Thread Back Search

لا وقت للراحة لثنائي مانشستر في الدوري الانجليزي

  • ابوفيصل
    2011-11-25




  • مرحباا

    لا وقت للراحة لثنائي مانشستر في الدوري الانجليزي

    لا وقت للراحة لثنائي مانشستر في الدوري الانجليزي
    لن يواجه قطبا مدينة مانشستر مهمة سهلة عند العودة لمنافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد فشل كل منهما في تحقيق الفوز في دوري أبطال اوروبا هذا الاسبوع.

    وسيحل مانشستر سيتي متصدر الدوري الذي خسر أمام نابولي الايطالي يوم الثلاثاء ليصبح مصيره في التأهل لدور الستة عشر ببطولة اوروبا بيد غيره - ضيفا يوم الأحد المقبل على ليفربول الذي يعيش حالة معنوية عالية بعد فوزه في اللحظات الأخيرة على تشيلسي 2-1 ليحصل على دفعة جديدة نحو المربع الذهبي.

    وتحوم شكوك حول مشاركة وين روني بعد غد السبت عندما يستضيف مانشستر يونايتد حامل اللقب منافسه نيوكاسل يونايتد الذي لم يكن خسر أي مباراة هذا الموسم قبل أن يتعثر أمام سيتي في الجولة الماضية.

    ودخل هدفان سهلان في شباك يونايتد الذي يتأخر بفارق خمس نقاط عن سيتي المتصدر بعد خوض 12 مباراة - ليتعادل الفريق يوم الثلاثاء على أرضه مع بنفيكا البرتغالي 2-2 وهو ما يعني حاجة فريق اليكس فيرجسون للحصول على نقطة من مباراة الجولة الأخيرة في ضيافة بال السويسري لضمان التأهل لدور الستة عشر بالمسابقة.

    والنقطة الإيجابية من مباراة بنفيكا أن ديميتار برباتوف سجل هدفا بعد مشاركة نادرة في التشكيلة الأساسية وهو ما قد يساعد فيرجسون في ظل الغياب المحتمل لروني بسبب الإصابة.

    وإذا لم يتمكن روني مهاجم منتخب انجلترا من التعافي في الوقت المناسب لمواجهة نيوكاسل الذي نافس مانشستر يونايتد على لقب الدوري مرتين في التسعينات فإن برباتوف قد يظهر مجددا مع حامل اللقب.

    وقال فيرجسون للصحفيين رغم جلوس برباتوف كثيرا على مقاعد البدلاء بعد ظهور الشاب المتألق خافيير هرنانديز الموسم الماضي "برباتوف دائما في تفكيري."

    وسيعود نيمانيا فيديتش الذي غاب عن لقاء بنفيكا بسبب الإيقاف - لقيادة دفاع يونايتد ومحاولة التصدي لخط الهجوم القوي لنيوكاسل الذي ساعد الفريق كثيرا على احتلال المركز الرابع بالمسابقة.

    وقد يخرج المدافع فيل جونز من تشكيلة يونايتد أو ينتقل للعب في مركز الظهير الأيمن بعد هدفه المبكر بطريق الخطأ في مرماه يوم الثلاثاء بينما ألمح فيرجسون إلى ارتكاب حارسه الشاب ديفيد دي جيا لخطأ عند إبعاد الكرة التي جاء منها هدف التعادل 2-2 لبنفيكا.

    وظهرت أخطاء دفاعية في أداء سيتي أيضا أمام نابولي ومن المرجح أن يواصل المدرب روبرتو مانشيني العمل بنظام التبادل في مشاركة اللاعبين عندما يلعب مع ليفربول وسيكون من المتوقع مشاركة سيرجيو اجويرو الذي انضم لسيتي في صفقة قياسية قبل انطلاق الموسم في التشكيلة الأساسية إلى جوار ماريو بالوتيلي.

    وأعاد ليفربول اكتشاف نفسه بفوزه المثير على تشيلسي في ستامفورد بريدج في الجولة الماضية بفضل هجمة مرتدة سريعة لكن سيكون من الصعب تكرار هذا الأمر عندما يلعب على أرضه مع متصدر المسابقة.

    وقال ستيف كلارك مساعد مدرب ليفربول لموقع النادي "تشكيلتنا أقوى من الموسم الماضي وأعتقد ان الجولة الماضية اثبتت ذلك. نملك العديد من اللاعبين البارزين على مقاعد البدلاء."

    ويحتل ليفربول المركز السادس برصيد 22 نقطة وهو نفس رصيد كل من أرسنال وتشيلسي.

    وسيرحب تشيلسي بمنافسه المتعثر ولفرهامبتون يوم السبت إذ تعتبر فرصة مثالثة للفريق اللندني لإنهاء سلسلة من ثلاث هزائم في آخر أربع مباريات بالمسابقة والتعافي أيضا من خسارته أمس في بطولة اوروبا أمام باير ليفركوزن الألماني في الثواني الأخيرة وهي الهزيمة التي ضاعفت الضغوط على المدرب اندريه فيلاس بواش.

    وسيحل توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثالث ضيفا على وست بروميتش البيون.








    من مواضيعى فى المنتدى

    ميلان وإنتر يترنحان بعد هزيمتين موجعتين بالدوري الإيطالي

    اجابة سؤال الحلقة 14 برنامج مهيب ورزان في رمضان

    شبح ميسي يقود برشلونة لتعادل مثير مع ريال مدريد في ذهاب السوبر الأسباني..والحسم الأربعاء

    يونايتد يسعى للثأر من "السداسية" .. وسيتي يأمل في استعادة القمة في دربي مانشستر الناري

    مباريات المرحلة الثالثة من الدوري الأسباني تبدأ في عشر توقيتات مختلفة

    كسر الحماية لجميع الصور وجلب ملف الإشتراك

    تعلم طريقة تثبيت ios 15 على أجهزة آيفون

    برانديلي يضم 24 لاعبا لتشكيلة ايطاليا قبل مواجهة بولندا واوروجواي


مواضيع متشابهة

صور مباراة مانشستر سيتي و نيوكاسل في الدوري الانجليزي اليوم الاحد 17-8-2014

صور تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الانجليزي 2014 , عاجل مانشستر سيتي بطل الدوري الانجليزي 2014

صور احتفال لاعبي مانشستر سيتي بلقب الدوري , اليوم الاحد 11-5-2014 , صور تتويج مانشستر سيتي بدرع الدوري الانجليزي 2014

مانشستر سيتي يتوج بدرع الدوري الانجليزي لموسم 2013/2014

رسميا مانشستر سيتي بطل الدوري الانجليزي للمرة الرابعة 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.