العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015



  1  
AhmedTiger










حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 8-11-2016

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 8-11-2016

توقعات برجك مع ماغي فرح ليوم الثلاثاء 8-11-2016
2
برج الحمل
على الصعيد المهنى :
الأمر يتطلب منك التركيز فيما يتعلق بالاستثمارات والأمور المالية كما عليك ان تسيطر على نفسك، ولكن لا تذهب لأى مشروع تجارة رابحة اليوم، لا تنتقل من مجال عملك فعليك اكتساب المزيد من المعرفة فى المؤسسة الحالية.
على الصعيد العاطفى :
من المحتمل أن تلتقى اليوم بشخص مثالى بالنسبة لك، فثق بحظك فمن المتوقع أن تقابل توأم روحك فاستمع إلى قلبك اليوم حتى لو عقلك حذرك من هذا الشخص، فكل شئ يسير فى الطريق الصحيح لمرة واحدة، فالأحداث رومانسية فى طريقها إليك فلا تفوت فرصة إقامة علاقة ذات معنى فى حياتك.
على الصعيد الصحى :
اليوم صحتك فى حالة جيدة ويرجع ذلك أساساً لشعورك بأنك جيد من الناحية العاطفية، فتتمتع بالثقة بالنفس والاستقرار العاطفى والسعادة والقوى العلاجية التى تشفى الداخل والخارج، وبشكل عام إنه يوم عظيم لإنجاز شئ مهم على الأرجح لتحقيق النجاح والتقدير.
1
برج الثور
على الصعيد المهني:
حرصك على التدقيق فى كل صغيرة وكبيرة فى العمل يجعلك تواجه بعض العقبات، ولكن مع الوقت الأمور ستكون أفضل فلا تتخلى عن هذا الحرص والتدقيق ابدًا خاصة أنك اكتسبت ثقة كبيرة لدى رؤسائك بسبب هذا الضمير.
على الصعيد العاطفي:
حان الوقت لتعويض شريك حياتك عن أوقات انشغالك، خاصة أن الفترة الماضية شهدت علاقتكما بعض التغييرات الكبيرة، وهذا الاهتمام الذى تمنحه لشريكك هو ما يجعله أكثر صبرا على لحظات تغيرك واهمالك التى تحدث من وقت لآخر.
على الصعيد الصحي:
مشاكلك الصحية أغلبها بسبب مشاكل جلدية فحاول أن تعالج أصل المشكلة ولا تكتفى بالتخلص من المشاكل السطحية فقط، وحاول ان تعيد النظر فى نظامك الغذائى لأنه يسبب الكثير من المشاكل الجلدية.
1
برج الجوزاء
على الصعيد العاطفى :
قد تنشأ مضاعفات غرامية اليوم فتلعب دور حاسم فى حياة شريك الحياة ، كما انك قد تسير الى التواصل مع شخص كنت على معرفة به فى السابق.
على الصعيد المهنى:
حان الوقت لتخف من حده انفعالاتك مع الآخرين فعليك ان تتخلى عن انفعالاتك الزائدة حتى لا تتعرض للعديد من الأمور التى تعود عليك بالسلب فيما يتعلق بمجال العمل و تحديدا رفقاء العمل فاكسبهم قبل فوات الاوان.
على الصعيد الصحى:
اليوم مثالى للاهتمام بنفسك، فقد تذهب للتدليك ، حيث انك من المحتمل أن تحصل على بعض الاخبار الجيدة بشأن صحتك لياقتك البدنية.
1
برج السرطان
على الصعيد المهني:
من المتوقع أن تزدهر أعمالك فى هذه الأيام، أنت شخص نشط وتجيد التعامل مع العملاء مما يجلب لك الكثير من الزبائن فى هذه الأيام، خاصة أنك شخص بسيط وسلس، فحافظ على هذه المميزات واعلم أنها نقاط قوتك التى لا يجب أن تتخلى عنها.
على الصعيد العاطفي:
تتلقى القليل من الأخبار السارة من شريك حياتك، قد تحصل منه على هدية تسعدك جدًا أو يفاجئك بشيء رومانسى كدعوة على العشاء أو سهرة منزلية رومانسية، وهذه المفاجأة تجعلك أسعد كثيرًا وتجعل علاقتكما تستعيد رونقها الذى خفت فى الأيام الماضية.
على الصعيد الصحي:
من المرجح أن تشهد أوضاعك الصحية استقرارًا إيجابيًا هذه الأيام، فالمشاكل التى شهدتها خلال الأيام الماضية تختفى ولكن هذا لا يعنى أن تفوت الفحوصات الطبية الروتينية لاكتشاف المشكلات الصحية الصغيرة قبل أن تتطور.
1
برج الأسد
على الصعيد المهني:
لمواليد برج الأسد الصعيد المهنى يسير بخطى بطيئة و ذلك يرجع لأنك تخليت عن تركيزك ووظفت جهودك فى متابعة شئون من حولك و البعد عن اختلاق المشاكل ، لا تتردد فى التخلى عن فضولك و التركيز فى عملك حتى تتلقى اشادات مديريك .
على الصعيد العاطفي:
لمواليد هذا البرج الحياة العاطفية مشتته لحد كبير ، فتعاملك الدائم بأنانية جعل الشريك فى طريقة للتخلى عنك والبحث فورا عن البديل ، عليك ان تنقذ الموقف .
على الصعيد الصحي:
لمواليد برج الأسد حالتك المزاجية تحتاج للكثير من الدعم و ذلك بعد تعرضك لسلسة طويلة من المشاكل أفسدت خطتك للوصول للهدوء و السعادة .
1
برج العذراء
على الصعيد العاطفى..
أزمة عاطفية طارئة بينك وبين شريك الحياة، خلاف قديم سينفجر الآن، عليك التعامل مع الموقف بطريقة أكثر ذكاء، تقبله، وتفهم وجهة نظر هو الحل الأفضل لحل الأزمة.
على الصعيد المهنى ..
الآن الفرصة متاحة أمامك لكى تحقق ما تريد من أحلام، عليك مراعاة كل الآراء والبدء من جديد اتجاه تحقيق أحلامك، الاستماع إلى النصائح سيكون مفيد كثيرًا لك.
على الصعيد الصحى ..
الحفاظ على صحتك ليست رفاهية، فمع انخفاض درجات الحرارة عليك الحرص على ارتداء الملابس الثقيلة وكذلك تناول المشروبات الساخنة، والمفيدة لك ولصحتك فى هذا الوقت من العام.
1
برج الميزان
على الصعيد المهنى :
اليوم سيتم فتح فرصة مهنية غير متوقعة بالنسبة لك، ولكن يجب ألا تتردد فى استغلالها دفعة واحدة، فأى تأخير يمكن أن يجعلك تخسر فرصتك المربحة، فقد تلتقى بشخص من ماضيك الذى سيجلب لك هذا العرض أو قد يتم تقديمه من قبل شخص غريب تماماً، فهذا واحد من تلك الأوقات المهمة لاتخاذ القرار.
على الصعيد العاطفى :
قد تفعل أشياء من شأنها أن تزيد ثقتك فى علاقتك مع شريك الحياة فى الفترة الحالية، وهذا يعزز من العودة لصالح علاقتكما وقضاء وقتاً سعيداً معاً، فقد تحظى بأوقات سعيدة مع من تحب، فتستطيه تناول الطعام معاً فى الخارج، كما أن إدخال شريك حياتك لعائلتك يستغرق وقتاً طويلاً، فتذكر أن عليك السير بخطوات ثابتة للفوز فى تلك المهمة.
على الصعيد الصحى :
اليوم قد تستشير شخص ما قد يكون قرب لك أو غريب عنك تماماَ، للحصول على المشورة ذات الصلة بصحتك للحصول على صحة جيدة، ولذا سوف تستفيد بشكل ملحوظ إذا كنت ملتفت إلى هذه النصيحة، كما أن اليوم هو مثالى للاسترخاء والتخلص من التوتر المتراكم، ويجب أن تأخذ هذا الوقت لممارسة بعض التأملات التى تشتد الحاجة إليها لتحديث عقلك.
1
برج العقرب
على الصعيد المهنى..
اليوم فى غاية الأهمك فى عملك فحاول التركيز جيداً والخروج بأكبر المكاسب وعدم الاستسلام سريعاً ، فانت فى تحدى مع زملائك على كسب ثقة مديرينك والحصول على ترقية فى عملك.
على الصعيد العاطفى ..
معظم المشكلات التى وقعت بينك وبين شريك حياتك فى الفترة الماضية كان سببها الكذب، مما جعلك تفقد ثقتك فى حبيبك، وذلك يخلق مشكلات أكثر وتتأزم الأمور.
على الصعيد الصحى ..
تعانى من التهاب الجيوب الأنفية وتؤثر عليك بشكل كبير، عليك زيارة طبيب أخر وعدم الاكتفاء برأى طبيب واحد ، وكن حذراً من تغيير الأجواء والعواصف والتراب الذى يؤثر عليك.
1
برج القوس
على الصعيد العاطفى..
طموحاتك بشأن العلاقة العاطفية مشروعة جدًا، ولكن عليك أن تتحلى بالصبر وتكون على تواصل دائم مع الحبيب حتى يساعدك على تحقيق أحلامك والوصول سويًا إلى ما تبحث عنه دون أن تشعر بأى أعباء نفسية.
على الصعيد المهنى ..
ربما تكون الفترة المقبلة هى الأفضل رغم كل الضغوط التى تعرضت لها، ولكن عملًا بمبدأ لكل مجتهد نصيب، فأعلم أنك استطعت أن تجتهد بما كفل لك الوصول إلى أحلامك وتحقيق الكثير من النجاحات، وهو ما يساعدك على تحقيق نقلة نوعية فى العمل.
على الصعيد الصحى..
آلام فى المعدة مع سوء فى الهضم، عليك أن تتبع تناول الأنظمة الصحية، وكذلك البعد تمامًا عن المشروبات الغازية المُضرة لك خصوصًا وأنت مريض.
1
برج الجدى
على الصعيد المهنى..
الدعوة إلى المشاركة والتعاون فى معظم النواحى العملية يزيد من الناحية الإيجابية ومشاعر الألفة بين الزملاء فى، لديك قدرة هائلة الاستماع الأمر الذى يجعلك محط حب وتقدير من جميع الزملاء.
على الصعيد العاطفى..
قدرتك على الانصات قد تكون مفيدة على الصعيد المهنى، لكنها لا تصلح فى العلاقات العاطفية خاصة أن هناك أمور لا يمكن أن تتحدث فيها مع أحد غير شريك حياتك، حتى تعطى فرصة لأحد للدخول فى تفاصيل حياتك الخاصة.
على الصعيد العاطفى..
التواجد فى مناخ عام من الحالة النفسية الجيدة تجعلك قادر على مقاومة والطاقة السلبية و الاكتئاب الذى يحاول البعض ان ينقله لك،لا تحاول أن تستسلم لشعورك بالخمول والكسل والرغبة فى النوم لفترات طويلة، عد إلى لممارسة الرياضة وتناول الخضروات والفاكهة
1
برج الدلو
على الصعيد المهني:
لمواليد برج الدلو الصعيد المهنى أن كل ما تقوم به خلال الفترة من مجهودات هى بالفعل موظفه بالفعل فى مكانها الصحيح وهو ما يجعل طريق وصولك للنجاح مضمون بنسبة كبيرة .
على الصعيد العاطفي:
لمواليد هذا البرج الحياة العاطفية ممتازة فكل مجهوداتك من أجل دعم شريكك واضحة وهو يشعر بها ، و لكى تزيد من حالة الاستقرار التى تعيشها معه لا تتردد من تقديم هدية بسيطة تجعله يشعر بالمزيد من الاهتمام .
على الصعيد الصحي:
لمواليد برج الدلو عليك ان تستثمر طاقتك البدنية التى تمتلكها هذه الفترة و تسافر لأحدى الاماكن الهادئة لكى تتحسن حالتك المزاجية ، من جهه اخرى من الافضل ان تعود لممارسة احدى رياضاتك المفضلة فى الهواء الطلق و هى الخطوة التى ستشعرك بالمزيد من النشاط.
1
برج الحوت
على الصعيد المهنى..
مشاكلك المهنية تزداد يوماً بعد يوم وذلك يؤثر على طريقة أدائك وانتاجك، فعليك إيجاد حلول سريعة لتلك المشكلات لأنها تهدد بقائك فى وظيفتك، وتؤثر على ثقة رؤسائك بك.
على الصعيد العاطفى ..
لا تجعل مشكلاتك الخاصة والمهنية تؤثر على علاقتك بشريك حياتك، فلا مانع من أن تحكى له عن الأمور التى تزعجك ، وتستشيره فى بعض الحلول فقد يكون له رأى أخر يفيدك.
على الصعيد الصحى ..
صحتك تبدو على ما يرام ، ولكنك فى حاجة الى ممارسة رياضة المشى يومياً لمدة نصف ساعة صباحاً، فجسدك يحتاج الى الرياضة واللياقة خاصة وانك تقضى أوقاتاً طويلة بعملك وانت جالس.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

تحميل مسلسل الصعلوك الحلقة 14
يوتيوب تحميل اغنية أحبها راشد الماجد 2014 Mp3
تردد ناشيونال جيوغرافيك على نايل سات اليوم الاثنين 20-9-2016
يوتيوب مشاهدة برنامج سواعد الإخاء 3 الحلقة 26 كاملة 2015 , برنامج سواعد الإخاء 3 اونلاين الحلقة السادسة والعشرون hd
يوتيوب اغنية لو ابتسام تسكت في البرايم 5 من ستار اكاديمي 10



  2  
AhmedTiger

توقعات برجك مع كارمن شماس ليوم الثلاثاء 8-11-2016
2
برج الحمل [21(أذار-مارس) – 20(نيسان-أبريل)]
في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر. لا تخف من قبول المساعدة من الآخرين في حالة عرضها
1
برج الثور [21(نيسان-أبريل) – 20(أيار-مايو)]
تستحق قوة عزيمتك الثناء، ولكنك تنسى أن الحياة تحمل أشياءً أخرى غير النجاح. أنت تسعى بمثابرة شديدة ولكن عليك أيضًا تقبل النكسات. اعطِ لنفسك المزيد من الوقت للوصول إلى أهدافك بطريقة أكثر راحة. فقط عندئذ تستطيع الاستمتاع بالنجاح. اسمح لنفسك بالانجراف قليلاً، وإلا فسوف تمر الحياة وتتركك
1
برج الجوزاء [21(أيار-مايو – 21(حزيران-يونيو)]
سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة. فالمشكلات توضع أمامنا بحيث نتعلم منها. يمكنك استخدام هذه الأوقات الصعبة إيجابيًا لتحسين مهاراتك
1
برج السرطان [22(حزيران-يونيو) – 22(تموز-يوليو)]
نادرًا ما تمر بمثل هذه الحالة من الوضوح والهدوء التي تمر بها اليوم. سوف يساعدك هذا على تسوية خلافات قديمة مع زملاء العمل أو الأقارب. فوق هذا، سوف تختفي المشكلات في العلاقات المتبادلة والتي كنت تظن أنها لن تحل أبدًا. الآن، وقد تخلصت من أثقال الماضي، ويدعمك سلوكك الإيجابي، سوف يكون لديك مجال أوسع لتشكيل المستقبل
1
برج الأسد [23(تموز-يوليو) – 22(آب-أغسطس)]
سيتم إعادة بحث وتقييم أراءك أو أعمالك بشكل من الأشكال. اذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية. من الأفضل الاحتياط والتحلي بالصبر: بالإضافة إلى ابتهاجك بالانتصار على هذه الأزمة الحساسة بدون عواقب، سوف تخرج منها بدروس
1
برج العذراء [23(آب-أغسطس) – 22(أيلول-سبتمبر)]
أصبحت يومياتك سارة ومبهجة في طبيعتها حيث أنك تتفاهم جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه. استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط التي تواجهه خلال اليوم واسترجاع هدوئك
1
برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر) – 22(تشرين1-أكتوبر)]
خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع. اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد، فهناك تنبؤ بأن الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق وحسم الأمور
1
برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر) – 21(تشرين2-نوفمبر)]
سيطرأ على حياتك تغيير لن تستطيع تجنبه لفترة طويلة، كما أنك تتمتع بالحماس والثقة اللازمين لتنفيذ مشروعاتك. وظِف تلك الطاقة لتخطو الخطوة الأولى. تحدث عن ذلك مع المقربين إليك وأصدقائك، وسوف يقدمون لك الدعم بحماس وبكل السبل المتاح لديهم
1
برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر) – 20(كانون1-ديسمبر)]
الوقت مناسب جدًا لجميع العلاقات الشخصية، سواء كانت جديدة أو قديمة. سوف تجد عمليات التواصل مع من حولك ملهمة وغنية لأفكارك الخاصة. لكن يجب ألا تفكر فقط في المزايا التي يجلبها لك هؤلاء المعارف، وحاول التفاعل أيضًا على المستوى العاطفي، وإلا فسوف تكون مدة الاستفادة والتناغم قصيرة
1
برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر) – 19(كانون2-يناير)]
كل شيء سهل في الوقت الحالي وأنت تستمتع حقًا بالأمور التي تقوم بها. سوف تترك أيضًا ورائك أثر من الجاذبية الإيجابية. لا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم. لكن لا تكن مغرورًا – اشترك في المشروعات المختلفة لأنها قد تقدم لك الإلهام فيما يخص خططك الخاصة
1
برج الدلو [20(كانون2-يناير) – 18(شباط-فبراير)]
في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل. كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن. إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل. سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة. التزم برأيك، ولكن استمع أيضًا إلى ما يقوله الآخرون من حولك. تظهر هذه الظروف الصعبة أيضًا في شكل جسدي. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء
1
برج الحوت [19(شباط-فبراير) – 20(أذار-مارس)]
أنت ناجح في العمل – حتى وإن لم يلاحظ أحد ذلك أو يظهر لك التقدير. سوف يفيدك أن تظل مستعدًا لمساعدة ودعم الآخرين. يريد أحباؤك دعمك أيضًا في الوقت الحالي. إذا لم يكن هناك أحد في الصورة، ربما حان الوقت للبحث عن حبك الحقيقي. لقد انتهى وقت الكسل والتردد – فطاقتك لا تعرف الحدود

من مواضيعى فى المنتدى

تردد قناة Sahar Fr-Bih على عرب سات اليوم الاثنين 17-10-2016
تحميل مسلسل عشق شاهد نت 2016
حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاحد 26-7-2015
صور اجمل اشكال احزمة الفساتين لموضة ربيع 2015
تحميل مسلسل لهيب الحقد الحلقة 44 MBC shahid شاهد نت



  3  
AhmedTiger

توقعات برجك مع جاكلين عقيقي ليوم الثلاثاء 8-11-2016
2
الحمل (21 آذار – 20 نيسان)
مهنياً: تصاب ببعض الارتباك وتساورك أفكار سود وتتصرف بطريقة غريبة نوعاً ما
عاطفياً: سعادة عاطفية مفاجئة وفرص رومانسية وتعلق زائد بالشريك نتيجتها توطيد العلاقة بينكما
صحياً: لا تهمل صحتك ولا تستخف بكل ما يعود عليها بالنفع، ولا سيما ممارسة الرياضة المفيدة لها جداً
1
الثور (21 نيسان – 20 أيار)
مهنياً: يساعدك هذا اليوم على أن تجد طريقة سريعة للتخلص من المشكلات التي قد تواجهها
عاطفياً: لا تحاول استغلال ضعف شخصية الشريك لتحقيق أهدافك، فقد يجد نفسه مرغماً على مواجهتك
صحياً: من الأفضل أن تخصص الوقت الكافي للقيام بالتمارين الرياضية المفيدة للصحة
1
الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)
مهنياً: يدعوك هذا اليوم إلى الحذر من الغيرة والتملّكية والابتعاد عن الزملاء الذين يضمرون لك الشر
عاطفياً: فينوس الذي ينتقل إلى برج الجدي يحسن وضعك العاطفي، وربما يدور حديث جدّي ومميّز بشأن تجديد العلاقة أو إنهائها أو التفاهم على نقاط مشتركة
صحياً: من المفيد استشارة الطبيب بشأن ما ينتابك من أرق ليلاً، فهو قادر على وصف العلاج المناسب
1
السرطان (22 حزيران – 22 تموز)
مهيناً: يجعلك هذا اليوم تمر بمرحلة دقيقة من الاختبارات، لكن النجاح يكون حليفك
عاطفياً: تفرح كثيراً فالحظوظ ترافقك على على الصعيد العاطفي، وتمضي أجمل الأيام وأمتعها مع الشريك
صحياً: قد تصاب بالتهابات في المفاصل بسبب الرطوبة في مكان عملك، وتضطر إلى تناول بعض الأدوية للقضاء عليها
1
الاسد (23 تموز – 22 آب)
مهنياً: يجعلك هذا اليوم تشعّ بشخصية مميّزة، لكن ثمة ما يتطلب الحذر في علاقاتك المهنية وخصوصاً مع بعض الزملاء الجدد
عاطفياً: تحديد المستقبل مع الشريك يتحدّد في الأيام المقبلة، ذلك يبقى رهناً بما تنتج منه المفاوضات بينكما
صحياً: لا تدع أحداً يشوش أفكارك ويثير قلقك، بل خذ الأمور بروية ولا تنفعل
1
العذراء (23 آب – 22 أيلول)
مهنياً: يشكل مركور طالعاً دقيقاً مع أورانوس فيشعرك أن أحدهم يخفي عنك أمراً ما، وربما تعيش بعض الالتباس لكنك تتخلص من العراقيل تطال وضعك المهني
عاطفياً: تعاطف كبير مع الشريك، لكن هنالك اعتبارات سابقة تعود مجدداً إلى الواجهة فتعيق تقدم الأمور بعض الشيء
صحياً: وضعك الصحي هذا اليوم يطمئن، ومع هذا اتصل بطبيبك وحدد موعداً للكشف عليك
1
الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)
مهنياً: يجعلك هذا اليوم تفكر جدياً في الراحة، فقد أرهقت نفسك بعدة أمور ووضعت نفسك في موقف صعب
عاطفياً: الشريك قادر على تسوية أموره، فلا تتدخل حتى لا تزيد الوضع تأزماً، بل حاول معرفة ما يمكن أن يساعده
صحياً: إياك والإكثار من تناول اللحوم والدهنيات ولا سيما أنك قابل للسمنة بسرعة
1
العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن تطورات إيجابية في العمل، تعود عليك بفائدة كبيرة على عدة صعد
عاطفياً: قد تحقّق حلماً يتعلق بإنجاب أو ولادة أو خطبة أو زواج أو أجواء رومنسية أو مصالحة
صحياً: شعورك بذاتك وبقوة إحساسك بالأنا يجعلانك تفضل ممارسة الرياضة بمفردك بدلاً من أن تكون في جماعة حتى تشعر بذاتك
1
القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
مهنياً: يفرض عليك هذا اليوم قواعد وقوانين جديدة من السلوك والتعاطي في حياتك المهنية عليك التقيد بحذافيرها
عاطفياً: يتغيّر مصير العلاقة هذا اليوم، وتحسم قصّة مهتزّة وتحصل بعض المواجهات العابرة
صحياً: تخلّ عن كسلك للقيام بما يعود عليك بصحة سليمة معافاة، وبادر إلى ممارسة الرياضة
1
الجدي (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
مهنياً: يجعلك هذا اليوم تركّز على قضية شراكة شخصية أو مهنية وتتلقى شكوى معينة أو تعالج شأناً قانونياً
عاطفياً: قرارات مهمّة وجريئة تتخذها هذا اليوم تكون لها تداعيات إيجابية تسجّل لمصلحتك العلاقة بالشريك
صحياً: بين يوم وآخر، تناول بعض الفيتامينات، إنما لمدة محددة بعد أن تشعر بأنك أصبحت في حال جيدة
1
الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)
مهنياً: يعيد إليك هذا اليوم الثقة بالنفس في المرحلة المقبلة، قياساً بالخطوات التي تقوم بها لتحسين وضعك المادي
عاطفياً: رومانسية الشريك قد تفاجئك في بعض الأحيان، لكنّها ضرورية للراحة النفسية والذهنية بينكما
صحياً: ثابر على ممارسة الرياضة كلما استطعت إلى ذلك سبيلاً، فأنت الرابح
1
الحوت (19 شباط – 20 آذار)
مهنياً: يوضح لك هذا اليوم أموراً كانت غامضة، ويعدك بظرف انتقالي ويسلط الأضواء على مؤهلاتك المهنية والعلمية
عاطفياً: تجنّب النزاعات بذكاء ولا تضخم الأمور، قد تنال ما تريد من الشريك إذا تصرّفت بليونة وهدوء
صحياً: ما فقدته من وزن خلال الأيام القليلة الماضية، أراحك نفسياً وجعلك مسروراً

من مواضيعى فى المنتدى

صور أليسيا ماركوزي وهي عارية 2015 , صور اغراء أليسيا ماركوزي 2015
يوتيوب مشاهدة حلقات مسلسل احلام الفتيات 2016 كاملة hd
تردد قناة irib tv 3 hd اليوم الثلاثاء 4-10-2016
كلمات اغنية رحتله حسام حبيب 2016 مكتوبة
تردد قناة الاتجاه الاخبارية الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 13-10-2014



  4  
AhmedTiger

توقعات برجك مع ميشال حايك ليوم الثلاثاء 8-11-2016
2
برج الحمل
قد تنغلق على ذاتك وتستعيد الماضي او تعيش بعض الهواجس، ما لا ينفع مسيرتك، مطلوب منك طي صفحة الماضي والانطلاق ، عاطفياً: تلاحظ قريباً ارتفاعاً في منسوب الرومانسية، وهذه طبيعة الشريك الحقيقية حتي اليوم الاول لتعارفكما. رقم الحظ: 6
1
برج الثور
يوم خال من القلق على الصعيد المهني، وأفكار بنّاءة تسهم في بلورة مشاريع ناجحة جداً ، عاطفياً: قد تجد الحب في مجال عملك، لكنك تعيش بعض الانهيارات والتوتّرات وترتكب الأخطاء. رقم الحظ: 4
1
برج الجوزاء
تحسن التصرف وتوزيع طاقاتك على كل الصعد، وتؤدي مهمة او رسالة، وتقوم بعمل يتطلب جرأة وشجاعة، وتتمتع بكل مقومات التفوق او النجاح ، عاطفياً: كن صريحاً وواضحاً مع الشريك بما تقرر تنفيذه، لأنك قد تجد عنده الافكار البنّاءة لكل ما يقلقك. رقم الحظ: 1
1
برج السرطان
قد يكون هذا اليوم واعداً على الصعيد المهني، يدعمك بالأحبّاء والمقرّبين، ويفتح أمامك مجالات جديدة ، عاطفياً: خيارات مهمّة ومصيرية تتخذها هذا اليوم، وقد تكون لها تداعيات إيجابية تسجّل في مصلحة العلاقة العاطفية. رقم الحظ: 9
1
برج الأسد
يجعل هذا اليوم حياتك المهنية جيدة وتتغلب على بعض الهزّات والبلبلات ، عاطفياً: بعض الفتور في العلاقة بالشريك، سببه غيابك تقريبا المتواصل عنه لكثرة انشغالاتك العملية. رقم الحظ: 5
1
برج العذراء
سوء تقدير قد يؤدّي إلى ارتكاب بعض الأخطاء البسيطة، ومع ذلك يستحسن تدارك الشيء لعدم الوقوع في الخطأ مجدداً ، عاطفياً: تلفتك إطلالة الشريك كثيراً، تريد تقليده وتنجح في ذلك وتشكلان معاً ثنائياً يلفت الانظار في كل مناسبة. رقم الحظ: 16
1
برج الميزان
تصبح مادياً اكثر من الاسبق تسكن حساباتك اذا كنت امام خيارات مهنية معيّنة ، عاطفياً: قد يخفّ الوهج العاطفي والإشراق بعض الشيء اليوم بداعي وضع مستجد، ومع ذلك الامور تعود إلى مجاريها سريعاً. رقم الحظ: 3
1
برج العقرب
تناقش مشكلة مالية ملّحة، ويجعلك هذا اليوم تشعر بالاطمئنان على الرغم من كل شيء ، عاطفياً: التصرّف مع الشريك بأدب ولياقة يكسبك المزيد من المصداقية والثقة والارتياح إليك. رقم الحظ: 13
1
برج القوس
في الجو خيبة او شعور بالذنب او انخفاض بخصوص إلى احدي الصفقات المهنية المهمة ، عاطفياً: يجعلك هذا اليوم اكثر انكماشاً على الصعيد العاطفي، وقد تتعامل مع قضية سرية او علاقة غرامية متخفيّة. رقم الحظ: 11
1
برج الجدي
مناخ إيجابي لطرح أفكار تطوير قدراتك العملية، فحاول الاستفادة قدر المستطاع ولا تفوّت الفرصة ، عاطفياً: تكون مجبراً على تصحيح أمور كثيرة والحلول مكان الشريك او التعامل معه بصعوبة. رقم الحظ:9
1
برج الدلو
قد لا تشعر بحماسة كبيرة، ويعود السبب إلى شعورك بالاستياء او التعب، كما ان المشكلات المهنية تجعلك إنساناً قلقاً ، عاطفياً: لا تغامر في مواجهاتك السلبية وغير المجدية، فهي ستضرّ بك اكثر مما تنفعك. رقم الحظ: 12
1
برج الحوت
تتمتع بموهبة مميزة، لكنك لا تبذل اى جهد لتحقق خطوة استباقية على الآخرين ، عاطفياً: رحلة طويلة من الحب والأحلام والسفر والعلاقات المشوّقة تستمر حتي أواخر الشهر. رقم الحظ: 7

من مواضيعى فى المنتدى

كلمات اغنية يوم جوازنا مجد القاسم 2016 مكتوبة
صور ومواصفات هاتف Oppo U3 الجديد 2015
صور ومواصفات هاتف Gionee V183 الصينى الجديد 2015
موعد وتوقيت مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال مباشرة اليوم الأربعاء 4-3-2015
يوتيوب مشاهدة وتحميل مسلسل الصندوق الاسود الحلقة 22 كاملة 2015 sapitv



  5  
AhmedTiger

حظك اليوم برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان)

مهنياً: لا تبت أي أمر قبل درس قراراتك جيداً، وتصرف مع المستجدات والملفات الكبيرة بهدوء.
عاطفياً: لا تلق اللوم على الشريك جزافاً، لأنه بريء من التهم التي توجهها إليه، وقد تعجز عن إصلاح ما دمّرته.
صحياً: يوم صحي مترجرج نتيجة أزمة مستجدة تقلب الوضع رأساً على عقب.

حظك اليوم برج الثور (21 نيسان - 20 أيار)

مهنياً: تعزز موقعك وتتحمس للتقدم والمثابرة، تزدهر الأعمال وترتفع معنوياتك، تابع سيرك بخطى ثابتة فالحظ الى جانبك.
عاطفياً: أنت في سعي حثيث لتعرف الاستقرار في العلاقة، وهذا يتطلب قرارات حاسمة مع الشريك رغم المجازفة والعراقيل.
صحياً: سير الأمور على ما يرام في كل ما تقوم به ينعكس إيجاباً على وضعك الصحي.

حظك اليوم برج الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران)

مهنياً: عدم الرغبة في تشارك العمل مع زملاء جدد، نتيجته امتعاض كبير تجاهك والشك في قدرتك وبراعتك.
عاطفياً: قد تخيّبك التطورات العاطفية والرومنسية، يأخذ عليك الشريك بعض التصرّفات الماضية، ويعيد الى طاولة البحث ما اعتبرته قد مضى.
صحياً: لا تنفذ كل ما يقوله الآخرون عن فائدة هذا النوع من الرياضة أو ذاك، بل استشر اختصاصياً يصف لك النوع الملائم.

حظك اليوم برج السرطان (22 حزيران - 22 تموز)

مهنياً: أفكارك المميزة تمنحك القوة في مواجهة الزملاء، لكن لا تضع كل رصيدك في مواجهة واحدة.
عاطفياً: تجربة عاطفية اقل وهجاً قد تعرّضك لبعض الخيبات على الصعيد الشخصي والعائلي.
صحياً: لا تتفرد في قراراتك بشأن وضعك الصحي، بل استشر أصحاب الاختصاص وإلا دفعت الثمن غالياً.

حظك اليوم برج الاسد (23 تموز - 22 آب)

مهنياً: يوم صاخب بالأمور الطارئة، ما قد يعني أعمالاً دقيقة وصعبة لكنها ناجحة وتحصد نتائجها المثمرة.
عاطفياً: تتحسن الأوضاع مع الشريك بعد سوء التفاهم الذي ساد بينكما بسبب تدخلات الآخرين الذين حاولوا الاصطياد في المياه العكرة.
صحياً: قد تنقلب الأمور رأساً على عقب صحياً، وتصبح بأحسن حال.

حظك اليوم برج العذراء (23 آب - 22 أيلول)

مهنياً: إستفد من فرص سانحة واوضاع وظروف مناسبة جداً تطرأ، إذ تلتقي فئات مؤثرة أو تحصل على عرض استثنائي أو تنجز عملاً يثير الإعجاب.
عاطفياً: العناد لن يفيدك، فتبادل الخبرات يعزّز أواصر العلاقة بالشريك ويرفع منسوب الثقة بينكما.
صحياً: تعلم جيداً أن ملازمة البيت فترة طويلة وعدم القيام بحركة يسببان لك مشاكل صحية.

حظك اليوم برج الميزان (23 أيلول - 23 تشرين الأول)

مهنياً: احذر مواجهات وحروباً شرسة ولا تتورّط في قضية معقدة، راجِع أوراقك ومستنداتك، وانتظر بعض ردّات الفعل المتعلّقة بقضية مالية.
عاطفياً: تعيش مغازلة جميلة أو تلتقي بعض الأحبّاء أو تعيش تعويضاً عن خسارة عاطفية سابقة.
صحياً: تكثر من التحركات غير المجدية، ما يرتد سلباً بعض الشيء على وضعك الصحي.

حظك اليوم برج العقرب (24 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني)

مهنياً: إنتبه لبعض التفاصيل ولا تهملها، ويحمل إليك هذا اليوم خبراً جيداً ويتحدث عن سفر وتواصل خارج محيطك.
عاطفياً: عليك أن تراعي ظروف الشريك وأوضاعه العائلية، وذلك يوفر عليك الكثير من المشكلات.
صحياً: حاول استغلال حضورك وشخصيتك القيادية في الإشراف على فرق رياضية.

حظك اليوم برج القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)

مهنياً: تنعم بتناغم فلكي بين مارس وجوبيتير فتحصد نتائج مساعيك الماضية، أو تدخل مفاوضات جديدة، ويؤدي معارفك دوراً في إنجاحها.
عاطفياً: الشريك يحتاج إلى حنانك على الدوام، وهذا اختبار لمدى جدية العلاقة بينكما.
صحياً: أضبط شهيتك وحاول أن تتقيد بمواعيد الوجبات، واجعلها خفيفة قدر المستطاع.

حظك اليوم برج الجدي (21 كانون الأول - 19 كانون الثاني)

مهنياً: لا تكن متطلباً كثيراً، وخفف التأفف من الأعمال الموكلة إليك، فهذا المجال أنت من اخترته بنفسك.
عاطفياً: لا تدع الهواجس تتحكم في علاقتك بالشريك، فهذا يؤدي إلى مزيد من المشكلات بينكما.
صحياً: استقل سيارتك وانطلق في رحلة في أحد السهول ومارس المشي برفقة بعض الأصدقاء.

حظك اليوم برج الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط)

مهنياً: تفرح لانفراج مسألة، تتسارع الأحداث وتتلاحق، تتحقق أمنيتك أو تتلقى نتيجة كنت تسعى لها منذ مدة.
عاطفياً: لا تعامل الشريك بجفاء، فالتطورات كثيرة في العلاقة بينكما وخصوصاً بعد الأجواء الإيجابية السائدة حالياً.
صحياً: كن معتدلاً في وجباتك، أكثر من شرب المياه والفواكه المساعدة على التهضيم، ولا سيما بعد الوجبات الدسمة.

حظك اليوم برج الحوت (19 شباط - 20 آذار)

مهنياً: لا تخالف الارشادات ولا تترك عملك ناقصاً، أنت معرّض للمحاسبة وهيّئ عملك جيّداً ولا ترتجل موقفاً!.
عاطفياً: العناية التي يوفّرها لك الشريك تساعدك كثيراً لتستعيد عافيتك، وذلك دين عليك أن تسدّده في الوقت المناسب.
صحياً: إذا خرجت للمشي مسافات طويلة في المرتفعات ارتد ثياباً سميكة لتفادي البرد.

من مواضيعى فى المنتدى

يواخيم لوف أفضل مدرب في سنة 2014
صور ديكورات غرف سفرة عصرية وفخمة جدا 2015
يوتيوب تحميل استماع اغنية اعوفة لؤي حازم 2015 Mp3
الكشف عن مواصفات هاتف سوني +Xperia Z3 الجديد 2015
سعر ومواصفات كاميرا htc re



  6  
AhmedTiger

حظك اليوم ماغى فرح وتوقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 8-11-2016

إن العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيًا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلاً. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة. كلما تأخرت في ذلك، تراكمت العراقيل ووجب عليك مضاعفة المجهود لتجاوزها.

حظك اليوم ماغى فرح وتوقعات برج الثور اليوم الثلاثاء 8-11-2016

في الوقت الحالي، الأمور لا تسير كما تشتهيه الأنفس، فأنت ترهق نفسك بأعباء وأعمال كثيرة محاولاً درء سوء الحظ لديك، مما يؤثر على صحتك تأثيرًا قويًا. يجب أن تقتنع بأن الأمور تتغير ولا تدوم، وقد يستحيل حدوث الشيء في بعض الأحيان. رفِه عن نفسك قليلاً عندما لا تسير الأمور كما تتوقع.

حظك اليوم ماغى فرح وتوقعات برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 8-11-2016

بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن. قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة. اذا لم يكن هذا هو الوضع، فتذكر إن مخطط الرحلة غايتك في حد ذاته.

حظك اليوم ماغى فرح وتوقعات برج السرطان اليوم الثلاثاء 8-11-2016

أنت مفعم بالطاقة والتفاؤل، ولا عجب أن كل شيء تواجهه ينجح بسرعة وبكفاءة ويثمر نتيجة جيدة. إعجاب كل من حولك بك واضح ويعزز من ثقتك بذاتك. لكن احذر من التمادي في الأهداف نتيجة للغرور أو الكثير من التمحيص، لأن هذا الحظ الجيد الواضح سرعان ما سيتحول إلى سوء حظ.

حظك اليوم ماغى فرح وتوقعات برج الأسد اليوم الثلاثاء 8-11-2016


هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك، فلا تيأس أو تتوقع تلقي الكثير من المواساة من أي شخص. احشد قوتك واستمر في تتبع أحلامك – حتى وإن كان لابد من تغييرها بعض الشيء. لا تتصرف بتسرع وحافظ على طاقتك. انظر إلى هذه المشكلة كمهمة أخرى يجب إنجازها، وثق أنه لن يقف أمامك أي شيء.

حظك اليوم ماغى فرح وتوقعات برج العذراء اليوم الثلاثاء 8-11-2016

سوف تحصل اليوم على الكثير من الاهتمام في العمل، كما أن روح الفريق ملحوظة. اعمل في فريق كلما أمكن ذلك، لأن هذا يجعلك تشعر براحتك. قم بعمل شيء غير عادي اليوم مع أصدقائك. ما رأيك في إقامة حفلة؟ أنت في حالة مزاجية جيدة ويمكنك تًحَمُل أي شيء. لكن لا ترهق نفسك، وإلا فسوف تعرض صحتك للخطر.

حظك اليوم ماغى فرح وتوقعات برج الميزان اليوم الثلاثاء 8-11-2016

اليوم يمكنك تحفيز من هم حولك، ولكن لا تهمل احتياجاتك الخاصة لأن أهدافك الآن أصبحت أوضح عن ذي قبل. أسلوبك النشط معدي لمن هم حولك ويلحظه الآخرون. لا يوجد سبب يمنع الاحتفال بأفكارك والاستمتاع بوقتك، لكن لا تدع هذا يتحول إلى الوضع الطبيعي. أنت تشعر بالصحة في الوقت الحالي، لكن الكثير من الحياة الرغدة قد يؤذي صحتك.

حظك اليوم ماغى فرح وتوقعات برج العقرب اليوم الثلاثاء 8-11-2016

استجمع شجاعتك من أجل تحقيق المشروعات المُعد لها منذ مدة ودافع عن أفكارك بالتأكيد الذاتي حتى تتغلب على المتشككين. سوف يتجاوب من حولك بإيجابية مع حماسك وسوف يحاولون تشجيعك أكثر. هذا صحيح أيضًا بالنسبة لحياتك العاطفية. لا تخجل من إظهار هذا الجانب المكتشف حديثًا من ذاتك – هكذا يكون التقدم إلى الأمام.

حظك اليوم ماغى فرح وتوقعات برج القوس اليوم الثلاثاء 8-11-2016

يمكنك اليوم تبني موقفًا مؤيدًا لتقوية الروابط الأسرية، وسوف تتقبل عائلتك ذلك بسعادة وسوف تدعمك بشدة في خططك. هذا التعزيز في العلاقات سوف يستمر أيضًا في حياتك العاطفية. قد تتقرب من شخص محدد، قد ينتج عن ذلك علاقة طويلة المدى.

حظك اليوم ماغى فرح وقعات برج الجدي اليوم الثلاثاء 8-11-2016

اليوم، مهاراتك التنظيمية والاجتماعية قوية على غير العادة، فيجب أن تستغل ذلك للسيطرة على الأمور. سوف تنجح في العمل وخارجه، وحتى في حياتك الشخصية، سوف ينتج عن نظرتك الدافئة للأمور الكثير من الفوائد. سوف يقدرك الناس ويعاملونك بمودة. فكر في إعادة بعض من هذه الأمور.

حظك اليوم ماغى فرح وتوقعات برج الدلو اليوم الثلاثاء 8-11-2016

سوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم، مسببة لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلاً من تحمل مسئولية كل شيء. سوف يساعك هذا على توفير طاقتك للأشياء الهامة بحق، خاصة في العمل. يجب أيضًا أن تفكر في صحتك، لأنه على المدى الطويل لن يعود عليك بالفائدة أن تستهلك كل قوتك في مدة زمنية قصيرة.

حظك اليوم ماغى فرح وتوقعات برج الحوت اليوم الثلاثاء 8-11-2016

تعيش فترة توازن بدني وذهني متناغم ولا ظهور لأي عائق خارجي في الأفق أيضًا، بل على النقيض، غالبية محيطك ودي معك وخدوم وحياتك تسير بأفضل حال. لكونك تتمتع بالحيوية أكثر، فبإمكانك القيام بكل ما ترغب فعله. مع ذلك، عليك أن تتساءل كيف سيكون الوضع بالنسبة لك اذا صارت الأمور أصعب من الآن.

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب تحميل استماع مهرجان هس السلعوة 2016 Mp3
تحميل مسلسل القياضة 2 الحلقة 13
تردد قناة الجزيرة الإخبارية على نايل سات اليوم الاحد 23-10-2016
كلمات اغنية يا حبيبه اصالة 2016 مكتوبة
يوتيوب مشاهدة مسلسل بكار الجزء العاشر الحلقة 15 كاملة 2015 , مسلسل بكار 10 الحلقة الخامسة عشر hd



مواضيع ذات صلة مع حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 8-11-2016
حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 4-10-2016
حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 4-10-2016
حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 20-9-2016
حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 12-1-2016
حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 8-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 8-11-2016


أدوات الموضوع



الساعة الآن 07:10 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
Instagram