Thread Back Search

أخبار جريدة الاقتصادية اليوم 27/8/2012

  • Dreambox-Sat
    2012-08-27




  • أخبار جريدة الاقتصادية اليوم 27/8/2012




    ارسنال يواصل الترنح ويتعادل سلبيا مع ستوك


    لندن : الألمانية

    ظل فريق ارسنال دون أي فوز في الموسم الحالي واكتفى بالتعادل سلبيا على ملعب ستوك سيتي اليوم الأحد في المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وحقق ارسنال التعادل الثاني له على التوالي بعد تعادله في الجولة الأولى مع ضيفه سندرلاند سلبيا كما حقق ستوك تعادله الثاني على التوالي بعدما كان قد تعادل مع ريدينج 1/1 الاسبوع الماضي.

    ورغم انفاق ارسنال اموالا طائلة في سبيل التعاقد مع ثلاثة مهاجمين هم اوليفر جيرود وسانتي كازورلا ولوكاس بودولسكي، فشل المدفعجية في انتزاع الأول لهم في الموسم الحالي. وشارك جيرود منذ البداية مع ارسنال فيما لعب بودولسكي في الجهة اليمنى مع استبعاد ثيو والكوت والدفاع بكازورلا في مركز صانع اللعب، ولكن المشاكل ظلت كما هي مثلما حدث أمام سندرلاند، حيث الاستحواذ على الكرة مع الفشل في اختراق الدفاع.

    وسيطر ارسنال على الكرة في الشوط الأول ولكن الفرصة الحقيقة الوحيدة التي سنحت للفريق أهدرها كازورلا. ولم يشكل ستوك أي خطورة على مرمى فيتو مانوني حارس ارسنال والذي شارك بسبب معاناة الحارسين وجييش تشيزني ولوكاس فابيانسكي.

    ولم تتحسن الأوضاع في الشوط الارسنال، حيث سنحت العديد من الضربات الركنية للمدفعجية ولكنه لم يبدو قادرا مطلقا على الوصول للشباك.

    __________________________________________________ __________________

    ميلان يسقط على ارضه امام فريق صاعد


    روما - أ. ف. ب.

    استهل ميلان الذي خسر جهود ابرز لاعبيه في فترة الانتقالات الصيفية مشواره في الدوري الايطالي لكرة القدم لموسم 2012-2013 بأسوأ طريقة ممكنة بسقوطه على ارضه امام سمبدوريا العائد الى دوري الاضواء صفر-1 اليوم.

    وكان ميلان تخلى عن ابرز لاعبين في صفوفه وهما المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والمدافع البرازيلي ثياغو سيلفا، في حين تركه مخضرموه جنارو غاتوسو وفيليبو اينزاغي واليساندرو نستا والهولندي كلارنس سيدورف دفعة واحدة بعد ان اقتربوا من سن الاعتزال.

    واستهل ميلان المباراة باشراك المدرب ماسيميليانو اليغري المهاجم الايطالي الجنسية المصري الاصل ستيفان الشعراوي اساسيا الى جانب البرازيلي روبينيو، في حين جلس القادم الجديد جانلوكا باتزيني من الجار انتر ميلان في صفقة تبادل مع انطونيو كاسانو في الاتجاه المعاكس، على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين.

    في المقابل، خاض لاعب الوسط ريكاردو مونتوليفو اول مباراة رسمية له في صفوف فريقه الجديد بعد قدومه من فيورنتينا الى جانب انطونيو نوتشيرينو والغاني كيفن برانس بواتنغ والفرنسي ماتيو فلاميني.

    وسجل اندريا كوستا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 59.

    وكان يوفنتوس حامل اللقب في الموسم الماضي استهل الموسم الجديد بفوز مقنع على بارما (2-صفر) امس السبت، علما بانه سيخوض الموسم الجديد في غياب مدربه انطونيو كونتي لايقافه بعد اتهامه بالتلاعب بنتائج بعض المباريات.

    وتستكمل مباريات المرحلة الاولى اليوم، فيلعب اتالانتا مع لاتسيو، وكييفو مع بولونيا، وروما مع كاتانيا، وسيينا مع تورينو، وبيسكارا مع انتر ميلان، وباليرمو مع نابولي، وجنوى مع كالياري.

    __________________________________________________ _________________

    عيد يجتمع مع أمين عام الاتحاد الإسباني


    الرياض - واس

    عقد رئيس الإدارة المؤقتة للإتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد عيد الحربي في جدة اليوم اجتماعاً مع الأمين العام للإتحاد الاسباني لكرة القدم جورج بيريز أريس. ورحب عيد في بداية الاجتماع بالأمين العام للإتحاد الاسباني وبالوفد المرافق له في زيارتهم للمملكة العربية السعودية ثم تمت مناقشة آلية تبادل الخبرات الفنية والإدارية الرياضية بين الاتحادين السعودي والاسباني، والاتفاق على عمل صيغة من الجانبين لإبرام اتفاقية تعاون مشترك بين الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم ونظيره الاسباني للاهتمام بتطوير كرة القدم السعودية في المراحل السنية وتطوير المنهج الإداري الرياضي في اتحاد كرة القدم السعودي.

    من جهته أعرب الأمين العام للإتحاد الاسباني لكرة القدم جورج بيريز أريس عن سعادته بزيارة المملكة العربية السعودية والالتقاء برياضييها، متمنياً أن تحفل الفترة المقبلة بمزيد من التعاون الرياضي المشترك بين الاتحادين الاسباني والسعودي في سبيل تطور كرة القدم السعودية.

    حضر الاجتماع أعضاء وفد الاتحاد الإسباني لكرة القدم مدير المشاريع الدولية انيغو زايس ماريسكال ومديرة العلاقات العامة ماريا بادرون ومديرة مدينة الاتحاد الاسباني الرياضية ايزابيل نافاز، ورئيس مجلس شركة RPM احمد المقيرن والرئيس التنفيذي للشركة شادي البتديني والمدير العام علي الرماح والمدير الإقليمي كريم يونس ومدير مكاتب شمال وجنوب أميركا، تميم البتديني.

    __________________________________________________ _________________

    جامعة شقراء تعلن عن مقاعد شاغرة بالكليات النوعية للطلاب وتفتح القبول للدراسة المسائية


    شقراء: واس

    أعلنت جامعة شقراء عن رغبتها في استقطاب الطلاب المتميزين دراسياً للقبول في المقاعد الشاغرة في كليات الهندسة والصيدلة بمحافظة الدوادمي و كليات العلوم الطبية التطبيقية بمحافظات شقراء و الدوادمي و القويعية.

    وأوضح عميد القبول و التسجيل بالجامعة الدكتور محمد بن سالم الزهراني أن المقاعد الشاغرة محدودة و التنافس سيكون بناءاً على عدد المقاعد المتاحة و المعدل التراكمي للثانوية العامة و درجتي اختبار القدرات العامة و التحصيلي كحد أدنى 90 % للثانوية العامة و 73 للقدرات العامة و 73 للتحصيلي ،مشيرا إلى أن القبول سيكون بمبنى عمادة القبول و التسجيل بمحافظة شقراء فيما سيستمر استقبال الطلبات حتى نهاية يوم الأربعاء القادم.

    وذكر الزهراني أن الجامعة متوجه نحو زيادة أعداد مقاعد القبول للكليات النوعية و فتح تخصصات و مسارات جديدة بهذه الكليات، مبينا إنه يمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات حول مقاعد القبول الشاغرة للطلاب المتميزين عبر زيارة موقع الجامعة www.su.edu.sa أو التواصل مع عمادة القبول و التسجيل على البريد الإلكتروني mailto:[email protected] .

    كما أعلنت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة شقراء بالتعاون مع كلية التربية بالدوادمي عن فتح باب القبول لحملة شهادة البكالوريوس في برامج الدبلومات التربوية المسائية خلال الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1433/1434هـ للطلاب والطالبات في دبلوم عام في التربية لخريجي البكالوريوس غير التربوي ومدته فصلان دراسيان , ودبلوم التوجيه والإرشاد الطلابي متاح للجميع ومدته فصلان دراسيان.

    وحددت العمادة شروط الالتحاق بالبرنامجين أن يكون المتقدم أو المتقدمة حاصلاً على درجة البكالوريوس من الكليات غير التربوية للراغبين في التسجيل في دبلوم التربية العام إضافة إلى سداد الرسوم الدراسية عشرة ألاف ريال فقط للفصلين الدراسيين يتم تسيده في حساب عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر مصرف الراجحي في حالة القبول النهائي .

    وأوضحت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة شقراء أن آخر موعد للتسجيل سيكون نهاية يوم الثلاثاء السابع عشر من شهر شوال الجاري وأنه لن يتم قبول أي طلب بعد هذا التاريخ فيما ستبدأ الدراسة والتحضير يوم السبت 21 شوال الجاري .

    __________________________________________________ _____________________

    وزير الداخلية الليبي يقدم استقالته


    طرابلس - أ. ف. ب.

    قدم وزير الداخلية الليبي فوزي عبد العال الاحد استقالته الى رئيس الوزراء احتجاجا على الانتقادات الشديدة التي طاولت قوات الامن بعد تصاعد العنف اخيرا في ليبيا، وفق ما افاد مسؤول في مكتبه.

    وقال المسؤول ان عبد العال "قدم استقالته الى رئيس الوزراء احتجاجا على انتقادات اعضاء في المؤتمر (الوطني العام) ودفاعا عن الثوريين"، اي الثوار السابقين الذين يشكلون القسم الاكبر من عناصر قوات الامن في ليبيا التي تعرضت لانتقادات في الايام الاخيرة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    فساتين سهره موديلات 2013 - احدث فساتين السهره 2013

    تحميل - تنزيل اغنية تبيني صدك ولا ماتبيني حامد زيد وبكر رافع Mp3 ماستر 2013

    حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاثنين 9-2-2015

    صور إيلي غولدنغ على مجلة ماري كلير uk فبراير 2014

    أسوأ صفات كل برج عندما يحب, صفات كل برج مع الحب . صفاتك عند الحب 2012

    صور أجمل وأروع 17 فندق في العالم

    صور رمزيات لشباب آلمنتدى ،2012 - أجمل رمزيات شباب 2012صور رمزيات لشباب آلمنتدى ،2012 - أجمل رمزيات شباب 2012

    مواعيد وجدول المسلسلات التي تعرض الساعة 2 عصراً بتوقيت سوريا


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.