Thread Back Search

اخبار جريدة الشروق 30/8/2012 الخميس

  • Dreambox-Sat
    2012-08-30




  • اخبار جريدة الشروق 30/8/2012 الخميس




    حرم الرئيس تزور أسر شهداء رفح بالشرقية وتؤكد حرص «مرسي» على القصاص للضحايا
    نشر فى : الخميس 30 أغسطس 2012 - 2:05 ص
    آخر تحديث : الخميس 30 أغسطس 2012 - 2:05 ص
    أخبار مصر

    قامت السيدة نجلاء- حرم رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي، يوم الأربعاء، بزيارة أسرة الشهيد (محمد أحمد مهدي) شهيد رفح بقرية "سلمنت" التابعة لمركز بلبيس بصحبة الأستاذ ياسر حسانين- عضو مجلس الشورى، والمهندسة رضا عبد الله- عضو مجلس الشعب، والدكتورة حنان أمين- أمينة لجنة المرأة بحزب الحرية والعدالة بالشرقية.

    وحضرت حرم الرئيس إلى القرية في الثالثة من عصر الأربعاء، دون علم أحد حتى أسرة الشهيد نفسها لم تعلم بمجيئها إلا قبيل حضورها بنصف ساعة، واستمرت السيدة نجلاء في منزل الشهيد قرابة النصف ساعة، مؤكدة أن الرئيس سيبذل قصارى جهده للقصاص من المجرمين، وأنه لن يخذلهم أبدًا وسيحاول جاهدًا أن يعطيهم حقوقهم.

    وتوجهت بعد ذلك حرم الرئيس لزيارة باقي أسر الشهداء بالمحافظة، حيث فقدت الشرقية خمسة من شبابها في حادث رفح الأخير.

    الجدير بالذكر، أن السيدة نجلاء حضرت دون حراسة تذكر، ودون علم أحد من أهالي القرية، حيث فوجئ أهالي القرية بحضور حرم الرئيس وقاموا جميعًا بمقابلتها بالترحاب.

    __________________________________________________ ______________

    ضبط تشكيل عصابي أثناء محاولتهم سرقة سائق بالعاشر من رمضان تحت تهديد السلاح
    نشر فى : الخميس 30 أغسطس 2012 - 12:45 ص
    آخر تحديث : الخميس 30 أغسطس 2012 - 12:45 ص
    هبه القصاص

    تمكنت مباحث الشرقية من ضبط تشكيل عصابي للسرقة بالإكراه مكون من 3 عاطلين، حال قيامهم بمحاولة سرقة أحد المواطنين بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان.

    تلقى اللواء علي أبو زيد- مدير إدارة البحث الجنائي بالشرقية، إخطارًا من النقيب أحمد عبيد علي- الضابط بقسم شرطة ثان العاشر من رمضان، يفيد تلقيه بلاغًا من المواطن (حسن فاروق أبو هاشم، 29 سنة) سائق ومقيم بمحرم بك التابعة لمحافظة الإسكندرية، حال تواجده بالسيارة رقم (157239 نقل الإسكندرية)، بمقطورة رقم (1275 س.ف.ر مصر) والتي تعطلت منه بطريق بلبيس العاشر بدائرة القسم، قام 3 أشخاص مجهولين يستقلون سيارة ملاكي بإشهار السلاح الأبيض بغرض التعدي عليه وسرقته بالإكراه، ما دفعه إلى الاستغاثة بالأهالي ففروا هاربين.

    على الفور قام الضابط يرافقه قوة من أفراد وأمناء القسم بتمشيط المنطقة حيث تمكنوا من ضبط السيارة رقم (281 د.ج.و مصر) ماركة أوبل فضي اللون، يستقلها كل من (محمد السيد إسماعيل، 22 سنة، سائق- وإبراهيم عبد الكريم أحمد، 21 سنة، عامل- وشقيقه عمرو، 19 سنة) ومقيمين جميعهم بقرية سعدون التابعة لمركز بلبيس، وبالعرض على المبلغ أفاد بأنهم هم من حاولوا التعدي عليه وسرقته تحت تهديد السلاح.

    تم التحفظ على السيارة للكشف عنها، وتحرر محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق بإشراف المستشار أحمد دعبس- المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية.

    __________________________________________________ __________________

    حماد: لا صحة لكل ما نشر بشأن استقالة عماد عبد الغفور من رئاسة حزب النور
    نشر فى : الخميس 30 أغسطس 2012 - 12:00 ص
    آخر تحديث : الخميس 30 أغسطس 2012 - 12:00 ص
    أخبار مصر

    نفى الدكتور يسري حماد- المتحدث باسم حزب النور السلفي، صحة ما نشر بإحدى الصحف عن استقالة الدكتور عماد عبد الغفور من رئاسة حزب النور بعد اختياره ضمن الفريق الرئاسي لمعاونة الرئيس محمد مرسي.

    وأضاف يسري حماد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك): «لا صحة لكل ما نشر بالجريدة من تغييرات بالحزب، وكله عارٍ تمامًا عن الصحة، وهذه التغييرات لن تحدث إلا بحدوث الانتخابات القادمة».

    __________________________________________________ ___________

    قنديل: نعمل على وقف التدهور والبدء بالصعود فورًا في كافة القطاعات والمجالات
    قنديل: عودة الأمن صعبة.. والزيارات الميدانية تساعد على اتخاذ قرارات واقعية
    مصطفى الأسواني

    أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور هشام قنديل، أن قرار تكليفه رئيسًا للحكومة من قبل الرئيس محمد مرسي كان مفاجئًا بالنسبة له، وأنه لم يكن يتوقع ذلك.

    وقال قنديل خلال لقائه في برنامج "واجه الشعب" على القناة الأولى بالتلفزيون المصري في أول مقابلة تلفزيونية له منذ توليه رئاسة الوزراء، إنه كان قد طلب مقابلة الرئيس محمد مرسي لبعض الوقت ليعرض عليه ملف المياه، ولكنه فوجئ بمطالبة الرئيس مرسي له بتكليفه بتشكيل الحكومة ورئاسة مجلس الوزراء.





    وأشار قنديل إلى أن التحديات التي تواجه البلاد كثيرة، وأن زياراته الميدانية تعطي المسؤولين الفرصة للوقوف على السلبيات ووضع الحلول العملية والعلمية السريعة لها.

    وقال إن زياراته الميدانية تساعده على اتخاذ قرارات أكثر واقعية واتصالاً بالشارع، وتعطي مردودًا على الأرض، كما تعطي انطباعًا عامًا بأن رئيس الوزراء ليس منعزلاً أو مفصولاً عن الشعب ومتصل به.

    وأضاف، أنه ينبغي على كافة المسؤولين والوزراء والمحافظين إتباع نفس النهج، «لكن ذلك ليس معناه أن يظل المسؤول في الشارع وخارج مكتبه طوال الوقت حتى يمكن العمل على تسيير مناحي الحياة وجوانبها الأخرى»، مشددًا على أن حكومته تعمل على وقف التدهور والبدء بالصعود فورًا في كافة القطاعات والمجالات.

    وشدد رئيس مجلس الوزراء على أن التحديات العملية والأمنية التي تواجهها الشرطة كبيرة وليست سهلة، لافتًا إلى أن عودة الأمن صعبة وليست عملية بسيطة، لاسيما أن النزول للشارع لم يعد سهلاً مثلما كان عليه الوضع قبل ذلك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    اجمل عبايات 2013 , اروع عبايات خليجيه 2013 , عبايات 2014

    تفاصيل تغيير منهج اللغة الانجليزية للمرحلة الابتدائية والاعدادية والثانوية 2013

    تحميل , تنزيل , استماع اغنية داء السيطرة شيرين عبد الوهاب 2014 Mp3

    اخبار جريدة النهار السبت 22/9/2012

    أسعار سيارات إسبرانزا في مصر 2014 يناير

    توقعات الابراج اليوم 18-1-2014 ، حظك اليوم السبت 18 يناير 2014

    صور البدلة الرسمية للمنتخب الانجليزي كأس العالم 2014 بالبرازيل

    ابراج كارمن شماس الجمعة 28/6/2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.