Thread Back Search

تعلمى أساليب التعامل مع الصغار من برجك الفلكى

  • Dreambox-Sat
    2012-06-05




  • تعلمى أساليب التعامل مع الصغار من برجك الفلكى








    رغم تعدد الكتب والمنشورات التي تناولت طرق التنشئة السليمة الواجب اتباعها عند تربية الصغار، نجد لعلماء الفلك رأيهم الخاص في تدخل أبراج الميلاد التي ينتمي إليها الوالدان في طريقة التعامل مع الصغار. صغارنا يستحقون القدر الأكبر من اهتمامنا والأفضل لدينا دائما. ولا شك أن في الاهتداء بإرشادات علماء الفلك في هذا الشأن إضافة قوية قد تُسهم في دعم أساليب التعامل مع الصغار وذلك بالتركيز على مواطن القوة في كل برج الأكثر تأثيرا على أساليب التعامل مع الصغار ومنحهم الرعاية.

    برج الحمل
    يميل مواليد الحمل إلى التعامل مع الأبناء بسلاسة ودون قيود أو تكلف فإذا كان أبناؤك على قدر كبير من النشاط والحيوية فلن يملوا صحبتك أبدا كونك تمدهم دائما بوسائل متجددة للمتعة وتنمي بداخلهم روح المغامرة وحب الاستكشاف.

    برج الثور
    عادة ما يقدم الأب من مواليد الثور الدعم الأكبر لأبنائه الصغار وهم دائما ما يعتمدون عليه في الوصول إلى الشعور بالراحة والطمأنينة. مع ذلك تتحول روح التناغم بين الطرفين إلى غفلة أو عناد إذا ما فشل الأب في التكيف مع المتغيرات التي تطرأ على حياتهم اليومية.

    برج الجوزاء
    أب الحمل لا يمر بلحظة من الضجر أو الضيق. هو مفعم بالحيوية وميال للمزاح ومحب للتواصل المستمر مع الصغار ومخاطبتهم بقدر فهمهم. يخطئ أب الجوزاء أحيانا عندما يمنح التحدث والتواصل العاطفي القدر الأكبر من تعاملاته مع الأبناء، فالمشاركة العملية في التعامل مع شؤون الحياة أيضا على قدر كبير من الأهمية.

    برج السرطان
    سيقدر لك صغارك اهتمامك المتواصل بخلق مناخ من التفاهم والدفء الأسري. مع ذلك قد يُسفر تدليلك الزائد للأبناء عن إضعاف عزيمتهم وقدرتهم على مواجهة تحديات الحياة، فلا تتمادى في مساندتهم في تصريف جميع أمورهم الحياتية واكتفِ بالتدخل إذا ما استدعت الحاجة ذلك.

    برج الأسد
    سينعكس شعورك بالحماسة والانطلاق على تصرفات أبنائك وسيتعلمون منك الكرم وتقدير الجمال. لا تغفل عن مشاركتهم أمتع اللحظات وامنحهم الفرصة لإثبات وجودهم في الحياة بتنمية مهاراتهم وتعليمهم كل ما هو جديد.

    برج العذراء
    سيتعلم منك أبناؤك أن للحياة نظاما يحكمها وسيعتمدون دائما على نصائحك وخبراتك الحياتية عند مواجهة الأزمات. احرص على إرشاد صغارك إلى قيمة التأمل والتفكر ولا تتمادى في القلق عليهم وامنحهم الفرصة للتجربة والتعلم من أخطائهم.

    برج الميزان
    أنت مثال للعدل والأمانة في عيون الأبناء ودليلهم لتكوين علاقات إنسانية ناجحة. رغم أن تنمية الشعور بالمسئولية في نفوس الأبناء أمر مهم،لا تثقلهم بمزيد من الأعباء كي لا ينفروا من المسئولية وينمو في نفوسهم الهم والقلق من المستقبل.

    برج العقرب
    سينبهر صغارك بتعدد مواهبك وتنوع اهتماماتك وسيدعم حبك للحياة في نفوسهم القدرة على إيجاد طريقهم المناسب في الحياة. مع ذلك قد تتوتر علاقتك بهم إذا ما تقاعست عن تنمية روح الود والألفة بينكم وخلق مناخ من التفاهم والتواصل.

    برج القوس
    ستحاول دائما التأثير على عقولهم وتعليمهم أفضل المهارات الممكنة وإمدادهم بكل ما يحتاجون إليه دون قيد أو شرط. لن تتوقف عن اصطحابهم في رحلات لتنمية روح المغامرة في نفوسهم، ولكن هذا لا يمنع أبدا وقوع الخلافات بينكم بسبب تباين الميول الشخصية.

    برج الجدي
    ستكون دائما مصدرا لإلهام صغارك للوصول إلى قمة التفوق في الدراسة وبلوغ غاياتهم في دنيا العمل في المستقبل. سيتعلمون منك الجدية والمثالية في أداء المهام المطلوبة منهم. لكن حذارِ التمادي في تزكية شعورهم بالثقة في أنفسهم!

    برج الدلو
    سيتعلم منك صغارك تقدير روح التواصل الأسري من خلال ارتباطك وتعلقك الشديدين بالأهل والأصدقاء. اهتماماتك الفكرية المتعددة ستكون دائما مصدرا لإلهام صغارك وتحفيزهم على تحسين أدائهم. لا تغفل عن الاهتمام بالأبناء ومنحهم القدر المطلوب من الرعاية في خضم انشغالاتك مع الأهل والمقربين واجعل لهم الأولوية في التواصل.

    برج الحوت
    سيكتشف صغارك قيمة الجمال والقدرة على الإبداع من خلال احتكاكهم المستمر بك. لا تتعجب إذا ما وجدت نفسك مهتما بأدق أمور الأبناء،حتى التي لا تستدعي مجرد التفكير،ولكن احذر من غمرهم باهتمام زائد كي لا ينموا مسلوبي الإرادة وغير قادرين على تصريف أمورهم دون مساعدة أو توسط خارجي.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة Libya R Zone على نايل سات ، بتاريخ اليوم 22-4-2014

    عروض هايبر بلس في مصر اليوم 28/1/2014 حتى 15/2/2014

    توقعات جاد طاوقجي 2013 - ابراج جاد طاوقجي 2013 - جاد طاوقجي 2013

    تقديم مباراة بازل وشالكة اليوم الاربعاء 11-12-2013 والقنوات الناقلة

    مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سرقسطة بث حي مباشر 3/11/2012 الدوري الاسباني 2012 اونلاين

    بالصور كوكب صخرى هائل على عمق 450 مليون كيلو متر من الأرض

    ابراج اليوم الاربعاء 25-9-2013 abraj

    صور اكسسوارات كيوت باللون الذهبي للصبايا 2014 ، أحلى كولكشن اكسسوارات ملونة بالذهبي للبنات 2014


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج 203 - توقعات الفلكى المصرى احمد شاهين لكل الابراج للعام الجديد 2013

كيفية التعامل مع 800se

شرح برنامج Dreamset وكيفة التعامل مع القنوات

نهاية التعامل ب Cryptoworks على باقات UPC Direct


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.