Thread Back Search


تعرف على حكام برنامج أراب آيدول 4 على قناة ام بي سي 2016

  • AhmedTiger
    2016-11-07






  • تعرف على حكام برنامج أراب آيدول 4 على قناة ام بي سي 2016

    تعرف على حكام برنامج أراب آيدول 4 على قناة ام بي سي 2016

    تعرف على حكام برنامج أراب آيدول 4 على قناة ام بي سي 2016
    وائل كفوري
    الدولة لبنان
    تاريخ الميلاد 15 سبتمبر, 1974
    الجوائز
    جائزة الميوريكس دور لأفضل مطرب لبناني
    جائزة أفضل أغنية لبنانية عن أغنية "لو حبنا غلطة"
    الوظيفة
    فنان لبناني
    من أبرز الفنانين الشباب الذين حملوا راية الأغنية الشبابيّة والأغنية اللبنانية بشكلٍ خاص، وائل كفوري المولود في الخامس عشر من سبتمر 1974 في زحلة. تعود بدايات كفوري إلى مطلع التسعينيّات عندما شارك في إحدى دورات برنامج "ستوديو الفن" وحاز على المدالية الذهبية في البرنامج. تعلّم وائل أصول أداء المواويل من والده إميل، الذي برع في ذلك النوع من الغناء، لتكون والدته هدى أوّل من شجّعه لدخول مجال الغناء.

    كانت بداية وائل كفوري في ستديو الفن بين عامي 1992 و1993، حيث حصل على الميدالية الذهبية للبرنامج ونال إعجاب لجنة التحكيم بطريقة لم يسبق لها مثيل ،وحقق وائل كفوري النجاح من أول ألبوم أطلقه عام 1994 وهو "شافوها وصاروا يقولوا" حيث اشتهرت أغنيتاه "ما وعدتك بنجوم الليل" و"ليل ورعد" كسرعة البرق.

    وحافظ على هذا النجاح في كل ألبوم أطلقه بعدها، فتميز بمواظبته على غناء اللهجة اللبنانية ودعم الأغنية اللبنانية والمحافظة عليها وإيصالها إلى الجميع ، وفي نفس العام، زادت شهرة وائل كفوري عندما غنى أول أغنية له في اللهجة المصرية وهي "بعترفلك إني بحبك"

    إشتهرت أغنيات كفوري بشكل سريع بين لبنان والدول العربية الأخرى وهو لا يزال مطالب بأداء بعضها مثل "ما وعدتك بنجوم الليل"، وتفوّقت شهرته على شهرة زملائه الذين نافسوه في ذلك الحين على الأعمال الغنائية والمهرجانات.

    "مين حبيبي أنا"، الدويتو الأشهر في تاريخ الأغنية المعاصرة جمع بين كفوري ونوال الزغبي لتكرّ سبحة النجاحات مع أغنيات "صدفي وإلتقينا"، "معقول تشتي بآب"، "ميت فيكي"، وصولاً إلى مطلع العام 2000 وألبوم "سألوني" الذي توّجه "أمير الرومانسية".

    أغنية "تبكي الطيور" شكّلت إعادة إكتشاف لموهبته وقدراته الصوتية، وإحتلّت الأغنية المرتبة الأولى في سباق الأغنيات العربية لمدة شهرين. أطلّ كفوري ممثلاً في فيلم "بحر النجوم"، وكان الوجه الإعلاني للعديد من الماركات التجارية والإعلانات. تزوّج سرّاً ولم يُعلن الخبر إلّا بعد فترة، ولديه إبنة واحدة إسمها ميشيل.

    أصدر وائل في السنوات الأخيرة مجموعة أغنيات منفردة، سينغل، حقّقت نجاحات كبيرة وكانت بغالبيّتها رومانسيّةً من بينها نذكر "لو حبنا غلطة"، "حكم القلب"، "قولك غلط"، تلاها ألبوم غنائي بعنوان "يا ضلّي يا روحي"، وهو اليوم بصدد إعداد ألبوم جديد يتضمّن بين 8 و 10 أغنيات يعتزم على إصداره قريباً.

    في الموسم الثالث من Arab Idol، ينضم كفوري إلى لجنة تحكيم البرنامج إلى جانب الفنانتين نانسي عجرم وأحلام والموزع الموسيقي حسن الشافعي في تجربةٍ جديدة يُضيفها إلى مسيرته.

    أهم ألبوماته الغنائية
    الألبوم
    العام
    شافوها وصاروا يقولوا
    1994
    ميت فيكي
    1995
    بعد السنتين
    1996
    مملكتي السعيدة
    1996
    شباك الحب
    1998
    حكاية عاشق
    1999
    سألوني
    2000
    شو رأيك
    2001
    بيحن
    2007

    تعرف على حكام برنامج أراب آيدول 4 على قناة ام بي سي 2016
    أحلام
    الدولة الإمارات
    تاريخ الميلاد 13 فبراير
    الوظيفة
    مطربة
    عُرفت منذ بداياتها الفنية بمطربة الخليج الأولى. هي الإماراتية أحلام علي بن هزيم الشامسي، وُلِدَت في 13 شباط/فبراير في إمارة أبو ظبي وتربّت في البحرين. درست الشريعة الإسلامية في جامعة دبي، لكنّها لم تكمل دراستها بسبب حلمها بإحتراف الغناء، الذي تحوّل إلى حقيقة لتصبح اليوم واحدة من أهم مطربات الخليج.

    بدأت أحلام مشوارها الفني في العام 1987 من خلال الغناء في الأعراس الخليجيّة، لتُصبح في منتصف التسعينيّات مغنّية مشهورة، بعد أن ساعدها الملحن "أنور عبدالله" على توقيع عقداً مع شركة فنون الإمارات، لتقدم حوالى 10 ألبومات غنائيّة، طرحت أولها عام 1995 تحت عنوان "أحبك موت"، الذي حقق مبيعات جيدة على النطاق الخليجي والعربي، فاستغلت نجاحها بطرح ألبومها الثاني بعنوان "مع السلامة" عام 1996.

    تزوّجت الفنانة أحلام من نجم سباق السيارات والرالي، القطري مبارك الهاجري في العام 2003، وأنجبت منه إبنها "فاهد" في العام 2004 وإبنتان فاطمة من مواليد 2008 ولؤلؤة في العام 2010.

    أصدرت عام 2012 ألبوماً بعنوان "موعدك" حقّق نسبة مبيعات عالية منذ اليوم الأول من إصداره، لتطلق في العام 2015 ألبوم "أبتحداك" ومؤخراً ألبومها الجديد "يلازمني خيالك" الذي حققت أغانيه نجاحاً مميزاً.

    تواكب أحلام دائماً مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أن لها حساب على تويتر منذ 5 أيلول/سبتمبر 2011، ليحصد حسابها حتى اليوم على حوالي 7 مليون متابع، كذلك حسابها الخاص على موقع "إنستاغرام" يتابعها عليه 5 مليون شخص تقريباً.

    تشارك الفنانة أحلام في برنامج Arab Idol في موسمه الرابع ضمن لجنة التحكيم، والذي سيبصر النور في الرابع من تشرين الثاني/نوفمبر.

    تعرف على حكام برنامج أراب آيدول 4 على قناة ام بي سي 2016
    حسن الشافعي
    الدولة مصر
    تاريخ الميلاد 09 أكتوبر
    الوظيفة
    ملحن
    ملحن مصري شاب، وُلد في 9 تشرين الأول/أكتوبر عام 1982. أثبت موهبته في التلحين والتوزيع معاً، فكرّسته ألحانه وتوزيعاته الموسيقيّة واحداً من أبرز الملحنين والموزّعين على الساحة الفنّية منذ مطلع الأعوام 2000.

    قدًم الشافعي من خلال أغنياته نمطاً موسيقيّاً جديداً في الشرق الأوسط، ونجح في تحويل الموسيقى الكلاسيكية والعربية إلى إيقاعات "فانك" و"هيب وهوب" مبرمجة، فتميًز أسلوبه الموسيقى بالعصرية، فضلاً عن اشتماله على مختلف أنماط الموسيقى العالمية.

    تعاون الملحن المصري مع ألمع الأسماء في عالم الفن من جميع البلدان العربية، فكان له تعاون مع عمرو دياب، أنغام، شيرين، وحسام حبيب من مصر، ومن الخليج العربي مع عبد المجيد عبد الله، ومن لبنان مع نانسي عجرم، وغيرهم كثر.

    الشافعي إشتهر كمعدّ وموزّع موسيقي هناك، ولقيت أعماله شهرةً وإنتشار كبيرين، فكان أبرزها My Ecstasy التي أصدرها عام 2000، وحاز على جائزة موسيقى الشرق الأوسط أو ما يُعرف بالـ Middle East Music Award لأفضل منتج ومعدّ موسيقي في العام 2009، وكذلك حاز على جائزة أفضل منظّم موسيقى في إحصائيات مجلّة DG للعامين 2007 و2009.

    يشارك الشافعي في لجنة تحكيم Arab Idol للموسم الرابع إلى جانب نانسي عجرم، أحلام ووائل كفوري.

    تعرف على حكام برنامج أراب آيدول 4 على قناة ام بي سي 2016
    نانسي عجرم
    الدولة لبنان
    تاريخ الميلاد 16 مايو, 1983
    الجوائز
    جائزة الموسيقى العالمية " world music award " مرتين: أولاهما عام 2008 عن ألبوم "بتفكر في إيه" وثانيهما عام 2011 عن ألبوم nancy7
    لقب أفضل مغنية عربية عامي 2003 و 2004 في مجلة زهرة الخليج
    الوظيفة
    فنانة لبنانية
    الهوايات
    السفر، الغناء والتسوق
    ظاهرةٌ فنّية في القرن الحادي والعشرين، من مواليد 16 مايو، إشتهرت بأغنياتها ذي الإيقاع السريع والطربية وحقّقت شهرةً كبيرة من خلال أعمالها أبرزها "أخاصمك آه"، "يا سلام"، "شخبط شخابيط" وغيرها.

    نانسي عجرم، فنانة صاحبة أرقام عالية ومتقدّمة في نسبة المعجبين، المبيعات والمشاهدات على يوتيوب، ما جعلها تعقد صفقات إعلانية مع شركات عالمية عديدة.

    ولدت في الأشرفية في بيروت، وهي الأكبر بين أخوتها نادين ونبيل، وهو مغنٍّ، تزوّجت من طبيب الأسنان الدكتور فادي الهاشم، ورزقت منه بطفلتين؛ ميلا المولودة في نفس تاريخ ميلادها (16 مايو) وإيلا في العام 2011.

    في الثانية عشر من عمرها شاركت في برنامج "نجوم المستقبل" وحازت على الميدالية الذهبية في فئة الطرب. بعدها اختفت عن أعين الجمهور وبدأت في دراسة الموسيقى وكان عمرها آنذاك أقل من 18 عاما ونقابة الفنانين اللبنانيين المحترفين قبلتها كعضوة و"أن تكون استثنائية". أطلقت ألبوم "محتاجة لك" ثم "شيل عيونك عني"، وتوالت النجاحات في ألبومات غنائية عديدة.

    أحدث ألبوماتها كان بعنوان Nancy 8 والذي حقّق نجاحات كبيرة منذ إصدراه في الأسواق وقد حازت على جائزة الموسيقى العالمية للعام 2014 للمرّة الثالثة في مسيرتها بعد حيازتها عليها في العامين 2008 و2011، وتُشارك للموسم الثاني على التوالي في لجنة تحكيم برنامج Arab Idol إلى جانب أحلام، حسن الشافعي ووائل كفوري.


    من مواضيعى فى المنتدى

    جدول افلام قناة mbc 2 اليوم الاثنين 26-10-2015

    بوستات وتغريدات عن يوم عاشوراء 2016/2017

    تردد القنوات المفتوحة الناقلة مجانا لمباريات دوري أبطال أوروبا 2016

    كلمات اغنية شؤون صغيرة كاظم الساهر 2016 مكتوبة

    تفاصيل وحقيقة استقالة حكومة حسان دياب

    حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاحد 26-7-2015

    كلمات اغنية بذمتك ميريام فارس 2015 كاملة مكتوبة

    إشبيلية يتوج بلقب بطل الدوري الاوروبي 2015


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت عرض برنامج أراب آيدول 4 على قناة ام بي سي 2016

فكرة برنامج أراب آيدول 4 على قناة ام بي سي 2016

تعرف على أجور اعضاء لجنة تحكيم برنامج أراب آيدول الموسم 3

تعرف على شروط احلام للمشاركة في برنامج أراب آيدول 3


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.