Thread Back Search

أخبار جريدة الجزيرة اليوم 27/8/2012

  • Dreambox-Sat
    2012-08-27




  • أخبار جريدة الجزيرة اليوم 27/8/2012




    ميلان يرفض شراء عقد كاكا.. ويتمسّك بـ(الإعارة)

    قال ادريانو جالياني نائب رئيس ميلانو الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم اليوم إن النادي يحاول اقناع ريال مدريد باستعارة كاكا من بطل الدوري الاسباني قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية يوم الجمعة المقبل لكن ريال متمسك ببيعه.
    وقال جالياني لتلفزيون سكاي سبورت "الموقف واضح. يريد ريال بيع كاكا بينما نريد نحن استعارته." وأضاف "إذا قام ريال بتغيير موقفه فسوف نتم الصفقة .. لكنه إذا صمم على البيع
    فلن نستطيع القيام بأي شيء."
    واستبعد جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد كاكا من تشكيلته لخوض ذهاب كأس السوبر الاسبانية أمام برشلونة يوم الخميس الماضي وأشار الى ان اللاعب ليس في حساباته.
    ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع لوكا مودريتش من توتنهام هوتسبير الذي يشبه أسلوبه كاكا.
    وكان ريال مدريد قد ضم كاكا (30 عاما) من ميلانو مقابل 65 مليون يورو (81.36
    مليون دولار).
    مدريد - رويترز

    __________________________________________________ _________

    علامة شيعي: الثورة السورية كشفت حزب الله الذي يقف مع الظالم

    شجب المرجع الشيعي اللبناني العلامة محمد السيد الأمين موقف حزب الله الداعم للنظام الأسدي في سورية. وأكد الأمين في حوار تلفزيوني أن الثورة السورية كشفت مَن يدعي المظلومية ووقوفه إلى جانب الظالم في إشارة مباشرة إلى حزب الله اللبناني.
    وطالب العلامة الأمين شيعة لبنان باتخاذ موقف داعم لثورة الشعب السوري لأنها ثورة للحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية وكل القيم التي قام من أجلها التشيع كما قال، مشيرا إلى أنه لا مصلحة للشيعة في معاداة محيطهم العربي والإسلامي.
    واعتبر أن الربيع العربي سيشكل مفصلا اجتماعيا وسياسيا وثقافيا وسيضع الأمة العربية والإسلامية على خط الصعود، وهذا يتطلب من النخب الثقافية الوقوف بقوة إلى جانب الثورة السورية وبقية الثورات العربية والانحياز لها بالكامل؛ لأنها بعد انتصارها ستعطي لهذه النخب دورها الحقيقي الذي حرمتهم إياه الأنظمة الدكتاتورية.

    متابعة - الجزيرة أونلاين

    __________________________________________________ ____________

    جاروليم: الدفاع.. مشكلة الأهلي

    أشاد كارل جاروليم مدرب الأهلي وصيف بطل دوري المحترفين السعودي لكرة القدم بمنافسه هجر قبل لقاء الفريقين بعد غد الثلاثاء في جدة. وبدأ هجر الذي يخوض موسمه الثاني في دوري المحترفين، الموسم الجديد بشكل رائع ويخلو سجله من الهزيمة بعد أول ثلاث مباريات التي شهدت تعادله 2-2 مع الهلال في الجولة الافتتاحية عندما كان على بعد لحظات من انتزاع انتصار شهير.
    وقال التشيكي جاروليم في مؤتمر صحفي اليوم "مباراتنا ضد هجر لن تكون سهلة خاصة أننا سنواجه منافسا قدم عروضا جيدة في الجولات الماضية لذلك علينا اللعب بنهج هجومي مع الالتزام الدفاعي."وأضاف "الأخطاء الدفاعية مشكلة من المشاكل الأساسية التي يعاني منها الفريق.. وهي لا تقف على خط الدفاع أو حارس المرمى فقط بل يتحملها الفريق بأكمله."
    ومع ذلك فان الأهلي استقبل هدفين فقط في مباراتين خاضهما هذا الموسم كما سجل سبعة أهداف. وجاء الهدفان في تعادله 2-2 مع الشباب المدافع عن اللقب الأسبوع الماضي.
    ومضى جاروليم قائلا "الفريق اكتمل في الوقت الحالي وهذا سيمكننا من تخطي كل المشاكل التي نعاني منها." ويملك الأهلي اربع نقاط لكنه خاض مباراتين فقط وتتبقى له مباراة أمام التعاون.
    ويتصدر الشباب الترتيب برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات.
    جدة - الجزيرة أونلاين

    __________________________________________________ _________________________

    صيني يفوز بسيارة (بي ام دبليو) وضع يده عليها 4 أيام

    فاز شاب صيني (27 عام) بسيارة بي ام دبليو الفئة الأولى bmw 1 بعد مسابقة مجنونة جرت في بلدة شينج دو بالصين أخذت وقتاً أطول مما كان يتوقع المنظمون حيث ظل الشاب واضعاً يده على السيارة دون حراك لمدة 78 ساعة (حوالي أربعة أيام).
    وكانت المسابقة، طبقا لما جاء في صحيفة (تشاينا دايلي) الصينية جزءاً من الترويج لسيارة بي ام دبليو الفئة الأولى 2013، قد إستقطبت المسابقة أكثر من 120 مشاركاً، وكان شرط المسابقة الوحيد للفوز بالسيارة هو إبقاء يد المتسابق عليها أطول فترة ممكنة دون حراك، وقد استطاع الشاب (سونج اليانغتسي) الفوز بها بعد صموده لمدة أربعة ايام.
    أما باقي المشاركين الآخرين فكانوا أقل حظاً، فقد كانت المسابقة متعبة للغاية، فمنهم من إنهار تماماً بعد يوم واحد، ومنهم من أصيب بالإغماء ولم يستطع النهوض مرة إخري ومنهم من إستطاع الصمود لأكثر من 3 أيام متتالية دون راحة، مع ذلك لم يحظي بالسيارة الإ الشاب سونج.
    وذكر منظمي المسابقة ان الفائز بالسيارة لن يتملكها لكن يستطيع الفائز بها الإستفادة منها وإستعمالها والإنتفاع بها مدة خمس سنوات وإرجاعها بعد مضي تلك المدة مرة أخرى.
    الترجمة- الجزيرة أونلاين


    من مواضيعى فى المنتدى

    مع بداية سنة 2014 أليكم اجمل صور عمرو دياب 2014 amr diab

    رسميا موعد صرف تعرض المحروقات في الاردن 2014

    بالصور ناصيف زيتون يتألق في حفل عيد الحب 2014 ،، صور ناصيف زيتون في حفل عيد الحب 2014

    بالصور حجم صدر كيم كارداشيان يزيد بشكل ملحوظ

    حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الثلاثاء 20-1-2015

    سعر الذهب فى مصر الجمعة 2/8/2013

    صور مسن زهور 2013 , صور مسن ورود انيقه 2013

    تحميل ،، تنزيل اغنية ياخيي فرقه ميامي 2014 Mp3 , رابط مباشر


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.