Thread Back Search

ليفربول يتألق وتشيلسي يحقق فوزه الثاني بشق الأنفس ليتصدرا الدوري الإنجليزي مؤقتا

  • ابوفيصل
    2011-08-30




  • مرحباا

    ليفربول يتألق وتشيلسي يحقق فوزه الثاني بشق الأنفس ليتصدرا الدوري الإنجليزي مؤقتا

    ليفربول يتألق وتشيلسي يحقق فوزه الثاني بشق الأنفس ليتصدرا الدوري الإنجليزي مؤقتا
    قدم ليفربول عرضا رائعا ليحقق فوزا ثمينا على ضيفه بولتون 3/1 بينما واصل تشيلسي عروضه المتواضعة في الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم ولكنه استغل النقص العددي في صفوف منافسه وحقق فوزا متأخرا بنفس النتيجة على نورويتش سيتي اليوم السبت في المرحلة الثالثة من المسابقة هذا الموسم.

    وقاد المهاجم الأرجنتيني الشاب فرانكو دي سانتو فريق ويجان إلى تحقيق الفوز الأول له في المسابقة هذا الموسم بالتغلب على ضيفه كوينز بارك رينجرز 2/صفر كما تعادل ولفرهامبتون سلبيا مع مضيفه أستون فيلا في وقت سابق اليوم.

    وتغلب إيفرتون على مضيفه بلاكبيرن 1/صفر وتعادل سوانسي سيتي مع سندرلاند سلبيا.

    على استاد "آنفيلد" في ليفربول ، ظهر لويس سواريز وتشارلي آدم بمستو رائع وقادا فريق ليفربول للفوز الثمين على بولتون ليعتلي ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي ورفع رصيده إلى سبع نقاط بفارق الأهداف فقط أمام كل من تشيلسي وولفرهامبتون.

    وتقدم ليفربول بهدف مبكر بعد ربع ساعة فقط من بداية المباراة أحرزه جوردان هيندرسون ليكون الهدف الأول له مع ليفربول وذلك بعد مجهود رائع من زميله ستيوارد داونينج وتسديدة تصدى لها يوسي ياسكيلينن.

    وفي الشوط الثاني أضاف ليفربول هدفين ليعزز بهما الفوز ويحرم بولتون من فرصة التعادل.

    وجاء الهدف الثاني لليفربول اثر ضربة حرة لعبها تشارلي آدم وقابلها مارتن سكيرتل بضربة رأس إلى داخل الشباك في الدقيقة 52 ثم سجل تشارلي بنفسه الهدف الثالث في الدقيقة التالية بتسديدة زاحفة من خارج منطقة الجزاء.

    وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة ، سجل إيفان كلاسنيتش هدف حفظ ماء الوجه لبولتون.

    ورفع تشيلسي رصيده إلى سبع نقاط ليصعد مؤقتا مع ليفربول إلى صدارة جدول المسابقة بفارق الأهداف فقط أمام ولفرهامبتون وتجمد رصيد نورويتش سيتي عند نقطتين ليتراجع إلى المركز الرابع عشر.

    وافتتح المدافع البرتغالي جوزيه بوسينجوا التسجيل لتشيلسي بهدف مبكر في الدقيقة السادسة بتسدسدة قوية ولكن جرانت هولت استغل خطأ قاتلا من هيلاريو الذي اصطدم باللاعب برانيسلاف إيفانوفيتش وسجل هولت هدف التعادل في الدقيقة 63 .

    وسقط المهاجم الإيفواري الدولي ديدييه دروجبا نجم تشيلسي مصابا بفقدان الوعي بعدها مباشرة اثر اصطدامه بحارس المرمى جون رودي ليحل مكانه المهاجم الفرنسي نيكولا أنيلكا.

    وبينما بدا أن الظروف كلها تسير ضد تشيلسي ، اضطر رودي حارس مرمى نورويتش سيتي إلى عرقلة راميرس المنفرد وإسقاطه على أرض الملعب ليمنع هدفا مؤكدا لتشيلسي في الدقيقة 80 مما دفع الحكم إلى طرده واحتساب ضربة جزاء لصالح تشيلسي.

    وسدد لامبارد ضربة الجزاء محرزا هدف التقدم 2/1 ثم أضاف الأسباني خوان ماتا الهدف الثالث للفريق في الوقت بدل الضائع من المباراة التي شهدت أول مشاركة له مع تشيلسي.

    وسجل دي سانتو هدفي ويجان في الدقيقتين 40 و65 ليرفع الفريق رصيده إلى خمس نقاط بعد تعادله في مباراتيه السابقتين وفوزه في مباراة اليوم.

    وتقدم ويجان ليقتسم المركز الرابع مع أستون فيلا بينما تجمد كوينز بارك عند ثلاث نقاط في المركز العاشر.

    ورفع ولفرهامبتون رصيده إلى سبع نقاط من انتصارين وتعادل وحيد ليقفز إلى الصدارة بفارق نقطة واحدة أمام كل من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد انتظارا لانتهاء باقي مباريات المرحلة.

    ولم تشهد مباراة أستون فيلا وولفرهامبتون تهديدا حقيقيا لأي من المرميين وإن شعر أستون فيلا بأنه الأفضل في هذه المباراة حيث ذهبت ضربة الرأس التي لعبها كريس هيرد فوق العارضة مباشرة كما أهدر تشارلز نزوجبيا فرصتين خطيرتين للفريق.

    وفي مباراة ويجان وكوينز بارك ، سجل دي سانتو الهدف الأول اثر تمريرة من هوجو روداييجا بينما جاء الهدف الثاني بمجهود فردي من اللاعب.

    وأهدر بلاكبيرن ضربتي جزاء ليخسر أمام إيفرتون بهدف في الوقت بدل الضائع للمباراة.

    وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم أهدر جونيور هويليت ضربة الجزاء الأولى في الدقيقة 47 حيث تصدى لها حارس المرمى تيم هوارد.

    وأهدر ماورو فورميكا الضربة الثانية في الدقيقة 84 عندما سددها في القائم قبل أن يحرز ميكيل أرتيتا هدف الفوز الثمين لفريق إيفرتون في الوقت بدل الضائع.

    وفي مباراة أخرى ، تصدت العارضة لضربة رأس من جون أوشيا في أول لمسة له بعد نزوله في صفوف سندرلاند كما تصدت العارضة لتسديدة أطلقها سينكلير لاعب سوانسي من 25 ياردة لينتهي اللقاء بين الفريقين بالتعادل السلبي.


    كما أرسل كل من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي رسالة تحذير شديدة اللهجة لمنافسيهم اليوم الاحد بعد ان حقق كل منهما نصرا ساحقا على ارسنال وتوتنهام هوتسبير على الترتيب.

    وأنزل يونايتد بطل دوري ابطال اوروبا هزيمة مذلة بضيفه ارسنال بنتيجة 8-2 واحرز وين روني ثلاثة اهداف بينما سجل ادين جيكو اربعة اهداف ليسحق مانشستر سيتي مضيفه توتنهام 5-1.

    وسجل اشلي يانج هدفين ليونايتد وأضاف كل من ناني و ويلباك و بارك جي سونج هدفا بينما احرز هدفي ارسنال ثيو والكوت وروبن فان بيرسي قبل طرد كارل ينكنسون.

    ويتصدر يونايتد وسيتي ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز بعدما حققا الفوز الثالث في ثلاث مباريات.

    وفي مباراة اخرى أقيمت اليوم أحرز المهاجم ليون بست هدفين ليفوز نيوكاسل يونايتد على ملعبه على فولهام 2-1.





    من مواضيعى فى المنتدى

    الأخضر السعودي يختبر استعداده لتايلند باندونيسيا غدا

    بعد إنتهاء الأسبوع الثاني:وولفرهامبتون يزاحم الكبار على صدارة البريمييرليج ..وأرسنال لا زال يترنح!

    ميسي يلدغ ريال مدريد ويقود برشلونة لإحراز لقب كأس السوبر للمرة العاشرة

    برشلونة يتعاقد مع فابريجاس خمسة أعوام مقابل 39 مليون يورو

    اختبار صعب لبرشلونة في حديقة الأمراء .. والبايرن في مواجهة نارية مع يوفنتوس

    يوفنتوس يسعى للمحافظة على لقب الدوري الإيطالي وسط منافسة ضعيفة

    بولتون يتصدر الدوري الإنجليزي في اليوم الأول من منافسات الموسم الجديد

    تردد قناة سوفت tv على النايل سات اليوم 26-4-2021


مواضيع متشابهة

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي القادمة في الدوري الإنجليزي 2021

مجانا تردد القنوات الناقلة لمباراة نوريتش سيتي وتشيلسي الدوري الإنجليزي اليوم 24-8-2019

تشكيلة مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الانجليزي اليوم السبت 8-11-2014

مشاهدة مباراة توتنهام هوتسبير وتشيلسي بث حي مباشر 20/10/2012 الدوري الإنجليزي

روما يحقق فوزه الأول وبقاء يوفنتوس واودينيزي بلا هزيمة بدوري إيطاليا


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.