Thread Back Search

أخبار جريدة الشروق المصرية اليوم 27/8/2012

  • Dreambox-Sat
    2012-08-27




  • أخبار جريدة الشروق المصرية اليوم 27/8/2012




    الاجتماع التأسيسي الأول لحزب الدستور في السويس بحضور جورج إسحاق
    نشر فى : الإثنين 27 أغسطس 2012 - 12:55 ص
    آخر تحديث : الإثنين 27 أغسطس 2012 - 12:55 ص
    سيد نون

    شهدت محافظة السويس مساء الأحد، أول اجتماع تأسيسي لحزب "الدستور" بحضور جورج إسحاق- مسؤول المحافظات بحزب الدستور، وتم وضع خطة عمل للحزب بالسويس خلال الأيام القادمة بهدف بناء قواعد له ومراجعة أعداد العضوية بالحزب.

    وقال جورج إسحاق- مسئول المحافظات بالحزب، إن «العمل مستمر داخل جميع المحافظات من أجل بناء حزب الدستور، وإننا قمنا بالاجتماع اليوم بالسويس مع عدد كبير من الشباب والقيادات بحزب الدستور وتبشر العضوية بأن العمل خلال الفترة القادمة سيكون متطورًا».

    وأكد محمد شلبي- المنسق المؤقت للحزب بالسويس، «إننا نقوم حاليًا في السويس ببناء الحزب والاجتماع مع الأعضاء، ومن المنتظر أن تتصاعد العضوية بالحزب خلال الأيام القادمة، واجتماع اليوم كان هامًا نظرًا لأنه الاجتماع التأسيسي للحزب بالسويس».

    __________________________________________________ ___________

    «مرسي» يتوجه مساء اليوم الاثنين إلى الصين في زيارة تستغرق ثلاثة أيام
    نشر فى : الإثنين 27 أغسطس 2012 - 12:35 ص
    آخر تحديث : الإثنين 27 أغسطس 2012 - 12:35 ص
    القاهرة – أ.ش.أ

    يتوجه رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي مساء اليوم الاثنين، في زيارة إلى جمهورية الصين الشعبية تستغرق ثلاثة أيام، ويبدأ الرئيس برنامج الزيارة فور وصوله إلى الصين صباح يوم غد الثلاثاء، مباشرة بلقاء السيد هو جين تاو- رئيس جمهورية الصين، وينتظر أن توقع البلدان على مجموعة من الاتفاقيات لتنشيط التجارة والاستثمار.

    كما يلتقي الرئيس في التاسعة من صباح يوم الأربعاء المقبل، مع المجلس الصيني للتجارة الدولية، ثم يعقد لقاءات مع عدد من المسؤولين الصينيين بينهم نائب الرئيس الصيني، ورئيس مجلس الوزراء، ورئيس مجلس الشعب، كما يشمل البرنامج زيارة منطقة التكنولوجيا المتقدمة.

    وصرح الدكتور ياسر علي- المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية، بأنه وفقًا لما اعتاده الرئيس في زياراته الخارجية بالتواصل مع الجاليات المصرية خارج الوطن، سيتضمن ختام برنامج زيارته إلى الصين يوم الأربعاء القادم، لقاء بالجالية المصرية في الصين، وذلك للاستماع إلى اقتراحاتهم والتعرف على مشاكلهم، وكذلك إطلاعهم على أهم مستجدات المشهد الداخلي في مصر.

    __________________________________________________ __________________

    حمدي الفخراني: الكتاتني مازال محتفظًا بسيارات «الشعب» وحراسته الخاصة
    نشر فى : الإثنين 27 أغسطس 2012 - 12:20 ص
    آخر تحديث : الإثنين 27 أغسطس 2012 - 12:20 ص
    بوابة الشروق

    قال حمدي الفخراني- عضو مجلس الشعب السابق، إن الرئيس الدكتور محمد مرسي وحزب الحرية والعدالة أصدروا تعليمات لشباب وأعضاء الإخوان بالخروج في تظاهرات لتأييد قراراته ولم يتحدث أحد عن تعطيلهم للطرق, ولكن عندما خرجت تظاهرات معارضة لقراراته أشاع البعض أن من يشاركون بها فلول يريدون تدمير البلد، وتم وصفها على أنها تمثل خروجًا على الحاكم، وأهدر البعض دمائهم.

    وطالب الفخراني -خلال لقائه مع الإعلامية دينا رامز في برنامج "أستوديو البلد" على قناة "صدي البلد"، إما بحل جماعة الإخوان المسلمين أو إخضاعها للقانون والرقابة المالية، خاصة أنه لا توجد أية تقارير للجهاز المركزي للمحاسبات حول مصروفاتها وإيراداتها, مضيفًا أن رفض الجماعة الخضوع للرقابة هو استخفاف بعقول الناس, قائلاً: «إذا كنتم تحجبون إيراداتكم ومصروفاتكم عن الجهاز المركزي للحاسبات فأنتم جماعة غير شرعية».

    وفجر الفخراني مفاجأة بأنه لديه تأكيدات على أن نواب مجلس الشعب المصري السابق لا زالوا يحتفظون بجوازات السفر الدبلوماسية ويتحركون بها, مؤكدًا أنه يعلم أن رئيس مجلس الشعب السابق الدكتور سعد الكتاتني مازال يحتفظ بالسيارات الخاصة بالمجلس والحراسة الخاصة التي كانت مخصصة له كرئيس للمجلس حتى الآن.

    وأشار إلى أنه يؤيد تمامًا حق التظاهر للجميع سواء كان مؤيد أو معارض للرئيس, لافتًا أن بعض شباب وأعضاء جماعة الإخوان المسلمين هم من روجوا لشائعة أن الداعين والمؤيدين لتظاهرات جمعة 24 أغسطس سيحرقون مقراتهم، وذلك لإلهاء الناس وضخموا الموضوع حتى لا تتم الاستجابة لمطالب الشعب المشروعة.

    وأضاف: «أتعجب من جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة فقد اعترضوا على قرض صندوق النقد الدولي عندما اقترحته حكومة الجنزوري، في حين أنهم وافقوا عليه في عهد حكومة هشام قنديل»، مضيفًا أن «مصر تمتلك ثروات كثيرة تغنينا عن القرض، منها إيرادات قناة السويس ورمال سيناء التي تباع لأوكرانيا بثمن كبير».

    __________________________________________________ _____________

    وزير النقل يقرر عودة «قناوي» رئيسًا لهيئة سكك حديد مصر خلفًا لهاني حجاب
    نشر فى : الإثنين 27 أغسطس 2012 - 12:05 ص
    آخر تحديث : الإثنين 27 أغسطس 2012 - 12:05 ص
    القاهرة – أ.ش.أ

    قرر وزير النقل الدكتور رشاد المتيني، تعيين المهندس مصطفى قناوي قائمًا بأعمال رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لسكك الحديد، خلفًا للمهندس هاني حجاب، الذي ستنتهي فترة رئاسته يوم غد الثلاثاء.

    كان المهندس مصطفى قناوي يشغل منصب رئيس الهيئة، قبل أن يصدر وزير النقل الأسبق المهندس عاطف عبد الحميد قرارًا بتعيين المهندس هاني حجاب بدلاً عنه.

    تجدر الإشارة إلى أن وزير النقل الأسبق المهندس علي زين العابدين، كان قد أصدر قرارًا بأن يشغل المهندس مصطفى قناوي منصب رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لتجديد وصيانة خطوط السكك الحديدية في أواخر شهر سبتمبر العام الماضي.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور ريما فقيه 2012 - صور ريما فقيه تحتفل بعيد ميلادها 2012

    صور بلاك بيري رمادية للمشتركة سلمى عساف في برنامج عرب ايدول 2

    تردد قناة الفيحاء الفضائية الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 6-10-2014

    ميك اب للعيون حلو 2013 - اجمل ميك اب عيون 2013 - مكياج روعه للعيون للمناسبات 2013

    تردد قناة الإنسان على نايل سات اليوم الاثنين 16-1-2017

    توقعات برجك مع نيفين ابوشاله اليوم الثلاثاء 6-5-2014 , حظك اليوم مع نيفين ابوشاله 6 مايو 2014

    تردد قناة mbc مصر الجديد بتاريخ اليوم 13-2014

    حظك اليوم الجمعه برج الثور 24/5/2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.