Thread Back Search

اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 4/5/2012 - real news 4-5-2012

  • google
    2012-05-04




  • اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 4/5/2012 - real news 4-5-2012
    اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 4/5/2012 - real news 4-5-2012

    اخبار ريال مدريد - اخبار نادى ريال مدريد - اخبار ريال مدريد 2012 - اخبار نادى ريال مدريد اليوم - اخبار نادى ريال مدريد الان - اخبار نادى real - اخبار كريستيانو رونالدو - اخبار لاعبين ريال مدريد - اخبار نجوم ريال مدريد - اخبار النادى الافضل عالميا.













    ديماريا وكاكا وكاليخون هم من كانوا تحت النافورة المثبتة في ساحة السيبليس بمناسبة تتويج الفريق باللقب الليغا الاسبانية للمرة الــ 32 لريال مدريد ومن شأنهم فقد أعربوا عن سعادتهم الكبيرة بتتويج باللقب .


    وتحدث الجناح الطائر الارجنتيني انخيل ديماريا قائلا : انا سعيد جدا بتتويج باللقب , يجب علينا ان نشكر هذه الجماهير على هذا الترحيب المذهل الذي قدموه لنا , و من المؤكد ان نعطي الفرحة لهذه الجماهير الكبيرة لانهم يستحقون هذا .


    وتحدث ايضا الشاب خوسيه كاليخون وقال : هو بمثابة حلم بالسنبة لنا فقد كانت سنة عظيمة , وأنا سعيد جدا للحصول على للقب الدوري لاول مرة مع ريال مدريد وفرحتي أكثر من ذالك بكثير , وأنا على يقين بأن الجماهير سوف تستمتع بهذا اللقب وسوف تعطي البهجة للهم , ونأمل أن نواصل هذه النجاحات في الموسم المقبل ونكرر ما حققناه .


    أما ابن السليساو ريكاردو كاكا الذي عاش اجمل للحظاته مع ريال مدريد وتحدث قائلا : أنها فرحة كبيرة جدا بالنسبة لنا وحققنا اللقب بعد أسبوع صعب للغاية والاحتفال مهم للجميع بعد الاقصاء من دوري الابطال , والفريق اصبح يمتلك شخصية عظمية وسر هو اننا فريق واحد وكتله واحدة , رغم ان بعض اللاعبين لعبوا أكثر من غيرهم ولكن الاهم هو الفريق .


    أحتفل القائد الثاني لنادي الملكي القيصر سيرجو راموس باللقب الليغا الــ 32 في تاريخ النادي وثالث بالنسبة له منذو انظمامه للفريق قادما من نادي أشبيلية وشكرأ سيرجو جميع الجماهير الحاضرة في ساحة السيبليس .



    وبدأ القائد الثاني للكتيبة الداهية مورينهو حديثه قائلا : فعلا أحتفالات السبيليس كان شيء رائع ولطيف جدا , ويجب علينا أن نشكر جميع الجماهير التي حضرت الى هنا رغم سوء الاحوال الجوية لكن ريال مدريد يستحق كل هذه التضحية , أنا سعيد جدا بتحقيقي اللقب الثالث بالنسبة لي منذو أنظمامي لريال مدريد , وعن أحتفالات الفريق التي لم تتوقف منذو أنتهاء مباراة السان ماميس حيث قال : أعتقد ان هذا افضل للجميع وجعل الجميع سعيد باللقب لانه اتى مكافأة بعد العمل الطويل والشاق الذي قمنا به ولكن الشيء الافضل هو الاحتفال مع الجماهير .


    أما القرصان استبيان جرانيرو فقد تحدث قائلا : نحن أتينا الى ساحة السبيليس العام الماضي وحتفلنا هنا لكن بطولة الليغا هي بطولة خاصة بالنسبة لنا وهذا الشيء ينطبق على الناس ايضا , وريال مدريد كعائلة واحدة , وفي الختام هم يستحقوا هذه البطولة ونأمل ان نعود ونحتفل هنا في العام المقبل .


    تتواصل الافراح في ساحة السبيليس بمناسبة تتويج النادي الملكي باللقب الليغا الاسبانية للمرة الــ 32 في مشواره الحافل وأعرب لاعبين ريال مدريد عن سعادتهم بالفو باللقب الذي اتى بعد عمل شاق وطويل .


    والعديد من لاعبين الداهية جوزيه مورينهو كانوا سعداء للغاية ومن بينهم القديس ايكر كاسيس الذي كان متحمسا وسعيدا بنفس الوقت ووجه كاسيس اول كلماته للجماهير العاشقة الوفية الحاضرة الذين اتوا الى ساحة السبيليس حيث قال " أنتم تستحقون اللقب برغم من صعوبته لكننا استطعنا بتحقيقه " , ولكن صاحب الثلاث اللقاب مع ريال مدريد الارجنتيني هيغواين قال : نحن متحمسون بعد تحقيق اللقب وتحقق هذا الانجاز بعد عدة شهور من العمل الشاق .


    ولم يخفي نجم المانشافت الالماني والمرنغي الاسباني مسعود اوزيل سعادته الغامرة حيث قال : أنا سعيد جدا بعد تحقيق للقب الليغا معا وانا حصلت على أول للقب دوري مع ريال مدريد ونحن نحتفل الان ونحن سعيدون للغاية , وفي هذه صدد فقد تحدثوا لاعبين الكاستيا خوسيليو و جيسي الكناري حيث قالوا : ان التتويج باللقب الليغا هو أمر رائع جدا وهذا شرف كبير لنا , وأخير تحدث حارس الشاب ميخياس وقال : أنها تجربة جميلة لاني أعيش كل يوم مع الفريق .


    أجواء خيالية أجواء سحرية هي التي يعيشها اللاعبين الان بين مناصريهم في ساحة السبيليس من أجل اللاحتفال باللقب الغالي الذي غاب طويلا على خزائن النادي الملكي , وعاش لاعبين ريال مدريد أجواء رائعة وفرحة عارمة منذو أنتهاء مباراة السان ماميس .



    ومن بين هؤلاء اللاعبين هو هداف الفريق كرستيانو رونالدو الذي قال : انا سعيدا للغاية ولدي شعور عظيم بعد تحقيق اول للقب لي في الليغا لقد كان موسما رائعا للغاية والمشجعون يستحقون هذه البطولة لاننا قدمنا مستوى رائع واستحقينا التتويج باللقب .

    ولم يبخل البرتغالي بتوجيه الشكر للجميع الجماهير الحاضرة وأضاف : كان حلما رائعا أن نتوج باللقب ولدي حلم جديد بتتويج باللقب في السنة القادمة , ورد كرستيانو على سؤال حول مكافحته من أجل الفوز باللقب البيشيشي حيث قال : انا لست قلقا بعد تحقيق هدفي وهو التتويج باللقب الليغا ودعونا نرى ما الذي سوف يحدث في نهاية البطولة .





    من مواضيعى فى المنتدى

    جديد النايل سات قناة Alfath - تردد قناة Alfath على النايل سات 2013 - تردد قناة الفتح على النايل سات 2013

    الان على النايل سات إنطلق بث قناة مزازيك

    ابراج محمد فرعون اليوم الجمعة 30-5-2014 , برجك اليوم مع محمد فرعون 30 مايو 2014

    صور بنات الملك عبد الله , اجمل صور بنات الملك عبد الله

    جديد القمر استرا 19 قناة melodie express

    جديد القمر yahsat a1 @ 52.5 e قناة gem music1 hd

    اخبار برشلونة اليوم 17/4/2012 - اجدد اخر اخبار برشلونة الثلاثاء

    تردد القنوات الناقلة لمسلسل خيانة عهد في رمضان 2020


مواضيع متشابهة

آخر اخبار ريال مدريد اليوم الاربعاء 23-4-2014 real madrid news

مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية 15-9-2012 Watch Real Madrid vs Sevilla

مبـاراة ريال مدريد و سيلتك الاسكتلندي السبت 11-08-2012 Real Madrid vs Celtic

اخبار برشلونة اليوم الجمعة 4/5/2012 - barca news 4-5-2012

اخبار ريال مدريد اليوم 17/4/2012 - اجدد اخر اخبار ريال مدريد الثلاثاء


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.