Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 11-12-2016

  • Dreambox-Sat
    2016-12-11






  • حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 11-12-2016

    حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 11-12-2016

    توقعات برجك مع كارمن شماس ليوم الاحد 11-12-2016
    2
    برج الحمل [21(أذار-مارس) – 20(نيسان-أبريل)]
    حضورك مصدرلإبهاج الأقارب والأصهار خاصةً مع الأطفال ، إحترس من زلّة لسان بمزحة قد تخدش أذن الحاضرات
    1
    برج الثور [21(نيسان-أبريل) – 20(أيار-مايو)]
    لاتورّط نفسك فى علاقة ، مشوار، خدمة ، وعود ثم تشتكى لاحقاً من عدم قدرتك على الوفاء بتلك الخدمة أو العلاقة، لسانك حصانك
    1
    برج الجوزاء [21(أيار-مايو – 21(حزيران-يونيو)]
    الكلمات الصغيرة قد تكبر مثل كرة الثلج لتصنع مُشاجرة من لاشيئ ، إستعمل كلمة طيبة حتى لاتُفسد جمال اليوم مع أحب الناس لقلبك
    1
    برج السرطان [22(حزيران-يونيو) – 22(تموز-يوليو)]
    العلاقات الجديدة بما فيها الرومانسية غالباً ماتكون هشّة وتحتاج للعناية الفائقة فهى كالطفل الوليد فى بداياتها الأولى،إنْتَقِ ألفاظَك بعناية
    1
    برج الأسد [23(تموز-يوليو) – 22(آب-أغسطس)]
    التسرّع فى إنتقاد الأقارب على التوافه أثناء زيارة قد يتسبب فى إحراجك وإحراج آخرين معك ، عيوبى لا أراها وعيوب الناس أركض وراها
    1
    برج العذراء [23(آب-أغسطس) – 22(أيلول-سبتمبر)]
    إنفاق أموالك على أسرتك وإدخال البهجة بالتوازى على حياة بائس فقير يجلب لك سعادة مُكتملة الجوانب بمشيئة الله تَعَالى
    1
    برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر) – 22(تشرين1-أكتوبر)]
    تقوية صداقاتك القديمة أو تكوين صداقات جديدة، زيارة من أصدقاء أوصِلَة الرّحِمْ من أقارب واردة ليكون منزلك محل إبتهاج بمشيئة الله تَعَالى
    1
    برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر) – 21(تشرين2-نوفمبر)]
    اليوم مُخصص للمتعة والإسترخاء،الخلاف على نوعية طبق اليوم ، مُتع الحياة المجانية هى أغلى المُتع فأشكر الله تَعَالى على النّعمة
    1
    برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر) – 20(كانون1-ديسمبر)]
    شعورك بالصقيع يتوقّف على حجم الملابس الثقيلة التى ترتديها ، هذا يعنى الإنتباه لأموالك ونفقاتك وألا تَشْتَرِ إلا ماتحتاجه فقط وليس لِهَوَس الشراء
    1
    برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر) – 19(كانون2-يناير)]
    ترغب فى شرب كوب من المياه لتفاجأ أنّه من الجازولين، تأكد من طبيعة الأشياء والأشخاص قبل منحهم ثقتك، عادةً مايكون الصفيح أكثر لمعاناً من الذهب
    1
    برج الدلو [20(كانون2-يناير) – 18(شباط-فبراير)]
    أنت واقع بين مطرقة إسعاد من حولك ، وبين سندان تكاليف تلك السعادة ، بإمكانك الجمع بين الهدفين بالرّزانة والتدبير المالى بمشيئة الله تَعَالى
    1
    برج الحوت [19(شباط-فبراير) – 20(أذار-مارس)]
    المثل العربى ماقلّ ودلّ يعنى أن تكون مُقتضباً وواضحاً فى طلباتك أو شرح موقفك تجاه الآخرين دون أن يكون لكلامك إحتماليّة لأكثر من معنىً


    من مواضيعى فى المنتدى

    يوتيوب خطاب عبد الفتاح السيسي الاربعاء 24/7/2013 كامل

    صور سيرين عبد النور بفستان اسود مثير 2013

    صور ومواصفات هاتف Alcatel ONE TOUCH IDOL

    ابراج نيفين أبو شالة اليوم الجمعة 3-1-2014 , حظك اليوم نيفين أبو شالة 3 يناير 2014

    صور نيولوك هيفاء وهبي في حفلة قبرص بشعر احمر 2014

    بالصور قصي حاتم: "فاجأني والدي بالحضور ونقده مفيد لي" احلى صوت ذا فويس

    الفنانة زينة تنجب توأم وتنسبه للفنان احمد عز بزواج عرفي 2014

    فساتين زفاف جميلة للمحجبات 2013, فساتين محجبات كشخة 2013


  • Dreambox-Sat
    2016-12-11




  • توقعات برجك مع ماغي فرح ليوم الاحد 11-12-2016
    2
    برج الحمل
    على الصعيد المهنى:
    أنت الآن فى وضع دراسة وفهم وتدقيق لكل ما يجرى من حولك، عليك أن تعرف أن كل الأمور والأزمات التى تمر بها حالياً فى العمل ستنتهى قريبًا ولكن فقط عليك الصبر والتحمل.
    على الصعيد العاطفى..
    تتصرف بعدوانية مع شريك الحياة، كما أنه لاحظ طريقة تفكيرك الأنانية وهو أمر أزعجه بشدة، ما عليك إلا أن تصل معه لحلول مُرضية لك وله حتى لا يتفاقم الوضع بينكما أكثر من ذلك.
    على الصعيد الصحى..
    اتباع نظام غذائى صحى، وممارسة التمارين الرياضية هو الحل الأمثل لحماية جسدك ونفسك من فقدان شبابك، كما أنه كذلك حل سحرى لكثير من الضغوط النفسية التى تمر بها.
    1
    برج الثور
    على الصعيد العاطفى..
    لم تعد تهتم بمشاعرك وأمورك العاطفية كما كنت تفعل فى الماضى، الضغوط النفسية التى تمر بها تنعكس بشكل سلبى على مشاعرك، كما أنها تؤثر على علاقتك بشريك الحياة، فعليك أن تعود إلى سابق عهدك وتهتم بشئونك العاطفية.
    على الصعيد المهنى ..
    دائمًا ما تبحث عن السلطة، اليوم فرصة مناسب لتحقيق حلمك وما تسعى إليه منذ فترة طويلة، أوضاعك فى العمل هذه الفترة تسمح لك بتحقيق أحلامك،كما أن مديرك فى العمل قادر على منحك الكثير من الصلاحيات خلال الفترة المقبلة.
    على الصعيد الصحى..
    إصابة بالحساسية نتيجة لتناولك بعض الأطعمة التى أثرت عليك بشكل سئ، يفضل أن تذهب إلى الطبيب فى أسرع وقت ليصف إليك الدواء المناسب لحالتك الصحية.
    1
    برج الجوزاء
    على الصعيد العاطفى..
    أمورك العاطفية أفضل الآن، استماعك إلى الحبيب وتفهم ما يحتاج إليه ساعدك على أن تصل إلى حلول جذرية لكافة المشكلات التى تعانيها، كما يعتقد أن هناك قرار سيتخذه الشريك اليوم فيما يخص مستقبل علاقتكما العاطفية.
    على الصعيد المهنى..
    عليك أن تبذل مجهود أكبر العمل،الجميع من حولك يثبتون جدارتهم على تحقيق النجاحات، فعليك أن تثبت لهم جميعًا أنك كذلك قادر على المنافسة الشريفة.
    على الصعيد الصحى..
    يؤكد خبراء الفلك أن هناك الكثير من الأمور الطارئة التى ستسبب لك أزمة نفسية طارئة، الاستسلام سيكون له عواقب وخيمة، فما عليك إلا التحمل وأن تتحدى هذه الطاقة السلبية بمزيد من الإيمان والقوة.
    1
    برج السرطان
    على الصعيد العاطفى
    فرصة اليوم لمصارحة الحبيب، لم يعد كما كان قديمًا معك، وأصبح أكثر استهتار بالعلاقة، عليك مصارحته بكافة هذه التفاصيل حتى تستطيعوا تحقيق ما تحلموا به فيما يخص العلاقة.
    على الصعيد المهنى..
    أخيرًا ستصل إلى المنصب الذى طالما رغبت به فى العمل، الجميع راضِ عنك خلال هذه المرحلة، فقط عليك أن تتحمل بعض الوقت لتحصل على مزيد من الامتيازات.
    على الصعيد الصحى..
    تصاب بفيروس الإنفلونزا بسبب تغير درجات الحرارة المفاجئ، يجب أن تحرص على صحتك أكثر من ذلك وتتناول الأعشاب الطبية التى تساعدك على التعافى والعودة إلى حالتك الطبيعية فيما بعد.
    1
    برج الأسد
    على الصعيد العاطفى..
    ترى أن لا أحد قادر على فهمك أو تفسير ما تقوله، ولكن عليك معرفة أن الحبيب سيلعب دور كبير فى حياتك خلال هذه المرحلة، ربما تحتاج إلى بعض الوحدة، ولكن لا مانع من أن تسمح له بمشاركتك هذه المرحلة الهامة من حياتك.
    على الصعيد المهنى..
    تغيرات فى سعر العملة من شأنها أن تجعلك تربح أموال كثيرة بسبب تجارة تقوم بها حاليًا، لاتسرع فى إتخاذ أى قرارات فى هذه الفترة فقط عليك التركيز والصبر.
    على الصعيد الصحى..
    أنت شخص تكره فصل الشتاء، حتى جسدك لن يتقبل تغيرات الجو الكثيرة، فمن المتوقع أن تمر بأزمة صحية بسبب إصابتك بفيروس الأنفلونزا، فقط عليك الراحة وتناول الطعام المفيد والصحى.
    1
    برج العذراء
    على الصعيد المهنى:
    أوضاعك فى العمل ليست على ما يرام، وهو ما سيدفعك لأن تكون عدوانيًا فى هذا اليوم، علاقتك بمديرك فى العمل والزملاء تأثرت بعض الشئ، ولكنه من الأفضل أن تهتم بوضعك فى العمل.
    على الصعيد العاطفى:
    علاقتك العاطفية ليست مجال للمصارعة، إذا كنت ترغب فى إثبات شئ ما للحبيب فقط عليك التحدث معه بكل هدوء قبل أن تتخذ أى قرار أو تعلنه على الملئ لأن هذا سيسبب جرح كبير لشريك الحياة.
    على الصعيد الصحى:
    ما تبذله من جهد مضاعف فى العمل ينعكس على صحتك بشكل سئ، ينصحك الأطباء بالاسترخاء والحصول على إجازة من العمل حتى تستعيد صحتك من جديد.
    1
    برج الميزان
    على الصعيد العاطفى..
    حاول أن تهتم أكثر بالتفاصيل الخاصة بشريك الحياة، ربما لم يشعرك بالضيق إتجاه تعاملك معه فى الفترة الأخيرة، إلا أن هذا سيكون له تأثير سئ على علاقتكما فى المستقبل.
    على الصعيد المهنى ..
    ستضع خطة جديدة للعمل من شأنها أن تحقق أحلامك المهنية، كما أنه من المفترض أن تحصل على ترقية مرتقبة بسبب الجهد الذى بذلته مؤخرًا، وهناك مقابلة مع صديق قديم ستغير شكل حياتك المهنية بأكملها.
    على الصعيد الصحى..
    الطعام غير الصحى والعمل لساعات طويلة، عادات خاطئة ستكون سببًا فى إصابتك بأزمة صحية طارئة خلال الأيام المقبلة، عليك الاحتراس والاستماع إلى نصائح الأطباء حتى تحافظ على صحتك.
    1
    برج العقرب
    على الصعيد العاطفى..
    أنت الآن فى استراحة محارب، فى الفترة الماضية حدثت الكثير من الخلافات مع شريك الحياة، ولكن يفضل أن تكون هادئ فى التعامل مع أمورك العاطفية حتى لا تخسر الحبيب.
    على الصعيد المهنى..
    على الرغم من أن أوضاعك فى العمل شبه مستقرة، إلا أنك مازلت تبحث عن مزيد من الاستقرار وترغب فى تحقيق الكثير من النجاحات، وهو ما ستستطيع تحقيقه خلال الفترة المقبلة.
    على الصعيد الصحى..
    اهتم بصحتك ويفضل أن تحصل على مصل الإنفلونزا حتى لا تتعرض للإصابة بهذا الفيروس والذى قد يسبب لك الكثير من المشكلات التى ينتج عنها أزمة صحية أنت فى غنى عنها.
    1
    برج القوس
    على الصعيد المهني:
    على الرغم من أن علاقتك بمديرك فى العمل مستقرة بعض الشئ، إلا أن هناك الكثير من التغيرات التى ستحدث لك فى الفترة المقبلة تتعلق بوضعك فى العمل، كما أن ستكون هناك أخبار سارة تصل إليك خلال أيام قليلة.
    على الصعيد العاطفي:
    الحبيب يحتاج إليك، قدم له الدعم اللازم، فهو الآن يحتاج إليك أكثر من أى وقت مضى، ربما تكون كذلك تحتاج إلى بعض الدعم ولكن عليك أن تكون إلى جواره قدر الإمكان، هذا هو دورك الحقيقى.
    على الصعيد الصحي:
    أزمة صحية فى الجهاز الهضمى نتيجة تناولك لبعض الطعام غير الصحى، عليك أن تهتم بصحتك أكثر من ذلك وتستمع إلى نصائح الأطباء.
    1
    برج الجدى
    على الصعيد العاطفى..
    البعد والجفاء كان لهما تأثيرات سلبية على علاقتك بالحبيب،حاول أن تتخلص من هذه الأوضاع الخاطئة وتسعى لتقريب المسافات من جديد، واستعد اليوم للقاء رومانسى مختلف مع الحبيب.
    على الصعيد المهنى ..
    أوضاعك المهنية هى الأفضل على الإطلاق، حصلت على ترقية مؤخرًا، وكذلك يتوقع أن يرتفع نجمك فى مجال عملك خلال هذا اليوم بسبب عمل جيد سيجازيك عنه مديرك بشكل لائق أمام الزملاء.
    على الصعيد الصحى..
    حياتك الصحية جيدة إلى حد كبير، استماعك إلى نصائح الأطباء كان له مردود إيجابى على صحتك، كذلك يجب أن تكون أكثر دراية بكل التفاصيل المتعلقة بوضعك الصحى حتى لا تعرض حياتك للخطر.
    1
    برج الدلو
    على الصعيد المهني:
    عليك أن تبذل جهد مضاعف فى العمل حتى تصل إلى ما ترغب فيه، ربما كان أدائك فى العمل الفترة الماضية كان له تأثير إيجابى على وضعك فى العمل بشكل جيد إلا أنك مازلت تحتاج لبذل الجهد حتى تحقق ما تريد.
    على الصعيد العاطفي:
    تشعر ببعض الضيق والقلق فيما يخص علاقتك العاطفية، تمر بضغوط نفسية كان لها تأثيرات سلبية على علاقتك بشريك الحياة، حاول أن تتعامل بهدوء وتتفهم مشاعر الحبيب اتجاهك.
    على الصعيد الصحي:
    الضغوط اليومية كانت سببًا فى إصابتك ببعض الحزن، عليك تخطى الأزمات التى تمر بها حتى تشعر أن حياتك على ما يرام، كذلك يجب أن تتخلص بشكل دائم من هذه الطاقة السلبية التى تؤثر عليك.
    1
    برج الحوت
    على الصعيد المهني:
    حاول أن تتعامل مع أوضاعك فى العمل بطريقة أكثر حكمة، ربما تمر بظروف استثنائية إلا أنك دائمًا قادر على تجاوز كل هذه الظروف بصبر وعقل كعادتك فى مثل هذه المواقف.
    على الصعيد العاطفي:
    حياتك العاطفية تحتاج إلى بعض الاهتمام، إنشغالك الدائم فى العمل أثر عليك بشكل سئ، ربما هذا هو ما ينقصك حتى تشعر بأنك على ما يرام.
    على الصعيد الصحي:
    تأخرك لساعات طويلة فى العمل قد يكون سببًا لشعورك الدائم بالإرهاق وعدم الراحة، لذا من الأفضل أن تحصل على إجازة من العمل، وكذلك يفضل أن تنظم وقتك حتى تعطى لنفسك مجال للراحة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تفاصيل وحقيقة وفاة شاعر الثورة أبو عرب 2014

    تحميل لقاء رويدة عطية فى برنامج Sisters Soup الحلقة العاشرة نسخة أصلية بدون حقوق

    حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الثلاثاء 5-5-2015

    صور يارا في حفل اطلاق عطر escada elxir في دبي مول

    صور الخنافس المضيئة 2014 ، معلومات عن الخنافس المضيئة 2014

    سعر الذهب في مصر الثلاثاء 26-11-2013

    برج العذراء يوم السبت 13-4-2013

    كلمات اغنية اغنى واحد حمادة هلال 2013 كاملة


  • Dreambox-Sat
    2016-12-11




  • توقعات برجك مع جاكلين عقيقي ليوم الاحد 11-12-2016
    2
    برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)


    مهنياً: تدافع عن مواقعك وافكارك ومصالحك بطلاقة ولباقة، قبل أن تنهي دورة فلكية معينة وتبدأ جديداً وتشع ببريق وتستقطب التأييد


    عاطفياً: الدعم الذي يوفره لك الشريك، يساعدك على تجاوز المصاعب التي أقلقتك ويخرجك من المأزق


    صحياً: يكون هذا اليوم مناسباً للمراجعة الطبية، أو للخضوع لعملية جراحية إذا لزم الأمر
    1
    برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)
    فكّر ملياً قبل القيام بأي مشروع مهني، غامر بعض الشيء الحظ قد يكون حليفك نوعاً ما


    عاطفياً: مصارحة الحبيب لك تعيد إليك الطمأنينة وراحة البال وتتعزز العلاقة بينكما وترتاحان نفسياً


    صحياً: تترافق حياتك السعيدة مع صحة جيدة، وكلتاهما تكمل الأخرى، فهنيئاً لك
    1
    برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)
    مهنياً: تلمس ابتداء من اليوم أكثر من أي وقت مضى التحسّن والتطوّر على نحو كبير، لذلك أشجعك على التحرّك بجرأة من دون تردد


    عاطفياً: لا بد من أن تقف على رأي الشريك في أمور حساسة، فالتفرد لن يؤدي إلى حسم الأمور كما تتمنّى


    صحياً: تكثر الكتب والمجلات العلمية التي تقدم أفضل النصائح للحصول على صحة سليمة، لا بأس من الاطلاع عليها


    1
    برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز)
    مهنياً: تنهال عليك العروض والفرص المهمة، فاستغلها لتمتين موقعك ومكانتك في العمل وخصوصاً لدى أرباب العمل


    عاطفياً: يحتاج الحبيب إلى مساندة منك فكن إلى جانبه لتخطّي الصعاب والأزمات التي قد تجتاحكما


    صحياً: استفد من كل ساعة فراغ لممارسة المشي أو بعض الرياضات المفيدة لتتخلص من البدانة


    1
    برج الاسد (23 تموز – 22 آب)
    مهنياً: احترس من بعض الزملاء الذين يحاولون إقناعك باستثمار مالك في مشروع غير مضمون لكي يبعدوك عن منافستهم


    عاطفياً: ركّز على علاقتك بالحبيب ولا تفكّر في أي شيء آخر قد يؤثر فيها أو يمكن أن يوترها ويدفعها باتجاه السلبية


    صحياً: يوم مناسب لممارسة نشاط رياضي يخرجك من الروتين الذي يسيطر عليك


    1
    برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)
    مهنياً: عالج المشاكل التي تواجهك ابتداء من هذا اليوم بحكمة وتعقّل لتصل إلى الطريق السليم

    عاطفياً: لا تكن حادّ الطباع في علاقتك مع الحبيب، بل تفهّم احتياجاته ومخاوفه


    صحياً: كن أكثر دبلوماسية في تعاملك مع المحيطين بك وتحاشَ ما يثير أعصابك
    1
    برج الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)
    مهنياً: قد تمرّ بيوم جيّد لا خيبات أمل فيه، ويجعلك تتغلب على كل ما تواجهه من مصاعب وعراقيل لم تكن في الحسبان إطلاقاً


    عاطفياً: تكثر المناسبات والدعوات اليوم وجاذبيتك في تصاعد مستمر ما يزيد تعلق الشريك بك


    صحياً: الصداع المتكرر الذي يصيبك يتطلب عرض نفسك على الطبيب المختص لوصف العلاج الملائم
    1
    برج العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
    مهنياً: يسهل لك هذا اليوم الاتصالات ويجعل مقاربتك للناس والمفاوضات أكثر إيجابية، وتمضي الوقت بعيداً عن ضجيج الزملاء


    عاطفياً: تنشط عاطفياً وتلتقي أشخاصاً في حفل أو مناسبة سعيدة ترتاح إلى صحبتهم


    صحياً: قد تسمع خبراً مفاده أن أحد الأعزاء تعرّض لأزمة قلبية، فيتعكر مزاجك ثم ترتاح


    1
    برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
    مهنياً: تتركز اهتماماتك على الشؤون المالية، وتجني النجاح بسبب قيامك بما يلزم منك، لا كمن يصارع خياله


    عاطفياً: السعادة هي عنوان هذا اليوم والأيام المقبلة، وهذا ما يريحك والشريك كثيراً، وتمضيان أجمل الأوقات الرومانسية


    صحياً: حدد مواعيد وجبات الطعام، فهذا يكون صحياً ومفيداً ومريحاً للمعدة


    1
    برج الجدي (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
    مهنياً: يسهل عليك هذا اليوم التواصل مع الآخرين ويفتح بعض الطرقات المسدودة، فتتحسّن الأوضاع وترتفع قدراتك للتكيف مع كل الأمور


    عاطفياً: كن صبوراً وعاقلاً لأن الأجواء تتحسّن اليوم وتعود اليك الحماسة وتستعيد تفاؤلك باستمرارية العلاقة


    صحياً: معروف عنك أنك تحب الرياضة وهذا اليوم تتبع الاتجاه إذ ترى نفسك تواقاً إلى الحركة والنشاط


    1
    برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)
    مهنياً: يكون الحذر مطلوباً اليوم أكثر من أي وقت مضى، وتعرف تبدلات حاسمة ومهمة في علاقاتك المهنية


    عاطفياً: قد ترغب في فتح صفحة جديدة مع الشريك، لكن الموضوع يحتاج إلى المزيد من الجرأة


    صحياً: قد تكون على استعداد لتغيير نمط طعامك والسير بما يتناسب ووضعك الصحي الدقيق
    1
    برج الحوت (19 شباط – 20 آذار)
    مهنياً: يرطب الزملاء الأجواء المهنية اليوم ويسود بينكم جو ودود افتقدتموه منذ مدة بسبب غيرة بعضهم


    عاطفياً: بانتظارك مرحلة مقبلة من المحطّات اللافتة والمتطورة في العلاقة بالشريك ستكون لمصلحتك إذا وظفتها كما يجب


    صحياً: حاول قدر الإمكان التزام مواعيد التوجه إلى النادي الرياضي وممارسة التمارين المطلوبة منك


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور خلفيات راس السنة 2014

    علامات ليلة القدر بالادلة , علامات ليلة القدر من السنة النبوية

    توقعات برج الدلو يـوم الاربعاء 1-8-2012

    سعر الدولار فى محلات الصرافة والبنوك في مصر الثلاثاء 9/7/2013

    "نيولوك عبير صبرى2012_ صور دينا فؤاد بفستان احمر 2012

    جديد جـديد عرب سات قناة Libyan tv

    حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الثلاثاء 28-4-2015

    صور أحذية باللون الابيض للعروس 2014 , صور أحذية بيضاء للعرايس والمناسبات 2015 , احلى احذية باللون الابيض للصبايا 2015


  • Dreambox-Sat
    2016-12-11




  • توقعات برجك مع ميشال حايك ليوم الاحد 11-12-2016
    2
    برج الحمل


    على الصعيد المهنى :
    من الضرورى توخى الحذر فى مكان عملك اليوم، وإن لم تكن حذرا بحياتك المهنية ستدفع الثمن فى القريب العاجل.


    على الصعيد العاطفى :
    اليوم مناسب من الناحية العاطفية وحاول الاقتراب من علاقة غرامية مع درجة من الاعتدال، واترك العنان لطبيعة حبك وهذا يصيب شريك حياتك بالدهشة.


    على الصعيد الصحى :
    من المتوقع أن تصاب بالاجتهاد العقلى وينتابك شعور بالخمول والركود لذا تجنب الأنشطة المجهدة، فمجرد الجلوس فى الهواء الطلق والتمتع بالشمس على بشرتك سوف يحسن من صحتك، فاحرص على شرب الكثير من الماء وخذ قسط كاف من النوم.


    1
    برج الثور


    على الصعيد المهنى :
    كنت تحصل على رسائل ربانية عن طريق أحد المقربين منك، فكن متقبلا لها واسترشد بها فيجب تغيير خطة العمل الخاصة بك قبل ارتكاب الخطأ الذى لا يمكن التراجع عنه، ومع ذلك الوضع المالى والنفقات تكون متوازنة، كما أن تدفق مفاجئ للدخل من مصادر غير متوقعة.


    على الصعيد العاطفى :
    تشهد اليوم تدخلات من الغرباء فى شئونك ورغم ذلك تكون قادراً على اقناعهم بسهولة وعليك ان تتأكد انك بحاجة للنزهة فى الهواء الطلق.


    على الصعيد الصحى :
    الحوادث البسيطة هى احتمال قوى، وخصوصاً على الطريق لذا كن حذرا أثناء القيادة أو عبور الشارع لتتجنب وقوع حوادث فقليل من الاهتمام يجنبك متاعب كبرى.
    1
    برج الجوزاء


    على الصعيد المهنى :
    كنت فى مزاج غير حاسم فيما يتعلق بمدخراتك كما تميل للخروج فى نوبة من التسوق باهظة الثمن ولكن قد تجد صعوبة فى اتخاذ القرار النهائى فى آخر لحظة، كما من الممكن أن تثير غضب المقربين منك.


    على الصعيد العاطفى :
    قد تحصل على بعض التفاصيل التى تفسر لك سر حيرتك مع شريك الحياة فى الأسبوع الماضى وسوف تكون قادر على تقييم العلاقة الخاصة بك فى ضوء تلك المعلومات، ولكن من المستحسن أن تسير بحذر.


    على الصعيد الصحى :
    من المتوقع أن تندلع اليوم بعض الأمراض المزمنة كما أن الأشخاص الذين يعانون من ضغط الدم والسكر بحاجة إلى أن يكونوا حذرين مع نظامهم الغذائى، كما أن الصداع النصفى وصداع التوتر وضغط الدم المرتفع من المتوقع أن تواجهها اليوم، كما ـن هناك تعدديلات كبيرة فى جرعات من الأدوية
    1
    برج السرطان


    على الصعيد العاطفى
    قد تشعر ببعض الضيق اليوم اتجاه علاقتك العاطفية بشريك الحياة، عليك أن تحصل على الراحة اللازمة لكى تعود الأوضاع إلى ما كانت عليه، يفضل أن تهدأ وتفكر جيدًا قبل اتخاذ أى قرار.


    على الصعيد المهنى..
    عليك أن تكون حذًا، هناك بعض الأمور الهامة التى تحتاج منك الاهتمام والتركيز أكثر من ذلك، كما أن هناك بعض التفاصيل الخاصة بالعمل والتى سيكون لإهمالها عواقب وخيمة ستؤثر على حياتك المهنية بشكل كبير.


    على الصعيد الصحى..
    اليوجا ستكون عونًا لك فى الأيام المقبلة، التوتر الذى ستمر به فى العمل وعلى مستوى علاقتك العاطفية يحتاج منك بعض الاسترخاء الذى قد يحميك من النتائج السلبية.
    1
    برج الأسد


    على الصعيد العاطفى..
    تصرفات شريكك فى الفترة الماضية كانت مثيرة للشك لفترة طويلة، عليك أن تستمع إليه وتتحدث عن كل الأمور التى طالما شغلتك مؤخرًا، كذلك يجب أن تكون هادئ قبل اتخاذ أى قرار والعودة إلى العزوبية من جديد.


    على الصعيد المهنى…
    نجاح الاستثمارات اليوم سيحقق لك ربحا كبيرا، كما أن هناك بعض القرارات التى تساعدك على السير إلى الأمام وتحقيق الكثير من الأحلام المهنية التى سعيت إليها كثيرًا.


    على الصعيد الصحى..
    تناول الطعام الصحى والذهاب إلى ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم هى العادات الصحية الأفضل التى يجب أن تتبعها خصوصًا أن صحتك تأثرت كثيًرا فى الفترة الماضية.


    1
    برج العذراء


    على الصعيد المهنى..
    لن يكون اليوم أفضل من الأمس، فالظروف تضطرك غلى الالتزام بالصمت هذه الفترة حتى تعبر من هذه الأزمة بسلام، ولا تدفع فى اتخاذ أى قرار يؤثر على حياتك المهنية.


    على الصعيد العاطفى ..
    البحث عن الكمال لن يعطيك علاقة عاطفية ناحجة، لابد من تقديم تنازلات حتى تستطيع الوصول الى حلول وسطى مع شريك حياتك.


    على الصعيد الصحى..
    الأمراض المزمنة تحتاج غلأى اهتمام أكثر من ذلك، عليك التزام بمواعيد الدواء خاصة إنك هذه الفترة تنفعل كثيراً، ولابد من تناول دواء مرض السكر فى مواعيده حتى تتجنب الوعكات المفاجئة.
    1
    برج الميزان
    على الصعيد المهنى
    لمواليد هذا البرج مجهوداتك المتعددة فى مجال عملك تضعك على طريق النجاح ، واعلم أن اقتناص الفرص ضرورة بهذه المرحلة حتى تستكمل تحقيق أهدافك وأحلامك .


    على الصعيد العاطفى
    أكد علماء الفلك على الصعيد العاطفى لمواليد هذا البرج أن اليوم هو مناسب جدا لتنمية الشق العاطفى فحاول الاقتراب من شريكك و فاجئه بجرعة كبيرة من الرومانسية وهو الأمر الذى سيجعله أكثر عطاء ومحافظة على شكل العلاقة .


    على الصعيد الصحى
    علماء الفلك يؤكدون أن التوتر و الاضطرابات تؤثر على حالتك الصحية ، عليك أن تحرر نفسك من أعباء العمل فى الأيام القادمة لتجنب الشعور بالإرهاق و الإجهاد والضغوط العصبية.
    1
    برج العقرب


    على الصعيد المهنى..
    البحث عن مخرج من الأزمة التى وضعت نفسك فيها، يحتاج إلى التفكير بطريقة منظمة بعيداً عن الأفكار الغامضة التى لا تؤتى أى ثمار، ولابد من الاستعانة بخبرة أصحاب التجارب المشابه حتى تتعلم من الأخطاء.


    على الصعيد العاطفى ..
    لا تتعجل فى الحصول على صداقات سريعاً قبل أن تتأكد من معادن الأشخاص، فبالرغم من ذكائك الاجتماعى إلا إنك سريعاً ما تنخدع فى الأشخاص بعد التأكد من شكوكك.


    على الصعيد الصحى ..
    لا تنتظر مزيد من الراحة والاسترخاء، حان وقت العودة إلى الأنشطة الرياضية التى انقطعت بعد الإصابة التى ألمت بك، واضطرتك إلى ملازمة الفراش.
    1
    برج القوس


    على الصعيد المهني:
    اضطرابات على مستوى العمل، لا يجب أن تتخذ القرارات الارتجالية وفق ما تشعر به الآن، عليك السيطرة على أعصابك قدر الإمكان حتى لا ينتهى بك الأمر إلى ترك عملك نهائيًا.


    على الصعيد العاطفي:
    مفاجأة غير متوقعة من شريك الحياة، عليك أن ترتب أمورك بشكل جيد حتى تستطيع الاستمتاع معه بهذا اليوم، كما أنه من المتوقع أن يخبرك الحبيب بخبر سعيد يتعلق بمستقبل العلاقة.


    على الصعيد الصحي:
    اليوم مناسب جدًا للاسترخاء مع العائلة، والشعور بالراحة، كما أنه من المفترض أن تمر بأزمة صحية طارئة بسبب الضغوط العصبية التى مررت بها مؤخًرا.
    1
    برج الجدي
    على الصعيد المهنى
    لمواليد هذا البرج هناك كثير من التغيرات التى قد تصيبك بالإحباط فى الصعيد المهنى ، عليك أن تتمتع بالشجاعة و تظهر شخصيتك القوية من أجل الوصول للفرصة السليمة .


    على الصعيد العاطفى
    أكد علماء الفلك على هذا الصعيد أن جدولك اليومى مشغول جدا وهو الأمر الذى يبعدك عن الشريك فتتسرب المشاكل للعلاقة ويعتبرها الشريك أحد أشكال التجاهل .


    على الصعيد الصحى
    فعليك أن تتعامل بحذر شديد أثناء التعامل مع الأدوات الكهربائية أو العمل فى المطبخ .
    1
    برج الدلو
    على الصعيد المهنى
    لمواليد هذا البرج هناك الحياة المهنية تسير بخطى جيدة و مستقرة منذ فترة ، اعلم أن اليوم مناسب جدا لكى تكتشف نفسك كأحد القيادات .
    على الصعيد العاطفى
    أكد علماء الفلك على هذا الصعيد أن المشاكل والاضطرابات الموجودة بعلاقتك بالشريك تجعلك تعيش فترة مشتتة للغاية ، عليك أن تأخذ خطوة للوراء من أجل رؤية الصورة الكاملة لهذه العلاقة فى محاولة جديدة لدعمها.


    على الصعيد الصحى
    علماء الفلك يؤكدون أنك تعانى من حالة توتر شديدة و الشعور بالملل عليك أن تتخطاها ، واكتساب المزيد من الطاقة الإيجابية من أصدقائك المقربين .
    1
    برج الحوت


    على الصعيد المهنى..
    تمهل قبل أن تصدر أحكامك على الأشخاص، بالرغم من رزانتك إلا أن أفكارك لا تقودك على الصواب دائماً، وتحتاج إلى الابتعاد عن الغرور فى الفترة القادمة وعليك إعادة تأهيل نفسك.


    على الصعيد العاطفى..
    الأمور ستبقى على ما يرام، طالما ابتعدت عن سوء الفهم والجدال فى أخطائك، ربما يكون السبب فى مشاكلك مع الحبيب هو اقتناعك التام بوجهة نظرك على الرغم من خطئها.


    على الصعيد الصحى..
    حساسية الصدر من الأمراض التى تحتاج إلى الاهتمام بالمناخ العام الذى تتواجد فيه، قبل الالتزام بتناول الدواء، ابتعد عن أماكن الازدحام والمدخنين، و لا تنس تناول المشروبات الدافئة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    برودكاست واتس اب رحيل 2014 , برودكاست هجر للواتس اب 2014

    صور الحلقه الاخيره من مسلسل علي مر الزمان الجزء التاني 2013

    تحميل اغنية وسام داود حنيت 2012 mp3

    اشيك مكياج عربي للصبايا 2014 , مكياج عالموضة 2014 , مكياج سهرة جميل 2014 , مكياج عرايس مميز

    ملخص ونتيجة مباراة برشلونة و خيتافي اليوم الاربعاء 8-1-2014

    تحميل اغنية انا منهو عبدالله رويشد 2013 ماستر Mp3

    watch online FC Barcelona vs Granada 22/9/2012 La Liga 2012

    فساتين سواريه قصيرة 2013 اجمل فساتين بالوان الاحمر2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 13-11-2016

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 23-10-2016

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 9-10-2016

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 18-9-2016

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 17-1-2016


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.