Thread Back Search

مدرب ناجويا الياباني ستويكوفيتش: نريد الفوز بلقب دوري أبطال آسيا

  • Scorpionjor
    2012-03-06








  • أكد مدرب فريق ناجويا جرامبوس الياباني درجان ستويكوفيتش ( 47 عاماً ) بأن فريقه سيدخل منافسات دوري أبطال آسيا 2012 بنية تحقيق اللقب لأول مرة في تاريخ النادي .

    وكان فريق ناجويا الياباني قد تأهل للمسابقة الآسيوية بعد حصوله على المركز الثاني في منافسات الدوري الياباني الممتاز بالموسم الماضي خلف فريق كاشيوا ريسول الذي فاز بدرع الدوري ليتواجد الآن في المجموعة السابعة بجانب أندية تيانجين تيدا الصيني وسنترال كوست الأسترالي وأخيراً سيونجنام إليهوا الكوري الجنوبي الذي فاز بالبطولة الآسيوية في عام 2010 .

    وتواجد اليوم المدرب الصربي دراجان ستويكوفيتش في المؤتمر الصحفي الذي أقيم في مدينة ناجويا اليابانية حيث سيواجه فريق ناجويا يوم غد الأربعاء ضيفه فريق سيونجنام الكوري الجنوبي في افتتاح منافسات المجموعة السابعة .

    ونقل الموقع الرسمي للإتحاد الآسيوي تصريحات المدرب دراجان الذي أكد للصحفيين عن رغبته في الفوز باللقب الآسيوي قائلاً " أنا متحمس لخوض المباراة ونحن جاهزون للمنافسة ، نحن نريد تمثيل الكرة اليابانية ونريد أن نكون أبطال للبطولة الآسيوية ".

    وحول خصمه بمباراة الغد أعترف المدرب دراجان بالقول "سيونجنام فريق تكتيكي للغاية ولا يعتمد على الكرات الطويلة ، فريق سيونجنام يحب بناء الهجمات من الخلف وهو فريق جيد".

    وفي الجهة المقابلة أكد مدرب فريق سيونجنام الكوري الجنوبي شين تاي يونج ( 41 عاماً ) بأن فريقه لم يتأثر من الخسارة أمام مواطنه فريق جيونبوك موتورز في مطلع الأسبوع الحالي بنتيجة 2-3 في افتتاح منافسات الدوري الكوري الجنوبي .

    انطلاق منافسات الدوري الكوري الجنوبي في مطلع الأسبوع الحالي بعكس الدوري الياباني الذي سيبدأ في الأسبوع القادم سيعطي دفعة معنوية للفريق الكوري بحسب ما ذكره المدرب شين تاي يونج في المؤتمر الصحفي حيث نقل الموقع الرسمي للإتحاد الآسيوي تصريحاته بالقول "ستكون مواجهة ناجويا صعبة حيث سمعنا أن ناجويا فريق جيد ، لكن لدينا أفضلية في المباراة لان الدوري الكوري قد بدأ بالفعل".

    وأضاف المدرب الكوري الجنوبي شين تاي يونج بالقول "على الرغم من أننا تعرضنا لخسارة قاسية في مباراتنا الأولى بالدوري المحلي ، إلا أن فريق ناجويا لم يلعب سوى مباريات ودية ".


    من مواضيعى فى المنتدى

    جدول أفلام قناة ميكس Mix اليوم 16-4-2020

    تردد قناة Addis TV على نايل سات اليوم الخميس 28-5-2015

    مظاهرات "نفذ صبرنا" تحذر من هبوط النادي المصري البورسعيدي

    تردد قناة الانيس الاسلامية على نايل سات اليوم الخميس 9-4-2015

    تردد قناة Hunting Action Channel على هوت بيرد اليوم الاثنين 13-4-2015

    صور بنات لبنانيات حسناوات 2015 , صور بنات دلوعة 2016

    مواصفات وسعر سيارة هوندا سيفيك Honda Civic 2015 الجديدة

    برنامج مطبخ رؤيا مع نبيل في رمضان 2020 رؤيا


مواضيع متشابهة

نتائج قرعة دوري أبطال آسيا 2015 , جدول ومجموعات دوري أبطال آسيا 2015

صور احتفال لاعبي ريال مدريد في غرفة الملابس بعد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا 2014

صورة سيلفي تجمع نجوم ريال مدريد بعد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا 2014

بالفيديو فرحة ودموع كريستيانو رونالدو بعد الفوز بلقب أبطال اوروبا 2014

موعد مباراة الشباب وكاشيوا ريسول الياباني اليوم دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة 18-9-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.