Thread Back Search

أخبار جريدة المنتخب اليوم الثلاثاء 28/8/2012

  • Dreambox-Sat
    2012-08-28




  • هل يحتاج لمياغري للراحة؟

    أن يخوض لاعب ما 3 مباريات في ظرف أقل من أسبوع، وبالضبط في خمسة أيام دون أن يواكب ذلك حضور بديهة قوي، سيما في فترة الإستعدادات للموسم القادم، فهذا مؤشر قوي على تعرضه للإرهاق وضعف التركيز وكل الأشياء الأخرى الممكن أن تؤثر على مستواه.

    ما عاشه حارس الأسود نادر لمياغري واحد من هذه الحالات، إذ خاض مباراة ماراطونية مرهقة أمام شباب المحمدية امتدت حتى صبيحة الثلاثاء، ثم إلتحق في نفس اليوم بمعسكر الأسود ليخوض حصة تدريبية ويلعب يوم الأربعاء أمام غينيا وتتلقى شباكه هدفين، كما تلقتها أمام المحمدية وفي لقاء إمتد حتى صبيحة الخميس.

    وبعدها عاد للدارالبيضاء للدخول في معسكر فريقه لمواجهة سطاد مالي، حيث حرس شباك الفرسان الحمر في نفس المباراة التي تلقى خلالها هدفا.

    الحصيلة 300 دقيقة خلال 5 أيام و5 أهداف بالمرمى، وكل الخوف أن يكون التفريط في بونو وقبله فكروش وإرهاق لمياغري بخوض مباريات كثر، هو ما سيخلق الفارق داخل الوداد المطالب بإستعادة لقبه؟ فهلا إنتبه غيرتس للوضع؟


    __________________________________________________ ______________

    غيرتس يتابع العرابي أمام الريال

    بعد الأداء الموفق الذي قدمه في أول ظهور له بالليغا رفقة فريقه الجديد غرناطة أمام رايو فاليكانو، وفي سعي منه لمتابعته بشكله الجديد في أفق إعادته للأسود سيكون الناخب الوطني إريك غيرتس حاضرا ببيرنابيو، حيث سيكون العرابي حاضرا في لقاء العمر أمام ريال مدريد وكتيبة أحلامه يوم السبت القادم برسم مباريات الجولة الثالثة عن البطولة الإسبانية.

    وكان العرابي قد قدم أداء متميزا خلال مباراة فاليكانووالثانية أمام إشبيلية ، ويراهن عليه غيرتس في المباراة القادمة أمام الموزمبيق بمابوتو سيما بعد الخجل الذي رافق الأداء الهجومي للأسود في المباريات الأخيرة، وبعد المردود الباهت الذي قدمه الشماخ أمام غينيا في المباراة الودية الأخيرة بالرباط.

    __________________________________________________ _________________

    بنحمو يكلف الجامعة 12 مليون سنتيم

    عاد إريك غيرتس ليفرض مطالبه التي لا تنتهي على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعد أن أصر على أن يرافق الطبيب والمعالج الطبيعي فرانك بنحمو الفريق الوطني للشبونة البرتغالية على الرغم من تواجد عبد الرزاق هيفتي.

    الإشكال لا يرتبط بضم إسم هذا الطبيب للائحة والتي وافق عليها رئيس الجامعة علي الفاسي الفهري، وإنما هي الكلفة التي سيثقل من خلالها ظهر الجامعة باعتبار أنه يشتغل بعقد فريد يضمن له 15 ألف درهم لليوم الواحد وليس براتب شهري.

    وبحسبة بسيطة فإن ما سيتقاضاه بنحمو بين معسكر لشبونة والتواجد بمابوتو الموزمبقية سيكون في حدود 12 مليون سنتيم، أي أنه سيتقاضى في أسبوع أكثر مما يتقاضاه هيفتي في شهر واحد.

    __________________________________________________ ________________

    أزمة نفسية حادة يعيشها بوصوفة

    في صورة مطابقة لما عاشه في بداياته ببلجيكا، عادت موجة العنصرية لتلاحق مبارك بوصوفة بالديار الروسية هذه المرة بعد عبارات السب ورميه بالقنينات خلال مباراة فريقه أنجي أمام سيسكا موسكو بشكل فرض تغييره خلاله نفس المباراة حتى يتفادى هذه الهجمة الشرسة عليه.

    وكانت هذه الهجمة سببا مباشرا في إصابة بوصوفة بحالة إحباط مزمن فرضت عليه الغياب عن مباراة غينيا الودية بعد إلتماسه من غيرتس إعفاءه، الشيء الذي إقتضى من الأخير مهاتفته لدعمه والتأكيد له أن هذه المظاهر جد واردة في عالم الكرة خاصة بالإحتراف.

    كما دعم روبرطو كارلوس الذي سبق له تدريب بوصوفة لاعب الفريق الوطني لتجاوز هذه الفترة العصيبة، في حين طالب مسؤولو أنجي بفتح تحقيق في موضوع الهتافات العنصرية لإنزال أقصي العقوبات على جماهير سيسكا.


    من مواضيعى فى المنتدى

    انتحار المغنية العراقية نازك نيروي غرقاً - وفاة نازك نيروي - خبر وفاة نازك نيروي

    جديد جديد الان على مدار نايل سات

    ابراج اليوم الاربعاء 13-3-2013 , برجك اليوم الاربعاء 13-3-2013 , حظك اليوم الاربعاء 13-3-2013 , الابراج اليومية 2014

    صور نادرة جدا لعملية بناء تمثال الحرية , صور قديمة جدا لتمثال الحرية

    صور ابراهيم الليبي قبل الصعود على مسرح اكس فاكتور في الحلقة 27

    صور والدة هنا شيحه , صور هنا شيحه مع والدتها تشعل الفيس بوك 2014

    صور كودي واكر شقيق بول واكر , صور كودي واكر بطل فيلم Fast & Furious 7

    صور زينب بطلة المسلسل التركي ظلال الماضي 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.