العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015



  1  
AhmedTiger





حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 10-10-2016



توقعات برجك مع ماغي فرح ليوم الاثنين 10-10-2016






برج الحمل

على الصعيد المهنى ..

تخلص من العناد، عليك أن تهتم كثيراً بوضعك الجديد فى العمل، وتعامل مع المشكلات بذكاء أكثر من ذلك، كما تجنب الخلافات الشخصية مع الزملاء فى العمل.

على الصعيد العاطفى..

اليوم مناسب جداً للقاء الحبيب، التوتر الذى سيطر على العلاقة فى الفترة الماضية سينتهى سريعاً، كل ما عليك فقط أن تعود وتهتم بالحبيب من جديد.

على الصعيد الصحى …

النوم 8 ساعات يومياً هو الحل المثالى للحفاظ على صحتك، وكذلك يساعدك على الاسترخاء والتخلص من التوتر والقلق الذى قد يؤثر على صحتك بشكل سلبى.






برج الثور

على الصعيد المهنى ..

علاقتك بمديرك فى العمل أصبحت سيئة للغاية، وذلك بسبب زملائك فى العمل، حاول أن تتخلص من كافة الخلافات حتى تستطع العمل بشكل جيد.

على الصعيد العاطفى..

الفتور يسيطر على علاقتك بالحبيب، فعلى الرغم من أنك حاولت فى الفترة الأخيرة أن تكون إلى جواره قدر الإمكان إلا أن الخلافات سيطرت على العلاقة وأثرت عليها، لذا عليك أن تبحث عن حلول.

على الصعيد الصحى …

أوضاعك الصحية جيدة إلى حد كبير، فقدان الوزن وتناول الطعام الصحى أمر جيد، ولكن النوم كذلك يساعدك على العيش جيداً وبشكل صحى.







برج الجوزاء

على الصعيد المهنى ..

المشاكل تسيطر على أوضاعك فى العمل، رغم وجود ترقية فى طريقها إليك، كما أن الخلافات بينك وبين العاملين معك ستنتهى قريباً.

على الصعيد العاطفى..

الاهتمام والتقدير هو الطريق الأسهل إلى قلب الحبيب، كما أن اليوم مناسب للقاء عاطفى يساعدكما على التخلص من ضغوط العلاقة.

على الصعيد الصحى …

الوزن الزائد سيؤثر على صحتك بكل تأكيد، مارس التمارين الرياضية وتناول الطعام الصحى، وتخلص من الأعباء الزائدة كذلك لتنعم بحياة هادئة.







برج السرطان

على الصعيد المهني:

اليوم ستعمل على تطوير علاقات أفضل مع الزملاء فى العمل والعملاء، لذلك هو يوم جيد لاستكشاف ميزات جديدة فى شخصيتك، وفى الآخرين وستحتاج لكل قدراتك البارعة فى التواصل من أجل كسب أرض واسعة فى العمل.

على الصعيد العاطفي:

بدأ الملل يتسرب إلى علاقتك العاطفية وبدأت تفقد الثقة فى الحب ومعنى العلاقة الرومانسية فحاول أن تحفز نفسك بالطريقة التى تناسبك ولا تضيع هذه العلاقة الصادقة بسبب نزوة وشعور مفاجئ بالملل.

على الصعيد الصحي:

أنت شخص هادئ جدًا من السطح ولكن داخلك هناك براكين تغلى وهو ما يدمرك داخليًا ويؤثر عليك سلبًا كثيرًا وعلى صحتك فحاول أن تنفس عن مشاعرك السلبية وأن تحل مشاكلك الداخلية وفكر حتى فى زيارة طبيب نفسى إن لزم الأمر .







برج الأسد

على الصعيد المهني:

تواجه الكثير من الخيارات المحيرة اليوم فى العمل حيث تفاضل بين مسايرة التيار أو أن تفعل ما يمليه عليك ضميرك ، وهو قرار ليس سهلاً ويحتاج منك أن تتذكر بشكل مركز أخلاقيات العمل الخاصة بك والأفضل أن ترفض السباحة مع التيار رغم ما يسببه ذلك من توتر مع زملائك.

على الصعيد العاطفي:

شريك حياتك يتعرض لضغط كبير اليوم وستحتاج إلى تقديم الكثير من التعاطف والتفاهم له وتنتشله من الإحباط الذى يعانيه وستجد أن ذلك يؤثر بشكل قوى جدًا على علاقتكما.

على الصعيد الصحي:

بعض الأمراض المزمنة تزعجك هذه الأيام وهو ما يضطرك إلى مراجعة الطبيب أكثر من مرة وقد تضطر لتغيير الكثير فى النظام العلاجى الذى تتبعه حاول ألا تستعجل النتائج وألا تتسرع فى اليأس.







برج العذراء

على الصعيد المهني:

اليوم مثالى للقيام بأى مشروع تجارى جديد، فإذا كنت تفكر فى هذا الموضوع من قبل حان الوقت لتبدأ التنفيذ والفرص تطرق بابك، وغالبيتها تقريبًا حقيقية فحاول أن تأخذ قرارًا نهائيًا وستجد أن معظم مشاكلك اختفت.

على الصعيد العاطفي:

تفكر طويلاً فى العديد من الأشياء التى تخص علاقتك العاطفية، بعضها مجرد أوهام لا أساس لها وبعضها سيتحول إلى أمر واقع اليوم، وهو ما سيشغلك لفترة أطول من المعتاد.

على الصعيد الصحي:

أنت عرضة للإصابة بالحمى الفيروسية أو الموسمية اليوم ويجب أن تأخذ الاحتياطات اللازمة فى الوقت المناسب والأدوية الوقائية للحيلولة دون ذلك، فحاول أن تعتمد نمط حياة صحى وستجنى ثمار هذه الخطوات الإيجابية فى وقت قريب جدًا.







برج الميزان
على الصعيد المهني:

ستحقق مزيدا من النجاح فى عملك إذا صممت على تحقيق حلمك وبدأت تؤهل ذاتك وتنمى مهاراتك.

على الصعيد العاطفي:

الخلافات اشتعلت كثيراً فى الفترة الأخيرة مع شريك حياتك، تحتاج لإنهاء حالة الجدل القائمة بينكما.

على الصعيد الصحي:

لا تغفل الآلام البسيطة التى تشعر بها أحياناً فقد تكون إشارة لمشكلة كبيرة وأنت لا تدرى.







برج العقرب
على الصعيد المهني:

قد تقع أمور جديدة فى عملك اليوم ستغير الكثير من حياتك ، وقد تجعلك تترك عملك، فكن مستعداً.

على الصعيد العاطفي:

علاقاتك الاجتماعية تحتاج مزيدا من التطوير، فقد سيطر عملك عليك الفترة الماضية وشغلك عن أصدقائك وعائلتك.

على الصعيد الصحي:

حالتك الصحية بدأت فى التحسن بعدما قررت الإقلاع عن التدخين، استمر على ما بدأته وإياك والتدخين مرة أخرى.







برج القوس
على الصعيد المهنى

يمكنك بسهولة تلبية جميع الالتزامات المالية الخاصة بك بعدما فقدت بعض الثروة بشكل غير متوقع، مما يجعلك تنفق بحكمة كما يجب أن تضع قدراً كافياً من الادخار.

على الصعيد العاطفى

تجد نفسك فى حالة حب قريباً فقد تبدو غير مكترث فى بداية الأمر ولكن الحب قد يترك نارا خفيفة بك إلى أن يشتعل .

الصعيد الصحى

الوضع الصحى لا يمكن التنبؤ به اليوم ولكن عليك أخذ الاحتياطات اللازمة من القوة الذهنية للتعامل مع الوضع بل هو حالة واضحة من انتصار العقل على الأمر فأنت قادر على استكمال كافة المهام المجدولة فى الوقت المحدد على الرغم من المشاكل التى تطرحها صحتك.







برج الجدي
على الصعيد المهني:

علاقتك بعملك فى الفترة الأخيرة غير جيدة وتفكر كثيراً فى تركه، حاول ضبط أمورك وابحث عن عمل جديد.

على الصعيد العاطفي:

تحتاج لفتح صفحة جديدة مع شريك حياتك، ونسيان الماضى وحل مشكلاتكما للحفاظ على العلاقة.

على الصعيد الصحي:

أنت بحاجة إلى الإكثار من العصائر الطبيعية والفواكه الطازجة بدلاً من المياه الغازية.







برج الدلو
على الصعيد المهنى

نوع من الارتباك غير المرجح قد يحدث فى حياتك المهنية اليوم، ولكن الأمور قد تتحسن لتصبح جيدة بما فيه الكفاية فى العمل الذى اخترته كما أنك ستحصل على عرض للانضمام إلى أعمال جديرة بالثقة تماماً وتحمل لك مكافأة أكبر فلا تتردد وخذ قرارك بعد مداولات طويلة ومتأنية.

على الصعيد العاطفى

إن لم تكن سعيداً بالعلاقة التى تمر بها والابتسامة ليست مرسومة على وجهك فقد أتى الوقت للمضى قدماً، انسحب من العلاقة لأنه من المفترض أن تكون جميلا فى علاقتك وسترى كيف سيفاجئك العالم.

على الصعيد الصحى

اليوم مثالى للذهاب للتدليك لتشعر بعظمة ما تقوم به، كما أنه من المتوقع أن تحصل على بعض الأخبار الجيدة بشأن صحتك ولياقتك البدنية ولكن عليك تحديد النظام الغذائى الصحى الأنسب لك.





برج الحوت
على الصعيد المهنى

لا تحاول أن تنغمس فى تخطيط أحدهم لخداعك، كما لا تحاول خداع غيرك حتى لا تفقد ما بنيته فى سنوات.

على الصعيد العاطفى

قد تنشأ مضاعفات غرامية اليوم فتلعب دورا حاسما فى حياة شريك الحياة، كما أنك قد تسير إلى التواصل مع شخص كنت على معرفة به فى السابق.

على الصعيد الصحى

اليوم مثالى للاهتمام بنفسك فقد تذهب للتدليك، حيث تشعر بشعور عظيم فأنت من المحتمل أن تحصل على بعض الأخبار الجيدة بشأن صحتك ولياقتك البدنية.






أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

بالفيديو هدف خاميس رودريغيز الصاروخي في مباراة الميريا اليوم 29-4-2015
صور أبطال مسلسل أثير الحب الجزء الثاني 2015 , أسماء نجوم مسلسل أثير الحب الجزء الثاني 2015
يوتيوب تحميل تنزيل اغنية فرس فرس حسين الجسمي 2015 Mp3
كلمات اغنية غلطة بسيطة مروة نصر 2015 كاملة مكتوبة
يوتيوب مشاهدة برنامج انسان جديد الحلقة 27 كاملة 2015 , برنامج انسان جديد اونلاين الحلقة السابعة والعشرون hd



  2  
AhmedTiger

توقعات برجك مع كارمن شماس ليوم الاثنين 10-10-2016






برج الحمل [21(أذار-مارس) – 20(نيسان-أبريل)]

تتأرجح اليوم بين الحماس والنشاط المفعم وبين فتور العزيمة والإحباط أكثر من المعتاد. حاول تذكر الماضي، فسوف تتيقن أن ما يبدو اليوم معقد جدًا، لن يكون له أهمية تمامًا عن قريب، ويساعدك هذا أيضًا في تقدير الأمور والصعوبات نسبيًا. هذا ما سيجعلك في وفاق مع ذاتك ومع محيطك وسيحقن جو المعارضة من حولك




برج الثور [21(نيسان-أبريل) – 20(أيار-مايو)]

لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة. استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكرارًا. كنوع من التغيير، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجًا جديدًا! القيام بتغيير حاسم سيكون المخرج للمواقف والمشاكل المستعصية





برج الجوزاء [21(أيار-مايو – 21(حزيران-يونيو)]

كل ما تقوم بعمله حاليًا يتم على الفور وعلى أكمل وجه. كل شخص تتعامل معه من أصدقاء أو معارف أو زملاء بالعمل معجبون بحماسك وموهبتك في التعامل مع الأمور من الجانب الجيد وقدرتك على أداء كل شيء بكفاءة، مما يزيد من ثقتك بنفسك بدرجة عالية. احرص على تبادل هذا الإعجاب بنفس القدر وأن لا تنتابك النرجسية، فمتى ساءت الأمور وصارت بالعكس ، فإنك ستحتاج إلى ذلك الدعم والمعاملة





برج السرطان [22(حزيران-يونيو) – 22(تموز-يوليو)]

على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن. حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات أو ما إذا كان من الأفضل تجاهلها ببساطة. الآن يجب أن تستخدم قوتك بحكمة؛ لا تسمح لنفسك بأن تتعطل أو تتحول بسبب موضوعات صغيرة. لا تسيء استخدام طاقتك وقدرتك على الاحتمال بحيث لا يكون لها تأثير





برج الأسد [23(تموز-يوليو) – 22(آب-أغسطس)]

تشعر بالراحة التامة فيما يخص ذاتك والأمور التي تقوم بها، ويظهر عليك هذا الجو وينتقل إلى من هم قريبين منك. استغل الفرصة الآن للتواصل مع أشخاص بنفس العقلية. اكمل خططك بأفكار الآخرين وابدأ في العمل بطاقة مركزة، فما كان يبدو غير متاح قد أصبح الآن في متناول يدك





برج العذراء [23(آب-أغسطس) – 22(أيلول-سبتمبر)]

سوف تتعرض في العمل لسيل من التحديات والخطط الجديدة. إذا أبديت بعض الاهتمام بهذه التحديات والخطط، فسوف تكَوِّن أصدقاءً جدد. يلجأ إليك الناس أيضًا في حياتك الخاصة. قد تظهر بعض العلاقات الجديدة والممتعة إذا أبديت رد فعل إيجابي. من الضروري أن تدع حالة النشوة الحالية على سجيتها. احتفل اليوم! ما رأيك في أن ترقص؟ سوف تعود عليك الحركة بالفائدة وتخلصك من الطاقة المكبوتة





برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر) – 22(تشرين1-أكتوبر)]

تواجهك اليوم أفكار جديدة، وسوف تنجح إذا قابلت المخاطر بشجاعة. يمكنك الاعتماد على دعم زملائك في حالة نجاحك. كذلك يجب أن تُظْهِر بعض الصراحة في علاقتك. الأفكار غير العادية التي تراود شريكك قد تؤدي إلى فتح مسارات جديدة؛ كاشفة لجانب جديد تمامًا من ذاتك. إلا إنه يجب أن تظل متواضعًا، فالخط الذي يقع بين المُخاطرة والغرور رفيع للغاية





برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر) – 21(تشرين2-نوفمبر)]

صحتك الجسدية والعقلية في أحسن أحوالها، فلا تدع اللحظة تمر دون أن تسعى وراء أفكارك. سوف تكسب المؤيدين الذين يشاركوك في الأهداف ويمكنهم المضي قدمًا كفريق. هكذا تستطيع العمل اليوم بطريقة جيدة وتتقدم بشكل كبير لكي تصل في النهاية إلى أهدافك





برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر) – 20(كانون1-ديسمبر)]

يمكنك اليوم العمل بشكل بنّاء من خلال الفريق، وهذا يعني أنك سوف تستطيع تطبيق أصعب الأفكار اليوم. سوف تتلقى دعمًا بشكل خاص من خلال العمل وكذلك حياتك الشخصية، أظهر حبك للآخرين بهدف تقوية العلاقات. قد تقابل اليوم حب حياتك، فافتح عينيك جيدًا





برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر) – 19(كانون2-يناير)]

لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم، فلديك أيضًا مشكلة في التركيز على المهام اليومية. على الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك، لا تخفض رأسك في يأس. إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير. عندما تستعيد هدوئك وتصبح أكثر ثقة، سوف تتحسن الأمور





برج الدلو [20(كانون2-يناير) – 18(شباط-فبراير)]

هدوءك وثقتك يمنحاك مصدرًا طبيعيًا للحيوية، فأنت مفعم بالحيوية وحتى أصعب الظروف لن تمثل أية عواقب بالنسبة لك. تستطيع الانغماس في الحياة بدون تردد. استعد لشيء خاص، وذلك لأن المحيطين بك مبهورون بك. إذا أردت البدء في مشروعات جديدة، لن يكون لديك نقص في عدد المؤيدين





برج الحوت [19(شباط-فبراير) – 20(أذار-مارس)]

عن قريب، ستواجه تحديات وعراقيل صعبة. قد يتواجد من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات بتواجده بالمكان، وذلك سعيًا للإخلال بتوازنك. بالتالي يجب الأخذ بعين الاعتبار أقل تأثير سلبي قد يكون لتلك العوائق العابرة على مسار حياتك في حالة ما اذا قررت تجاهلها بكل بساطة

من مواضيعى فى المنتدى

كلمات اغنية من قديم الوقت اسماء المنور 2014 كاملة مكتوبة
يوتيوب تحميل استماع اغنية المصالح دنيا سمير غانم و بوي باند 2015 Mp3
صور سمية الخشاب في برنامج الحكم 2014
حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الاحد 26-7-2015
بالفيديو تعرف على تكلفة صنع هاتف آيفون 7 الجديد 2016



  3  
AhmedTiger

توقعات برجك مع جاكلين عقيقي ليوم الاثنين 10-10-2016






الحمل

مهنياً: يرّوح بعض الزملاء الإشاعات عن وضعك، لكنّك تبقى صلباً وتحديداً في المركز المهم الذي أسنده إليك أرباب العمل.

عاطفياً: صداقة قديمة تعود إلى الواجهة عن طريق المصادفة، لكنّ الشريك يشعر بالقلق، فسارع إلى توضيح الأمور.

صحياً: لا تستسلم للإحباط بسبب وضعك الصحّي المتردي نوعاً ما، بل كن متسلّحاً بالتفاؤل.





الثور

مهنياً: هذا اليوم يفرض عليك أن تنظر إلى الأمور بطريقة أخرى، وأن تتعلّم كيف تحوّل الخسارة إلى ربح.

عاطفياً: لا تتسرّع في الموافقة على قرار مهم قبل أن تدرس الوضع من جميع جوانبه، لأن الندم قد لا يفيدك لاحقاً.

صحياً: لكي تحافظ على صحتك السليمة، ما عليك سوى ممارسة الرياضة ثلاث مرات على الأقل في الأسبوع.





الجوزاء

مهنياً: يدعوك هذا اليوم المليء بالسلبيات إلى عدم التورط في قضايا أكبر منك، وخصوصاً أن رياح التغيير بدأت تعصف باتجاهك.

عاطفياً: حاول ترطيب الأجواء مع الشريك، بعد ثورة الغضب التي انتابتك في الأيام الماضية.

صحياً: لا تنجرّ وراء محاولات استدراجك إلى أن تثور وتغضب لتعريض وضعك الصحي للخطر.





السرطان

مهنياً: قد يفقدك هذا اليوم الظروف المشجعة على التحرّك والاستثمار وتوظيف الأموال وتحقيق الأرباح.

عاطفياً: كن طويل البال مع الشريك وامنحه مزيداً من الوقت، فهو ساعدك كثيراً ويستحق منك بعض التضحية.

صحياً: تجنّب قدر الإمكان الأماكن الرطبة ولا سيما أنك تعاني الربو وضيقاً في التنفس.





الاسد

مهنياً: قد يعرقل طارئ هذا اليوم تقدمك في مجالك المهني، لكنك قادر على تخطي المصاعب مهما تكن شديدة.

عاطفياً: كثرة التأجيل في حسم الأمور المصيرية تهدد علاقتك بالشريك، وتدفعها إلى المزيد من التأزم.

صحياً: قد تشعر بضيق في النفس وباضطراب مفاجئ في الرئتين بسبب إدمانك التدخين.





العذراء

مهنياً: يجعلك هذا اليوم تشغل نفسك بأمور صغيرة لن تنفعك بشيء، بل بالعكس قد تضيّع لك وقتك، وأنت بحاجة ماسة إلى كل ثانية.

عاطفياً: تمرّ بظرف صعب اليوم وأنت بأمسّ الحاجة إلى مساندة الشريك لتجاوز ما تواجهه بأقل ضرر ممكن.

صحياً: تنضم إلى إحدى الفرق أو المجموعات الرياضية وتواظب على المشاركة في جميع أنشطتها فتستفيد صحياً.





الميزان

مهنياً: يولّد هذا اليوم كلاماً غير مقنع أو لا يتمتّع بمصداقية، فتحاول معرفة الأسباب الكامنة وراء كل ما يحصل وتنجح في ذلك.

عاطفياً: تشعر بقوة العاطفة وتزداد رغبتك في التقرّب من الشريك الذي تكنّ له الحب الكبير.

صحياً: إذا أحسست أن وضعك الصحي يتحسّن، فهذا جراء تطبيق إرشادات أصحاب الاختصاص في مجال التغذية.





العقرب

مهنياً: قد يجعلك هذا اليوم تتردّد في تسلم مهمة مع أنك تمتلك القدرة على ذلك وتحقيق النجاح المطلوب.

عاطفياً: لا تحمّل الشريك مسؤولية الأخطاء القديمة، وحاول أن تتخطى ذلك برحابة صدر وبساطة.

صحياً: التدخين والإفراط في شرب الكحول والسهر سرعان ما تظهر نتائجهما على صحتك.





القوس

مهنياً: يحمل إليك هذا اليوم كلمات الإطراء والمديح والتهنئة، فيسطع نجمك وتبدأ بمشروع جديد.

عاطفياً: تمنحك مساندة الحبيب لك في هذه المرحلة الاندفاع والتفاؤل في الحياة والتفكير في الخطوات المقبلة بثقة كبيرة جداً.

صحياً: انتبه لصحتك وانظر إلى الخيارات المتاحة أمامك للمحافظة عليها معافاة.





الجدي

مهنياً: يطرأ اليوم ما يبشر بيوم دقيق من التجارب المرة، لكن النجاح يكون حليفك في نهاية المطاف.

عاطفياً: مهمة إقناع الشريك بالسير معك حتى النهاية ليست صعبة، وتجاربه السابقة معك مشجعة جداً.

صحياً: أنت المسؤول عما آل إليه وضعك الصحي، لأنك لم تلتزم إرشادات الطبيب ولم تطبقها.





الدلو

مهنياً: حاول ألاّ توظف طاقتك في مشاريع صغيرة لا خطط واضحة لها، وانتظر حتى تعرض عليك المشاريع الكبيرة.

عاطفياً: يطلب منك الشريك أن تعطيه جواباً حاسماً بشأن طبيعة العلاقة بينكما، من دون أن يغفل عن أمور تهمكما.

صحياً: ترتاح من تعب أرهقك جداً وأبقاك في حالة صحية متذبذبة ومضطربة بعض الشيء.





الحوت

مهنياً: قد يطرأ اليوم ما يهدد ببعض المشاريع على الصعيد المهني ويكون المناخ ضاغطاً جداً وملبداً بغيوم المشاكل.

عاطفياً: يحتاج الشريك اليوم إلى عاطفتك واهتمامك أكثر من أي وقت مضى، فاستمع إليه وأمن له ما يتمنّاه.

صحياً: القيام ببعض التمارين الخفيفة صباحاً تساعد على تليين العضلات وخصوصاً عضلات العنق الكتفين


من مواضيعى فى المنتدى

كلمات اغنية قليل الشوف عايض 2016 مكتوبة
تحميل مسلسل سوالف طفاش 3 الحلقة 14
يوتيوب مشاهدة برنامج عائشة الحلقة 14 كاملة 2015 , برنامج عائشة اونلاين الحلقة الرابعة عشرة hd
يوتيوب مشاهدة برنامج ليطمئن قلبي الحلقة 25 كاملة 2015 , برنامج ليطمئن قلبي اونلاين الحلقة الخامسة والعشرون hd
تردد قناة الوطن المصرية على نايل سات اليوم 17-2-2015



  4  
AhmedTiger

توقعات برجك مع ميشال حايك ليوم الاثنين 10-10-2016






برج الحمل

من المؤسف ما وصلت إليه حالتك في المدة الأخيرة، بداعي تراخيك وإهمالك وعدم مبالاتك بكل ما يدور حولك من أمور أخطأت في تقدير حساباتك لها. استجمع قواك وتفكيرك وركّز اهتمامك وعبّئ طاقاتك الإبداعية لتتغلب على كلّ عقبة صعبة. لا تفرض على الشريك ما لا تريده لنفسك، فالمساواة بينكما هي مفتاح التفوق او النجاح والاستمرارية.







برج الثور

من المصادفات ان حظك السيّىء الدى يلازمك، يترافق مع اوقات مهنية صعبة، فتتراكم عليك المشكلات وتنغّص لك حياتك. فضلاً عن ذلك قد تسمع بخبر حزين يزيدك تعاسة ورغبة في التخلص من الحياة. راحة فكرية في العلاقة مع الشريك، وهذا سببه الانسجام الدى فرض نفسه اخيرا بينكما.







برج الجوزاء

تأثيرات إيجابية وجيّدة على صعيد العمل، وهذا يترافق مع مطالبك المالية المحقة وقد تبلغ الهدف قريباً. مناورات الشريك تثير غضبك وتستدعي معالجة غير مسبوقة حتي تجتاز هذه المرحلة بسلام. تشفى من داء خفيف، وتعاود نشاطك بكل حيوية.







برج السرطان

تبتسم الأقدار وتشعر بالسعادة. تبدو نشيطاً ومفعماً حيوية وتفاؤلاً. تفرض رايك وخياراتك. قد تطلّ بعمل عام وجماهيري او تذهب إلى لقاء او تسافر فتشعّ بشخصية برّاقة. تشعر بالاتزان والفخر. إنطلاقة جديدة تساعدك على تحقيق استقرار عاطفي، ولا سيما بعد مدة الركود التى عرفتها اخيرا







برج الأسد

الروتين في العمل هو من الامور التى تسبب لك انزعاجاً كبيراً. من الأفضل ان تجد الحلول سريعاً لهذه المسألة. انتقادات الشريك تزعجك وتدفعك إلى البحث عن الوقت المناسب لمفاتحته بالأمر، قبل الوصول إلى طريق مسدود.







برج العذراء

الامور أصبحت اكثر تنظيماً من الاسبق وهذا يعدّ مكسباً لك ونقطة إضافية تسجّل لمصلحتك. تعجبك رومانسية الشريك، لكنّ الحذر واجب في مثل هذه الظروف، حتي تتوضح النيات بطريق كامل







برج الميزان

قرارات مهمّة وجريئة تتخذها هذا اليوم، ذلك ستكون له تداعيات إيجابية تسجّل لمصلحتك. قدرتك على الإقناع تربك الشريك، فيصبح متخوفاً من ممارسة ضغوط غير معلنة عليه لتحقيق مبتغاك.







برج العقرب

ينتهي الشهر مع يوم جيد وواعد، فـالقمر في بيتك التاسع يتحدث عن استثمارات مربحة وخروج عن الروتين تطلع على معلومات وافكار وتسافر او تتصل بجهة اجنبية. تحتل الشؤون العائلية حيزاً كبيراً من الاهمية. تشعر بالأمان والارتياح. تتجه إليك الانظار بعد الإشكال بينك وبين الشريك، لذا يستحسن ان تحلّ اى سوء تفاهم قبل تفاقم الوضع.







برج القوس

قد يؤثر امر ما في المناخ العام ويولّد بعض المشكلات، بيد انه لا يطالك بشيء. تغييرات في العمل او في شروط العمل. الأجواء الجيدة ضرورية، وذلك يساهم في انجاز الأعمال المطلوبة منك بجدارة ونجاح وملاقاة الحبيب بنفسية تشعر بالراحة







برج الجدي

الفلك يمنحك راحة فكرية وذهنية صافية، فحاول ان تستفيد من الوضع وتتقرب. لا تكن متسرعاً في قراراتك الحاسمة، وخصوصاً ان بعض هذه القرارات قد يحدد مسار بعض الامور المرتقبة قد تتلقى بعض الملاحظات من الشريك، وهذا قد يخلق عندك نوعاً من القلق، ومع ذلك يفترض ان تتقبل الشيء برحابة صدر.







برج الدلو

يتحدث الفلك عن جدل وخلاف أومواجهات يجب ان تبتعد عنها. كن متنبهاً في في وقت قيادتك السيارة. كن حريصاً على كل نواحي حياتك العاطفية. أترك الامور تتطور طبيعياً وأعطها الوقت الكافي.







برج الحوت

انعدمت مضطراً إلى التكيّف مع أوضاع خارجية تفرض نفسها، بل تستعيد الإمساك بزمام الامور وتشعر بأنّك تمتلك الطاقة لتحقيق أهدافك وتحسين محيطك. يؤدي الأصحاب والمقرّبون دوراً في مسارك. عليك ان تخفف عصبيتك هذا اليوم وخصوصاً مع من تحب، فلا تريد التحكم عليه وإملاء عليه ما يفعل لان من الممكن ان تفقده.

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب مشاهدة مسلسل مدرسة الحب الحلقة 21 كاملة 2016 , مسلسل مدرسة الحب الحلقة الواحد والعشرون hd جودة عالية
صور مواصفات سعر هاتف لينوفو a7000 الجديد 2015
يوتيوب مشاهدة مسلسل سيدنا السيد الحلقة 6 السادسة 2014 كاملة
تردد قناة mbc+ hd على عرب سات اليوم الثلاثاء 4-10-2016
تعرف على أرباح ومبيعات شركة أبل للربع الرابع من 2014



مواضيع ذات صلة مع حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 10-10-2016
حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 11-1-2016
حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 4-5-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 23-3-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 15-9-2014
حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 1-9-2014

حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 10-10-2016


أدوات الموضوع



الساعة الآن 06:12 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
Instagram