Thread Back Search


جديد : ياه لايف تقدم أول قناة تلفزيونية ثلاثية الأبعاد

  • adel_60
    2012-02-07







  • ياه لايف تقدم أول قناة تلفزيونية ثلاثية الأبعاد في الشرق الأوسط

    أبرمت ياه لايف الشركة الاماراتية للبث التلفزيوني الفضائي، اليوم اتفاقية حصرية للبث التلفزيوني مع قنوات3D High TV، أول قناة ترفيهية ثلاثية الابعاد على مدار الساعة. ومن خلال هذه الشراكة الجديدة سيصبح بامكان المشاهدين في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا مشاهدة
    3D High TV
    على درجة 52.2 شرقاً
    وعلى
    تردد 11,976.82 أفقياً.
    وقع الاتفاقية كل من السيد محمد يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة ياه لايف، والسيد إيريك كلاين، الرئيس التنفيذي لقناة High TV الثلاثية الأبعاد اليوم في مقر ياه لايف في أبوظبي. ومن خلال هذه الشراكة الجديدة سيصبح بامكان المشاهدين في منطقة الشرق الأوسط مشاهدة خيارات واسعة من برامج HighTV3D الثلاثية الأبعاد.
    ويجرى حالياً مناقشات مع الأقمار الصناعية التلفزيونية المدفوعة، والكابلات، والبث التلفزيوني عبر الانترنت، والبث التجاري لإعادة بث القناة لمشتركيهم في الشرق الأوسط . وستبث قناة3D High TV ثلاثية الأبعاد بشكل حر لتقدم للمشاهدين في المنطقة فرصة الإستمتاع بباقة ممتعة من التسلية الثلاثية الأبعاد لتشمل الأخبار وبرامج الترحال بالإضافة إلى الدراما والكوميديا واللياقة والأزياء والحفلات الموسيقية والأفلام، إلى جانب قائمة من البرامج المنتجة محلياً مثل برامج التلفاز الواقعية. هذا وستبث قناة3D High TV ثلاثية الأبعاد 400 ساعة بمحتوى أصلي ثلاثي الأبعاد في السنة الأولى مضيفة بذلك 500 ساعة جديدة من المحتوى المدهش ذو الأبعاد الثلاثية في كل عام.
    وصرح محمد يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة ياه لايف خلال التوقيع: "نحن لا نعمل فقط على تقديم أعلى مستويات تقنية الوضوح العالي من البرامج لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا وانما نقوم اليوم ببث القناة التلفزيونية الوحيدة بتقنية ثلاثي الأبعاد في الشرق الاوسط. إن الثورة التي نشهدها في عالم الترفية التلفزيوني باسعارها الجذابة تعني أن المستهلكين في حالة إستثمار مطرد في مجال أجهزة التلفاز الذكية الثلاثية الأبعاد، والآن سيتمكن ملايين من المشاهدين في المنطقة التمتع بمشاهدة قنوات3D High TV، بتقنية ثلاثي الأبعاد على ياه لايف.
    وقال إيريك كلاين المدير التنفيذي لقناة3D High TV ثلاثية الأبعاد، "تعد هذه الإتفاقية نقلة نوعية أخرى للقناة High TV 3D ثلاثية الأبعاد. وتعتبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من أهم الأسواق لقناة High TV 3D ثلاثية الأبعاد، ونحن سعداء بكوننا أول قناة تبث أفضل البرامج الترفيهية والبرامج الحية بتقنية ثلاثية الأبعاد للمشاهدين في المنطقة وبشكل حصري. وأضاف كلاين: "نحن نخطط لتواجد في منصات عدة قدر الإمكان وفي أقل وقت ممكن".
    وإستفادت ياه لايف من تبادل المعرفة والخبرات مع مشغل القمر الصناعي SES. وباستخدام خبرة SES الواسعة في مجال التلفاز عالي الوضوح، قامت الشركة بتطوير تقنية التلفاز عالي الوضوح بمعايير وجودة عالية لتلبية متطلبات خدماتها في المنطقة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    قناة A Spor جديد القمرين Eutelsat 7A/7B @ 7° East / Türksat 4A @ 42° East

    موضوع موحد للقنوات الناقلة لكأس الأمم الآسيوية 2015 AFC Asian Cup من 09 يناير إلى 31 يناير 2015

    تردد جديد على النايل سات// قناة شعبيات

    شفرة فيد قناة Telekanal Futbol (Football Russia) Yamal 401, 90° East نظام Biss اليوم الثلاثاء 8/12/2015

    تابعوا معنا : جديد القمرHispasat 1C/1D/1E @ 30° West - الإنجليزية (بدون تشفير (مجانا))

    مباشر LIVE مشاهدة WWe RAW 20-6-2011

    قناتان جديدتان// الدورى الانجليزى

    شفرة فيد قناة برشلونة اليوم الخميس 23/7/2015


مواضيع متشابهة

بالفيديو هاتف ذكي قادر على رسم خرائط ثلاثية الأبعاد من جوجل

بالصور رسومات ثلاثية الأبعاد سوف تدهشك عند مشاهدتها

صور أحذية ثلاثية الأبعاد 3d رائعة وغريبة جدا

صور تماثيل ثلاثية الأبعاد مصنوعة من الرقائق الخشبية

الصين تطلق قناة تليفزيونية ثلاثية الأبعاد


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.