العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015



  1  
AhmedTiger










حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 23-10-2016

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 23-10-2016

توقعات برجك مع ماغي فرح ليوم الاحد 23-10-2016
2
برج الحمل
على الصعيد العاطفى..
القلق يساورك اتجاه علاقتك بشريك الحياة فى الفترة الأخيرة، ربما تكون ما مرت العلاقة به من ضغوط جعلك قلق بشأن مستقبل علاقتكما العاطفية، حاول أن ترى العلاقة بشكل جيد حتى تتمكن من الحكم عليها والتخلص من الشكوك والقلق الذى يحاوطك.
على الصعيد المهنى ..
اليوم مناسب جداً لكسب أموال كثيرة، كما عليك أن تضع خطة جيدة لشكل حياتك المهنية فى الفترة المقبلة، وسيكون هناك رحلة عمل مع الزملاء ستضيف إليك الكثير من الخبرات.
على الصعيد الصحى..
كثير من الاحتمالات تؤكد أنك مُعرض لخطر الإصابة بأحد أنواع الحُمى التى قد تعرض حياتك للخطر، فمن الضرورى أن تحصل على العناية الصحية بشكل سريع، حتى لا تتأثر صحتك بشكل سئ.
1
برج الثور
على الصعيد العاطفى..
مشادة كلامية مع الحبيب قد ينتج عنها خصام، الشريك اليوم فى حالة مزاجية سيئة جداً، عليك أن تراعى الظرف النفسى الذى يمر به وتتفهم ما يعانيه من ضغوط، حتى لا تخسره نهائياً.
على الصعيد المهنى ..
الثقة بالنفس تساعدك كثيراً على النجاح فى عملك، عليك أن تثق فى قدراتك، وتتعامل مع المواقف التى تتعرض لها بطريقة أعمق، كما يجب أن تسعى لأن تكون علاقاتك مع الزملاء فى العمل أفضل من ذلك، حتى يكون الجو بالكامل مناسب للعمل.
على الصعيد الصحى..
تغيير طارئ فى العمل، قد ينتج عنه ترقية أو تغيير وظيفتك أو حتى ترك العمل والذهاب إلى مكان أخر، وعلى الرغم من أن هناك تغيير سيحدث إلا أن الأمر سيكون جيد بالنسبة لك.
1
برج الجوزاء
على الصعيد المهنى..
تحسن ملحوظ فى أحوالك المالية وتقوم بتنفيذ عدد من المشروعات التى تلقى إعجاب رؤسائك وتعتمد على ذكائك الفطرى فى طرح أفكار جديدة من شأنها إعطاء رؤسائك الثقة فى كفاءتك المهنية المتجددة.
على الصعيد العاطفى ..
تستمع إلى أحاديث جانبية كثيرة من شأنها التأثير على علاقتك ببعض الأصدقاء، قد تكون هذه الفترة صادمة بالنسبة لك على المستوى الشخصى لكنك ستحصل على عدد من الدروس التى ستزيد من خبرتك فى الحياة.
على الصعيد الصحى ..
ابتعد عن تناول السكريات هذه الفترة حتى لا تؤثر على أسنانك، تعانى من مشاكل كثيرة بسبب اللثة الحساسة وتسوس الأسنان، زيارتك إلى طبيب الأسنان أصبحت ضرورية حتى تتفاقم المشاكل.
1
برج السرطان
على الصعيد المهني:
تواجه صعوبات فى عملك بسبب حبك للتدقيق ولكن الأوضاع ستتحسن فى الفترة القادمة وستحظى بدعم غير متوقع من الزملاء ومن رؤسائك وستجدهم مدركين قيمتك الحقيقية ومدى تفانيك فى عملك
على الصعيد العاطفي:
انه يوم مناسب جدا لأن تقضى وقتا ممتعا مع شريك حياتك وأن تحدث بعض التغييرات على شكل العلاقة بينكما، وهو ما يجعلك ممتلئًا بالطاقة وقادرًا على إسعاد شريك حياتك.
على الصعيد الصحي:
تعانى بعض المشاكل الجلدية المزعجة، فاحرص على ان تعالجها بشكل عميق ولا تعالجها سطحيا وتنسى اصل المشكلة التى تكمن فى النظام الغذائى الذى تتبعه.
1
برج الأسد
على الصعيد العاطفي..
عليك اختبار مشاعرك جيداً قبل الإقدام على خطوة الزواج، فغالباً ما تخدعك أحاسيسك تجاه أشخاص وتكتشف بعد ذلك عكسها، فلا تتسرع فى اتخاذ القرار وتمهل فى معرفة حقيقة حبك.
على الصعيد المهنى..
قد تتعرض لبعض المشكلات التى تعطلك عن مسيرتك المهنية وتعود للخف عدة خطوات، ولكنك سريعاً ستكون قادر على التطور مرة أخرى وتحقيق أهداف جديدة بالاستعانة بمهاراتك وذكاءك.
على الصعيد الصحى..
حان الوقت لإجراء الفحوصات الطبية التى طلبها منك الطبيب، فقد أهملت كثيراً فى صحتك الفترة الماضية مما انعكس عليك بالسلب وبدأت تتعرض لوعكات صحية متكررة.
1
برج العذراء
على الصعيد المهنى…
عندك مهام كثيرة تحاول إنجازها وتجعلك تشعر بالضغط والانزعاج خاصة أنك فى الفترة الماضية واجهت بعض الأزمات الطارئة التى جعلتك أكثر ميلاً للكآبة فحاول أن تتخلص من الكسل واليأس الذى يسيطر عليك منذ فترة طويلة،ويؤثر على أدائك فى العمل بشكل ملحوظ قد يعرض مستقبلك للخطر، وحاول أن تعيد حساباتك مع المدير حتى لا يؤثر هذا على مستقبلك.
على الصعيد العاطفى…
تجنب المعارك التافهة مع حبيبك لأن هذا يسبب الكثير من التوتر فى العلاقة فمن الأفضل أن تهتم بالتفاصيل البسيطة التى تسبب له الإزعاج والمشاكل التى أنت فى غنى عنها، حاول أن تتفهمه وتقدم له بعض المساعدة والدعم.
على الصعيد الصحى…
صحتك ستتحسن كثيراً خلال اليوم حاول أن تستغل الفترة القادمة فى إعادة حساباتك من جديد والتركيز على ما يؤثر عليك سلباً والعكس، وعليك أن تعلم أن صحتك هى أهم شئ تملكه فى هذه الدنيا، ولا تدع العمل يؤثر عليك سلباً.
1
برج الميزان
على الصعيد المهني:
استطعت الفترة الماضية ان تقتصد مبلغا من المال لشراء أحد الحيوانات الاليفة اليوم هو انسب وقت لتنفيذ المشروع، عندما تذهب لشراء الحيوان الذى تريده ستعجبك حيوانات أخرى ولكن التزم بميزانيتك، فلا تنفق المزيد من الاموال فى الاشياء التى لا تريدها.
على الصعيد العاطفي:
كنت واقفا على منعطف حاسم فى علاقتك مع شريك حياتك، سوف يكزن اديك رؤية مختلفة اليوم فى هذه العلاقة، سوف تستطيع ان تحكم على هذه العلاقة بعقلانية دون ان تؤثر عيلك مشاعرك، وتستطيع أن تعرف اين تقف العلاقة والى اين ذاهبة، كما انك ستستطيع ان تحكم هل انت سعيد بما اتخذته من قرارات فى حياتك ام لا.
على الصعيد الصحي:
اداء بعض التمرينات الرياضية شيء مهم اليوم، اذا تريد ان تتخلص من وزن زائد أو الحصول على جسم مثالى فاليوم هو الوقت المناسب لأداء هذه المهمة، ستستطيع ان تجد ما يلهمك للتمسك بروتينك الغذائى والصحي
1
برج العقرب
على الصعيد العاطفى :
سيطرح عليك شريك حياتك مشاركتك فى إحدى المشاريع الخاصة بك، الأمر بشكل عام جيداً ولكن يحتاج إلى تفكير عميق لأن ذلك سيؤثر على علاقتكما ويخلق مزيداً من الخلافات مما يهدد علاقتكما.
على الصعيد المهنى :
أديت أداء جيداً فى عملك خلال الفترة الماضية، وزادت قيمتك لدى رؤساءك بالعمل، ولكن احذر من زملائك فهم يحملون لك نوايا سيئة ويحاولون الإيقاع بك لتخسر ثقة مديرينك بك.
على الصعيد الصحى:
تعانى من الخمول والكسل اليوم، ولكن هذا أمر طبيعى نتيجة المجهود الذى قمت به خلال الأيام الماضية فى عملك وفى قضاء بعض الأمور الخاصة التى أجلتها كثيراً، فقط تحتاج إلى راحة واسترخاء يومين.
1
برج القوس
على الصعيد المهني:
تعانى صعوبات كبيرة فى جبهة العمل، ومع ذلك تطبق أخيرًا ما تعلمته من التجارب السابقة وستكون قادرًا على مواجهة هذه الأزمات والمصاعب بسهولة تامة، وتأخذ حياتك المهنية بعيدًا جدًا فى هذا الموقف.
على الصعيد العاطفي:
من المحتمل أن يتسبب التوتر على الصعيد المهنى فى التأثير على الانسجام فى علاقتك العاطفية وقد يؤدى سوء تفاهم صغير إلى خلاف كبير حول مسألة ثانوية فى علاقتك.
على الصعيد الصحي:
حاول أن تتجنب الاستخدام المفرط للهاتف والكمبيوتر وغيرها من الأجهزة الإلكترونية التى تستخدمها خاصة تلك التى تسبب إجهادًا لعينيك لأنه من المتوقع أن تعانى مشكلات فيها.
1
برج الجدى
على الصعيد المهني:
فى ما يتعلق بالمسائل المالية ستجد نفسك تتخذ قرارًا شديد الحكمة اليوم، ويمكن أن تحظى بنصيحة غالية من شخص مقرب تقلب موازين حساباتك ولكنها تحقق لك الكثير من المكاسب، ورغم ذلك إذا كان عملك يتعلق بالتجارة أو الاستثمار لا ينصح بشراء أسهم استثمارية كبيرة اليوم واتبع حدسك.
على الصعيد العاطفي:
اليوم مثالى للتخطيط لبعض الأنشطة العائلية كأن تأخذ أطفالك أو إخوتك للعب فى حديقة أو فى النادى وتقضى بعض الوقت مع اسرتك فى المساء وتعيد الاهتمام ببعض الأصدقاء.
على الصعيد الصحي:
تجنب أن تهمل لياقتك البدنية وتمارينك المعتادة ولكن تجنب المجهود البدنى الزائد عن الحد لأنه قد يؤثر بشكل خطير على حالتك الصحية.
1
برج الدلو
على الصعيد المهنى..
الابتعاد عن الزملاء أمر طبيعى فى هذه الفترة، فأنت محاط بكم من المشاكل الأسرية والشخصية تدفعك إلى العزلة والعزوف عن تنفيذ أى أفكار جديدة فى العمل، تحتاج إلى إجازة لفترة قصيرة حتى تستعد نقائك الذهنى.
على الصعيد العاطفى ..
بالرغم من المشاكل الكثيرة التى تؤثر على حالتك النفسية إلا أن تفهم الحبيب للضغوط التى تمر بها يهون عليك كثيراً، ويساعدك على تخطى هذه المرحلة بسرعة.
على الصعيد الصحى ..
النوم لفترات طويلة يعتبر احد أشكال الهروب من الواقع، قلل من ساعات نومك وعد إلى ممارسة الرياضة ولا تنسى تناول الخضروات والفاكهة بشكل منتظم حتى يمدوك بالطاقة ويعطوك شعور بالنشاط.
1
برج الحوت
على الصعيد العاطفى :
علاقتك بشريك حياتك غير مستقرة، وجسور التفاهم بينهما انهدمت بسبب كثرة المشكلات وتفاقمها حتى لو كانت أمور بسيطة، فعليك التفكير جيداً فى العلاقة بشكل جدى واتخاذ قرار حاسم مهما كانت صعوبته.
على الصعيد المهنى :
حان الوقت للعمل المستقل بدلاً من الوظيفة التى تعمل بها، خاصة فى ظل كثرة المشكلات بالعمل وعدم التفاهم مع زملاءك ورؤساءك، فانت تحب الحرية والاستقلال ومن الأفضل أن يكون لك عملك الخاص.
على الصعيد الصحى:
جسدك يحتاج إلى العصائر الطبيعية والفواكه الطازجة والابتعاد عن الوجبات السريعة والدسمة والمياه الغازية، ومن الأفضل أن تبدأ الأن فى الاقلاع عن التدخين الذى يتسبب لك فى مشكلات بالقلب كل فترة.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب مشاهدة وتحميل مسلسل الصندوق الاسود الحلقة 11 كاملة 2015 sapitv
تردد قناة مايسترو على نايل سات بتاريخ اليوم 28-1-2015
تاريخ بداية شهر رمضان 1436/2015 , في اي يوم رمضان 1436/2015
فيديو يوتيوب مشاهدة تسجيل مباراة ارسنال وايفرتون اليوم السبت 24-10-2015
يوتيوب مشاهدة مسلسل 24 قيراط الحلقة 6 كاملة 2015 , مسلسل 24 قيراط اونلاين الحلقة السادسة hd جودة عالية



  2  
AhmedTiger

توقعات برجك مع كارمن شماس ليوم الاحد 23-10-2016
2
برج الحمل [21(أذار-مارس) – 20(نيسان-أبريل)]
وجه طاقاتك بالدرجة الأولى باتجاه تطوير مواردك الداخلية، حتى تتجنب قدر الإمكان نوبات الغضب وتبادل الألفاظ العدوانية والبذيئة وأيضًا أي مواجهات قد تتطور إلى استخدام العنف البدني، لأن هذا السلوك لن يرجع عليك بأي منفعة. إذا تمكنت من تركيز هذه القوة والطاقة في تطوير مواردك الداخلية، فسوف تقوم بأكبر خطوة إلى الأمام في عملية تنمية شخصيتك واستيعابك للأمور
1
برج الثور [21(نيسان-أبريل) – 20(أيار-مايو)]
على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن. حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات أو ما إذا كان من الأفضل تجاهلها ببساطة. الآن يجب أن تستخدم قوتك بحكمة؛ لا تسمح لنفسك بأن تتعطل أو تتحول بسبب موضوعات صغيرة. لا تسيء استخدام طاقتك وقدرتك على الاحتمال بحيث لا يكون لها تأثير
1
برج الجوزاء [21(أيار-مايو – 21(حزيران-يونيو)]
مع طاقتك وحماسك اللذين اكتشفتهما حديثًا، الوقت الآن جيد للبدء في اكتشاف فرص جديدة قد تؤدي إلى تجارب مثيرة لا تُنسى. لكن توخ الحذر حتى لا تدخل في مشروعات كثيرة مختلفة وترهق نفسك. إذا حدث ذلك، فسوف تواجه الكثير من المهام غير التامة التي قد تصبح التزامًا عليك
1
برج السرطان [22(حزيران-يونيو) – 22(تموز-يوليو)]
اليوم لا تبدو قادرًا على إنجاز أي شيء، ولكن لا تدع ذلك يرجعك كثيرًا للخلف. إذا استمريت في العمل بثبات، سوف تكتشف النجاح مرة أخرى. الوضع مشابه في حياتك الخاصة، مع شريك حياتك وأيضًا مع الأصدقاء. ابحث عن الحلول للتناقضات وسوء التفاهم من خلال التواصل الهادف. يشكل التوتر خطرًا على صحتك، فابحث عن خط وسط بين الاسترخاء والنشاط
1
برج الأسد [23(تموز-يوليو) – 22(آب-أغسطس)]
مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق. قد يكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا. بما أنك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنسى أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية
1
برج العذراء [23(آب-أغسطس) – 22(أيلول-سبتمبر)]
صحتك الجسدية والعقلية في أحسن أحوالها، فلا تدع اللحظة تمر دون أن تسعى وراء أفكارك. سوف تكسب المؤيدين الذين يشاركوك في الأهداف ويمكنهم المضي قدمًا كفريق. هكذا تستطيع العمل اليوم بطريقة جيدة وتتقدم بشكل كبير لكي تصل في النهاية إلى أهدافك
1
برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر) – 22(تشرين1-أكتوبر)]
أنت حازم وقادر أخيرًا على تنفيذ رغباتك التي احتفظت بها سرًا لمدة طويلة. سوف تنجح إذا استجمعت الشجاعة الكافية لتحويل أفكارك إلى أفعال، وعندئذ، يمكنك تشكيل حياتك بصورة أكثر إيجابية على المدى البعيد. سوف يدعمك الأشخاص الأقرب لك، ولكن لا تغفل عن أهدافك وتحلى بالمثابرة دائمًا
1
برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر) – 21(تشرين2-نوفمبر)]
في الغالب لن تصادفك أية عقبات من الآخرين، وسوف تتعرف على أشخاص جدد بسرعة وبأقل مجهود. إذا استخدمت هذه المعرفة، فسوف تتحقق الصداقات المجدية على المدى البعيد. اليوم يبدو أنه ليس هناك مشكلة لا تستطيع حلها، وتسمح لك حالتك المزاجية الجيدة وتفاؤلك بالنظر بالثقة إلى المستقبل. فقط عليك ترك التوتر اليومي ورائك
1
برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر) – 20(كانون1-ديسمبر)]
سوف تتعرض للكثير من الأسئلة اليوم، وسوف يُطلب منك النصح ويتطلب ذلك أن تحافظ على السلام في موضوعات حساسة. لكن لا تدع الغرور يصيبك نتيجة لهذه الثقة الموضوعة فيك، وإلا فإنك سوف تسيء استخدام هذه الصراحة التي تراها فيمن حولك في أغراض أنانية. استخدم نفوذك في مساعدة الآخرين، فربما تكسب قلب شخص آخر
1
برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر) – 19(كانون2-يناير)]
عن قريب، ستواجه تحديات وعراقيل صعبة. قد يتواجد من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات بتواجده بالمكان، وذلك سعيًا للإخلال بتوازنك. بالتالي يجب الأخذ بعين الاعتبار أقل تأثير سلبي قد يكون لتلك العوائق العابرة على مسار حياتك في حالة ما اذا قررت تجاهلها بكل بساطة
1
برج الدلو [20(كانون2-يناير) – 18(شباط-فبراير)]
اذا وجدت شكوك أو ظنون غير مؤكدة في حياتك، فهذا هو الوقت المناسب أن تطمئن نفسك وتتخلص منها مما يوفر لك بنية وإطار عمل أكثر استقرارًا. في الغالب، لن تتصادم بالكثير من العوائق في الوقت الحالي، وسوف يظهر الآخرين احترامهم وتقديرهم لأرائك. نتيجة الأمور التي سوف تحسمها في هذه المرحلة ستساعدك فيما بعد عندما لا يكون مجرى الأمور مناسب لك. مع ذلك، قد تكون بحاجة إلى تأكيد ذاتك، لكن من الأفضل القيام بذلك باعتدال
1
برج الحوت [19(شباط-فبراير) – 20(أذار-مارس)]
لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة. استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكرارًا. كنوع من التغيير، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجًا جديدًا! القيام بتغيير حاسم سيكون المخرج للمواقف والمشاكل المستعصية

من مواضيعى فى المنتدى

جديد الترددات والقنوات على جميع الاقمار بتاريخ اليوم 8-10-2014
يوتيوب مشاهدة برنامج القاهرة اليوم حلقة اليوم الأثنين 20/10/2014 كاملة
يوتيوب مشاهدة لقاء ميار الغيطي في برنامج صاحبة السعادة اليوم الثلاثاء 7-10-2014 كاملة
تردد قناة سينما هوليود على نايل سات اليوم الاثنين 26-10-2015
يوتيوب مشاهدة مسرحية المتزوجون 2016 كاملة hd



  3  
AhmedTiger

توقعات برجك مع جاكلين عقيقي ليوم الاحد 23-10-2016
2
الحمل
مهنياً: مواجهات صعبة في مجال العمل، لكنّ التاريخ الجيّد يساعدك لتتخطى كل المصاعب.
عاطفياً: كن أكثر جدّية مع الشريك، وخصوصاً بعد تردّي العلاقة بينكما على نحو دراماتيكي، وقدّم بعض التنازلات.
صحياً: تستعيد جزءاً من عافيتك التي فقدتها منذ مدة بعد مرض مفاجئ ألزمك الفراش أياماً.
1
الثور
مهنياً: تزداد ثقتك بنفسك بعد النجاح الذي حققته في الأيام السابقة، لكن يستحسن أن تتعلم من الماضي لتنجح في المستقبل.
عاطفياً: حاول أن تتجاوز الخلافات البسيطة مع الشريك، لأنّ ما يجمعكما قد لا تجده عند أي شخص آخر.
صحياً: عليك التحلّي بإرادة قوية وألا تخلّ بالنظام الغذائي الذي تتبعه منذ مدة.
1
الجوزاء
مهنياً: تحاول استعادة ثقة الآخرين فأنت تتمتع بسرعة خاطر وقدرة على التفاوض والاقناع وتعالج مختلف الموضوعات وتقدّم أفضل البحوث.
عاطفياً: طيبة قلبك تؤدي دوراً في إعادة بناء جسور العلاقة بالشريك، لكن يستحسن توضيح الأمور من أجل غدٍ أفضل.
صحياً: حادث مفاجئ يثير عصبيتك ويبقيك في حال من التوتر لن تتخلص منها بسرعة.
1
السرطان
مهنياً: يجعلك هذا اليوم قلقاً ومتوتراً ومزاجياً بعض الشيء، ومهما حاول الزملاء التخفيف عنك فإنك لن ترتاح.
عاطفياً: استقرار في العلاقة بالشريك الجديد، لكن الاستقرار النهائي بينكما يحتاج إلى وقت أكبر.
صحياً: إذا انتابك صداع شبه يومي، فالأمر بات يحتاج إلى مراجعة الطبيب المختص.
1
الاسد
مهنياً: لا تتشبّث بآرائك بل ناقشها مع الزملاء، فرصة عمل جديدة في طريقها إليك تحمل مفاجآت كبيرة.
عاطفياً: تكون عواطفك رومانسية، فيقدرّك الحبيب ويقف الى جانبك فخوراً بك وبنفسه.
صحياً: إذا كنت تمرّ بأوقات عصيبة وقلق دائم، لا بأس من زيارة طبيب نفساني، قد يكون لديه الحل.
1
العذراء
مهنياً: الظروف المؤاتية هذاا ليوم تسعفك كثيراً، لكن ذلك لا يعني التفريط في المكتسبات التي حققتها أخيراً.
عاطفياً: يجب أن تكون منصفاً مع الشريك، فهذا أفضل لكما ويخلق الكثير من الأجواء الإيجابية بينكما.
صحياً: تلقي عن كاهلك مسؤوليات الآخرين، وتهتم بكل ما يفيد صحتك وعافيتك.
1
الميزان
مهنياً: إذا عملت بجهد كبير ستنال حقك من أرباب العمل، وهذا ما يشعرك بارتياح كبير.
عاطفياً: عليك أن توضّح بعض النقاط العالقة، وإلا فإنّك ستبقى رهن الشكوك، وذلك لن يكون في مصلحتك.
صحياً: لا تندم على ما قد مضى، وحاول جهدك إلى أن تبقي صحتك في أفضل حالاتها.
1
العقرب
مهنياً: تحصل على مبتغاك بعد طول صبر وأناة، وتحصد ما زرعته، كن مستعداً للمزيد من المفاجآت السارّة، ووظف جهودك في سبيل مصلحتك.
عاطفياً: حاول أن تمضي المزيد من الوقت مع الحبيب لأنه بحاجة ماسّة إليك بقربه بسبب ما يعانيه.
اجتماعياً: تلتقي أحد الأصدقاء القدامى وتقرران القيام برحلة ترفيهية تفيدكما صحياً.
1
القوس
مهنياً: مشاريع كثيرة تنتظر التمويل المطلوب والموافقة عليها، فحاول أن تشرح اهميتها لعلك تجد آذاناً صاغية.
عاطفياً: الوحدة سلاح قاتل، لكنك تتخطاها بمساعدة الشريك وتظهر النتائج سريعاً.
صحياً: لا تفرط في تناول المعجّنات والنشويات، فهي سبب أساسي للبدانة وغيرها.
1
الجدي
مهنياً: أجواء العمل الجيّدة حاجة ماسة اليوم لكي تتمكن من إنهاء المشاريع المطلوبة منك بجدارة ونجاح.
عاطفياً: لا تكن متجافياً مع الشريك، فالتطورات كثيرة في العلاقة وخصوصاً بعد الأمور الإيجابية السائدة حالياً.
صحياً: تحتاج إلى الراحة لتستعيد نشاطك وتنفيذ أي من الالتزامات الطارئة.
1
الدلو
مهنياً: يزداد رصيدك من النجاح في مجالك المهني، لكن يستحسن أن تتعلم من الماضي لتنجح في المستقبل.
عاطفياً: تجاوز الخلافات البسيطة مع الشريك يوصلكما إلى برّ الأمان، لأنّ ما يجمعكما غير موجود عند أي ثنائي آخر.
صحياً: سارع إلى استشارة أصحاب الاختصاص ليصفوا لك العلاج الصحي اللازم للتخلص من السمنة.
1
الحوت
مهنياً: تتعرض للخداع والاستغلال من أحد الزملاء، فكن حذراً واستدرك الأمرقبل فوات الأوان.
عاطفياً: تصرفات غير معهودة من قبل الشريك، نتيجة ردات فعلك أخيراً.
صحياً: حاول أن تتجنّب الإرهاق وكثرة المجهود غير المبرّر، لأنك ستواجه بعض التعب، ويستحسن أن ترتاح.

من مواضيعى فى المنتدى

تردد قناة بين سبورت 4 اتش دي على نايل سات اليوم الاثنين 26-10-2015
جوجل يحتفل على صفحته الرئيسية بيوم الارض اليوم 22-4-2015
يوتيوب اهداف مباراة يوفنتوس وسامبدوريا اليوم 14-12-2014
كلمات اغنية صدمة عمري ناتاشا 2016 مكتوبة
تردد قناة الجزيرة الاخبارية اليوم السبت 8-10-2016



  4  
AhmedTiger

توقعات برجك مع ميشال حايك ليوم الاحد 23-10-2016
2
الحمل
يحمل هذا اليوم تغييراً مفاجئاً وطارئاً ويؤسس لسفر او لعلاقة مع الخارج مهمة او لتغييرات ايجابية مناصب. لا تترك نفسك تنجرف خلف المغريات التى تدفعك إلى الإكثار من تناول الطعام في المناسبات، انتبه.
1
الثور
تُبدي اهتماماً كبيراً بالشريك وتطّلع على بعض الامور التى قد تبقي العلاقة على افضل ما يكون. لا تتسرع في الموافقة على اتباع نظام غذائي قبل ان تدرسه من جوانبه كل لان الندم قد لا يفيدك لاحقاً.
1
الجوزاء
في الوقت الحالى يبدو ان طريقك إلى التفوق او النجاح مسدود، على الرغم من انك كنت على الطريق السليم وكنت تحرز تقدمًا بإتباع طريقتك السابقة. أما الان فتوجد عقبات كثيرة في طريقك اصبح من الضروري إعادة تقييم الموقف والنظر في بعض الاحتمالات الجديدة. حاول تغيير مدخلك للأمور وركز على المهمة الأساسية؛ عندئذ سوف تقترب ما اكثر عن هدفك.
1
السرطان
يحمل هذا اليوم أخباراً جديدة تتعلق بأعمالك او يكون لها صلة بمشروع اعلاني او بسفر او بوضع تربوي. تسيطر اكثر على اعصابك ويكون تأثيرك قويّاً جدّاً في المحيط. احتفل اليوم! ما رايك في ان ترقص؟ سوف تعود عليك الحركة بالفائدة وتخلصك من الطاقة المكبوتة.
1
الأسد
مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق. قد يكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصحاب أيضًا النزعة المتناغمة فيك لانه انك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معاً. بما انك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ومع ذلك ان لا تنسى ان تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية.
1
العذراء
يحذّرك هذا اليوم من تغييرات ويتحدث عن مجازفات وعروض وتغييرات مربكة قليلاً قد تبقيك في حال من اللااستقرار. أنت قادر على تلطيف الأجواء وتسكين الخواطر بينك وبين الشريك، فتنتعش العلاقة مجدداً بعد فتور العواطف. قد تصاب بعارض صحي وأنت تقود السيارة، لكنك لن تتعرض لأي أذى.
1
الميزان
لا يجب ان تتبنى مسئوليات كثيرة، مهما كانت المغريات. يجب ان تركز على الامور الأهم بخصوص لك، الا فسوف تعرض نفسك لخطر ان تطغى عليك هذه الامور اذا قررت مواجهة أمور جديدة، كن منفتحاً واطلب مساعدة الآخرين. التفوق او النجاح مضمون اذا قمت بتركيز طاقاتك بهذه الطريقة ان لا تشتتك المشكلات التى لا تخصك.
1
العقرب
تدور أحاديث سرّية وتخشى مناورات وتركّز على قضايا مالية واتفاقات واستثمارات او صفقات. العلاقة بالشريك في افضل أيامها، وهذا مؤشر جيد إلى إمكان بناء مستقبل واعد اكثر إشراقاً. استمر البرامج التثقيفية ذات العلاقة بالاهتمام بالصحة فهي مفيدة جداً.
1
القوس
أنت اليوم مغرور ومنغمس في التساهل مع نفسك في العمل، وبناءً عليه، سوف يراك زملاؤك ورؤساؤك كشخص متطلب ووقح. حافظ على التوازن المطلوب وفكر في طلباتك. لا تأخذ النقد الموجه لسلوكك بمحمل شخصي. بالمقرنة بصدقائك، أنت متحذلق للغاية وتنتبه إلى التفاهات غير الضرورية، وهذا لا يجعلك محبوبًا. يجب ان تهدأ قليلاً ان لا تأخذ الامور التافهة على محمل الجد.
1
الجدي
هذا اليوم قد يطرح بعض المسائل الماضية ويجعلك تواجه قضية إدارية وتضطر إلى إخفاء معلومات او وثائق. تقف مع الحبيب في موقف صعب مما اكثر من إعجابه وحبّه لك وشعوره بإخلاصك الحقيقي تجاهه. ساعد نفسك قبل مساعدة الآخرين وتوجيههم في كيفية المحافظة على صحتهم.
1
الدلو
اذا وجدت شكوك او ظنون غير مؤكدة في حياتك، فهذا هو الوقت المناسب ان تطمئن نفسك وتتخلص منها مما يوفر لك بنية وإطار عمل اكثر استقرارًا. في الغالب، لن تتصادم بالكثير من العوائق في الوقت الحالى وسوف يوضح الآخرين احترامهم وتقديرهم لأرائك. نتيجة الامور التى سوف تحسمها في هذه المرحلة ستساعدك فيما بعد حين لا يكون مجرى الامور مناسب لك.
1
الحوت
لن يعاكسك الحظ هذا اليوم او يدخلك في مأزق او في مشكلة او في تصرف خاطئ وكلام قاسٍ. تعزيز العلاقة مع الشريك امر ضروري، وهو يرفع منسوب الثقة بينكما. تسرّ لما تحصل عليه من تفهّم ودعم لتحرّكاتك على مختلف الصعد، وخصوصاً على الصعيد الرياضي.

من مواضيعى فى المنتدى

كلمات اغنية هتزهزه محمود الحسيني 2015 كاملة مكتوبة
الكشف عن مواصفات هاتف سامسونج z lte الجديد 2015
يوتيوب مشاهدة فيلم احترس عصابة النساء 2016 كاملة hd
تردد قناة سوق السعودية على نايل سات اليوم الاحد 25-9-2016
يوتيوب مشاهدة مسلسل انا عشقت الحلقة 38 الثامنة والثلاثون 2015 كاملة



  5  
AhmedTiger

الحمل‬ ♈
مهنيًا: قد يشير هذا اليوم إلى بعض التأخير والتسويف والمماطلة بشأن قضية مالية أو مهنية.
عاطفيًا: تفهّمك لحاجات الشريك يميزك عن غيرك فلا تتخلَّ عن هذه الميزة، لا بل جدد في أسلوب تعاملك معه باستمرار.
صحيًا: تكون نفسيتك مرتاحة ويزول القلق الذي كنت تشعر به منذ مدة.

‏الثور‬ ♉
مهنيًا: يلوّح هذا اليوم ببعض الالتباس، وربما يشير إلى فسخ عقد مع أحد الشركاء خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة.
عاطفيًا: يكون للحوار الصريح بينك وبين الشريك مفعول إيجابي في إنجاح العلاقة بينكما.
صحيًا: تقوم برحلة مع بعض الأصدقاء تستمتع بها كثيرًا وترفّه فيها عن نفسك.

الجوزاء‬ ♊
مهنيًا: الحل الوسط هو الأفضل في العمل، ويستحسن أن تبقى في هذا الإطار حتى لا تدفع ثمن اندفاعك لاحقًا.
عاطفيًا: طلبات الشريك لم تعد تحتمل، وهي قد تنعكس سلبًا على العلاقة، وتوقع الأسوأ.
صحيًا: تقاوم المحاولات التي يسعى أصحابها من خلالها لتعريض نفسك لأخطار صحية.

‏السرطان‬ ♋
مهنيًا: من كان يتمتع بصفاتك يجب الا يستسلم للأمر الواقع، فأنت قادر على النهوض والسير مجددًا نحو مستقبل أفضل.
عاطفيًا: يجب أن تفهم تصرّفات الشريك مهما بلغت حدّتها، وخصوصا أنه تحمل الكثير بسببك.
صحيًا: كثرة الضغط الذي تتعرض له يسبب لك وضعًا صحيًا غير مستقر.

الأسد‬ ♌
مهنيًا: قد يسبّب هذا اليوم بعض المراوحة أو التراجع أو عمليات التأجيل أو الالتباس، ابتداء من هذا اليوم.
عاطفيًا: محطات من السعادة في العلاقة بالشريك، وهذا من شأنه تعزيز الثقة بينكما إلى حد كبير.
صحيًا: إختر الحل المناسب للمحافظة على الشأن الصحي، وإذا تعذر عليك ذلك إليك بأصحاب الاختصاص.

‏العذراء‬ ♍
مهنيًا: تبدو وكأنّك تحت المجهر وأخطاؤك مضخّمة على نحو فظيع، فلا تستخف بالتعليمات ولا تفاخر بنفسك ولا تعاند!.
عاطفيًا: تلتقي شخصًا يظهر فجأة في محيطك وتبدأ معه علاقة مميزة وقد تفكّر في الاستقرار.
صحيًا: لا تخطئ بحق صحتك وتهملها غير عابئ بها معتقدًا أنك تقوم بالعمل الصائب.

‏الميزان‬ ♎
مهنيًا: تناقش موضوعا ماليًا، وقد تربح قضية أو تكسب جائزة معنوية، وتميل إلى مناقشة قرض أو تمويل أو دعم أحدهم.
عاطفيًا: يسألك الحبيب أن تمنحه فرصة ثانية ليثبت مدى حبه لك وإخلاصه وشفافيته في التعاطي معك.
صحيًا: إذا كنت تعاني أرقًا في الليل، فالأمر يستدعي زيارة الطبيب لوصف العلاج المناسب.

‏العقرب‬ ♏
مهنيًا: قد تتسلم منصبًا مهمًا في الأيام المقبلة، لكنّ الأمر مرهون بمدى تمكنك من إظهار كفاءتك لهذا المنصب.
عاطفيًا: قد تجد نفسك مجبرًا على الوفاء بما عاهدت الشريك عليه، وإن كان الظرف لا يناسبك اليوم.
صحيًا: حاول أن تريح نفسك وتهدّئ أعصابك، وتجنّب كل ما قد يستفزك.

‫القوس‬ ♐
مهنيًا: يكفّ الآخرون عن معاكستك، فتشعر بالتحسن المعنوي والجسدي، وتقوم بالخطوات اللازمة لإنجاز مشاريعك.
عاطفيًا: تزداد علاقتك بالشريك رسوخًا وتصبح أكثر حميمية وتفكران في الارتباط الجدي.
صحيًا: إذا أردت المحافظة على رشاقتك، جهّز نفسك للمهمة المطلوبة منك، اتباع حمية صحية.

الجدي‬ ♑
مهنيًا: تتشابك المصالح وتتناقض، لكنّك تحصل على ما تريد وتحقق الأماني وتتسارع الخطوات لدعمك.
عاطفيًا: تسود علاقتك بالحبيب بعض المناوشات، لا تيأس هي أمور طبيعية.
صحيًا: الجسم يحتاج إلى الراحة والتمدد والنوم بعض الشيء بعد ساعات العمل المرهقة.

‫‏الدلو‬ ♒
مهنيًا: تجنّب فرض وجهة نظرك هذا اليوم، بإمكانك طرح الأفكار بسهولة من دون أن تواجه معارضة أو عقبات.
عاطفيًا: الانطباع السائد مع الشريك يثبت أنك قادر على معالجة الإشكالات بهدوء.
صحيًا: التوتر الدائم الذي ينتابك أمام أبسط الأمور يسبب لك مشاكل أنت بغنى عنها.

الحوت‬ ♓
مهنيًا: تؤدّي مهمّة أو رسالة، وتقوم بعمل يتطلّب جرأة وشجاعة، وتتمتع بكل مقوّمات النجاح.
عاطفيًا: خبرتك في الحياة تساعدك على تكوين فكرة واضحة عن الشريك، وهذا كافٍ لتحديد طبيعة العلاقة بينكما.
صحيًا: تخلّص من عادة مشاهدة التليفزيون ساعات طويلة، واستغل ساعة يوميًا للقيام ببعض التمارين الرياضية

من مواضيعى فى المنتدى

صور رولا يموت بمايوة مثير وساخن وسط الثلوج في لبنان 2015
يوتيوب مشاهدة مسلسل مدرسة الحب الحلقة 19 كاملة 2016 , مسلسل مدرسة الحب الحلقة التاسعة عشر hd جودة عالية
صور مادلين مطر في ملعب الكامب نو 2015
يوتيوب تحميل استماع اغنية ماراح الومك نصرت البدر 2015 Mp3
اهداف وملخص مباراة السعودية والاردن اليوم الاثنين 30-3-2015 فيديو يوتيوب



  6  
AhmedTiger

حظك اليوم برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان)

مهنياً: القمر المكتمل في برج الميزان يواجه أورانوس والقمر في برجك، فتقدم على خطوات كبيرة، لكن بعض التريّث من شأنه أن يعزّز قدراتك وثقة الآخرين بك.
عاطفياً: حاول أن تشعر الحبيب ببعض الطمأنينة، فهو أقرب الناس إليك، ولا تستخفّ بقدراته على مساعدتك.
صحياً: تحاول بين الحين والآخر الترفيه عن نفسك بالخروج مع الأصدقاء لتمضية أوقات مسلية.

حظك اليوم برج الثور (21 نيسان - 20 أيار)

مهنياً: اتصالاتك ناجحة جداً وتتخذ بعداً جديداً، ما يشعرك بالقوة، وتنطلق بمشروع أو تحتفل بجديد.
عاطفياً: الأمور تسير على خير ما يرام بشأن قرار مصيري تتخذه والشريك قريباً، وتكون نتائجه إيجابية أكثر من المتوقع.
صحياً: يوم مناسب جداً للذهاب بنزهة في الطبيعة أو القيام بالنشاطات الترفيهية.

حظك اليوم برج الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران)

مهنياً: يحمل إليك هذا اليوم انطلاقة جيدة نحو آفاق واسعة ونجاحات مهنية قد تساعدك على تطوير قدراتك.
عاطفياً: أحداث سعيدة في طريقها إليك تظهر ملامحها في غضون أيام ولا سيما أن النيات صافية في هذا الاتجاه.
صحياً: تنتقل من حالة نفسية مضطربة وقلقة إلى حالة من الفرح والسعادة تترك ارتياحاً لديك.

حظك اليوم برج السرطان (22 حزيران - 22 تموز)

مهنياً: تتوضح الصورة أمامك، بفضل مساعدة الزملاء الذين يكترثون لأمرك بعيداً عن أي غايات.
عاطفياً: مزاج الشريك في أفضل حالاته، فحاول أن تطرح معه كل الموضوعات التي تشغل بالك، فتجد الردود المناسبة.
صحياً: استفد من عطلة نهاية الأسبوع للقيام بمشاريع ترفيهية تفيدك صحياً ونفسياً.

حظك اليوم برج الاسد (23 تموز - 22 آب)

مهنياً: من اليوم فصاعداً قد تجبر على العمل مع زملائك كفريق واحد، ما يترك آثاراً إيجابية على أجواء العمل.
عاطفياً: حاول عدم الاستماع الى الإشاعات المغرضة عن الشريك، وخصوصاً أن بعضهم يحاول صبّ الزيت على النار.
صحياً: خير الأمور الوسط، لا تحرم نفسك كثيراً من الطعام الذي تشتهي تناوله.

حظك اليوم برج العذراء (23 آب - 22 أيلول)

مهنياً: عليك أن تبذل مزيداً من الجهد والوقت في العمل، لأن ذلك يكون في مصلحتك في الأيام المقبلة.
عاطفياً: حاول أن تتشارك مع الشريك في اتخاذ القرارات الحاسمة وخصوصاً أن بعضها مصيري في تحديد العلاقة.
صحياً: تنطلق في مشروع جديد يفيدك صحياً، وتحاول تمضية يومي نقاهة في أحد المنتجعات السياحية.

حظك اليوم برج الميزان (23 أيلول - 23 تشرين الأول)

مهنياً: عليك ان تحافظ على مشاريعك سرّية ابتداء من اليوم، حتى تتجنّب الاعتراض والاحتجاج.
عاطفياً: لا تضغط على الشريك ولا تطالبه بأي شيء، بل أُترك الأمور على سجيتها فقد يأتي اليك تلقائيّاً.
صحياً: تترافق حياتك السعيدة مع صحة جيدة، وكلتاهما تكمل الأخرى، فهنيئاً لك.

حظك اليوم برج العقرب (24 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني)

مهنياً: حاول أن تكون أكثر تعقلاً لتحتفظ بمنصبك الرفيع في العمل، وهذا يفرض عليك المرونة وعدم التسرّع في اتخاذ القرارات.
عاطفياً: عليك أن تقف إلى جانب الشريك ليتمكن من التعبير عن حقيقة مشاعره تجاهك، فهو حساس جداً.
صحياً: لا تدع المشاكل العائلية توقعك في أزمة صحية أنت بغنى عنها، فتزداد الأمور سوءاً.

حظك اليوم برج القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)

مهنياً: القمر المكتمل يحثك على تنفيذ بعض الأفكار والخطط، ويوفر لك الدعم المطلوب ويحمل إليك مفاجأة سارة.
عاطفياً: يعتريك القلق الشديد على الحبيب ويوقعك في الشك، ما يؤثر سلباً في تصرّفه معك.
صحياً: كن صاحب إرادة صلبة أمام كل ما يؤذي صحتك، ولا تضعف أمام المأكولات الدسمة.

حظك اليوم برج الجدي (21 كانون الأول - 19 كانون الثاني)

مهنياً: تتوصل شيئاً فشيئاً إلى تحقيق المشروع الذي انتظرته طويلاً، لكن يستحسن أن تتريث لئلا تفقد السيطرة على الوضع.
عاطفياً: تعاطف كبير من الشريك تجاهك، لكن تجارب غير مشجعة تعوّق تقدّم الأمور.
صحياً: إذا شعرت ببعض الاضطراب في دقات القلب، يستحسن أن تستشير طبيبك فوراً.

حظك اليوم برج الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط)

مهنياً: لا تترك الضغوط تثنيك عن عزمك وتحقيق المشاريع التي تخطط لها، ولا تضيّع جهودك سدى.
عاطفياً: التعاطي بانفتاح مع الشريك هو السبيل الأفضل لسلامة العلاقة، فتجد أن الأمور ستصبح سهلة أكثر مما كنت تتوقع.
صحياً: تكثر في فصل الخريف عوارض الزكام، فحاول الوقاية بتناول الفيتامين سي.

حظك اليوم برج الحوت (19 شباط - 20 آذار)

مهنياً: انطلاقة مهمة هذا اليوم نحو مشاريع كبيرة وبانتظارك نجاح مهني قد يساعدك على تطوير قدراتك.
عاطفياً: يوم سعيد تعيشه مع الشريك، وتظهر ملامح أيام حافلة بالفرح ولا سيما أن العلاقة في أوجها.
صحياً: لا تقل إنك عاجز عن القيام بأي شيء للتخلص من كل ما يضر بصحتك، هذا ضعف منك.

من مواضيعى فى المنتدى

كلمات اغنية روح هدى سعد 2016 مكتوبة
قصة وأحداث فيلم نوم التلات 2015 , أسماء ابطال فيلم نوم التلات 2015
جديد الترددات والقنوات على جميع الاقمار اليوم الاثنين 11-5-2015
عاجل تخفيض الكهرباء على بعض القطاعات في الاردن اليوم 3-10-2016
كلمات اغنية للود شراي ناصر السعدي 2015 مكتوبة



مواضيع ذات صلة مع حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 23-10-2016
حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 9-10-2016
حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 18-9-2016
حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 31-1-2016
حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 17-1-2016
حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 23-11-2014

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 23-10-2016


أدوات الموضوع



الساعة الآن 07:10 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
Instagram