Thread Back Search


«ياه لايف» تبث قناة «توازن» بتقنية الوضوح العالي

  • Magic Kaito
    2012-08-29







  • «ياه لايف» تبث قناة «توازن» بتقنية الوضوح العالي


    أبرمت الشركة الإماراتية للبث التلفزيوني الفضائي “ياه لايف” وقناة “توازن الفضائية”، القناة التلفزيونية العربية التابعة لمؤسسة لوتاه للتلفزة والتي تبث مجاناً في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اتفاقية طويلة الأمد تتيح لقناة “توازن” فرصة بث برامجها بتقنية الوضوح العالي (HD) عبر خدمات “ياه لايف” للبث التلفزيوني الفضائي.

    وبحسب بيان صحفي امس، تقدم قناة “توازن” الفضائية برامج متنوعة تناسب كافة أفراد الأسرة العربية مع التركيز على قيمة العلم والعمل وإبراز الموروث الثقافي الثري للمجتمع الإماراتي والعربي وما يمثله من قيم أخلاقية واجتماعية، كما تقدم القناة برامج متخصصة تلبي احتياجات الأسرة العربية في إطار ترفيهي وتؤكد القناة على أهمية وجود توازن بين جذور وقيم وثقافات الشعوب في الوقت الذي نعيش فيه حياة عصرية.
    وقع الاتفاقية محمد يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة “ياه لايف” وعبد المنعم محمد لوتاه، الرئيس التنفيذي لقناة “توازن”
    وستتيح هذه الاتفاقية للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فرصة الاستمتاع ببرامج قناة “توازن” بتقنية الوضوح العالي (HD) التي تبث على درجة 52.5 شرقاً.
    وقال محمد يوسف “تلقي هذه الشراكة مع تلفزيون “توازن” والرامية إلى تقديم برامج القناة بتقنية الوضوح العالي (HD) الضوء على الرؤية الاستراتيجية لشركة “ياه لايف” لتصبح مركزاً للبث بتقنية الوضوح العالي (HD) في المنطقة حيث توفر للمشاهد باقة واسعة من القنوات بهذه التقنية المميزة وبوسائل عرض متعددة.”
    وأضاف “إضافة قناة توازن باللغة العربية لباقة البث لدينا ستوفر للمشاهد العربي في المنطقة فرصة الاستمتاع بالبرامج المفضلة لقناة “توازن” بتقنية الوضوح العالي (HD).”
    ومن جانبه، عبّر عبد المنعم محمد لوتاه، الرئيس التنفيذي لقناة “توازن الفضائية” عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، والتي تسعى القناة من خلالها إلى توسيع قاعدة المشاهدة للقناة وتقديم خدماتها للمشاهد بتقنية الوضوح العالي (HD) عبر “ياه لايف”.
    وقال “تعد “ياه لايف” شريكاً مثالياً في المنطقة يسهم بشكلٍ كبير في إثراء محتوى البث التقني الذي نسعى دائماً إلى توفيره بأحدث التقنيات لمشاهدينا.”
    يذكر أن شركة “ياه لايف” قد استفادت من تبادل المعرفة والخبرات مع شركة SES للأقمار الصناعية، حيث وظفت خبرتها الواسعة في مجال البث التلفزيوني ذي الوضوح العالي لتطوير معايير مرموقة وآمنة لتقديم خدمات البث التلفزيوني ذو الدقة العالية في المنطقة. وتعمل شركة SES على تشغيل 44 منصة من خدمات البث المباشر للمنازل DTH حول العالم، تضم حوالي 5,2 ألف قناة منها أكثر من 1,3 ألف قناة تبث برامجها بتقنيات الوضوح العالي.
    يذكر أن شركة “ياه لايف” جاءت نتيجة تحالف مشترك بين كل من “ياه سات”، وهي شركة إماراتية للاتصالات الفضائية مملوكة بالكامل لشركة مبادلة للتنمية، وشركة SES العالمية لخدمات الأقمار الصناعية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    ikono menasa) التشكيل في الفضائيات

    وأخيرا قناة الهقار الجزائرية على تردد قوي

    6 قنوات جديدة قريباً على النايلسات (أطفال,رياضة,سينما,حكايات,كوميديا,موسيقى

    مدار نايلسات - قناة الحياة 2

    النادي الاهلي على\Eutelsat 7A at 7° East

    اعادة النظر في منع بث الاشهار في القنوات الفرنسية

    A1 Jordan

    جديد قمر**Hot Bird 13A, 13°E


مواضيع متشابهة

تردد قناة الحياة توازن في على نايل سات اليوم الثلاثاء 13-9-2016

تردد قناة توازن على نايل سات اليوم الاثنين 26-10-2015

تردد قناة توازن على نايل سات اليوم الاربعاء 9-9-2015

غادرت قناة توازن التردد التالي نايل سات

جديد قريباً mbc بتقنية عالي الوضوح hd


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.