارا من برشلونة الى روما انه مستعد لاداء دوره تحت قيادة المدرب ماسيمليانو اليغري.

    ونشر الجناح الذي يحتفل بعيده ميلاده الثاني والعشرين يوم الثلاثاء "أنا موجود بالفعل في ميلانو وسيتم تقديمي اليوم كلاعب كرة قدم في ميلانو!"

    وأضاف "أنا مستعد لأي شيء ولا يمكنني الانتظار لخوض أول مباراة. اشكركم جميعا على الترحيب بي وتمنياتكم الطيبة لي في عيد ميلادي."

    ويأتي ضم كركيتش عقب تعاقد ميلانو في وقت سابق اليوم مع مابي نيانغ مهاجم كاين ومنتخب فرنسا تحت 21 عاما

    __________________________________________________ ___________

    هنري ميشيل مدربا لمنتخب كينيا

    عين الإتحاد الكيني لكرة القدم الفرنسي هنري ميشيل مدربا للمنتخب الكيني خلفا للكيني فرنسيس كيمانيزي الذي أقيل من منصبه شهر يونيو الماضي بعد النتائج السيئة التي حصدها المنتخب الكيني في تصفيات كأس إفريقيا للأمم وإقصائيات كأس العالم 2014.

    وقد فضل الإتحاد الكيني لكرة القدم هنري ميشيل البالغ من العمر 65 سنة على مواطنه ريموند دومينيك الناخب الفرنسي السابق والبلجيكي عادل عمروش، ويشار إلي أن هنري ميشيل سبق وأن تولى تدريب المنتخب الفرنسي والمنتخب الوطني المغربي في مناسبتين إضافة لمنتخبات الإمارات، تونس، الكوت ديفوار وغينيا الإستوائية علما بأنه أشرف أيضا على تدريب فريق الرجاء البيضاوي ونادي الزمالك المصري.

    منتخب كينيا أصبح مقصيا من نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2013 ويحتل حاليا المركز الأخير في مجموعته السادسة الخاصة بإقصائيات كأس العالم حيث نال نقطة واحدة من مباراتين.

    __________________________________________________ _______________

    بطولة إفريقيا للأمم للشبان (المجموعة الثانية - الجولة 2):

    فوز كاسح للمنتخب المغربي على نظيره الغيني 34 - 14

    حقق المنتخب المغربي للشبان فوزا كاسحا على نظيره الغيني بفارق 20 هدفا (34 مقابل 14) في اللقاء٬ الذي جمع بينهما صباح اليوم الأربعاء بقصر الرياضات (تريشفيل) برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية من الدورة ال18 لبطولة إفريقيا للأمم 2012 للشبان لكرة اليد المقامة بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان (28 غشت الجاري إلى 4 شتنبر المقبل).

    وهو الفوز الثاني على التوالي للنخبة المغربية بعد الأول أمس الثلاثاء والذي تحقق على حساب منتخب الكونغو بنتيجة 20 مقابل 15.

    وعن المجموعة الثانية أيضا٬ تقام في وقت سابق اليوم مباراتان٬ تجمع الأولى بين منتخبي الكونغو ومصر (حامل اللقب)٬ على أن يقابل منتخب الجزائر في الثانية نظيره الليبي.

    وكانت الجولة الأولى قد أفرزت أمس فوز منتخب مصر على ليبيا (36-20) وتفوق منتخب الجزائر على غينيا (35-22).

    وبهذا الفوز يكون المنتخب المغربي قد عزز حظوظه في المرور إلى الدور الثاني٬ علما أن خمسة منتخبات ستحجز بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم التي ستحتضنها البوسنة والهرسك السنة المقبلة.

    وسيخوض المنتخب الوطني مباراته الثالثة غدا الخميس وسيواجه خلالها منتخب مصر على أن يختم منافسات الدور الأول بمواجهة المنتخب الليبي يوم فاتح شتنبر المقبل.

    وكان المنتخب المغربي قد احتل المركز العاشر في الدورة الأخيرة التي أقيمت في ليبروفيل 2010.

    وتجمع المباراة النهائية لهذه التظاهرة الرياضية القارية بين المنتخبين متصدري المجموعتين الأولى والثانية٬ على أن تدور مباراة الترتيب من أجل احتلال المركزين الثالث والرابع بين صاحبي المركز الثاني في المجموعتين

    __________________________________________________ ______________

    بنعطية وأودنيزي غادرا عصبة الأبطال

    بشكل مفاجئ ودع نادي أودنيزي الإيطالي الذي يلعب له المغربي المهدي بنعطية عصبة أبطال أوروبا من دورها الإقصائي الأخير المؤهل لدور المجموعات بعد خسارته على أرضه بالضربات الترجيحية (4ـ5) أمام نادي سبورتينغ براغا البرتغالي في المباراة التي جمعتهما أول أمس الثلاثاء بملعب فوريلي أمام قرابة 30 ألف متفرج.

    نادي أودنيزي الذي كان مرشحا فوق العادة لتحقيق التأهل بعد أن تعادل بميدان براغا بهدف لمثله كان السباق إلى التسجيل بواسطة أرميرو في د25 إلا أن سبورتينغ براغا أدرك التعادل في د72 بواسطة روبن ميكائيل، وظلت نتيجة التعادل ملازمة للمباراة حتى بعد إحتكام الفريقين للشوطين الإضافيين لتكون الضربات الترجيحية إذانا بخروج نادي أودنيزي الذي أضاع له مايكوسويل ضربة ترجيحية في حين نجح نادي سبورتينغ براغا في تسجيل الضربات الخمس.

    __________________________________________________ _________________

    عبد العزيز كركاش مدرب شباب المسيرة:

    هدفنا أن نعيد الفريق لقسم الصفوة

    «كلا الفريقان المتباريان شباب المسيرة ورجاء بني ملال يجهل الكثير عن خصمه، ومع ذلك فقد أديا معا مباراة في المستوى استحسنها الجمهور الذي تتبع أطوارها. بالنسبة لفريق الشباب فقد عرفت تشكيلته الأساسية تغييرا بنسبة 90 في المائة، ولم نتمكن من إشراك بعض اللاعبين الجدد الذين انضموا للفريق خلال الأسبوع الأخير.

    هدفنا الأساسي هو تحقيق حلم العودة للبطولة الإحترافية ولدينا من المقومات ما يؤهلنا لبلوغ ذلك بمؤازرة من جمهور مدينة العيون».

    __________________________________________________ __________________

    ياسين الصالحي: لست مشاغبا



    - ما هو جوهر الخلاف الذي وقع لك مع المدرب فاخر؟

    «خلال تلك الحصة التدريبية، كنت أعاني من آلام في المعدة ومع ذلك تدربت مع زملائي رغم ما كنت أعانيه، وخلال اللقاء التدريبي ضيعت فرصتين لأتفاجأ بالمدرب امحمد فاخر ينفعل في وجهي بطريقة لم أتقبلها، لذلك قررت الإنسحاب من الحصة حتى لا تتطور الأمور إلى ما لا تحمد عقباه، خصوصا وأن أعصابي كانت في حالة من الإنهيار».

    - وماذا كان موقف اللجنة التأديبية من هذا الحادث؟

    «لقد تم استدعائي من طرف اللجنة التأديبية ودافعت عن نفسي وذكرت الأسباب التي دفعتني إلى مغادرة الحصة التدريبية، وقد تقرر تأجيل الموضوع إلى ما بعد مباراة أولمبيك آسفي، كما كانت لي جلسة مع الرئيس محمد بودريقة واستمع لي هو الآخر حتى يكون على علم بكل الحيثيات».

    - يتم إحالتك على اللجنة التأديبية للمرة الثانية وفي مدة قصيرة، بماذا تفسر ذلك؟

    «أنا لم أتعمد ذلك، ففي المرة الأولى كما يعرف الجميع كنت مصابا واعتذرت عن مواجهة البارصا لأتفاجأ بالمدرب فاخر يحيل ملفي على اللجنة التأديبية ولم يراع ظروفي، لذلك فوقوفي أمام هذه اللجنة كان بسبب امحمد فاخر وليس لي ذنب فيما حصل».

    - بعض الجماهير أصبحت تطلق عليك لقب المشاغب؟

    «تربيتي لا تسمح لي بأن أكون مشاغبا ولم يسبق لي أن كنت كذلك، كما أن الرجاء تعلمت في صفوفها الإعتماد على الأخلاق أولا، ومن يروج لهذه الأخبار فهو يقصد الإساءة إلى شخصي، وفي الحقيقة فهو خاطئ ولا أفهم لماذا يريدون الإساءة لي بهذه الطريقة».

    - هذه المشاكل ألن يكون لها تأثير على دوليتك؟

    «ما حصل لي مع النسور لا علاقة له بالمنتخب الوطني، أنا أتدرب باستمرار لكي أحافظ على لياقتي البدنية، حاليا أحاول الحفاظ على معنوياتي مرتفعة لكي لا يكون لهذه المشاكل التي عشتها حاليا تأثير على مسيرتي الكروية بعدما وصلت لمرحلة النضج والتألق وبدأت أكسب مكانتي مع أسود الأطلس».

    - إذا إستمرت نفس المشاكل ماذا سيكون قرارك؟

    «لا أظن أن الحال سيبقى هكذا، حتما هناك حل، فما أعيشه حاليا هو سحابة صيف عابرة، وأنا مرتبط بعقد مع الرجاء وسأظل رجاويا وأدافع عن ألوانه، وسيظل الصالحي كما يعرفه الجميع، فهذا الموسم أريده أن يكون الأحسن في مشواري وأضمن رسميتي مع الأسود وأساهم في التأهل إلى نهائيات كأس إفريقيا والعالم وقيادة النسور للفوز بالبطولة التي تمنحنا تأشيرة المشاركة في بطولة العالم للأندية التي ستحتضنها بلادنا السنة المقبلة وأن أكون لاعبا نموذجيا ومثاليا».


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك اليوم ليلي عبد اللطيف السبت 30-11-2013

    ابراج اليوم الاثنين 29-7-201

    احدث صور للممثلة التركية بيرغوزار كوريل - صور فاديا التركية

    صور نجوم برنامج عرب ايدول 2

    حصري - تحميل ، تنزيل اغنية سبب عذابي محمود النجم 2014 Mp3 نسخة أصلية

    حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاثنين 24-11-2014

    تحميل اغنيه دنيا بطمة بدري mp3

    صور كيم كاردشيان باستايل شعبان عبد الرحيم


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.