Thread Back Search


توقعات ماغي فرح لبرج الحمل شهر آب ( أغسطس ) 2012

  • Dreambox-Sat
    2012-08-05






  • توقعات ماغي فرح لبرج الحمل شهر آب ( أغسطس ) 2012

    ( إن بعض الناس ينظر إلى الأمور كما هي ويتساءل : لماذا؟ أما أنا فأنظر إلى الأمور كما يجب أن تكون وأسأل نفسي : لِمَ لا ؟ (جون كنيدي)
    الأسبوع الأخير : نور في آخر النفق .
    مازال كوكب (مارس) معاكساً وحتى تاريخ 24 إذا شئت التدقيق ، ما يعني ان المواظبة على الحذر ضرورية ، في وقت تخف فيه مقاومتك وتضطر إلى معالجة بعض الحوادث الصغيرة أو العقبات ، مسلحاً بالصبر والهدوء حتى لا تعرض نفسك لمشاكل عقيمة ومستعصية . هذا لا يعني أن الشهر يحمل المتاعب ، ولكنه يعرضك لبعض الذبذبات التي إن تخطيتها بحكمة فتحقق المرتجى . قد يكون لهذا المشهد الفلكي بين (مارس) و(جوبيتر) أيضاً وجه إيجابي ، ويتحدث عن سفر مناسب وفرص للإنتقال إلى مكان ما تنشده ، سواء في الداخل أو الخارج . إذا كنت تقدم امتحاناً فتتحدى التجارب وتنجح . كذلك تكون لك صلات جيدة مع بعض المؤسسات العلمية والفكرية والروحية ، وقد تخوض مجال المضاربة المالية بتفاؤل ونجاح . تحصل على جواب لسؤال لك بعد طول انتظار ، وتطل على أوساط جديدة فتنال الإعجاب ، خاصة وأن (مركور) في برج الأسد يغذيك بقدرة على التعبير رائعة وعلى التواصل مع الآخرين بشكل جيد وإيجاد الحلول لمشاكل كانت مستعصية عائلية أم مهنية . قد تفخر بنفسك يا عزيزي ، أو تفرح لنجاح فريق يخصك أو حزب أو مجموعة . تزهو بنفسك وبإنتماء اخترته ويصادف الآن النجاح . باختصار ، هذا الشهر قد يعني بناء جديداً أو كسراً لقيود سابقة والاتجاه نحو جديد.
    أما الأسبوع الأخير من الشهر فيحمل إليك انفراجاً بع فترة طويلة من المشاكسات والمواجهات ، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة ، إذ تكون الفترة الأولى من الشهر أكثر قساوة معك . في حين أن مواليد الدائرة الثانية يفاخرون بإنجاز قاموا به ، وذلك منذ منتصف الشهر . أما لماذا الأسبوع الأخير وتحديداً ابتداءً من تاريخ 23 ، فلأن كوكب (مارس) يغادر برج الميزان إلى برج العقرب ويخفف من المواجهات ، ويحمل إليك بعض التغييرات الإيجابية ، كأن ترقى في عملك أن تنطلق بعمل جديد .
    تقضي أوقاتاً عاطفية سعيدة وتستريح من عناء ، وسط مناخ اجتماعي ملائم ، حيث تلتقي بوجوه جديدة وتسمع كلمات الإطراء والإعجاب ، إلا أن الأسبوع الأول يحمل إليك مناخاً عاطفياً أفضل بسبب تناغم بين الشمس ، جوبيتر وفينوس . تقضي أوقاتاً طيبة مع بعض الأصدقاء ، وقد تثار ذكريات حميمة تجعلك تبتسم وتحلم . لكن بعد ذلك قد تسلط ، ويسود جو من التوتر ، ماقد ينذر بقطيعة أو فراق . كذلك قد يجتاز أحد الوالدين أوقاتاً صعبة . أنت عزيزي الحمل ، من يتصف بالحزم والحسم ، تمر بفترة من الحيرة وتحتاج إلى من يتخذ عنك القرار . قد تلاحق الحبيب أو الزوج طلباً منه الحسم في قضية تربكك . أما إذا كنت عازباً فقد يخطر ببالك معاودة الاتصال بحبيب قديم ، أو تعيش حنيناً . بالإجمال ، يكون للمحيط العائلي تأثير على قراراتك وتوجهاتك المالية حتى.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تعليق الزعيم عادل امام على وفاة رفيق الدرب الفنان سعيد صالح

    خلفيات جالكسي حب 2013 - خلفيات حب روعة للجالكسي 2013 - جالكسي 2013

    صور حفلة حكيم وجنات وبوسي وصافينار في رأس السنة 2014 في فندق كونراد

    صور رمزيات بلاك بيري مكتوب عليها اسم نور 2014 ،، صور خلفيات بلاك بيري اسم نور 2014

    صور ملابس حوامل 2014 , ازياء حوامل رهيبة 2014

    توقعات برج الحـوت اليوم الاثنين 13/5/2013 - حظك اليوم 13/5/2013

    حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاربعاء 8-4-2015

    مشاهدة مباراة ميلان وسيلتك بث مباشر اليوم الاربعاء 18-9-2013


مواضيع متشابهة

توقعات برج الحمل لشهر 8 أب أغسطس 2014

توقعات الابراج ماغي فرح لشهر 8 أغسطس 2013

حظك اليوم برج الحمل 12-8-2012 ، توقعات برج الحمل اليوم الاحد 12 أغسطس 2012

حظك اليوم برج الحمل 6-8-2012 ، توقعات برج الحمل اليوم الاثنين 6 أغسطس 2012

توقعات ماغي فرح لبرج الثور شهر آب ( أغسطس ) 2012


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.