العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015



  1  
Dreambox-Sat










حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 13-11-2016

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 13-11-2016

توقعات برجك مع ماغي فرح ليوم الاحد 13-11-2016
2
برج الحمل
على الصعيد المهني:
تواجه مشكلات فى عملك ومن زملائك تعيقك عن أدائك مهامك بشكل جيد ، وضغوطات العمل تزداد مما يؤثر على قدرتم على الأداء ، حاول التوصل الى حل سريع أو مناقشة الأمر مع مديرك.
على الصعيد العاطفي:
حالتك العاطفية غير مفهومة ، فشريك حياتك يعانى من مشكلات تؤثر على علاقتكما ، تحتاج الى لقاء قريب مع الحبيب وفتح كل الأزمات بينكما ومعالجتها بهدوء وتفاهم.
على الصعيد الصحي:
تعانى من ألام فى المعدة بسبب كثرة تناول الأطعمة والوجبات الجاهزة ، حاول الإقلاع عن تلك العادة السيئة وواظب على تناول العصائر الطبيعية والفواكه الطازجة والخضروات.
1
برج الثور
على الصعيد المهني:
زملائك فى العمل يحملون لك مشاعر غير التى يظهرونها لك، فلا تثق فيهم كثيراً ولا تدخل فى مناقشات جانبية معهم بعيداً عن الشغل، ذلك سيتسبب فى الكثير من المشاكل مع مديرينك.
على الصعيد العاطفي:
لا تخوض علاقات غير مفيدة وتضيع وقتك ومشاعرك ، تأنى فى اختيار شريك حياتك ولا تتعجل فى هذا الأمر حتى لا تندم مستقبلاً ، وفكر بعقلك ولا تترك الأمور كلها لقلبك فقط.
على الصعيد الصحي:
تعانى من توتر وقلق شديدين يؤثرون على صحتك وقدرتك على العمل وحتى على التواصل مع الأخرين ، تحتاج إجازة يومين للاسترخاء والراحة ، ومن الأفضل لك ممارسة بعد الرياضات التى تمنحك السلام الداخلى كاليوجا
1
برج الجوزاء
على الصعيد المهني:
أنت قادر اليوم على تحقيق كل ما تريده في يومك في العمل بشرط أن تبتعد عن الحديث مع زملاءك أو الانشغال بأي شيء غير متعلق بالمهمات المطلوبة منك.
على الصعيد العاطفي:
كل الأدلة والإشارات تدل على أن حياتك العاطفية قد تمر بأزمات متباينة المستوى في تلك الفترة لكن هذا قد يكون في صالحك إذا اعتمدت على التقدير الحقيقي لمعاني الحب السامية
على الصعيد الصحي:
في كل الأحوال عليك أن تهتم بصحتك بالقدر الأكبر لتضمن أنك لن تعاني من أية مشاكل قد تؤثر بشكل جاد على حياتك بشكل عام.
1
برج السرطان
على الصعيد العاطفى..
علاقتك بالحبيب مستقرة إلى حد كبير، خصوصًا بعد أن شعر الحبيب بأنك على دراية بكل ما يزعجه، كما أن حرصك على مساعدته فى أزمته الأخيرة جعله يشعر بالاطمئنان كثيرًا اتجاه هذه العلاقة.
على الصعيد المهنى ..
أوضاعك فى العمل ليست جيدة، عليك أن تبحث عن فرصة جديدة للعمل، وتعمل على تطوير مهاراتك حتى تحصل على فرصة أفضل خلال الفترة المقبل.
على الصعيد الصحى..
أزمة صحية طارئة، بسبب اهمالك فى صحتك مؤخرا، ما عليك إلا أن تذهب للصالات الرياضية وتتناول الطعام الصحى قدر الإمكان.
1
برج الأسد
على الصعيد العاطفى..
اليوم سيكون مناسب جدًا للقاء الحبيب، كما ستكون هناك بعض التغيرات التى ستحدث على مستوى العلاقة، حيث أنه من المفترض أن تشعر بأن الحبيب قد تغير كثيًرا عما كان عليه فى الماضى.
على الصعيد المهنى ..
علاقتك بالزملاء فى العمل غير مستقرة، عليك أن تقوم بعملك على أكمل وجه، وتنفذ ما هو مطلوب منك فقط، كما أنك ستحصل على مكافأة مالية خلال الفترة المقبلة.
على الصعيد الصحى..
أوضاعك الصحية ليست على ما يرام، بسبب الجهد الزائد الذى تبذله فى العمل، كما أن هناك الكثير من الأمور التى تقوم بها بشكل خاطئ، مثل تناول الطعام غير الصحى، والذى يؤثر عليك سلباً.
1
برج العذراء
على الصعيد المهنى..
ربما يكون الحل الأفضل بالنسبة لك هو أن تبتعد عن الأعمال الروتينية وأن تلتحق بالوظيفة التي تناسب قدراتك الذهنية العالية.
على الصعيد العاطفى..
علاقاتك العاطفية الفاشلة هي دليلك الذي سيرشدك إلى طرق التعامل المثلى مع الجنس الآخر ويجب أن تستفيد منها قدر الإمكان وألا تجعلها تؤثر على حاضرك بأية طريقة.
على الصعيد الصحى..
حظك اليوم يشير إلى أنك ستتمتع بصحة عالية ستمكنك من القيام بأصعب المهام البدنية التي لم تتوقع أنك قادر على إنجازها.
1
برج الميزان
على الصعيد المهنى..
حدسك لا يخونك فى معظم الأوقات، لكن هذه المرة عليك ان تحكم عقلك وتأخذ بالأسباب ولا تعتمد على حدسك او توقعات بنيتها مسبقاً بناءً على حديثك مع بعض الزملاء.
على الصعيد العاطفى ..
اليوم هو الأنسب على الإطلاق للتعبير عن مشاعرك للحبيب، الأجواء مناسبة لعشاء رومانسى تتحدثا فيه كما لم يحدث من قبل وتتخذا قرارات بخطوات جادة فى العلاقة.
على الصعيد الصحى ..
حالتك الصحية مستقرة لكنك تحتاج للحصول عى قسط قصيرمن الراحة بعيداً عن روتين العمل والتفكير فى مشاغلك ومشاكلك العاطفية والسفر إلى مكان محبب إليك مع الأصدقاء.
1
برج العقرب
على الصعيد المهنى..
لن تستمر آمالك فى العمل فى جو هادئ خالى من التوتر و العصبية كثيراً وتحتاج إلى تحكم كبير فى أعصابك فى الفترة الحالية حتى تعبر منه بسلام دون أن تلجأ إلى القرارات المتهورة.
على الصعيد العاطفى ..
المشاعر القوية لا تتملك من قلبك كثيراً، وهذه المرة أنت بصدد الدخول فى علاقة ربما تكون هى الأصدق من وجهة نظرك وسعادتك فى الحياة العاطفية ستنعكس على الصعيد المهنى.
على الصعيد الصحى ..
ابتعد عن السهر وعد إلى النوم مبكراً حتى تستطيع أن تتخلص من أعراض الإجهاد التى بدأت فى الظهور على وجهك بشكل كبير، ولا تنسى أن تقلل من تناول المشروبات المنبهة.
1
برج القوس
على الصعيد المهني:
لمواليد برج القوس تضع قدر كبير من التركيز فى الصعيد المهنى وهو الامر الذى جعلك تتجاهل جوانب عديدة بحياتك و خاصة فى الشق العائلى عليك ان تعطى عائلتك المزيد من الاهتمام و التركيز خاصة هذه الفترة.
على الصعيد العاطفي:
لمواليد هذا البرج الحياة العاطفية ستشهد الكثير من التغيرات الفترة المقبلة وخاصة ان شريكك يتطلع لتحسين شكل هذه العلاقة فلا تتردد من إعطائه الفرصة الكاملة لإثبات مدى تمسكه بك و بهذه العلاقة .
على الصعيد الصحي:
الحمى والقشعريرة قد تسيطر عليك اليوم فمن الأفضل أن تأخذ الاحتياطات الكافية عند الذهاب للخارج ولكنها مشكلة صحية بسيطة من المرجح أن تجعلك سريع الانفعال كما يمكنك أن تغير تغييرات جذرية
1
برج الجدى
على الصعيد المهنى..
الوقت مناسب للتركيز على مواهبك الخاصة ولا تقلق بشأن نقاط ضعفك فهذا هو عصر انتصار بالنسبة لك اليوم، قد تتلقى بعض الثروة الغير متوقعة من ممتلكات الأجداد أو الاستثمارات الخاصة بك فى الماضى ولا احذر من شخص متورط فى صفقات نقدية.
على الصعيد العاطفى :
الكواكب تتوقع قدوم بعض الصراعات إلى طريقك سواء على الحياة المهنية أو العاطفية، ولكن من المهم ألا تنفعل عاطفياً مع أقوال وأفعال شريك الحياة وحاول أن تتحكم فى نفسك وتتحلى بالصبر خلال الفترة المقبلة.
على الصعيد الصحى :
لمواليد برج القوس الصعيد الصحى يحتاج منك الكثير من الاهتمام وبالضرورة ان تتجنب تناول العقاقير الطبية و المسكنات بدون استشارة الطبيب وأن تنتبه للمشكلات الصحية البسيطة التى قد تتحول إلى كارثة.فى نظامك الغذائى
1
برج الدلو
على الصعيد المهنى :
اليوم سيتم فتح فرصة مهنية غير متوقعة بالنسبة لك، ولكن يجب ألا تتردد فى استغلالها دفعة واحدة، فأى تأخير يمكن أن يجعلك تخسر فرصتك المربحة، فقد تلتقى بشخص من ماضيك الذى سيجلب لك هذا العرض أو قد يتم تقديمه من قبل شخص غريب تماماً، فهذا واحد من تلك الأوقات المهمة لاتخاذ القرار.
على الصعيد العاطفى :
قد تفعل أشياء من شأنها أن تزيد ثقتك فى علاقتك مع شريك الحياة فى الفترة الحالية، وهذا يعزز من العودة لصالح علاقتكما وقضاء وقتاً سعيداً معاً، فقد تحظى بأوقات سعيدة مع من تحب، فتستطيه تناول الطعام معاً فى الخارج، كما أن إدخال شريك حياتك لعائلتك يستغرق وقتاً طويلاً، فتذكر أن عليك السير بخطوات ثابتة للفوز فى تلك المهمة.
على الصعيد الصحى :
اليوم قد تستشير شخص ما قد يكون قرب لك أو غريب عنك تماماَ، للحصول على المشورة ذات الصلة بصحتك للحصول على صحة جيدة، ولذا سوف تستفيد بشكل ملحوظ إذا كنت ملتفت إلى هذه النصيحة، كما أن اليوم هو مثالى للاسترخاء والتخلص من التوتر المتراكم، ويجب أن تأخذ هذا الوقت لممارسة بعض التأملات التى تشتد الحاجة إليها لتحديث عقلك.
1
برج الحوت
على الصعيد المهنى :
الأمر يتطلب منك التركيز فيما يتعلق بالاستثمارات والأمور المالية كما عليك ان تسيطر على نفسك، ولكن لا تذهب لأى مشروع تجارة رابحة اليوم، لا تنتقل من مجال عملك فعليك اكتساب المزيد من المعرفة فى المؤسسة الحالية.
على الصعيد العاطفى :
من المحتمل أن تلتقى اليوم بشخص مثالى بالنسبة لك، فثق بحظك فمن المتوقع أن تقابل توأم روحك فاستمع إلى قلبك اليوم حتى لو عقلك حذرك من هذا الشخص، فكل شئ يسير فى الطريق الصحيح لمرة واحدة، فالأحداث رومانسية فى طريقها إليك فلا تفوت فرصة إقامة علاقة ذات معنى فى حياتك.
على الصعيد الصحى :
اليوم صحتك فى حالة جيدة ويرجع ذلك أساساً لشعورك بأنك جيد من الناحية العاطفية، فتتمتع بالثقة بالنفس والاستقرار العاطفى والسعادة والقوى العلاجية التى تشفى الداخل والخارج، وبشكل عام إنه يوم عظيم لإنجاز شئ مهم على الأرجح لتحقيق النجاح والتقدير

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

توقعات الابراج مع جمانة قبيسى اليوم الاثنين 14-4-2014 , حظك اليوم مع جمانة قبيسى 14 ابريل 2014
ابراج ابراهيم حزبون اليوم الخميس 24/10/2013
بالصور مشاكل يواجهها الشخص القصير
أفضل 4 تطبيقات لتسجيل المكالمات لأجهزة الأندرويد 2014
محمد فرعون 2013 - محمد فرعون توقعات 2013 - تنبؤات محمد فرعون لعام 2013



  2  
Dreambox-Sat

توقعات برجك مع كارمن شماس ليوم الاحد 13-11-2016
2
برج الحمل [21(أذار-مارس) – 20(نيسان-أبريل)]
سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة. فالمشكلات توضع أمامنا بحيث نتعلم منها. يمكنك استخدام هذه الأوقات الصعبة إيجابيًا لتحسين مهاراتك
1
برج الثور [21(نيسان-أبريل) – 20(أيار-مايو)]
أنت لست في حالة مزاجية جيدة اليوم بحيث تكون متفتحًا مع الآخرين، وربما كان عليك أن تقبل بعض النكسات في الوقت الماضي وهذا أثر على ثقتك بمن حولك. خذ الوقت الذي تحتاجه للوصول إلى حل لهذا الموقف. بعض القيود مطلوبة أيضًا فيما يخص صحتك. يحتاج جسمك إلى الراحة بشدة، وبدلاً من ممارسة الجري، اذهب في جولة مشي صغيرة
1
برج الجوزاء [21(أيار-مايو – 21(حزيران-يونيو)]
سيتم إعادة بحث وتقييم أراءك أو أعمالك بشكل من الأشكال. اذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية. من الأفضل الاحتياط والتحلي بالصبر: بالإضافة إلى ابتهاجك بالانتصار على هذه الأزمة الحساسة بدون عواقب، سوف تخرج منها بدروس
1
برج السرطان [22(حزيران-يونيو) – 22(تموز-يوليو)]
تشعر بقوة بدنية وذهنية أكبر من ذي قبل، وقد حان الوقت لاتخاذ القرارات الصعبة التي طالما أجلتها. اتخذ الوقت اللازم وقم بإعادة النظر مرة أخرى جليًا في تفاصيل الأمور قبل البت فيها واتخاذ القرار. عند اتخاذك القرار لا تناقشه وتمسك بقراراتك لأنها هي القرارات السديدة
1
برج الأسد [23(تموز-يوليو) – 22(آب-أغسطس)]
العديد من الأشياء لا تسير كما ينبغي، فتواجه عراقيل أينما توجهت ويبدو أن الجميع يعمل ضدك. حاول أن تتريث أمام تلك الظروف التي يبدو أنها مناوئة وتعامل معها كونها تحديات. إذا جرت الأمور على غير المتوقع، قد تكون النتائج في نهاية المطاف إيجابية كغير المتوقع. كل تجربة تمر بها تجعل من مسار حياتك ممتع ومفيد
1
برج العذراء [23(آب-أغسطس) – 22(أيلول-سبتمبر)]
سوف تحصل على السكينة والصفاء الذهني اللذان طالما بحثت عنهما. من خلال تلك القوة الداخلية، فأنك تنبع منك الثقة والنزاهة. سوف يطلب منك أصدقائك المقربين أو زملائك بالعمل المساعدة والعون، فلا تتأخر عن تقديم المساعدة قدر الإمكان، دون الانشغال عن سعيك لتحقيق أهدافك
1
برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر) – 22(تشرين1-أكتوبر)]
الوقت مناسب جدًا لجميع العلاقات الشخصية، سواء كانت جديدة أو قديمة. سوف تجد عمليات التواصل مع من حولك ملهمة وغنية لأفكارك الخاصة. لكن يجب ألا تفكر فقط في المزايا التي يجلبها لك هؤلاء المعارف، وحاول التفاعل أيضًا على المستوى العاطفي، وإلا فسوف تكون مدة الاستفادة والتناغم قصيرة
1
برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر) – 21(تشرين2-نوفمبر)]
إذا كنت قد أصبحت مشغولاً بالخيال وببناء الحصون في السحاب، فقد حان وقت الاستيقاظ والشروع الفعلي في هذه المشروعات. سوف يظهر على أرض الواقع فقط ما إذا كان لخططك أساسات قوية وما إذا كان يمكن تنفيذها. إلا إنك إذا واصلت الانغماس في الأحلام غير الواقعية، فسوف تفوتك الفرص الهامة وسوف تبدد طاقتك القيِّمة
1
برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر) – 20(كانون1-ديسمبر)]
روح الفريق التي تتمتع بها واضحة اليوم لأنك تضع الاحتياجات أولاً، وهذا ما يلاحظه زملاؤك. إذا استمريت هكذا، فسوف يعتبرونك القوة الدافعة. اعتن بأسرتك أيضًا، فالآن وقت مناسب لحل النزاعات، وسوف يسهل عليك البدء في ذلك أيضًا. قد يكون الاتصال بالأسرة مفيدًا لصحتك بما أن الوصفات المنزلية والأمان الأسري من الأمور المفيدة عند المرض
1
برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر) – 19(كانون2-يناير)]
اليوم أنت متفق أخيرًا مع ذاتك، وهذا يتضح للآخرين من خلال سلوكك. في العمل، سوف يطلب منك الزملاء النصيحة، وكذلك الحال في حياتك الخاصة. تأكد من الاحتفاظ بالتوازن بين الأخذ والعطاء حتى تتمكن من الاستفادة من الصداقات. يجب أن تكون مهتمًا بذاتك بعض الشيء للحفاظ على هذا التوازن. قد يكون التأمل هو المدخل الصحيح
1
برج الدلو [20(كانون2-يناير) – 18(شباط-فبراير)]
في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر. لا تخف من قبول المساعدة من الآخرين في حالة عرضها.
1
برج الحوت [19(شباط-فبراير) – 20(أذار-مارس)]
اليوم أنت على وفاق مع الجميع، وسوف يظهرون لك اهتمامًا بك، وأنت بدورك يجب أن تكون جاهزًا لمساعدتهم ودعمهم. هنا يتحقق التوازن بين الأخذ والعطاء ويقترب الجميع من أهدافهم. إلا أن هذه المرحلة لن تستمر إلى الأبد. لذلك، وفر بعض الوقت للتفكير في نفسك، واستخدم هذه الفترة للإعداد لأوقات قادمة أقل تناغم من الآن

من مواضيعى فى المنتدى

صور ماغي أبو غصن تحتفل بالكريسماس مع عائلتها واصدقائها 2014
تردد القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبنفيكا اليوم الخميس 1-5-2014
مشاهدة مسلسل قمر الشام الحلقة 29 كاملة يوتيوب
تحميل مسلسل خيبر الحلقة 24
اريد ان اعرف احدث ترددات هذه القنوات !



  3  
Dreambox-Sat

توقعات برجك مع جاكلين عقيقي ليوم الاحد 13-11-2016
2
الحمل
مهنياً: القمر في برجك يثير حماستك ويشير إلى تغييرات تحصل في حياتك المهنية، ونتائج غير متوقعة تثير شكوكك تجاه بعض الزملاء.
عاطفياً: أجواء الشريك تولد نوعاً من القلق بينكما، ما يدفعك إلى اتخاذ قرارات سريعة وغير متسرعة لمعالجة الأمر.
صحياً: تعود إلى ممارسة عملك ونشاطك كما السابق بعدما تغلبت على المرض.
1
الثور
مهنياً: قد تتوصل إلى تسويات كنت تعتقد أن من الصعب التوصل إليها، وتلتقي أشخاصاً متعددين وتطلع على معلومات قد تذهلك.
عاطفياً: لا تكن هجومياً مع الشريك في طريقة تعاطيك معه، فقد يكشر عن أنيابه ويفجر غضبه في وجهك.
صحياً: لا تكن عرضة لأعباء تثقل كاهلك وتبقيك في وضع صحي دقيق يتطلب علاجاً ناجحاً.
1
الجوزاء
مهنياً: تشتت أفكارك يجعلك في حال من الضياع، فكن أكثر تركيزاً حتى لا تقع في الخطأ نفسه مرتين.
عاطفياً: أجواء رومانسية تحيط بعلاقتك بالشريك، وتمضيان أجمل الأوقات وتستعيدان الذكريات السعيدة.
صحياً: وازن بين العمل المتعب والراحة التي تستحقها، لئلا ينعكس الأمر سلباً على صحتك.
1
السرطان
مهنياً: الثقة مطلوبة اليوم أكثر من أي وقت مضى، وقد تفتح أمامك مجالات متعددة وآفاقاً لم تكن تتوقعها.
عاطفياً: استعدادك للدفاع عن الشريك حتى النهاية، يشكل علامة فارقة في حياتك ويعزز موقعك عنده.
صحياً: خفف قدر الإمكان من النشويات والحلويات ولا سيما في وجبات العشاء.
1
الاسد
مهنياً: قد يترتّب عليك دفع مبلغ من المال، او تضطر إلى شراء أمنك وسلامتك بنفقات لم تكن محسوبة.
عاطفياً: عليك اتخاذ خطوات مختلفة عن السابق تجاه الشريك، والقرار لك لتحديد طموحاتك ومشاريعك المستقبلية معه.
صحياً: لا تتردد في الاتصال بطبيب الأسنان وتحديد موعد معه للكشف على أسنانك.
1
العذراء
مهنياً: تبدو نشيطاً ومفعماً حيوية وتفاؤلاً وتفرض رأيك وخياراتك في مباحثات تجريها مع نافذين بغية تنفيذ مشروع ضخم.
عاطفياً: إنطلاقة جديدة تساعدك على تحقيق استقرار عاطفي، ولا سيما بعد الركود الذي عرفته العلاقة أخيراً.
صحياً: استمر في اتباع الحمية التي وصفها لك اختصاصي التغذية حتى لو كانت قاسية لكن نتائجها إيجابية جداً.
1
الميزان
مهنياً: الرتابة في العمل من الأمور التي تسبب لك انزعاجاً كبيراً، من الأفضل أن تجد الحلول سريعاً لهذه المسألة.
عاطفياً: انتقادات الشريك تزعجك وتدفعك إلى البحث عن الوقت المناسب لمفاتحته بالأمر، قبل الوصول إلى طريق مسدود.
صحياً: لا تحاول التهرب من القيام بالتمارين المطلوب منك تنفيذها، فهي ضرورية لصحتك.
1
العقرب
مهنياً: عليك بضرورة الابتعاد عن الروتين والمشكلات اليومية، من المناسب أن تلتقي الأصدقاء وترتاح إلى مجموعة صغيرة تُشعرك بالأمان.
عاطفياً: حب جديد ومحاولات لتعزيز العلاقة، لكن هنالك عوائق يجب تخطيها للوصول إلى ما تسعى إليه.
صحياً: تعرف كيف تتعامل مع أمور الحياة المعقدة، لكن لا مانع من ممارسة الرياضة بين حين وآخر حتى وإن كنت ترى أنها ليست ضرورية.
1
القوس
مهنياً: يدخل مركور برجك ويشكل طالعاً جيداً مع القمر في برج الحمل، ما يعني تواصلاً ممتازاً وتمريراً لرسالتك بصورة إيجابية.
عاطفياً: لا تقدّم على قرارات عشوائية للفت نظر الشريك، فهو راضٍ عمّا قدمته حتى اليوم ولست مجبراً على بذل المزيد.
صحياً: لا تتباه أنك تتمتع بصحة جيدة، المهم أن تحافظ عليها على المدى الطويل.
1
الجدي
مهنياً: التصرّفات غير المسؤولة ليست في مصلحتك، فالمطلوب اليوم هو الالتزام الجديّ.
عاطفياً: التحرر من الارتباط يلزمك تقديم تنازلات للشريك، وخصوصاً أن الأمر قد تكون له تبعات سلبية ليست في مصلحتك.
صحياً: من المفيد أن تثابر على التمارين الصباحية، واستعد لموسم التزلج هذا الشتاء.
1
الدلو
مهنياً: تنجذب إلى زميل ناضج تعدّه مرجعاً لك، وتثير علاقتك به بعض الحساسيات وتضطر إلى الحسم.
عاطفياً: ينتقل فينوس إلى برج الجدي، ويخفف من الوهج ويجعلك تضاعف الجهود للحصول على استحسان من تحب.
صحياً: لا تتهاون في الاهتمام بصحتك، حتى في أبسط الأمور، ولا سيما أنك حساس جداً.
1
الحوت
مهنياً: حاول أن تنظر إلى الأمور بجدية أكبر لتتمكّن من فرض وجودك بين الآخرين.
عاطفياً: يدخل فينوس برج الجدي كي يعزز علاقاتك الشخصية ويفتح صفحة جديدة في حياتك العاطفية، ويغمرك هذا اليوم بالأشواق والحب والرومنسية.
صحياً: تتحسّن الصحة والمعنويات وتطرح أفكاراً جديدة أكثر واقعية وتقبّلاً من الآخرين

من مواضيعى فى المنتدى

تحميل مسلسل امير ورحلة الاساطير الحلقة 5 كاملة
بالصور فوز فريق حسين الجسمي بالحلقة الاخيرة من برنامج اكس فاكتور
¤*~ لماذا تحتاج اجسامنا إلى لترين من الماء يوميا ؟ ~*¤
أهداف مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي اليوم السبت 29/3/2014
صور دريلات رقيقه للبنوتات 2014 , اجمل دريلات الصبايا الكاجوال 2014



  4  
Dreambox-Sat

توقعات برجك مع ميشال حايك ليوم الاحد 13-11-2016
2
برج الحمل
عليك القيام بأعمال متأخرة، فحاول ان توفق بين القديم والجديد لئلا تقع ضحية التراكم في العمل، عاطفياً: لا تتردّد في تقديم المساعدة للشريك، ولا سيّما أنّ ما يواجهه أخطر ممّا تتصوّر، فكن إلى جانبه.
1
برج الثور
قد تواجه المزيد من المعترضين على خططك في العمل، فتحلَّ بالصبر لتتوضح الصورة اكثر فأكثر، عاطفياً: لا تتخذ قراراتك العاطفية فردياً، وللشريك كامل الحق بمناقشتك ومساعدتك في بعض الأحيان.
1
برج الجوزاء
أجواء دقيقة ومربكة هذا اليوم، إلى جهة بعض المصاعب في العمل، الا أنّ ذلك موقت، فلا تقلق، عاطفياً: تجنّب المصادمة غير المبرّرة مع الشريك، وخصوصاً اذا كان موقفك ضعيفاً، وحاول إصلاح الامور بينكما برويّة.
1
برج السرطان
النيّات المبيّتة عند بعض الزملاء لن تكون في مصلحتك، فبادر اليوم قبل الغد إلى توضيح وجهة نظرك وفق رسائل صارمة، عاطفياً: مبادرة من الشريك تعيد تصحيح الوضع العاطفي، وتضع العلاقة بينكما على السكة الصحيحة.
1
برج الأسد
عليك ان تكون اكثر ديبلوماسية في العلاقة بالزملاء، وهذا يضمن التفوق او النجاح للمجموعة عموماً، عاطفياً: لن تجد افضل من الشريك لشرح الظروف التى تعاكسك، من المؤكد انه سيساعدك على تخطيها كلها.
1
برج العذراء
نفّذ المطلوب منك في العمل بنفسك، ولا تتكل على الآخرين لأنك قد تدفع ثمن اى غلطة، عاطفياً: حاول ان تمضي وقتاً أطول مع الشريك، فخسارته قد لا تعوّض بعد كل هذا الوقت معاً.
1
برج الميزان
تواجه المزيد من العقبات في طريقك إلى التفوق او النجاح لكنك تتمتع بالقدرة على تخطيها من بلا ان تدفع الثمن، عاطفياً: حين تفرض الغيرة نفسها تفسد العلاقة، وعندها لا بد من الاسراع لتوضيح النقاط لئلا يقع المحظور.
1
برج العقرب
تميزك بخبراتك وبكفاءاتك يفتح أمامك أبواباً متعددة، وقد تتلقى عروضاً بالجملة لتحسين وضعك المهني، عاطفياً: الدعم المطلوب من الشريك يكون متوافراً، وعليك ان تكون اكثر واقعية واعتماداً على نفسك.
1
برج القوس
قرارات مصيرية حازمة تجد نفسك محبراً على اتخاذها في اوقات صعبة، فتترك ارتدادات في المحيط، عاطفياً: علاقة قديمة تبرز مجدداً بعد فراغ ملحوظ، ومع ذلك يستحسن توضيح الصورة حتي لا تندم مجدداً.
1
برج الجدي
لا تخشَ هذا اليوم التصريح بوجهة نظرك ووضّح الامور لتنال حقوقك التى تطالب بها حتي مدة بعيدة، عاطفياً: إيجابيات من الشريك تمنحك أملاً أكبر في المستقبل، ومع ذلك الانتظار قليلاً مطلوب لاستيضاح بعض النقاط.
1
برج الدلو
يجب ان تكون واعياً جداً في تعاطيك مع الزملاء، فهم يراقبون خطواتك، ويتحينون الفرصة للانقضاض عليك، عاطفياً: الاستقرار في علاقتك بالشريك جيد، وتعرف جيداً طريقة المعاملة معه لتبقى مرتاحاً.
1
برج الحوت
أجواء العمل متوترة مع بعض الزملاء، وكي تستطيع انجاز المطلوب منك على أكمل وجه تجنّبهم قدر الإمكان، عاطفياً: تطورات كثيرة في العلاقة لم تكن تتوقعها تكون لمصلحتك مع الشريك وتبعث على الطمأنينة.

من مواضيعى فى المنتدى

كولكشن أزياء صيفيه للمحجبات 2015 ، ملابس كاجوال للمحجبات عالموضة 2015
اكسسوارات ذوق 2013, اجدد الاكسسوارات للصبايا 2013
مشاهدة مسلسل فتت لعبت الحلقة 30 والأخيرة كاملة يوتيوب
تشكيلة اكسسوارات روعه 2013
شاهد صور سيرين عبدالنور وهي طفلة صغيرة



مواضيع ذات صلة مع حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 13-11-2016
حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 23-10-2016
حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 9-10-2016
حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 18-9-2016
حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 31-1-2016
حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 17-1-2016

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 13-11-2016


أدوات الموضوع



الساعة الآن 07:10 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
Instagram