Thread Back Search

ابراج اليوم الاربعاء 18-7-2012,حظك اليوم 18-7-2012,برجك اليوم 2012-7-18

  • Dreambox-Sat
    2012-07-16




  • ابراج اليوم الاربعاء 18-7-2012,حظك اليوم 18-7-2012,برجك اليوم 2012-7-18


    ابراج اليوم الاربعاء 18-7-2012,حظك اليوم 18-7-2012,برجك اليوم 2012-7-18,الأبراج اليومية 18/7/2012,أبراج اليوم 18\7\2012, 18 يوليو 2012



    وضع الكواكب: القمر في برج السرطان إلى جانب الشّمس. الزهرة (فينوس) متقدّماً والمشتري (جوبيتير) متقدّماً في برج الجوزاء. المرّيخ (مارس) متقدّماً وزحل (ساتورن) متقدّماً في برج الميزان. عطارد (مركور) متراجعاً في برج الأسد. أورانوس متراجعاً في برج الحمل. نبتون متراجعاً في برج الحوت. بلوتون متراجعاً في برج الجدي.

    الحـمـل (21 آذار - 19 نـيـسـان)
    حاذر التحدّيات الخاسرة أيّها الحمل، فقد تتعرض لإحباط محاولاتك للتعبير عن إرادتك من قِبل أحد الأطراف المقرّبة. تشعر بأنّ الحظّ لا يواتيك وأنّ الآخرين يخدعونك ويعيقون تقدّمك أو يحرمونك من رغباتك الغالية. قد يساورك اليوم شعور بالخوف من المطالبة فربّما تلاقي الرّفض. الخوف يمنعك من أن تتمتّع بعلاقاتك الشخصيّة بشكل كامل. بلوتون يحرّضك على السّيطرة وساتورن يثبّط همّتك، قد يكون القلق مسيطراً عليك إزاء وضع ما مهني أو مالي. بالنسبة للحب بادر بمغازلة الحبيب ولا تيأس من بروده أو لامبالاته.

    الـثـور (20 نـيـسـان - 20 أيـار)
    لديك الكثير من الأشياء التي ترغب بالقيام بها، وربّما يكون المال أحد ضروريّات حياتك ومصيرك في هذا اليوم. تتّسم بالبراعة والمحايلة والقدرة أيضاً على تجاوز العقبات بسهولة ويسر. هذا الوقت مناسب للدردشة مع الأصدقاء الذي يؤمنون مؤانستك وراحتك. عليك أن تكون أكثر حذراً بشأن أمورك الصّحية، فالوضع الفلكي يشير إلى بعض التراجع لا سيّما في منطقة العنق من جسدك. إذا كنت مقدماً على عمليّة جراحيّة أو زيارة لطبيب فتشجّع وانسَ الألم. عدا ذلك فالأمور جميلة، لكنك متوتر من جرّاء عمل مفروض عليك.

    الجــوزاء (21 أيـار - 20 حـزيـران)
    تفقد جزءاً من حيويّتك وتشعر بأنّ الآخرين لا يقدّرون قيمتك أو أهميّة الأعمال التي تقوم بها، وقد تفتقد الشّكر وتحسّ بالظّلم. عليك أن تحافظ على نفسك وأن تكتم غيظك. عليك أن تتجنّب المجازفات الماليّة التي قد تخفق على غير ما كنت تتوقّع. هناك شعور يحيطك ببطء الأحداث ورتابتها، وقد يخطر في بالك خطّة شرّيرة تستردّ من خلالها حقّك المشروع. احذر عزيزي ولا تعامل الآخرين كما يعاملوك، حافظ على أموالك من أن تضيع هباءاً بلا فائدة والتفت لإثبات ذاتك بدون الردّ على الحسّاد والحاقدين الذين يرمون لإفشالك.

    الـسـرطـان (21 حـزيـران - 22 تـمـوز)
    الشمس والقمر في برجك ينيران دربك ويصلحان نفسك - بمشيئة الله - ويشعرانك بالفخر. عليك أن تستغلّ الظروف الإيجابيّة في الإبداع والإنجاز وتحقيق الأهداف، لا أن تقضي كامل وقتك في النّوم أو اللعب على الحاسوب أو الهاتف. لكي تحقّق الهدف الذي ترمي إليه عليك أن تصغي إلى نصائح من هم أكبر منك سنّاً، وأن تتجنّب التهوّر في حال سماعك بعض الكلمات الجارحة من شريك أو رفيق أو أحد أفراد الأسرة. هناك هدف، إذاً يجب أن يتواجد الصبر، الحكمة، التأنّي في الاختيار. البعض قد ييأس بلا سبب خوفاً من المجهول.

    الأســد (23 تـمـوز - 22 آب)
    عزيزي الأسد، لا بدّ أن تتحلّى بالهدوء وطول الأناة، فالشهر بمجمله متعب لك فلا بأس في احتمال ما تبقّى منه بعد الذي مضى. عليك أن تكون حذراً في اختيار الأصدقاء أو الذين تنوي محادثتهم، كما عليك ألا تهمل الأعمال المطلوبة منك وألا تتغيّب عن الاجتماعات المفروضة والمسؤوليات الملقاة على عاتقك. الرغبة العارمة في السّيطرة على الأحداث قد تقودك إلى مطبٍّ صعب. قد تشعر بالإحباط وعدم الاهتمام من قبل الآخرين، لكن من ناحية إيجابيّة، أنت إنساني تحبّ العدل والمساواة ومساعدة الآخرين، يمكنك عرض فنونك وشعرك.

    الـعـذراء (23 آب - 22 أيـلـول)
    القمر في برج السّرطان يعني لك الكثير، فقد يكون اليوم مناسباً للقاءات هامّة وزيارات مفرحة واجتماعات غالية. لكن عليك أن تحافظ على مصدر دخلك. قد يكون هناك بعض التّأخير أو عرقلة بعض المشاريع، لكنّك تبدو غير مكترث فأنت آمل بالأجواء والنتائج التي تلقاها. عليّ أن أنصحك بعدم الغرور والمفاخرة بما لديك، وأن تبتعد عن الإهمال والشراهة في الأكل. قد تكون الأمور العاطفيّة صعبة لأنّك تلاقي بروداً من الشّريك أو مللاً من علاقتك معه. هناك اهتمام من قبلك بالمادّيات أكثر من العواطف وهذا يعرّض العلاقة للفشل.

    الـمـيـزان (23 أيـلـول - 22 تـشـريـن الأول)
    تلاقي تأييداً من حولك وتشعر بأنّ حظوظك تتصاعد من بعد تعب مرير صحيّ مثالاً لا حصراً، لكن ألا ترى أنّك تبالغ قليلاً؟ فساترون أو زحل ما زال في برجك يفرض عليك بعض القيود والالتزامات، كما أنّ القمر في السّرطان يشير إلى اهتزاز أو صدمة من جرّاء شيء ما متعلّق بالأمور المهنيّة. لكي تتجنّب الفشل أو الانفجار عليك أن تبتعد عن كل جديد، وأن تمضي يومك في أشياء عاديّة لا مصيريّة. تحاشى الخلاف مع جميع الأطراف وتحلّى بالهدوء وحسن المراس. الأمور العاطفيّة جيّدة وأنت جذاب تعيش رومنسيّة لا مثيل لها.

    الـعـقـرب (23 تـشـريـن الأول - 21 تـشـريـن الـثـاني)
    شعورك عميق جدّاً وحسّك مرهف لدرجة لا يمكنني التنبّؤ بها. ألم أقل لك أن تقدّم نفسك؟ السبب هو أنني أريد أن أسألك، ما هو شعورك عندما تنتقم من الآخرين أو عندما ترفض مساعدتهم؟ هل تنفرج أساريرك بعد ذلك؟ لا عزيزي هذا خطأ، الحقيقة أن الخير لا بد إذا قدّمته أن تجني ثماره. لن تعطي كلامي أهميّة فلن تسمع إلا لكلام رأسك، ولكن أحذرك من النّدم سلفاً. أمورك إيجابيّة اليوم وقد يكون هناك مشروع سفر ناجح أو توقيع عقود مربحة. في الحبّ تبدو عابثاً فقط محبّاً للهو وكأنك ترى العلاقات غير الجدّية هي الأفضل هذا الشّهر.

    الـقـوس (22 تـشـريـن الـثـانـي - 20 كـانـون الأول)
    عزيزي القوس، هناك ألم قلبي وإحساس بالخذلان، وقد يكون شعور التّعاسة فيك متعلّق بالعواطف لا سيّما لوجود فينوس في برج الجوزاء حتى السّابع من آب. تحنّ إلى طرف محبّب إلى قلبك فإن لم يكن حبيباً فهو صديق تمنعك الظّروف من رؤيته. الأحوال المادّية تتطلّب منك عدم الإنفاق بإسراف وأن تتجنّب المجازفات الماليّة كحال الجّوزاء، فقد تتعرّض للفشل أو سوء الحظّ، وأنت لست بحاجة إلى إحباط أكبر مما تعيش هذا الشّهر. عليك أن تقف إلى جانب من يقفون إلى جانبك ويدعمونك وأن تعبّر عن شكرك لهم وألا تتخاذل عن خدمتهم.


    الـجـدي (21 كـانـون الأول - 19 كـانـون الـثـانـي)
    الأمور صعبة للغاية هذا اليوم، فقد تكون نعساً مصاباً بالأرق والاضطراب إلى جانب ضغوط الحياة الصّعبة. قد تتعرضّ لكثير من المشاكل التي تحتار كيف تحلّها، هناك وساوس ومخاوف غير منطقيّة في رأسك وهناك أعداء يرمون لإسقاط دورك وإخفاق مشاريعك. حاذر من الثّقة في هذه الأطراف بدون دراسة وتفكير. جدول أعمالك ونظّم أوقاتك وتجنّب الأوهام الزّائفة. هناك من يظهر أمامك بزيّ الحمل الوديع وهو أفعى سامّة. كلّنا نتعرّض لانتقادات لاذعة فلم تتوقّف عليك عزيزي. سر إلى الأمام بدون اكتراث للأقاويل والانتقادات.

    الـدلـو (20 كـانـون الـثـانـي - 18 شـبـاط)
    أنت متعب وتعيش حالة من التأرجح الفكري والعاطفي أيضاً، قد تجتاحك رغبة عارمة في لقاء ما، وتخالطك الكثير من المشاعر المؤجّجة السلبيّة والمتناقضة. قم بدورك على أفضل حال يا عزيزي وتحاشى الخوض في عتبات المجهول. تشعر برغبة كبيرة في معرفة خفايا وأسرار مخبأة من حولك، وقد تعرف أخباراً ليست بسارة أبداً تثير حساسيتك وانفعالك وتحد من قدرتك على مواجهة الأمور بعقلانية، تعامل بحكمة مع المشاكل التي تنشب وأعط وقتاً للتفكير، لا تكن كئيباً أو غامضاً، حتى لا تُشعر المقربين بذلك، وقت الجد والتنظيم قد حان الآن.

    الحـوت (19 شـبـاط - 20 آذار)
    قد يصبح الوضع أفضل بكثير من البارحة، وهذا وقت للمصالحة وعودة الحنان إلى الفؤاد، تبدو منضبطاً وثابتاً، ولكن قد تثار بعض الحساسيات مع أحد أفراد العائلة أو الأولاد أو لأنك قلق على وضع مالي. تتابع ما بدأته ممتلئاً بالحيوية والنشاط والقدرة، وتبادر إلى المصارحة والنقد البناء، وربما تقضي أمسية مليئة بالحب برفقة أحد الأشخاص، حاذر الشعور بالذنب. يوم مناسب للتواصل والتنقل، عندما يكون القمر في السرطان يعني لك إثباتاً لموقفك ودعماً تلقاه وتأييداً يحيطك. هذا وقت الأمل، وقت فيه تطير بأجنحة الخيال والإبداع.

    مـولـود الـيـوم (18 تـمّـوز)
    نكدي غالباً، هو يحتاج إلى الحنان والتّمسك بالجذور. مقاوم للتغيير إلى حدّ ما ويهتم بأمانه وسلامته في كل ما يفعل. الكائن الأكثر تعلّماً من الأخطاء والعثرات، يفقه كيف يكون التّوازن في التعاطي مع مجريات الزّمن، ومدرّسه الأساسي في الحياة هي المشاكل والآهات التي تعترض طريقه. مثير للجدل متجنِّب للجدال، وهو يفعل ذلك بطريقة خفيّة حتى ولو بدون قصد. ينجذب إلى الشّعر والأدب الوجداني، وكلّ ما له علاقة بالدراما والكلاسيكيّات. الشهر القادم هو الأفضل للقيام بدور إيجابي جداً في مجتمعك ومحيطك الأسري.


    من مواضيعى فى المنتدى

    توقعات ابراج ماغي فرح اليوم الاربعاء 25-12-2013

    حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم السبت 16-5-2015

    فيديو شمة حمدان علي الحلقة التاسعة arabs got talent 2012

    صور جالكسي بوب بلس - Samsung Galaxy Pop Plus images

    صور ميس حمدان في الحلقة الثالثة من برنامج شكلك مش غريب اليوم السبت 3-5-2014

    شنط من ماركة Louis Vuitton

    اجمل تصاميم لبرواس وزوجها ببرنامج عرب ايدول 2

    تحميل اغنية زيد الراشد اخذ راحتك 2012 Mp3


مواضيع متشابهة

حظك اليوم 14/11/2012 - ابراج يوم الاربعاء - برجك اليوم 14 نوفمبر 2012 - ابراج اليوم الاربعاء 14/11/2012 - ابراج اليوم الاربعاء 14 نوفمبر 2012 - ابراج مكتوب ا?

حظك اليوم 26/9/2012 - ابراج يوم الاربعاء - برجك اليوم 26 اغسطس 2012 - ابراج اليوم الاربعاء 26/9/2012 - ابراج اليوم الاربعاء 26 اغسطس 2012 - ابراج مكتوب اليو?

حظك اليوم 19/9/2012 - ابراج يوم الاربعاء - برجك اليوم 19 اغسطس 2012 - ابراج اليوم الاربعاء 19/9/2012 - ابراج اليوم الاربعاء 19 اغسطس 2012 - ابراج مكتوب اليو?

حظك اليوم 12/9/2012 - ابراج يوم الاربعاء - برجك اليوم 12 اغسطس 2012 - ابراج اليوم الاربعاء 12/9/2012 - ابراج اليوم الاربعاء 12 اغسطس 2012 - ابراج مكتوب اليو?

حظك اليوم 5/9/2012 - ابراج يوم الاربعاء - برجك اليوم 5 اغسطس 2012 - ابراج اليوم الاربعاء 5/9/2012 - ابراج اليوم الاربعاء 5 اغسطس 2012 - ابراج مكتوب اليوم


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.