Thread Back Search

برجك يقرر اين سوف تقضى اجازتك الصيفية دائما

  • Dreambox-Sat
    2012-06-05




  • برجك يقرر اين سوف تقضى اجازتك الصيفية دائما





    كلنا يشعر بالملل أثناء ممارسة مهام مهنته ويميل إلى أخذ هدنة ولو بسيطة من الروتين اليومي المعتاد بالاستيقاظ مبكراً والذهاب إلى العمل وسط الازدحام المروري وتكدس الركاب في المواصلات العامة. فمن منا لم يمل إلحاح مديريه أو متطلبات وظيفته التي تتجدد وتزداد بمرور الوقت؟ ومن منا لا يتمنى التوقف عن العمل ولو لفترات قصيرة يستعيد فيها ممارسة نشاطاته قبل الانشغال بالعمل والأعباء الأسرية؟.

    وبما أن للميول الفلكية شأناً في تحديد الإجازة المثالية للمنتمين لمختلف الأبراج، فها نحن نقدم لك أفكاراً قد تساعدك على قضاء لحظات أمتع في المستقبل إذا قررت الحصول على إجازة لنسيان هموم العمل.

    برج الحمل
    الطريقة الأنسب لك في قضاء الإجازات هي ممارسة الأنشطة التي تتطلب الحركة لاستعادة شحن الطاقة والتخلص من الكسل الذي عادة ما ينتج عن رتابة العمل وتكرار نفس المهام يومياً. حاول أيضاً زيارة أحد الأقارب أو الأصدقاء الذي طال فراقك عنه.

    برج الثور
    طالما أنك تعمل بجدية وتبذل جهداً قاسياً للوفاء بمتطلبات وظيفتك، فعليك بقسط من الراحة تدلل فيه نفسك. اذهب إلى حمام سباحة أو إلى الساونا أو حمام البخار. ننصحك أيضاً بالذهاب إلى مكان مفتوح للتمتع بالهواء الطلق ومنظر الخضرة الجميل.

    برج الجوزاء
    الأفضل لك دائما قضاء الوقت في القراءة أو تصفح الإنترنت أو مطالعة الصحف. راجع سيرتك الذاتية واجتهد في البحث عن وظيفة جديدة وأعد التفكير في شئونك الحياتية وحاول تعديل خططك بما يناسب وضعك الحالي.

    برج السرطان
    بما أنك تعشق المنزل وتفضل قضاء وقت فراغك فيه، فليس هناك أفضل من الجلوس مع بقية أفراد الأسرة للتسامر وتجاذب أطراف الحديث ومشاهدة برامج التلفاز، أو حتى مناقشة مشاغل الأسرة.

    برج الأسد
    مواليد الأسد ميالون بطبعهم للصخب والاحتفال؛ لذا فالطريقة الأنسب لقضاء الإجازة هي حضور حفلة موسيقية أو المشاركة في حفلة تُقام على الشاطئ أو أحد النوادي الرياضية. تمتع بيومك دون قيود أو خطط قد تفسده.

    برج العذراء
    قم بعمل تطوعي أو شارك في مبادرة شعبية لمساعدة المحتاجين وإدخال السرور على أصحاب المشكلات الأقرب إلى قلبك دائماً. لا تتردد في منح مساحة من وقتك لمساعدة من أنت على يقين بأنه يحتاج مساعدتك ولا تبخل عليهم بمالك إذا لزم الأمر.

    برج الميزان
    الانشغال بالفن والثقافة والفكر سيعيد التركيز إليك، وقد يساعدك على استعادة التناغم بين روحك وجسدك. لذا فزيارة متحف أو معرض للرسومات أو حضور منتدى ثقافي قد ينشط قدرتك على الإبداع ويمنحك أفكاراً جديدة قد تعينك على الحصول على حياة أفضل في المنزل والعمل.

    برج العقرب
    بما أن طبيعتك تقودك دائماً للبحث عن الإثارة والمغامرة فلا تتردد في التوجه إلى الملاهي أو الخروج في رحلات مع الأصدقاء إلى إحدى المدن الساحلية لقضاء الوقت في ممارسة الرياضات الساحلية.

    برج القوس
    الخروج في رحلات إلى حضن الطبيعة وقضاء الوقت خارج جدران المنزل سيكون الخيار الأفضل. حاول الخروج في رحلة استكشافية أو تسلق المرتفعات أو تنظيم رحلة نهرية، فهذا أكثر ما يتماشى مع طبيعة شخصيتك.

    برج الجدي
    خذ قسطاً من الراحة تتصرف خلاله على طبيعتك دون قيود من المحيطين بك. أعد ترتيب منزلك أو مكتبك، وزين غرفة نومك وأعد فرشها بشكل يكسبها لمسة رومانسية لقضاء وقت أفضل.

    برج الدلو
    لا تضيّع وقت الإجازة في التحدث عبر الجوال أو الدردشة عبر الإنترنت، فالأفضل هو إعادة النظر في صداقاتك القديمة ومحاولة الدخول في صداقات جديدة تتناسب مع طبيعة حياتك المهنية. اذهب لمشاهدة فيلم جديد أو شراء أسطوانات لأحدث الأغنيات، وتمتع بوقتك دون تفكير في العمل.

    برج الحوت
    ابحث لنفسك عن ملجأ بعيداً عن التوترات تعيد فيه شحن طاقاتك العاطفية وتستعيد فيه رغبتك في التواصل مع الآخرين في بيئة العمل. اذهب إلى جلسة يوجا أو اقرأ كتاباً جديداً، فهذه خير وسائل استعادة التركيز والرغبة في مواصلة العمل.


    من مواضيعى فى المنتدى

    مجانا القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم الاحد 9-3-2014 - الدوري الاسباني

    تحميل تطبيق DataMan لأجهزة الايفون 2014

    صور كريستين ستيوارت بشعر أحمر ناري 2014

    مواعيد وجدول امتحانات الصف الثالث الاعدادى الترم الاول في محافظة الغربية 2014

    صور كيم كارداشيان بفستان ماكسي طويل جميل جدا 2014

    انفجار الضاحية الجنوبية في بيروت اليوم الاربعاء 19/2/2014

    آبل تكشف عن جهاز آيباد مينى اكتوبر القادم

    صور جوزيف عطية في مباراة هيوست روكتس في nba


مواضيع متشابهة

هل تعلم ان برجك يدلك دائما على العطور المناسبة لشخصيتك

بييلسا: تمنيت فوز برشلونة على تشيلسي .. لكن الأفضل لا يفوز دائما

-*-*-* طريقة تفعيل CCcam 2.1.3 دائما

دائما مع الانفراد : اطلاق القمر ses 4 فى الفضاء فى 28 يناير


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.