Thread Back Search

أخبار جريدة اليوم السابع اليوم الثلاثاء 28/8/2012

  • Dreambox-Sat
    2012-08-28




  • "6 إبريل": لن نشارك فى جمعة 31 أغسطس.. وندعم الفريق الرئاسى
    الثلاثاء، 28 أغسطس 2012 - 00:36
    كتبت رحاب عبد اللاه

    قررت حركة شباب 6 إبريل الجبهة الديمقراطية، عدم المشاركة فى جمعة يوم 31 أغسطس وذلك لأسباب تنظيمية تخص الحركة وأسباب تنظيمية تخص اليوم، منها عدم التنسيق مع أى من القوى الموجودة، خصوصاً أن الحركة ستقوم بعدة وقفات احتجاجية خلال الأيام القلية القادمة.

    وتعليقاً على تشكيل الفريق الرئاسى قالت الحركة فى بيان أصدرته الاثنين،" لا نتعرض على الأسماء فكلهم من رموز الحركة الوطنية المصرية عدا طنطاوى والجنزورى، ونتمنى لهم كل التوفيق خصوصاً أن الفريق يضم مجموعة من قامات مصر السياسية ولكننا نعتب على الرئيس مرسى قلة نسبة الشباب بالفريق على عكس المتوقع، مؤكداً على دعمها للرئيس وفريقه فى أى قرار يصب فى مصلحة البلاد والوقوف كمعارضة قوية فى أى قرار يعيد البلاد خطوة للوراء".

    __________________________________________________ ________________

    بدء التحقيق مع مواطن سورى هدد بتفجير مبنى "جامعة الدول" بالتحرير
    الثلاثاء، 28 أغسطس 2012 - 00:35
    كتب أحمد حربى

    تواصل جهات الأمن التحقيق مع مواطن سورى، بعد أن ضبطته قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة أثناء تهديده بتفجير مبنى جامعة الدول العربية، بالتحرير بواسطة سيارته المفخخة، لعدم اتخاذ الجامعة قرارا ضد الرئيس السورى بشار الأسد، وذلك بعد مقتل والدته فى قصف للجيش السورى.

    كانت القوة الأمنية المكلفة بتأمين مبنى جامعة الدول العربية فوجئت بشخص يريد مقابلة الأمين العام للجامعة، ومناقشته فيما يدور من مذابح بحق المدنيين بسوريا على يد قوات الأسد، حيث هدد بتفجير المبنى بواسطة سيارته المفخخة فى حالة عدم مقابلته واتخاذ موقف صارم تجاه ما يحدث.

    على الفور تم إبلاغ قسم شرطة قصر النيل الذى أخطر اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة، الذى أمر بسرعة انتقال خبراء المفرقعات وقوات الحماية المدنية التى فحصت سيارته رقم (13757 جمرك)، وتبين عدم صحة تهديده، وأنه لا يوجد متفجرات بالسيارة وتم القبض عليه.

    وتبين من التحقيقات، أن المتهم يدعى محمد محمد خليل "سورى الجنسية"، ويحمل الجنسية المصرية ويحمل بطاقة رقم قومى، يبلغ من العمر "40 سنة" صاحب شركة استيراد وتصدير ومقيم بمحافظة القليوبية، وأنه لجأ إلى هذه الحيلة بعد علمه بوفاة والدته صابرة محمد السيد (59 سنة) مصرية الجنسية وتعيش فى سوريا، وذلك فى إحدى الغارات التى شنتها قوات بشار على إحدى القرى التى تسكن فيها، تم تحرير محضر بالواقعة وجارٍ التحقيق.

    __________________________________________________ _______________

    رئيس الاستخبارات الإسرائيلية يزعم: المنطقة المحيطة بإسرائيل غير مستقرة
    الثلاثاء، 28 أغسطس 2012 - 00:14
    غزة (أ.ش.أ)

    زعم رئيس هيئة الاستخبارات فى رئاسة أركان جيش الدفاع الإسرائيلى الميجور جنرال أفيف كوخافى، أن المنطقة المحيطة بإسرائيل ستكون غير مستقرة خلال العام المقبل، محذراً من أن هذه الأزمات قد تزيد من احتمالات تدهور الأوضاع الأمنية فى إسرائيل، على حد تعبيره.

    وزعم كوخافى أن هذه المنطقة ستكون أكثر توتراً، حسبما أفاد راديو (صوت إسرائيل) أمس "الاثنين"، مؤكداً أن الطابع الإسلامى لها سيزداد فى تعاملها مع الأزمات الداخلية والخارجية المختلفة.

    وذكر راديو "اسرائيل" أنه تم أمس استعراض تقييمات هيئة الاستخبارات أمام رئيس أركان الجيش الإسرائيلى الجنرال بنى جانتس وكبار ضباط الأركان.

    يذكر أن هذه التقييمات تشكل أساساً لاتخاذ القرارات على المستويين القومى والعسكرى فى إسرائيل كما يتم الاستناد إليها فى إعداد الخطط العملياتية للجيش الإسرائيلى.


    من مواضيعى فى المنتدى

    وفاة روني بيغز صاحب أشهر سرقة في القرن العشرين , تفاصيل وفاة روني بيغز

    برج العقرب اليوم الاربعاء 6-3-2013

    جمل وعبارات رومانسية عن العام الجديد 2014 , خواطر تهاني لرأس السنة الميلادية 2014

    صور سعد رمضان في مهرجان العنب 2013

    مجانا القنوات المفتوحة الناقلة مباراة أرسنال وبايرن ميونيخ اليوم الاربعاء 19/2/2014

    قصات شعر اجانب 2013 , قصات شعر اوربيه 2013

    تردد قناة دردشة تكست على قمر العربسات 2013 - تردد قناة دردشة تكست

    تردد قناة برجس تي في على نايل سات اليوم الاربعاء 18-1-2017


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.