Thread Back Search

جديد من اخبارالقنوات

  • Dreambox-Sat
    2011-06-01




  • جديد الوليد بن طلال يوجه إنذرا شديد اللهجة للمسؤولين عن "روتانا مصرية" لتدهور مستواها

    أفادت مصادر داخل قنوات "روتانا"، بأن الأمير الوليد بن طلال، مالك القنوات، وجه إنذاراً شديد اللهجة للعاملين في قناة "روتانا مصرية"، بسبب المستوي المتدني الذي ظهرت عليه القناة، بعد اسبوع واحد من انطلاقها، وهو الأمر الذي أدي إلى استبعاد فريق عمل برنامج "عز الشباب" بالكامل، وهو ما اضطر تركي شبانة المشرف علي القناة، لإسناد مهمة البرنامج للمنتج الفني محمد بكير، والذي استعان بالصحفي عادل عبد الله، للإشراف علي البرنامج الذي يخرج علي الهواء يومياً.

    وأثار تأخر إطلاق برنامج الإعلامية هاله سرحان " ناس بوك"، رغم بث القناة لبروموهات يومية له، تساؤلات حول أسباب تأخره.


    الغندور يفضل الظهور على شاشة"مودرن" عن "نايل سبورت"


    فضل جمال الغندور الحكم الدولي السابق التعاقد مع قنوات "مودرن" عن تجديد عقده مع قنوات "نايل سبورت".

    قال مصدر مسئول من قناة "مودرن" في تصريح : "تعاقد قنوات (مودرن) مع الكابتن جمال ليقدم فقرة تحكيمية في برنامج (الكورة مع شوبير) الذي أحمد شوبير".



    وتابع: تم اختيار اسم "الغندور يقول" ليكون عنوان الفقرة.



    وأشار المصدر إلى أن الغندور رفض تجديد عقده مع قناة "نايل سبورت" التابعة لقطاع القنوات المتخصصة بالتليفزيون المصرى بعد العديد من الخلافات السابقة مع إدارة القناة، بعدما قررت عدم استمراره في تقديم برنامج "راية وصفارة" واقتصار ظهوره ضمن فريق الاستديو التحليلي "ستاد النيل" وهذا ما رفضه الحكم الدولي.


    تلفزيون لبنان يحتفل بعيده الـ52

    يحتفل "تلفزيون لبنان" اليوم بالذكرى الثانية والخمسين لانطلاقته في 28 ايار 1959.وفي المناسبة اعد التلفزيون على شاشته نهارا تلفزيونيا خاصا يبدأ في السابعة والنصف صباحاً وينتهي في الثانية بعد منتصف الليل، ويتضمن حوارات ولقاءات وبرامج خاصة بالذكرى تستند الى ارشيفه الغني، حيث يقدم مقتطفات ومواد خاصة من انتاجه على مدى نصف قرن.
    وفي هذا السياق يستضيف التلفزيون عددا كبيرا من الاعلاميين والفنانين والمثقفين والمخرجين والاداريين الذين عملوا في المؤسسة وأغنوا المحطة بانتاجهم وابداعاتهم.


    وعلم في هذا الاطار ان رئيس مجلس الادارة المدير العام ابراهيم الخوري اعد دورة برامج جديدة ستبدأ تباعاً، ويتوقع منها وفق مصادر في التلفزيون ان تخرج المحطة من الاعتماد على الارشيف، وان تدخلها في مواكبة غيرها اذا لم نقل المنافسة وفق حدها الادنى.مبروك


    الأزمة المالية تعرقل «بتوقيت القاهرة» و«قلم رصاص»

    للمرة الرابعة قررت وكالة صوت القاهرة الوكيل الإعلاني لبرنامج «بتوقيت القاهرة» الذي سيقدمه الإعلامي حافظ الميرازي تأجيل اطلاق البرنامج بسبب تأخر الانتهاء من تجهيزات البرنامج، الذي سيخرج من استوديو احتياطي تابع لاتحاد الإذاعة والتليفزيون في منطقة المقطم وكان يستخدم سابقاً في تسجيل خطب الرئيس المخلوع حسني مبارك ولم يستخدم منذ سنوات ويحتاج إلي إعادة تجهيزات كاملة في جميع اجهزة الصوت بالإضافة إلي تركيب الديكورات الخاصة به.. ومن المتوقع أن يتم الانتهاء منه خلال الأسبوعين القادمين رغم أن العمل بدأ فيه منذ نحو ثلاثة أسابيع. وكشف مصدر داخل البرنامج أن الأزمة المالية التي تمر بها وكالة صوت القاهرة حالياً قد تكون عقبة جديدة في اطلاق البرنامج أيضاً خلال الأسبوعين المقبلين لأن الوكالة تعتبر منتجاً منفذاً له والبرنامج يحتاج ميزانية كبيرة لتنفيذه.

    خاصة أن البرنامج لن يتم تسويقه إعلانياً إلا بعد أن يتم تصوير حلقاته الأولي علي الأقل، خاصة في ظل الخمول الإعلاني الذي يعاني منه السوق المصري حالياً.

    يذكر أنه كان من المقرر اطلاق برنامج «بتوقيت القاهرة» داخل الاستوديو الخاص ببرنامج «مصر النهاردة» من الذي توقف حالياً، إلا أن العاملين في ماسبيرو رفضوا واتفقوا علي منع الميرازي من دخول الاستوديو كما تقرر أيضاً تأجيل اطلاق برنامج «قلم رصاص» للإعلامي حمدي قنديل الذي سينطلق من استوديوهات صوت القاهرة بالعباسية بسبب الأزمة المالية أيضاً.


    شروط الورواري لـ"المحور

    لاتزال المفاوضات مستمرة بين إدارة قناة المحور مع المذيع محمود الورواري العائد من قناة العربية السعودية حول شروطه التي طلبها من المحطة ليقدم خلالها برنامج "90 دقيقة" مكان المذيع معتز الدمرداش الذي غادر القناة.
    كان معتز يحصل علي أكثر من 150 ألف جنيه شهريا وعرضت إدارة القناة نصف هذا الأجر علي الورواري الذي اعتبره ضيئلاً جداً ولا يتناسب معه رغم انه لم يعمل بقناة العربية سوي 11 شهراً فقط.
    لم يكن الورواري يعلم بأجر معتز وفور تسريب المعلومة له استشاط غضباًً.. وخاصة انه يري في نفسه اسماً لامعاً لايقل عن لمعان الدمرداش في شيء.. خاصة أيضاً وأنه يردد أنه مرشح لقنوات عربية اخري لكنه يفضل العمل في بلده حالياً.


    راندة سمير.. مذيعة الفراعين: حرب النجوم نسخة مصرية من الاتجاه المعاكس الذى يعرض على الجزيرة

    المذيعة العراقية راندة سمير مقدمة برنامج حرب النجوم علي قناة الفراعين تفاضل حالياً بين عدة عروض للعمل في قنوات فضائية مصرية.
    راندة قالت عقدي سوف ينتهي الشهر القادم في قناة الفراعين والأولويه للعروض الفضائية ستكون للقناة التي تصرف بسخاء علي البرنامج الذي سأقدمه وأيضاً يكون عرضه في ساعة الذروة.


    عيد الإذاعة المصرية الثلاثاء المقبل 31/5/2011

    وجهت نقابة الإعلاميين (تحت التأسيس) الدعوة لرموز الإعلام للمشاركة في الاحتفال الذي تقيمه النقابة بمناسبة بمرور 77 عاما على انطلاق أول إذاعة رسمية مصرية وذلك أمام مبنى الإذاعة القديم بشارع الشريفين.


    استمرار منى الشاذلي مع "دريم"


    صرح محمد خصر مدير البرامج في قناة "دريم" أن عقد الإعلامية، منى الشاذلي، مقدمة برنامج "العاشرة مساءً" مستمر مع القناة، نافيًا ما تردد عن اعتزامها ترك القناة للانتقال الى قناة "النهار" التي يشارك فيها زوجها المنتج سمير يوسف.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور جديدة للنجمة كيم كارداشيان - احلى صور كيم كارداشيان

    توقعات برج الميزان يـوم الاثنين 30-7-2012

    اليكم قنوات جديدة على hotbird 13.0°E

    ارقى موديلات الفساتين 2013 ، ازياء سهرت مميزة 2014

    اقوى برامج المواهب في العالم America's got Talent 2012 مترجم

    اسعار الذهب في مصر بتاريخ اليوم الخميس 7/11/2013

    خلفيات بي بي قصائد خالد الفيصل 2014 , رمزيات بلاك بيري اشعار خالد الفيصل 2014

    Daily Horoscope 6/11/2012 - Daily Horoscope Tuesday, November 6, 2012


مواضيع متشابهة

ترددات : جديد جديد...amos 4...تردد...جديد

ترددات : جديد جديد....ابوظبي دراما hd..جديد..الياه سات 52.5

ترددات : جديد جديد ...جديد..ظهرت..فناه..مودرن البيضاء

جديد جديد اليوم تردد جديد على مدار النايل سات

جديد جديد >>جديد>>قناه>>رمضان +مباشر جديد >>علي العرب سات


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.